Sunday 25 March 2018

حول تداول العملات الأجنبية في نيجيريا


الفوركس في نيجيريا.
تجارة الفوركس في نيجيريا.
الفوركس هو شكل قصير لسوق العملات فورجن إكسهانج. وهي واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم، في حين كونها أكبر سوق مالي (متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5.1 تريليون دولار وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية). يقوم تجار الفوركس بشراء وبيع العملات العالمية المختلفة من أجل الحصول على ربح من تغير سعر العملة.
وأزواج العملات الأكثر تداولا (أزواج رئيسية) هي ور / أوسد (اليورو للدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي)، أوسد / جبي (الدولار الأمريكي للين الياباني) و ور / جبي ين).
تداول العملات الأجنبية هو الآن الوصول إلى الجميع عن طريق وسطاء الفوركس على الانترنت، والتي تسمح التداول مع أي مبلغ من المال تقريبا وعلى مجموعة كبيرة ومتنوعة جدا من العملات الدولية.
في نيجيريا، تجارة الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وهو يجذب الشباب المتعلمين والمثقفين مع فرصة لكسب الأرباح عن طريق النشاط على الخط. وإذا كانت نيجيريا في الماضي تعتبر دولة فقيرة لا مصلحة لشركات تداول العملات، فإن وسطاء الفوركس يقبلون تجار الفوركس النيجيريين بكل سرور.
ولكن لا ينبغي اعتبار سوق الصرف الأجنبي & # 146؛ سهلة المال & # 146 ؛؛ للتجارة مربحة وكسب تاجر الدخل المستدام يجب أن تتعلم وممارسة. لكثير من التجار بداية & # 146؛ الإغاثة هناك العديد من المواد التعليمية الجيدة في شبكة الإنترنت، وغالبيتها مجانية. تعلم الفوركس يمكن أن يكون عملية طويلة، ولكن يمكن أن يكون أيضا متعة ومثيرة للاهتمام.

حول تداول الفوركس في نيجيريا
تغيرت، الآن أنت أيضا يمكن أن تتورط. في الواقع يمكنك الآن بدء تداول العملات الأجنبية مع حوالي 100 $ & # 8211؛ $ 300 على الرغم من 100 $ فكرة سيئة ولكن الاقتراح هو أن أي النيجيري منتظم يمكن أن تصبح تاجر الفوركس.
معرفة فنية كيف: الفوركس هو تجارة صرف العملات عبر الإنترنت التي تنطوي على شراء وبيع العملات في وقت واحد. تحديد الربح أو الخسارة في تداول العملات الأجنبية وعادة ما تحدده الحالة الاقتصادية لأكثر من بلد واحد. وبما أن اقتصاد الدول المختلفة ليس ثابتا فيما يتعلق ببعضها البعض، فإن سوق الفوركس لم يكن أبدا ثابتا أو راكدا في أي وقت من الأوقات.
ويمكن استخدام هذه الحسابات في تمويل أو سحب الأموال من منصة التداول فوركس الخاص بك.
كمبيوتر جيد اتصال إنترنت سريع إمدادات الكهرباء المستمرة تداول الفوركس مربح إذا كنت سوف تأخذ من الوقت لمراقبة والدراسة والممارسة قبل استثمار أموالك. إذا كنت لا & # 8217؛ ر، ثم تأكد من فقدان أموالك في غضون دقائق. مرة أخرى & # 8220؛ دراسة، مراقبة، تعلم وممارسة قبل أن تستثمر & # 8221 ؛.
11 تعليقات:
معلومات جيدة عن الفوركس أنها مفيدة جدا للشعوب.
شكرا نيراكارير لمقالة بالمعلومات عن تداول العملات الأجنبية في نيجيريا.
العديد من النيجيريين يحققون أرباحا ثابتة شهريا من سوق الفوركس. إنستافوريكس نيجيريا.
الفوركس هو عمل جيد ومربح، ولكن يجب أن النيجيريين يعرفون أن هناك الكثير من وسطاء احتيال هناك. عملهم الرئيسي هو الحفاظ على استنزاف أموالك حتى يتم القيام به ل. من المستحسن إجراء البحوث المناسبة قبل التداول مع أي وسيط فوركس. نيجيريا الفوركس.
thanks. thats هو. فكرة لطيفة. أريد أن أبدأ هذا العمل. كيف يمكنني الحصول على البداية.
الفوركس هو حقا عمل باردة. لقد تورطت مع شركة الذي يفعل كل التحليل ويرسل لي إشارة لنسخ ولصق وكان رهيبة. وسوف المشورة كل الشباب للانخراط في النقد الاجنبى. تخيل 5٪ من النيجيريين جعل ما لا يقل عن 10 $ كل يوم من الفوركس، وسوف تعزز بالتأكيد اقتصادنا. نستطيع فعل ذلك.
أنا بحاجة إلى مزيد من التوجه كيفية القيام تداول العملات الأجنبية.
الشركة التي تفعل كل التحليل؟ هل تمانع في مشاركة تلك المعلومات. أحب أن يكون دليل كما أريد أن تبدأ التداول قريبا.
أذهب من خلال تعليقك وأرى أن كنت جعلها حقيقية في هذا التداول الفوركس. يمكنك يرجى إكسانسيات أكثر على ذلك؟
هل يمكنك مشاركة معلومات الشخص الذي يرسل لك إشارات.

تجارة الفوركس في نيجيريا.
وللسنة الثانية على التوالي، كانت نيجيريا أسرع الأسواق نموا في تجارة الفوركس بالتجزئة. وتشهد هذه الصناعة معدل نمو مستقر في جميع أنحاء العالم، لا سيما في أفريقيا وآسيا، ولكن في جميع البلدان تنمو نيجيريا بأسرع وتيرة.
ما الذي يجعل تداول الفوركس جذابا جدا للنيجيريين؟ هل ستواصل الدولة نمو عدد تجارها في السنوات التالية؟ ما هي السماسرة التي يستخدمها النيجيريون أكثر من غيرها؟ سنحاول الإجابة على هذه الأسئلة في هذه المقالة.
نايرا النيجيرية ولماذا المسائل الفوركس في نيجيريا.
ولكي نفهم بشكل أفضل سبب حرص النيجيريين على احتضان تجارة الفوركس، علينا أن نبدأ بالعملة الوطنية، نايرا النيجيرية (نغن) والطريقة التي شكلت بها الحياة اليومية للنيجيريين. حتى الأزمة المالية العالمية لعام 2008 كان الدولار الأمريكي يساوي حوالي 117 نايرا، وظل سعر الصرف مستقرا من قبل البنك المركزي النيجيري (قيمة نايرا تحسنت بالفعل مقارنة بالدولار الأمريكي من 2004 إلى 2008). ولم يكن لدى الناس ما يدعو للقلق بشأن تقلبات أسعار الصرف حيث كان ينظر إلى العملة الوطنية على أنها آمنة. ولكن في أوائل عام 2009 اضطر البنك المركزي بسبب الظروف الدولية لخفض قيمة نيرة بنسبة 25٪ في شهرين فقط، مما أدى إلى معدل 147 نيرة مقابل دولار واحد. فقد الناس ربع قيمة أموالهم في شهرين فقط بسبب انخفاض قيمة سعر الصرف، وأولئك الذين حافظوا على الدولار الأمريكي بدلا من العملة الوطنية كانوا محميين من تخفيض قيمة العملة.
هذه الحركة سعر الصرف يجعل الناس على بينة من واقع سوق الفوركس والمكاسب المحتملة التي يمكن الحصول على العملات التداول. إذا كان شخص ما قد اشترى دولار أمريكي مع كل ما قدمه نايرا قبل تخفيض قيمة العملة، واشترى له نايرا بعد شهرين، وقال انه كان قد حقق ربح 25٪ في شهرين فقط. ونحن نتحدث عن التعامل مع الصفر الرافعة المالية.
وظلت نيرة مستقرة لمدة خمس سنوات أخرى، من 147 إلى 165 فقط، مما يترجم إلى انخفاض قيمة 2٪ سنويا. ومع ذلك، في أواخر عام 2014 تم تذكير النيجيريين مرة أخرى حول أهمية تحركات الفوركس عندما فقدت نايرا 20٪ أخرى من قيمتها مقابل الدولار الأمريكي خلال ثلاثة أشهر فقط، من 165 إلى 199.
وحاول مصرف نيجيريا المركزي تهدئة مخاوف مواطنيه فيما يتعلق بقيمة النيرة عن طريق الإبقاء على سعر صرف ثابت قدره 199 نغن مقابل دولار واحد. لكن قوى السوق قوية جدا بحيث لا يمكن تجاهلها لفترة طويلة جدا. وقد أدى تحطم أسعار النفط إلى زيادة الضغط على سعر الصرف إلى درجة لم يكن أمام البنك المركزي خيار آخر سوى السماح بتخفيض قيمة نيرة مرة أخرى. في الفترة من يونيو إلى يوليو من عام 2016 انتقل سعر الصرف من 199 إلى 318 وهو ما يمثل انخفاضا كبيرا بنسبة 60٪ في أقل من شهرين. فرضت ضوابط رأس المال للحد من الأموال التي يمكن إنفاقها في الخارج والحد من تدفقات الدولار.
ولم ينج النيجيريون سوى سنة واحدة من المزيد من تخفيض قيمة العملة، كما في آب / أغسطس 2017، خفضت قيمة نايرا بنسبة 15٪ أخرى سعر الصرف من 314 إلى 364.
الشكل 1: الرسم البياني لمدة 10 سنوات أوسد / نغن (مصدر الصورة: ز)
وقد أدت التخفيضات المتكررة في قيمة العملة المحلية إلى زيادة وعي السكان بمعدلات الصرف الأجنبي وكيفية عمل أسواق العملات. الناس يعرفون مدخراتهم ليست آمنة ما لم يتم الاحتفاظ بعملة أجنبية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو، وهم يعرفون أيضا أن الكثير من المال يمكن أن يتم في أسواق العملات.
وقد تأثرت الحياة اليومية للنيجيريين بتحركات صرف العملات الأجنبية مرات كثيرة، مما أدى إلى عدد كبير من الناس الذين يفهمون جيدا سوق الفوركس وعلى استعداد لبدء التداول وتحقيق ربح منه.
قد لا يكون مجرد مصادفة بسيطة أن عدد تجار الفوركس من نيجيريا قد بدأ في الزيادة بشكل كبير منذ عام 2016، ومن المرجح أن يستمر هذا الاتجاه في المستقبل المنظور، حيث أن سكان نيجيريا الصغار جدا والوصول إلى الإنترنت ينمو بسرعة .
الرافعة المالية - السبب في أن الفوركس ينمو بسرعة في نيجيريا.
الاستثمار في أسواق الأسهم هو الطريقة الأكثر شيوعا للناس لاستثمار أموالهم للتقاعد في البلدان المتقدمة. وبهذه الطريقة، يأمل الناس في زيادة قيمة مدخراتهم على مدى سنوات عديدة مع الأخذ في الاعتبار مخاطر محدودة. فمن الحكمة عندما المدخرات الخاصة بك هي في عشرات الآلاف من الدولارات كل عام. وفي البلدان الغنية مثل الولايات المتحدة أو سويسرا، يمكن للعديد من الأسر أن توفر 000 20 دولار سنويا للتقاعد. واذا كانوا يفعلون ذلك لمدة 30 عاما، يمكنهم انقاذ 600 الف دولار للتقاعد. وإذا استثمرت هذه الأموال في أسواق الأسهم، وقيمة الاستثمارات تنمو ببطء خلال الثلاثين عاما، فإنها يمكن أن ينتهي بها المطاف باستثمارات تقدر بثلاثة أضعاف المبلغ الذي تم توفيره، مما أدى إلى محفظة تبلغ قيمتها نحو مليوني دولار عند التقاعد. هذا هو أكثر من كافية للعيش تقاعد مريح وأيضا ترك الميراث لطيفة للأطفال. هذا هو السبب في أن الاستثمار في أسواق الأسهم أمر منطقي للأشخاص الذين يمكن أن ينقذ مبالغ كبيرة من المال على أساس منتظم.
والمشكلة التي تواجهها هذه الاستثمارات الطويلة الأجل والمنخفضة الغلة هي رأس المال المرتفع اللازم لتحقيق أرباح كبيرة. وإذا لم تتمكن من توفير مبالغ كبيرة من المال، فإن الاستثمارات ذات العائد المنخفض ستولد أرباحا ضئيلة جدا، وليست حلا لتحقيق الاستقلال المالي الذي تشتد الحاجة إليه. إذا كنت يمكن أن تستثمر فقط 1000 دولار، لا يمكنك كسب الكثير من خلال امتلاك الأسهم والسندات. ولهذا السبب يميل الناس في البلدان الأقل ثراء إلى البحث عن فرص بديلة لمضاعفة أموالهم بمعدلات أسرع بكثير. هذا هو المكان الذي يأتي النفوذ في اللعب.
يتم تداول العملات الأجنبية من خلال استخدام عقود الفروقات (كفد). وسيحتاج وسطاء الفوركس فقط إلى إيداع هامشي يغطي الخسارة المحتملة للعملية، بدلا من تحصيل كامل المبلغ المتداول. على سبيل المثال، فإن العملية التي تستخدم رافعة مالية من 1: 100 تتطلب 1٪ فقط من المبلغ المتداول كضمان. وهذا يعني أن إيداع 100 دولار سوف يسمح لك لشراء يورو بقيمة 10،000 دولار إذا كنت تتداول باستخدام رافعة مالية 1: 100.
يعرف وسطاء الفوركس أن العملات تتحرك ببطء، وفي اليوم نادرا ما يتحرك السعر أكثر من 1٪ في حالة العملات المتداولة مثل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه البريطاني أو الدولار الكندي. هذا هو السبب في سماسرة إعطاء النفوذ لتجارهم. وسطاء كسب المزيد من المال عندما يتداول عملائها كميات كبيرة، لأن اللجان الخاصة بهم تتناسب مع حجم التداول. وبسبب ذلك، فإن الوسطاء يريدون منح عملائهم فرصة التداول بمبالغ أكبر، طالما أنهم يستطيعون تغطية خسائرهم المحتملة مع هامش الهامش. واستنادا إلى التقلبات التاريخية لأزواج العملات المختلفة، فقد حدد وسطاء الفوركس نسب الرفع التي هي آمنة لتوفيرها لعملائهم. هذا يعني أنه عند تداول ور / أوسد سيعطيك الوسيط المزيد من الرافعة المالية مقارنة بتداول زوج متذبذب مثل أوسد / روب.
يقدم معظم وسطاء الفوركس نفوذا على الأقل 1: 200 للحسابات الصغيرة (تلك التي يقل رصيدها عن 10،000 دولار). وذلك لأنهم يريدون حتى عملاء أصغر إلى التاجر حجم كبير. وباستخدام الرافعة المالية، يمكن للتاجر أن يقرر مدى رغبته في المخاطرة ومقدار الربح المحتمل. يمكنك مضاعفة أموالك في يوم واحد، ولكن يمكنك أيضا فقدان رصيدك بالكامل في نفس الوقت من الوقت إذا كنت تستخدم النفوذ المفرط. كل شيء متروك للتاجر أن يقرر كم من المال هو على استعداد للفوز / تفقد في إطار زمني صغير.
يستخدم التجار النيجيريون النفوذ لصالحهم، لأنها يمكن أن تهدف إلى أرباح أعلى دون الحاجة إلى إيداع مبالغ كبيرة من المال. بسبب النفوذ العالي، تداول الفوركس هو في متناول الجميع، كما يمكنك إيداع مبالغ منخفضة تصل إلى 10 دولار والتجربة مع منصة وسيط وتعلم كيف تصبح تاجر أفضل. وقد بدأ العديد من النيجيريين بمبالغ منخفضة، وبمجرد أن يتقنوا تداول العملات الأجنبية، زادوا من المخاطر لزيادة أرباحهم. يوفر وسطاء الرافعة المالية العالية فرصة غير مسبوقة للنيجيريين للتداول في سوق الفوركس حتى لو كانوا يفتقرون إلى المال لتمويل صفقات الفوركس الكبيرة. الهاتف المحمول مع اتصال بالإنترنت وتصل إلى 10 دولار ما يكفي لاختبار سوق الفوركس في الوقت الحاضر.
وسطاء الفوركس في نيجيريا.
من أجل التجارة في سوق الفوركس، يحتاج النيجيريون لاختيار وسيط. حاليا لا يوجد وسطاء الفوركس مقرها في نيجيريا، ولكن هذا لم يقلل شهية النيجيريين لتداول العملات الأجنبية، حيث أن جميع وسطاء الفوركس الدوليين الرئيسيين يقبلون التجار من نيجيريا. وهذا يعطي النيجيريين مجموعة واسعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر الوسيط الذي يريدون استخدامه. الذهاب مع واحدة من أعلى وسطاء الفوركس تصنيفا في العالم سيكون خيارا طبيعيا بالنسبة لمعظم الناس.
وهنا بعض من أكثر رواجا بعد ملامح وسطاء الفوركس من قبل التجار النيجيري:
• نفوذ عال لا يقل عن 400: 1.
• الحد الأدنى من مبلغ الإيداع الأدنى.
• منصة التداول المحمول جيدة.
مجموعة واسعة من طرق الإيداع والانسحاب.
• انخفاض فروقات الأسعار ومجموعة واسعة من أزواج العملات.
تداول النفط والذهب وكذلك عقود الفروق على مؤشرات الأسهم الرئيسية والأسهم الفردية.
ويستهدف بعض وسطاء الفوركس الرئيسيين بنشاط السوق النيجيرية ولديهم عدد كبير من العملاء من نيجيريا. وتظهر البيانات الحالية أن وسطاء التالية لديهم أكبر عدد من التجار النيجيريين، وهذا يعني أنهم الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في نيجيريا:
كل منهم وسطاء عالية جدا، مما يدل مرة أخرى أن النيجيريين قد بذلوا العناية الواجبة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط وتتعامل مع بعض من أفضل الشركات في العالم.
استنتاج.
تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة في نيجيريا مع الآلاف من التجار الجدد الانضمام إلى صفوف كل شهر. وقد جعلت مجموعة من منصات التداول المحمول، والرافعة المالية العالية ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى سوق الفوركس في متناول الجميع. الهاتف المحمول متصل بالإنترنت و 10 دولارات كافي للحصول على شخص ما بدأ في تداول العملات الأجنبية، لذلك ليس من المستغرب أن المزيد من الناس معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، وعدد من التجار ينمو كذلك.
المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:
اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.
ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.
وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.

فكستم نيجيريا | فوركستيم (فكستم)
وقد أنشأنا مكتبا تمثيليا رسميا في نيجيريا من أجل إقامة اتصال أوثق وشخصي ومحلي بالمنطقة.
في فكستم نيجيريا، وهدفنا هو تزويد التجار النيجيريين على مستوى عالمي برامج التداول والتعليم وخدمة العملاء. ونحن نفخر على كونها واحدة من الشركات الأولى لفتح عالم تداول العملات للمستثمرين التجزئة في نيجيريا وأفريقيا، ومواصلة حملة لتحسين مستويات خدمة العملاء. فوركستيم نيجيريا مكرسة لجعل التداول مفهومة لجميع الناس الذين يبحثون عن فرص مالية جديدة في السوق العالمية المتطورة.
خدمة العملاء الممتازة.
فريقنا ودية، دراية وحريصة للتأكد من أن يتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.
تعال والتمتع لدينا خدمة العملاء الممتازة ويشعر الفرق في الاهتمام الذي نقدمه لك.
هدفنا هو مساعدتك على فهم الأسواق العالمية والنجاح في مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. الأهم من ذلك، في فوركستيم نيجيريا ستجد الناس مفتوحة ونزيهة على استعداد للرد على أسئلتك ومساعدتك في أي وقت من اليوم.
فكستم نيجيريا نيوز.
مكاتب فكستم نيجيريا تبقى مفتوحة ليوم الاستقلال.
إدارة وموظفي فكستم نيجيريا أتمنى لجميع التجار والمواطنين النيجيريين يوم استقلال سعيد جدا! يرجى العلم بأن كلا من مكاتبنا في أبوجا ولاغوس سوف.
مكاتب شركة فكستم نيجيريا مغلقة ل إد الكبير.
وستغلق مكاتب شركة فكستم نيجيريا في لاغوس وأبوجا يوم الجمعة، 1 سبتمبر / أيلول ويوم الاثنين 4 سبتمبر / أيلول، بمناسبة احتفالات عيد الكبير. وستتم اعادة فتح المكاتب يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.
مكاتب "فكستم نيجيريا" كلوز فور ديموكريسي داي.
سيتم إغلاق مكاتبنا النيجيرية في 29 مايو 2017 للاحتفال بيوم الديمقراطية. سنقوم بإعادة فتح باب العمل في 30 مايو 2017. في هذه الأثناء، يرجى أن يكون.
ندوة تداول السوق المالية.
ندوات تداول العملات.
ستعقد فكستم نيجيريا سلسلة من الندوات التعليمية كل شهر هذا العام، وإدخال المستثمرين إلى عالم التداول في السوق المالية.
سواء كنت تاجر مبتدئ أو مهتمة فقط في التعرف على السوق، فكستم يدعوك للانضمام إلى الندوات التنفيذية تداول العملات لأنها سوف توفر معرفة لا تقدر بثمن وإدخال فوائد التداول في الأسواق المالية!
سجل الآن لحضور الندوة القادمة أو قراءة صفحة الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.
ندوات مجانية & أمبير؛ منتديات التاجر التفاعلية.
الفوركس: ما هي الحقيقة؟ ما هو الخيال؟ كيف يعمل سوق الفوركس؟ ما هي حياة التاجر مثل؟ كيف يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك؟ كيف يمكنك استخدام MT4 بشكل أفضل؟ استخدام الروبوتات التجارية (الخبراء المستشارين)
فينانسيال ماركيت ترادينغ كورسس & أمب؛ ورش عمل.
دورات تداول األسواق المالية األساسية.
الانضمام إلينا لهذا نظرة تمهيدية في عالم التجارة المهنية، والمصممة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين يتطلعون إلى فرشاة على مهارات التداول الخاصة بهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:
شرح شروط التداول في السوق المالية الأساسية. أساسيات MT4 & أمب؛ منصات MT5. كيفية الاستفادة من الفرص التجارية المحتملة. اقرأ أكثر.
دورات تداول السوق المالية التطبيقية.
تجاوز الأساسيات للحصول على نظرة أعمق في التحليل الفني واستراتيجيات التداول. موجهة نحو التجار وسيطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز معرفتهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:
نقاط الدخول والخروج في سوق الفوركس. أهمية إدارة المخاطر. كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس اقرأ المزيد.
دورات تداول السوق المالية المتقدمة.
الحصول على نظرة أعمق في عالم التجارة المهنية، والتدريب العملي على الخبرة مع الأدوات التقنية. من بين أمور أخرى، سوف تحصل على:
إحصاءات حول حركة السعر. طرق مختلفة لتحديد نقاط الدخول. طرق لاحتمال زيادة عوائد تداول الفوركس الخاص بك. اقرأ أكثر.
نيرة الودائع / دفع للتدريب.
التحويلات البنكية معنا بأسعار معقولة ومتوفرة في نيرة. إيداع وديعة إلى حساب التداول الخاص بك أو دفع برامج التدريب لدينا عن طريق التحويل المصرفي أو زيارة أي من مكاتبنا لتقديم وديعة عن طريق بطاقة السحب الآلي باستخدام محطة نقاط البيع. عند الانتهاء من عملية النقل المباشر تأكد من الإشارة إلى تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر أو رقم ميفستم الخاص بك في حقل "ملاحظات". لمزيد من المعلومات حول الودائع والسحوبات في نيرة يرجى زيارة صفحة البنك البنكي النيجيري التحويل المصرفي.
اتصل بنا.
3rd فلور، 5، ألين أفينو، إيكيجا، لاغوس، نيجيريا.
1st فلور، سويت 109، أوبوم بلاس، بلوت 1140، No.16، أديتوكونبو أديمولا كريسنت، ويوس 2، أبوجا، نيجيريا.
الانضمام إلينا اليوم!
هناك عالم جديد وسريع وممتع وتحدي في انتظاركم، ونحن متحمسون لمساعدتك على اكتشاف ذلك.
مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات حسابات الاستثمار التفكير التفكير برامج التدريب الصف المهنية أدوات تحليلية مجانية أحدث جدا في تكنولوجيا التداول شروط التداول لا مثيل لها فتح حساب حقيقي أكونتوبين حساب تجريبي.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت العالمية المحدودة العنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيسكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2011 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment