Wednesday 21 March 2018

تداول الفوركس 1 نقطة انتشار


ما هي قيمة النقطة الواحدة ولماذا تختلف بين أزواج العملات؟
في أسواق الفوركس، يتم تداول العملات على بعض من أقوى العملات في العالم. العملات الرئيسية المتداولة هي الدولار الأمريكي الين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الكندي.
زوج العملات مثل ور / أوسد، على سبيل المثال، يمثل زوج اليورو والدولار الأمريكي. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس. لذلك، لشراء ور / أوسد عند 1.1200 على التجارة ل 100،000 وحدة العملة، سوف تحتاج إلى دفع 112،000 $ (100،000 * 1.12) ل 100،000 €.
وتتصل النقاط بأدنى حركة سعرية يمكن أن يحققها أي سعر صرف. لأن العملات عادة ما يتم نقلها إلى أربع منازل عشرية، فإن أصغر تغيير في زوج العملات سيكون في آخر رقم. وهذا من شأنه أن يجعل نقطة واحدة يساوي 1 / 100th من المئة، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، إذا تغير سعر العملة الذي نقلناه سابقا من 1.1200 إلى 1.1205، فسيكون هذا التغيير خمس نقاط.
[النقاط هي واحدة من المفاهيم الأساسية لفهم عند تداول العملات، ولكن هناك عدد لا يحصى من المفاهيم الأخرى التي يحتاج التجار اليوم لمعرفة أن تكون ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن وضعها باستخدام أي أمن في أي سوق.]

ما هو "سبريد" أخبر التجار؟
بواسطة ووكر انكلترا.
وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.
T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.
ينتشر الفوركس.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.
أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.
الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.
ينتشر التكاليف والحسابات.
منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.
باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.
تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.
التغييرات في انتشار.
من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول الفوركس 1 نقطة انتشار
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو 'بيب'
النقطة هي أصغر حركة سعرية يقوم بها سعر صرف معين استنادا إلى اتفاقية السوق. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر النقطة العشرية الأخيرة؛ بالنسبة لمعظم الأزواج، وهذا هو ما يعادل 1/100 من 1٪، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، فإن أصغر خطوة يمكن أن يقوم بها زوج العملات أوسد / كاد هو 0.0001 $، أو نقطة أساس واحدة.
النقطة هي اختصار للنسبة المئوية في النقطة.
كسر "نقطة"
النقطة هي مفهوم أساسي للعملة الأجنبية (الفوركس) التداول. عندما يتم إجراء أسعار صرف العملات الأجنبية أو عندما يتعامل التجار بالعملات الأجنبية، يتم استخدام أزواج العملات. وبعبارات أبسط، يقوم تجار الفوركس بشراء أو بيع عملة يتم التعبير عن قيمتها في علاقة بعملة أخرى. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يريد شراء زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) سيشتري الدولار الأمريكي وفي نفس الوقت يبيع الدولار الكندي. من ناحية أخرى، فإن المتداول الذي يريد بيع الدولار الأمريكي سيبيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، مما يعني أنه سيشتري أيضا الدولار الكندي في نفس الوقت. غالبا ما يستخدم التجار مصطلح "النقاط" للإشارة إلى الفرق بين سعر العرض وأسعار طلب زوج العملات، والإشارة إلى الكسب أو الخسارة التي تحققت من التجارة.
فوركس سبرياد.
في أسواق العملات، كل زوج من العملات لديه سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يمكن للتاجر بيع عملة له، وهو دائما أقل من سعر الطلب، وهو السعر الذي يمكن للمتداولين شراء عملة به. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسكاد هو 1.2860 وسعر الطلب هو 1.2864، وهذا يعني أن التاجر يمكن شراء 1 دولار أمريكي بسعر العرض 1.2864 دولار كندي. يمكن للتاجر الذي يتطلع إلى البيع أن يفعل ذلك بسعر العرض 1.2860 دولار كندي لكل دولار أمريكي.
ويشار إلى الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب باسم الفارق. وعادة ما يتم اقتباس الفارق بالنقاط، وفي المثال أعلاه، فإن انتشار الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي هو 1.2864 - 1.2860 = 0.0004، أو 4 نقاط.
حساب نقطة.
وتقاس الحركة في سعر الصرف بنقاط. بما أن معظم العملات يتم اقتباسها إلى حد أقصى 4 منازل عشرية، فإن أصغر تغيير لهذه العملات هو 1 نقطة. يمكن حساب قيمة النقطة بقسمة 1 / 10،000 أو 0.0001 على سعر الصرف. الاستثناء من هذا التنسيق هو أزواج ال جبي التي يتم اقتباسها مع 2 منزلة عشرية. لأزواج العملات مثل ورجبي و أوسجبي، قيمة نقطة هو 1/100 مقسوما على سعر الصرف.
على سبيل المثال، إذا كان الاقتباس المعطى لليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1835، نقطة واحدة لزوج العملات يستحق 1 / 10،000 ÷ 1.1835 = 0.0000845. إذا كان سعر ورجبي هو 132.62، فإن نقطة واحدة لزوج العملات هي 1/100 ÷ 132.62 = 0.0000754.
وتختلف النقطة تبعا لكيفية تداول زوج عملة معين؛ فمن الممكن أيضا ولكن نادرة أن سعر في الزيادات نصف نقطة. قيمة نقطة واحدة يمكن أن يكون لها قيم مختلفة بشكل حاد اعتمادا على زوج العملات واتفاقية التسعير.
أرباح وخسائر الفوركس.
حركة زوج العملات تحدد ما إذا كان المتداول حقق ربحا أو خسارة من تجارته في نهاية اليوم. وسيستفيد المتداول الذي يشتري، على سبيل المثال، من اليورو مقابل الدولار الأميركي، إذا زادت اليورو من حيث القيمة مقارنة بالدولار الأمريكي. إذا اشترى التاجر اليورو مقابل 1.1835 دولار لكل يورو وخرج من الصفقة عند اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.1901، فإن التاجر سيجعل 1.1901 - 1.1835 = 66 نقطة على التجارة.
الآن، دعونا نعتبر المتداول الذي يريد شراء الين الياباني. يفعل ذلك من خلال بيع أوسجبي بحيث عندما ينخفض ​​الزوج الأيسر في القيمة، وقال انه يجعل الربح، ولكن عندما ترتفع انه يجعل خسارة. و أوسجبي هو 112.06. إذا تحرك السعر حتى 112.09 عند إغلاق الصفقة، فإن التاجر سوف يفقد 3 نقاط على الصفقة. ولكن إذا أغلق المتداول عند 112.01، فسوف يحقق ربحا بمقدار 5 نقاط. في حين أن الفرق قد تبدو صغيرة، في سوق النقد الأجنبي متعددة تريليون في اليوم الواحد، وهذا يتحول بسرعة إلى عدد كبير.
على سبيل المثال، إذا تم تداول 10 ملايين دولار على صفقة أوسجبي التي أغلقت عند 112.01، فإن قيمة ربح التاجر ستكون 10 مليون دولار × 112.06 - 112.01 = 500000.. أرباحه بالدولار الأمريكي يمكن حسابها على أنها ¥ 500،000 / 112.01 = 4،463.89.
الليرة التركية.
ويمكن أن يؤدي مزيج من التضخم المفرط وانخفاض قيمة العملة إلى دفع أسعار الصرف إلى النقطة التي تصبح فيها غير قابلة للإدارة. بالإضافة إلى التأثير على المستهلكين الذين يجبرون على حمل مبالغ كبيرة من النقد، وهذا يمكن أن يجعل التداول لا يمكن إدارته، ومفهوم نقطة يفقد معنى. وأحدث مثال تاريخي على ذلك حدث في جمهورية فايمار الألمانية، عندما انهار سعر الصرف من مستوى ما قبل الحرب العالمية الأولى من 4.2 علامة لكل دولار إلى 4.2 تريليون دولار لكل دولار في نوفمبر 1923.
ومن الأمثلة على ذلك الليرة التركية التي وصلت إلى مستوى 1،6 مليون دولار لكل دولار في عام 2001، وهو ما لم تستطع نظم تجارية كثيرة استيعابه. ألغت الحكومة ستة أصفار من سعر الصرف وأعادت تسميته الليرة التركية الجديدة، وتختصر يتل؛ كان متوسط ​​سعر الصرف في عام 2015 أكثر معقولية بكثير 2.9234 ليرة لكل دولار. وانخفضت نقطة واحدة من 2.9234 إلى 2.9235 على 1 مليون دولار بفارق قدره 34.20 دولار في عام 2016.

كيفية حساب النقاط والفروق.
تحديد الأرباح والخسائر الخاصة بك هو جزء أساسي من التداول لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية النقاط وينتشر عامل في هذه المعادلة. النقطة هي أصغر تغيير للأسعار يمكن أن يحققه الأصل. في سوق الفوركس، وكثيرا ما نقلت أزواج العملات في أربع نقاط عشرية حتى 0.0001 التغيير يساوي نقطة واحدة. أما بالنسبة لأزواج الين التي ترد في نقطتين عشريتين، فإن النقطة الواحدة تساوي 0.01.
ما هو بيب.
زوج يورو / دولار ور / أوسد يتداول من 1.3500 إلى 1.3400 يعكس ارتفاع 100 نقطة في حين يشير انخفاض الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي من 1.3450 إلى 1.3400 إلى شريحة 50 نقطة. يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من 94.50 إلى 95.75 لترتفع إلى 125 نقطة، في حين أن هبوط زوج العملات أود / جبي من 78.50 إلى 76.00 يعني بيع 250 نقطة.
وفي الوقت نفسه، فإن الفرق هو الفرق في محاولة وسعر الطلب. يشير سعر العطاء إلى السعر الذي يشتريه الوسيط أو صانع السوق من التاجر وسعر الطلب هو السعر الذي يبيع فيه إلى التاجر. يتم تحديد سعر العطاء بشكل عام أعلى من سعر السوق الفعلي في حين يتم تحديد سعر الطلب أقل من سعر السوق الفعلي.
على سبيل المثال، إذا كان السعر الفوري لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.3450، يمكن للوسيط أن يقتبس عرض السعر عند 1.3455 والسؤال عند 1.3445، وهو ما يمثل عرض السعر المطلوب 10 نقاط. سعر العرض / الطلب لليورو مقابل الدولار الأسترالي عند 1.4500 / 1.4520 يترجم إلى 20 نقطة. يمكن أن يؤدي انتشار الهوامش إلى تآكل أرباح التداول أو تضخم الخسائر، وهذا هو السبب في أن الخيارات الضيقة غالبا ما تكون مفضلة.
عند حساب الربح والخسارة المحتملة، ربما لمعرفة ما إذا كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة تبين أنه يستحق أخذ إعداد معين، لا تنسى أن تطبق الأسعار المناسبة لأن انتشار يؤثر أيضا على الربحية خط الربح خاصة بالنسبة للتجار اليوم التي تأخذ مواقف متعددة في يوم واحد. وينطبق هذا الفرق أيضا على الأسهم والسلع والمؤشرات، والعقود الآجلة.
وأوضح الفروق.
ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذه الهوامش يمكن أن تتسع أيضا لبعض الوسطاء، تبعا لظروف السوق. في هذه الحالة، يمكن أن يحدث انزلاق وتسبب التجارة الخاصة بك ليتم تنفيذها بسعر مختلف قليلا عن ما هو مبين في وقف أو أوامر الحد. وكثيرا ما ينظر إلى هذه السيناريوهات أثناء إطلاق تقارير المستوى الأعلى، وتداخل الجلسات، أو إعلانات البنك المركزي. غير أن الوسطاء الآخرين قادرون على تقديم فروق أسعار ثابتة.
مع ذلك، من المهم مقارنة الفروق التي يقدمها الوسطاء قبل اتخاذ قرار بفتح حساب تداول مع حساب واحد. كما أنه يساعد على ممارسة مع حساب تجريبي للوسيط الخاص بك في الاختيار لنرى كيف يتم إدراج هذه الهوامش في الصفقات الخاصة بك. في حين أن البعض يمكن أن توفر فروق أسعار ضيقة خلال ظروف السوق العادية، فإن اتساع الهوامش في الأوضاع المتقلبة يمكن أيضا أن يضر بالربحية حتى يمكن للمتداولين تفضيل فروق أسعار ثابتة بدلا من ذلك.
تقدم إيسيماركيتس فروق أسعار تنافسية عالية التنافسية عبر أدواتها القابلة للتداول، وهي الفوركس والسلع والمؤشرات. هذا يضمن الشفافية وسيط دون الحاجة إلى القلق بشأن تكاليف إضافية من الانزلاق. بهذه الطريقة، سوف تكون أيضا قادرة على حساب المخاطر المحتملة الخاصة بك والمكافأة من الحصول على الذهاب منذ السعر الذي تنقر هو السعر الذي تحصل عليه. هناك مخاطر متأصلة على أي استثمارات تقوم بها وخاصة مع التداول. تأكد من فهم تكاليف التداول الخاص بك وكذلك المخاطر.
منصة إيسيماركيتس.
التداول عبر الإنترنت النقي من قبل المحمول، الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب. 300+ الصكوك المتاحة بما في ذلك إلغاء إلغاء.
لماذا التجارة مع إيسيماركيتس.
الرائدة في مجال صناعة والحائز على جائزة أدوات إدارة المخاطر مع ميزات متحدة المركز.
إيسيماركيتس بلوق.
رقمك 1 المصدر لتداول المعلومات، وأشرطة الفيديو، والتعليق والأسواق الأخبار.
افتح حسابا.
منصة إيسيماركيتس.
التداول عبر الإنترنت النقي من قبل المحمول، الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب. 300+ الصكوك المتاحة بما في ذلك إلغاء إلغاء.
لماذا التجارة مع إيسيماركيتس.
الرائدة في مجال صناعة والحائز على جائزة أدوات إدارة المخاطر مع ميزات متحدة المركز.
إيسيماركيتس بلوق.
رقمك 1 المصدر لتداول المعلومات، وأشرطة الفيديو، والتعليق والأسواق الأخبار.
افتح حسابا.
يرجى تقديم تفاصيل الحساب.
من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.
اختر كلمة مرور حسابك.
اتفاقية العميل.
تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.
بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:
هل نسيت تفاصيل حسابك؟
ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟
دعم الدردشة الحية.
جديد ل إيسيماركيتس؟
ديمو التداول | سجل.
تجارة حقيقية | سجل.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.
أي نوع من التداول كنت مهتما؟
تحقق من عنوانك.
تم إرسال التحقق إلى.
يرجى التحقق من واتباع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.
شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!
مرحبا بك مرة أخرى، كيف.
هل ترغب في التداول؟
إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة
المناطق المحظورة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment