Thursday 8 March 2018

جدول ندوة الفوركس 2017


فوركس ندوات وندوات 2017.
نحن ميزة أعلى الفوركس تغذية الأخبار يجري تحديثها يوميا بحيث يكون لديك دائما أحدث الأخبار الفوركس الفوركس اليومية في متناول اليد. نحن تتبع كل تغيير واحد في العالم الفوركس وعلى الفور تبادل الأخبار مع القراء. هذه الميزة حاسمة لتداول العملات الأجنبية يوما بعد يوم. بالإضافة إلى الاتجاهات المالية السائدة، وهذا القسم يتميز أحدث وسطاء الفوركس الأخبار لجعل لكم القدرة على تقييم بسرعة الوضع ورعاية التغييرات الاستراتيجية ذات الصلة.
في يوم الأحد 10 ديسمبر، واصلت فكستم في نهاية المطاف التداول الفورمولا ندوة وورشة عمل مهمتها التعليمية.
في ديسمبر كانون الاول، شم بنجاح الانتهاء من سلسلة تداول النقد الأجنبي ندوة بدأت في ألمانيا في الخريف لتقديم كل من المبتدئين وأكثر من ذلك.
تماما كما هو الحال في السنوات السابقة، في عام 2018 سوف شم تبقى وفيا للاعتقاد بأن التعليم المسائل. وبالتالي سوف نستمر في استضافة سلسلة ندوات التداول الحرة.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
تستمر سلسلة فكستم من ندوات تعليمية ناجحة للغاية قدمها لدينا رئيس التعليم المتميز أندرياس ثالاسينوس.
حسين سيد، رئيس استراتيجي السوق في فكستم لمنطقة الخليج والشرق الأوسط، شارك خبرته في بيتكوين و كريبتوكيرنسيز مع تقريبا.
للمرة الثانية هذا العام، عاد شم إلى المكسيك لتوفير التعليم في الموقع مجانا على تقنيات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين على الانترنت على استعداد ل.
وأكدت فكستم من جديد مهمتها لتثقيف التجار في جميع أنحاء العالم من خلال جلب الطبعة القادمة من ندوة الفوركسولا الفورمولا التداول وورشة عمل.
بعد فترة وجيزة من تنظيم ندوة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مجانا في المجر، استضافت شم حدثا تعليميا آخر في العاصمة المجرية.
في 15 نوفمبر، وصل شم إلى مدريد، في المقصد الأخير من خريفها سلسلة تداول النقد الأجنبي الندوة التي عقدت في مختلف مدن إسبانيا، حيث كنا.
في شهر نوفمبر، شرعت شم في جولة دراسية بالتعاون مع ترافيبيدياس ™ s أفراميس ديسبوتيس لزيارة ما يصل إلى ثلاث مدن في أستراليا.
في 3 نوفمبر 2017، برعاية فكستمبارتنرز حدث يب آخر رائع في كوريا الجنوبية. يقع في فندق لوت سيتي الفخم دجيون 1F روبي روم.
في 9 ديسمبر، سوف شم تستضيف ندوة مع المشاركة الحرة في أثينا، اليونان، حيث نتطلع إلى الترحيب المستثمرين عبر الإنترنت.
وصلت رحلة طريقنا إلى الندوة الصيفية الخريفية عبر ماليزيا إلى مدينة كوانتان في 11 نوفمبر، ورحبت بالمستثمرين عبر الإنترنت لحضور ندوة مجانية شم بعنوان "التقاء".
لجميع المستثمرين على الانترنت حريصة على حضور الندوات الحرة تداول العملات الأجنبية التي استضافتها شم في إيطاليا هذا العام، قمنا بتنظيم سلسلة.
عقدت ندوة بعنوان التحليل الفني في تجارة الفوركس على الانترنت في مقر فندق آير غران V & # 237؛ أ، برشلونة، حيث شركتنا.
نشر المعرفة النقد الأجنبي هو مبدأ أساسي ل فكستمبارتنرز، لأنها تواصل تطوير أدوات على الانترنت وتوسيع من حيث الموضوعات.
بعد فترة وجيزة من زيارة الفلبين مع ندوة تداول العملات الأجنبية مجانا هذا الصيف، عاد فريق شم العودة إلى وجهات أخرى.
وفي خريف هذا العام، واصلت شم سلسلة تداولها في سوق الفوركس التي بدأت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سبتمبر، لتصل إلى وجهتها المقبلة.
وقد وصلت سلسلة الندوة الخاصة بتداول العملات الأجنبية، التي بدأت في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في خريف هذا العام، إلى وجهتين أخريين: المنامة، البحرين.
وسوف يعود شهر نوفمبر هذا الشهر إلى أمريكا اللاتينية، لتزويد التجار ندوة تداول العملات الأجنبية الحرة مع المشاركة الحرة في ما يصل إلى ثلاث مدن.
في 30 سبتمبر، بعد وقت قصير من زيارته لمدينة كورات، عدنا إلى بانكوك، تايلاند، مع ندوة تداول العملات الأجنبية حول استخدام التقنية.
وتلتزم فكستم بتثقيف تجارها في جميع أنحاء العالم، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتجات التجارية الجديدة. على هذا النحو، أحدث ندوة في هو تشي مينه.
واصلت سلسلة فكستم التعليمية من الندوات وورش العمل لها بنجاح في جنوب أفريقيا، مع الأحداث الأخيرة في نهاية المطاف الفورمولا التداول.
في 25 نوفمبر سوف نكون عقد ندوة التداول الحرة القادمة في العاصمة المجرية بودابست، للمستثمرين على الانترنت على استعداد للتحسين.
شركة فكستم بارتنرز ملتزمة بتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بتعليم تجاري رائد في السوق. وتحقيقا لهذه الغاية، استضافنا مؤخرا للغاية.
منذ تطورها، وقد تم استخدام مؤشر التمساح في الآلاف من استراتيجيات التداول. بفضل فراكتلات - إشارات الاختراق التي تضمن.
وقد سرعان ما أعقبت سلسلة ندوة تداول العملات الأجنبية المكثفة التي بدأها شم في تايلاند في فبراير الماضي جولة دراسية واسعة في الندوات الصيفية.
سوف شم تستضيف سلسلة ندوة النقد الاجنبى في أستراليا قريبا، مكرسة لتقديم المستثمرين عبر الإنترنت مع المعلومات اللازمة لتطوير التدريب العملي على الخبرة.
XM†™ أحدث ندوة اختتم بنجاح في العاصمة المجرية، بودابست، وجذب عدد كبير من المستثمرين على الانترنت حريصة على الوصول إليها.
بعد سلسلة طويلة من ندوات التداول الفوركس عرضت مع التسجيل المجاني للتجار الذين يعيشون في أجزاء مختلفة من جنوب شرق آسيا، عدنا إلى ماليزيا.
كبار الوسطاء تقديم الندوات.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

الحلقات الدراسية.
تعلم كيف تصبح تاجر سوتشيسفول!
الحلقات الدراسية المقبلة.
بانكوك ماريوت هوتل سوخمفيت.
فندق سيتي، أمبون.
الندوات السابقة.
فندق سانتيكا بالو.
التاريخ: الجمعة، 24 نوفمبر 2017.
المكان: فندق سانتيكا بالو.
جى. موه. حتا No.18، لولو أوتارا. كوتا بالو.
المتحدث: جوفيانوس كونانغ، و سمارت تاجر اندونيسيا فريق.
عقد فريق التاجر الذكية اندونيسيا بنجاح ندوة الفوركس والذهب الحرة في مدينة بالو. وكان الغرض الرئيسي من هذه الندوة توفير التجار الجدد مع المعرفة حول الفوركس وتجارة الذهب لمكافحة الاحتيال الاستثمار.
فندق ألانا، سورابايا.
سورابايا - الثلاثاء 21 نوفمبر 2017، 14.00 - 21.00 ويب.
المتحدثون: أليكس L سيتياوان، درس. رضا عوين، مم، جوكو سوديرونو، هاريجانتو W، سكوم، أندي زابور رحمان سكوم، سسي، مبا.
الموضوع: شمعدان، إي / نظام الروبوت، والتجارة الحية.
المكان: فندق ألانا.
هذا نوفمبر، عقد فبس أحداث مثيرة جدا للاهتمام لكل من التجار المحترفين والهواة يسمى "تالكشو إندونيسيان تالكشو". "عقد أحدث ترادشو التاجر الاندونيسي في سورابايا، جاوة الشرقية.
وهناك الكثير من الناس وندش]؛ أكثر من 200 مشارك & نداش؛ بزيارة هذا الحدث ليصبح جزءا من مجتمع ضخم من التجار الإيجابيين والمتحمسين والملهمين. خلال هذه الندوة، عقدنا أيضا جلسة تداول حية مع السيد أندي زابور رحمان.
بيز كورنر ريستورانت، بالي.
المكان: مطعم بيز كورنر، بالي.
المتحدثون: أليكس L. سيتياوان، درس. رضا أسوين مم.
في منتصف نوفمبر، عقد تالكشو إندونيسيان ترادشو في جزيرة الفردوس، بالي. وكان هذا الحدث مثيرة للاهتمام بلا شك وغير عادية للغاية لأن المنتدى موتور بيزار اندونيسيا، مجتمع كبير للدراجات النارية (فمبي)، وانضم إلى هذا الحدث. كان لديهم تجربة جولة ناجحة من مالانج إلى بالي مع فبس، الذي كان جزءا من فبس و [رسقوو]؛ 5 ملايين التجار الاحتفال معلما.
مطعم باراهايانغان جراند سيمبار.
بوجور - الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017، 14.00 - 21.00 ويب.
المتحدث: أليكس L سيتياوان، رضا أسوين، كاك ألبار واندي زابور رحمان سكوم، سسي، ماجستير في إدارة الأعمال.
موضوع: شمعدان، إي / روبوت نظام، ويعيش التداول.
أفينو: غراند باراهيانغان سيمهار ريستورانت.
أقيم أول معرض تجاري إندونيسي في تشرين الثاني / نوفمبر في غراند باراهيانغان سيمهار ريستورانت، بوجور. كالمعتاد افتتح هذا الحدث من قبل السيد أليكس L سيتياوان تش كخبرة شمعدان الاندونيسية. وأيضا ناقش المشاركين وسأل كل موضوع حول التداول، وفريق فبس يرجى الإجابة على كل سؤال.
فندق ترانزامريكا (أف. داس ناسوز أونيداس، 18591 - فيلا ألميدا، ساو باولو)
التاريخ: 4 نوفمبر.
المدينة: S & أتيلد؛ o باولو المكان: فندق ترانزامريكا.
المتحدث: نيلدو سوزا - تاجر الفوركس / مدرب / محلل، مع خبرة أكثر من 8 سنوات في السوق.
قدم المحلل المعروف لدينا نيلدو سوزا عالم رائع من الفوركس مع فبس لأكثر من 60 شخصا في ساو باولو. ورحب جميع الضيوف مع الهدايا من فبس، وأجواء ودية، ومحاضرات مثمرة جدا.
لا تفوت لدينا الحدث القادم بالقرب منك!
فندق النور، بينانج.
المكان: فندق ليت.
التاريخ: 28 تشرين الأول / أكتوبر 2017.
عليك أبدا أن تكون بالملل مع فبس! يمكن أن يكون شعارنا وكذلك "فبس هو دائما إلى جانبكم". وقد وضع محلل فبس سيفو كازا فريق كبير معا لهذا الحدث:
- السيد هاكيمي، غ مالايا؛
- السيد عزة عرفة مع موضوع الترميز إي له.
- السيد كيران، مدرب فبس.
طرق الإيداع، وأنواع الحسابات والعملات المتاحة، والنقاط الأساسية حول التداول، واستخدام الروبوت التداول وغيرها - كنا أكثر من سعداء لتبادل نويلاندج والخبرة مع عملائنا.
إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

ندوة التداول.
كوالا لامبور.
لا 49-51، جالان هانغ ليكيو.
28 أكتوبر 2017.
من 12:00 مساء إلى 17:00 مساء.
الحصول على فرصة، للمشاركة في واحدة من أفضل الندوات التداول.
سوف تكون قادرة على التواصل مع الخبراء في عالم الفوركس. وسوف تحصل على مهارات جديدة ومفاهيم وأفكار من شأنها أن تساعدك على تحسين التداول الخاص بك على الفوركس وجعله إلى مستوى جديد.
كجزء من مهمة سوبيرفوريكس لتوفير الفرص لعملائها لتصبح ناجحة قدر الإمكان، ونحن نحب تنظيم المناسبات الخاصة لاستهداف مجالات محددة من التحسين. هذه الأحداث تتجاوز المواد التي يمكن الوصول إليها مجانا على بوابة التعليم لدينا وأنها تهدف إلى تحسين المعرفة المهنية الخاصة بك في سوق الفوركس.
مزايا ندوة لدينا.
لماذا يجب عليك زيارة هذه الندوة التداول الفوركس من سوبيرفوريكس؟
نحن نحاول أن تشمل جميع القضايا الأكثر أهمية في عالم تداول العملات الأجنبية، من المفاهيم الأساسية من الفوركس لعلم النفس التداول، بحيث يكون لديك الفرصة لإيجاد شيء جديد بغض النظر عن مهارات الفوركس الخاص بك.
يمكن للجميع المشاركة في هذا الحدث. ندوة لدينا هي حرة تماما ويمكنك الحصول على المعرفة الفوركس جديدة دون إنفاق بنس واحد. يرجى زيارة استمارة التسجيل.
التفاعلية.
سوف تنفق الوقت مع فائدة في الندوة. لا يمكنك تعلم أي شيء جديد فقط، ولكن أيضا القليل من المرح. أيضا، سيكون لديك فرصة للحديث مع المتحدثين أو الرئيس التنفيذي للشركة. وبالإضافة إلى ذلك سيكون هناك اليانصيب.
المتحدثون المهنية.
نقدم واحدة من أفضل المتكلمين في عالم الفوركس في ندوة لدينا. وسوف تناقش مع الجمهور الكثير من الموضوعات الفنية والتجارية في تداول العملات الأجنبية.
رؤى للتداول الخاص بك.
توفر ندوة لدينا نظرة ثاقبة الفرص الجديدة والحلول المبتكرة للتجار، ويساعد أيضا على تعزيز المعرفة التجارية والخبرة والاستراتيجيات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على مصدر إلهام للتداول الناجح.
قابل أناس جدد.
ندوة لدينا هي فرصة ممتازة للتواصل مع التجار وتلبية الناس الذين لديك بالفعل شيء مشترك. نحن نحاول خلق بيئة تسمح لك بسهولة العثور على علاقات ومعارف جديدة.
رزاق محمد نور.
أصبح تاجر الفوركس في عام 2008. العثور على تقنية مبرك في عام 2011 والبدء في تنظيم ندوة وفصول في عام 2012. انه يبسط التحليل في سوق الفوركس وقادرة على الخروج من "المنطقة العاطفية" خلال التداول. تقلقه تقنية حرة بسيطة جدا، ولكن مربحة. يثبت أن تقنية مبرك خلال المسابقة تتنافس مع ألف التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم. ومنذ عام 2012، درب أكثر من 1500 تاجر في ماليزيا وبروناي وإندونيسيا.
الحاج أزهر رملي.
وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الشؤون العامة في جامعة شمال ماليزيا (وم). العضو المنتدب لشركة توا إيزار سن بهد الخبرة في التداول منذ عام 2006. المعروف باسم تواه فكس بين تجار الفوركس. ولديه خبرة في مجال المودع المحلي والمبادل منذ عام 2007. كما أن لديه خبرة في الاستثمار وخاصة تداول العملات الأجنبية وتقديم استشارة مجانية للعميل الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الاستثمار.
دان عمران تلقى تعليمه في مجال الفن & أمب؛ التصميم والموارد البشرية من جامعة التكنولوجيا مارا (إيتم). كان عمران نشطا في سوق الفوركس منذ عام 2006. ومع ذلك، فقد تعلم من خسائره، واعتبارا من عام 2014، بدأ تعزيز تحليله باستخدام بسيطة بسيطة من الفوركس وهو الدعم والمقاومة. واكتشف باستمرار المزيد من الاستراتيجية والتقنيات والنظام الذي نفذ واختبارها في تجارته. من خلال التجربة والخطأ، وقال انه كان قادرا أخيرا على وضع استراتيجية للنجاح. عمران الاعتقاد & كوت؛ التعلم هو إيقاع التداول & كوت ؛.
في نهاية الندوة سوف نقوم بإجراء رسم ل 3 شهادات مكافأة بمبلغ إجمالي قدره 1000 $. أيضا، سوف يحصل كل مشارك هدية قيمة من شركة سوبيرفوريكس.
مكان الندوة.
كوالالمبور هو مركز تجارة العملات الأجنبية، حتى نتمكن من دعوة في وقت واحد أفضل المتكلمين في هذه الصناعة، في الوقت نفسه هو فرصة فريدة لجذب الجمهور المهتمين!
فندق أرينا ستار.
نو 49-51، جالان هانغ ليكيو 50100، كوالا لومبور.
ندوة الجدول الزمني.
الوقت: 12.00 - 17.00.
المقاعد المتاحة:
سوبيرفوريكس предоставляет доступ ко всем основным торговым платформам в мире. Пройдя Курс Обучения Трейдеров и открыв бесплатный демо-счет، Наши Клиенты могут изучить основные этапы управления средствами на валютном рынке (فكس).
Торговля с سوبيرفوريكس очень проста. Мы сотрудничаем с рядом мировых банков и ведущих платежных систем، что позволяет нам обрабатывать финансовые операции в течении 24 часов. Каждый клиент، открывший Реальный счет в нашей компании، получает прямой доступ к международному валютному рынку، торговле акциями، фьючесами، индексами، СFD، сырьем، драгметаллами и многим другим.
Уведомление о рисках: Торговля на финансовых рынках несет в себе высокий уровень риска. м к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к к.
Тем не менее، سوبيرفوريكس гарантирует сохранность клиентских денежных средств и защищает их от рисков не связанных с торговлей. Хотя мы не можем обещать получение прибыли на рынке Форекс، мы предоставляем нашим клиентам одни из лучших условий для торговли، включая Бонусы до 120٪ и специальные предложения.
سوبيرفوريكس - это лицензированный биржевой брокер международного образца. Юридический адрес: 5 شارع كورك، 2 الطابق، مدينة بليز، بليز، C. A. Все вышеупомянутые сервисы и услуги нашей компании недоступны для граждан США.
رقم الهاتف: + 65-3-1590282.
ساعات العمل: 7 صباحا - 5 مساء بتوقيت جرينتش 0.
سوبيرفين Corp.2013 - 2017 & # 169؛ Все права защищены.

جدول ندوة الفوركس 2017
وجلسة تنشيطية لمرة واحدة جيدة لمدة عام (مع الحد الأدنى من Php500 / يوم للأغذية والمشروبات، وتتوفر مواقف للسيارات.
على أساس يأتي أولا يخدم أولا. جداول تخضع للتغيير. يرجى الاتصال على 6874445، 6874645، 6873416 ل.
والتسجيلات والتحديثات.
هل تريد منا إجراء تدريب داخلي لفريقك؟
نحن نقدم حجوزات المجموعات، التدريب الداخلي & أمب؛ دروس.
حيث: قاعة بس، مركز أورتيغاس.
بالنسبة إلى الشركات المعفاة من الضريبة أو المعفاة من ضريبة القيمة المضافة، يرجى تضمين شهادة الإعفاء. قدم النموذج 2307 أو.
شهادة الضرائب محتجزة إذا دفعت مع دفع ضريبة محتجزة. يرجى مع ويثولد 2٪ فقط ونحن تصنف كموردين.

No comments:

Post a Comment