Tuesday 13 March 2018

الفوركس وهمية


كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من أكثر إثارة دخول مشغلات عن طريق العمل السعر هو شريط دبوس.


دبوس بار، وهو اختصار ل & لسو؛ بينوكيو بار، و [رسقوو]؛ هو إعداد شمعدان واحد أن القرائن حركة السعر المتداولين إلى انعكاسات محتملة في السوق. شريط دبوس هو الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. وعادة ما يبحث المتداولون عن فتائل من جانب واحد تكون ضعف حجم جسم الشموع.


عندما يرى التجار الفتائل ممدود الخروج من حركة السعر، فإنها يمكن أن نبحث عن الزخم الذي خلق الفتيل طويلة لمواصلة من خلال البحث عن انعكاس.


حتى إذا كان المتداول يرى الفتيل الطويل التنازل أدناه العمل السعر. فإنها يمكن أن ننظر إلى الذهاب لفترة طويلة. إذا رأى المتداول فطلا طويلا يخرج عن حركة السعر أعلاه، فقد يرغبون في البحث عن الاختصار.


يشبه إلى حد كبير بينوكيو و [ندش]؛ فإن الفتيل ممدود من شريط دبوس يمكن أن تخبرنا أن الكذب يقال.


ولكن ليس كل الفتات طويلة يتم إنشاؤها على قدم المساواة. في الواقع، فإن العديد من هذه الفتات طويلة لن تكون دبوس القضبان على الإطلاق. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدامها من قبل تجار الإجراءات السعرية. هذه المادة سوف المشي من خلال كيفية التجارة & لسو؛ وهمية و [رسقوو]؛ دبوس القضبان، أو الفتات طويلة التي لا التمسك من حركة السعر.


ما يفصل بين دبوس من شريط دبوس وهمية؟


يتم تحديد الفرق بين شريط دبوس وبار وهمية دبوس عن طريق العمل السعر الأخير.


إذا كان الفتيل الطويل العصي من الأسعار الأخيرة، وهذا هو دبوس بار. هذا هو & لوت؛ كذبة & [رسقوو]؛ أن السوق قد يقول لنا: أن حركة إلى مستوى لم تختبر سابقا جلبت مجموعة جديدة من المشترين (أو البائعين في حالة شريط دبوس الهابط).


إذا كان الفتيل طويلة لا عصا من العمل السعر السابق. أنها ليست حقيقية دبوس بار، ولكن بدلا & لسكو؛ وهمية دبوس القضبان. و [رسقوو]؛ وستوضح الصورة أدناه المزيد من التفاصيل:


كما ترون الصورة أعلاه، شريط دبوس وهمية لا و رسكو؛ ر عصا تماما من العمل السعر السابق والحديث.


مع شريط دبوس حقيقي ترك الفتيل طويلة فوق الشمعة، يمكن للتجار أن تبحث لفتح موقف قصير للمشاركة في الزخم الذي خلق الفتيل طويلة في المقام الأول.


ومع ذلك، كما ترون من الإعداد أعلاه & نداش؛ وهو ما لم يكن جيدا.


ويتطلب التداول باري بينز بارس تحليلا إضافيا، حيث إن إشارة الانعكاس على المدى القصير في الأسعار قد لا تكون متسقة كما في شريط دبوس حقيقي.


كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.


أول شيء نريد الحصول على راحة مع عندما تبحث عن دبوس القضبان، أو وهمية دبوس القضبان، هو ما هو أننا نتطلع للمشاركة في التداول من خلال هذا الإعداد. دعونا نلقي نظرة فاحصة على شريط دبوس مشروعة أدناه:


من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى ما يجعل شريط دبوس جذابة هو حقيقة أن السعر قد عكس ما يكفي لترك الفتيل طويلة تتعرض تحت العمل السعر (كل ذلك يحدث خلال شمعة بار دبوس).


ولكن ماذا لو كان الفتيل الطويل إيسن & رسكو؛ ر الجلوس خارج العمل السعر الأخير؟


وهذا قد يعني أن احتمال حدوث انعكاس على القضبان دبوس وهمية يمكن أن يكون أصغر من ذلك من قضبان دبوس حقيقية. ولكن هذا لا يعني أن تجار إجراءات الأسعار لا يمكنهم استخدام هذه المعلومات في صالحنا & نداش؛ ونحن لدينا فقط للتأهل التي قد تكون القضبان دبوس وهمية مواتية والتي ليست كذلك.


يمكننا أن نفعل ذلك من خلال النظر في اتجاه زوج العملات، ومحاولة الدخول فقط في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للتجار حتى استخدام تحليل حركة الأسعار لتأهيل وتحليل الاتجاهات، مثل الكثير نظرنا في مقدمة لدينا للعمل السعر.


للقيام بذلك، ونحن نريد أن التمرير على المخططات لدينا وتحليل أكثر الأسعار السابقة مما إذا كنا نتداول شريط دبوس حقيقي. والسبب في ذلك هو أن نتمكن من الحصول على تقييم أفضل للاتجاه على المدى الطويل وننظر إلى التجارة فقط في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف توضح الاتجاه الصاعد مع شريط دبوس وهمية صاعد.


من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى أنه بعد أن ثبت السعر اتجاها صعوديا من خلال خلق سلسلة من قمم أعلى، وأعلى مستوياته المنخفضة تم تصحيح حركة السعر السريع إلى الجانب الهبوطي قبل أن تكتمل الشمعة (ترك الفتيل الطويل محاطا أعلاه) .


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداول شريط الدبوس المزيف هذا عن طريق الذهاب لفترة طويلة بعد أن شكلت هذه الشمعة، ووضع وقف قليلا أقل من انخفاض الفتيل شريط دبوس وهمية. وبهذه الطريقة، إذا كان السعر يحدث لعكس ضدنا (والانتقال إلى أسفل في حين أننا في وضعية طويلة)، يمكننا الخروج من الموقف إذا تم طباعة سعر أقل أسفل الجزء السفلي من شريط دبوس الفتيل وهمية (الصورة كما هو موضح أدناه) :


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


نمط وهمية (داخل شريط كسر كاذبة)


يمكن وصف أفضل نمط وهمية بأنها "كاذبة الاختراق من نمط شريط داخل". نمط فاكي يبدأ دائما مع نمط شريط داخل. عندما السعر يكسر في البداية من نمط شريط داخل ولكن بعد ذلك ينعكس بسرعة، وخلق كسر كاذبة، ويغلق مرة أخرى داخل مجموعة من شريط الأم أو داخل شريط، لدينا نمط وهمية.


لذلك، والتفكير في الأمر مثل هذا: داخل بار + خطأ-اندلاع = نمط فظيع.


نمط مزيف يمكن أن يكون شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر أو لا. ويمكن أن يكون شريط الكسر الفاصل أيضا نمطا من بارين حيث يغلق الشريط الأول خارج نطاق شريط العارضة / شريط الأم، ثم يكمل الشريط اللاحق الفاصل الكاذب بإغلاقه داخل نطاق شريط الأم و (أو) داخل شريط.


فاكى هي استراتيجية هامة جدا وفعالة لتداول حركة الأسعار لأنها يمكن أن تساعدنا على تحديد وقف الصيد من قبل "الأولاد الكبار" وتوفر لنا فكرة جيدة جدا عن ما يمكن أن يفعله السعر المقبل. تعلم كيفية التجارة في نمط وهمية هو شيء كل تاجر العمل السعر يجب أن تأخذ على محمل الجد، انها سلاح حاسم أن يكون في p. a. ترسانة التداول.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة من أنواع مختلفة من أنماط فاكي لتوضيح هذه الاستراتيجية العمل السعر.


ملاحظة، في الرسم البياني أعلاه من أنماط فكي مختلفة، وهناك دائما الإعداد شريط داخل أولا، تليها كاذبة الاختراق من شريط في الداخل. فاكى يمكن أن تختلف قليلا من الأمثلة التي تراها أعلاه، ولكن الأمثلة الأربعة أعلاه تمثل الأنواع الأكثر شيوعا من استراتيجيات التداول فكي التي سوف تواجهها على الرسوم البيانية.


كيفية التجارة مع أنماط فكي.


ويمكن تداول الأنماط المزيفة في الأسواق المتجهة، والأسواق ذات النطاق المحدد، أو حتى ضد مستويات شكل المخطط الرئيسي. هناك الكثير من الكاذبات في سوق الفوركس، لذلك تعلم التجارة مع نمط فاكي مهم جدا لأنه يمكن أن تساعدك على الاستفادة من والربح من هذه الانفجارات الكاذبة، بدلا من الوقوع ضحية لهم كما يفعل الكثير من التجار .


وتشمل الإدخالات الأكثر شيوعا لإشارة فاكي ما يلي:


أدخل مع كسر السعر مرة أخرى الماضي شريط الداخلية أو شريط الأم منخفضة أو عالية، بعد الأولي كسر كاذبة. يمكن أن يكون هذا دخولا مؤقتا أو عند دخول السوق. إذا كان نمط فاكي لديه شريط دبوس يمكنك استخدام دخول التجارة شريط دبوس.


دعونا نلقي نظرة على عدة أمثلة مختلفة من التداول إشارات وهمية في مختلف ظروف السوق:


تجارة فاكي في سوق تتجه.


الرسم البياني أدناه يظهر لنا مثالا جيدا على إشارة شراء وهمية مع شريط دبوس كما شريط كاذبة كسر، في سوق تتجه. لاحظ في هذه الإشارة أن هناك بالفعل ثلاثة داخل القضبان داخل هيكل شريط الأم. هذا أمر شائع نسبيا، وأحيانا سوف تشاهد حتى أربعة الحانات داخل داخل شريط الأم قبل كسر كاذبة أو شريط "فكي" يحدث.


الرسم البياني التالي يظهر لنا مثالا جيدا آخر لتداول نمط فكي في سوق تتجه. كان هناك اتجاه صعودي واضح في مكان قبل تشكيل هذا النمط فكي. لاحظ أن هذا فاكي معين كان واحد مع 2 بار كسر كاذبة، وهذا يعني بدلا من شريط واحد ككسر كسر، حدث كسر كاذبة على اثنين من الحانات متتالية. هذا هو شكل شائع آخر من إشارة فاكي لمشاهدة كما كنت تحليل والتجارة في الأسواق:


تداول فاكي مقابل الاتجاه من مستويات المخطط الرئيسي.


بعد ذلك، نحن نبحث في مثال على اتجاه مضاد فاكي. وهذا يعني انها فاكى أن يعني السعر قد يتحرك ضد / الزخم الرسم البياني اليومي القريب / المدى القريب / الاتجاه. في هذه الحالة، كانت إشارة شراء فاكي الصاعدة التي شكلت على مستوى الدعم الرئيسي، بعد خطوة أقل. منذ كانت هذه إشارة فاكي لطيفة جدا وواضحة (محددة جيدا) وكان التقاء مستوى الدعم الرئيسي تحت ذلك، كان الاتجاه المعاكس فاكي تستحق أخذ:


وهنا مثال آخر على نمط فاكى الاتجاه المعاكس. هذه المرة كانت إشارة بيع هبوطي هبوطي من مستوى المقاومة الرئيسي. لاحظ السوق كان يدفع بوضوح أعلى فقط قبل تشكيل هذا فاكي. ثم، عندما شكلت وهمية، فإنه أيضا كاذبة كسر فوق مستوى المقاومة الرئيسية في السوق، مضيفا "الوزن" اضافية لاحتمال تحرك أقل. يمكننا أن نرى بيع مفاجئة التي تلت هذا الهابط الهابط:


نصائح حول تداول النمط المزيف:


الأمثلة وهمية أعلاه لا تشمل "كل" التقليب من فكي سوف تواجه، بل هي بعض من أكثر شيوعا. فقط تذكر أنه إذا كان لديك نمط شريط داخل، تليها اختراق كاذبة من أن نمط شريط داخل، وربما يكون لديك نمط فظي. النقطة المذكورة أعلاه، لا يعني أنه يجب عليك تداول 'كل' النمط الذي لديه متطلبات وهمية نوقش أعلاه. ما إذا كان يجب عليك أن تأخذ فاكي معين يعتمد على ليس فقط تشكيلها، ولكن أيضا حيث تشكل في السوق، أي ما إذا كان أو لم يكن التقاء و "المنطقي" في صورة السوق / ديناميات السوق. كما يمكنك الحصول على التدريب والتعليم والخبرة والشاشة الوقت التداول السعر التداول، عليك تطوير فهم أفضل من الذي فاكي (أو غيرها من أنماط العمل السعر) تستحق التداول والتي تستحق المرور. عند البدء، التمسك إشارات فاكي على الرسوم البيانية اليومية، حيث أن إشارات الرسم البياني اليومية ستحمل درجة أعلى من الدقة / الموثوقية بشكل عام عن المخططات الإطارية المنخفضة. في نهاية المطاف، كما يمكنك اكتساب الخبرة والثقة، يمكنك العمل في 4 ساعة و 1 ساعة الإطار الزمني فاكي.


آمل أن تكون قد استمتعت هذا البرنامج التعليمي نمط فظيع. لديك الآن أساس متين على كيفية التجارة إشارة وهمية، والتي يمكنك بناء وتوسيع الخاص بك فكي والسعر المعرفة التداول العمل.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمبير؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


استراتيجية التداول وهمية.


مشاركة مانجي مادانغ 314 أيام مضت.


تم جعل استراتيجية التداول فكي شعبية من قبل تاجر الفوركس اسمه نيال فولر من أستراليا. أنا لا أعرف إذا نيال فعلا "اكتشف" هذا النمط عمل السعر لكنه بالتأكيد ساعد على جعله في طليعة استراتيجيات التداول.


انها جيدة جدا تداول العملات الأجنبية سوينغ استراتيجية لأنه يمكن الإعداد على حتى أكبر المخططات الإطار الزمني. انها في الواقع فكرة عظيمة لاصطياد لهم على الرسوم البيانية الإطار الزمني أكبر لأنك يمكن أن يكون اللحاق بداية خطوة كبيرة جدا في السعر.


هنا هو واحد من يقتبس نيال فولر شرح القوة وراء إعداد التداول فكي:


في كثير من الأحيان سوف تظهر السوق أن يرأس اتجاه واحد ومن ثم عكس مص جميع الهواة في كما يدفع المهنيين سعر العودة في الاتجاه المعاكس. هذا يمكن أن يفجر بعض التحركات كبيرة جدا في سوق الفوركس.


بعض من أكبر وأسرع التحركات في الفوركس أو أي سوق أخرى هو عندما يتم القبض على الكثير من التجار على الجانب الخطأ من السعر. هذا يخلق بعض تدفق النظام قوية التي يمكن أن تساعد على دفع لك في الأرباح بسرعة كبيرة.


هنا هو استراتيجية للتجارة إعداد فكي.


مؤشرات الفوركس: لا تتطلب استراتيجية تداول العملات الأجنبية فاكى استخدام أي مؤشرات الفوركس على الإطلاق. كل ما تحتاجه هو عينيك وقليلا من تحليل حركة السعر من الشمعدانات الأطر الزمنية: يفضل أن الأطر الزمنية أكبر من 1 ساعة إلى أزواج العملات اليومية: أي أزواج بما في ذلك تقاطعات جبي متقلبة في بعض الأحيان.


يظهر هذا الرسم البياني فوركس مثالا فاكيا لاستراتيجية التداول عندما نرغب في استمرار التجارة في اتجاه صاعد.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي يجري استخدامها في أوبيند.


وبالنظر إلى سياق هذا الرسم البياني، يمكننا أن نرى السعر قد اختبر ارتفاع المحورية التي ظهرت على الجانب الأيسر من الرسم البياني. بدأ السعر لتعزيز في ما هو الآن المقاومة (عموما علامة على قوة) ومن ثم نبدأ للبحث عن الإعداد للبدء في تشكيل.


شكل شريط داخلي بعد أن وجد السعر الدعم في هذا النموذج التوحدي انخفاض السعر أدناه ورفض من انخفاض الأسعار. سعر الإغلاق هو مرة أخرى داخل النطاق.


يتم تشغيل إدخال فاكي كما يتحرك السعر مرة أخرى في الماضي ارتفاع شريط الداخل (أو انخفاض في حالة فاكي الهبوطي).


في مثالنا الرسم البياني، يمكنك ان ترى السوق كان يتحرك مؤخرا أعلى قبل فكي شكلت.


لاحظ تم تشكيل فاكي على كاذبة كسر من إعداد شريط في الداخل التي وقعت كما حاول جميع الهواة لاختيار أعلى السوق، ثم صعدت الايجابيات في وبيغوت جميع الهواة في موجة من الشراء.


"انها مجرد اندلاع كاذبة"


بعض الناس سوف يطلقون على هذا "نمط الاختراق الكاذب" ولكنني أعتقد اعتقادا راسخا أنه لا يوجد شيء "كاذبة" حول هذا الموضوع، وأنا لست من محبي هذا التعريف عندما السعر يفعل شيئا من هذا القبيل عندما التجار يميلون في اتجاه واحد (أو عندما تغرى للدخول في اختراق)، تم تصميم هذه الخطوة لأخذ أموالهم وإعطاء السيولة إلى السوق.


الانفجارات تميل إلى مصاصة الكثير من التجار في البحث للقبض على بداية اتجاه جديد ونمط فاكي يبدو للاستفادة من هؤلاء التجار. يمكن أن يعمل تداول الاختراق ولكن ذلك يعتمد على السياق الذي نجد الاختراق يحدث.


تعلم كيفية تجنب "كاذبة" هروب، في حين لا دائما 100٪ الكمال، ويمكن أن يتم ذلك اعتمادا على الرسم البياني.


انها ليست خطوة كاذبة ولكن محاولة مدبرة بعناية لإيذاء أولئك الذين يميلون إلى الجانب الخطأ وإجبار السيولة في السوق.


في مثالنا، عندما يحدد التجار كسر وكومة في قصيرة ولكن النية الحقيقية هي في الاتجاه الصعودي، يجب عليهم الخروج من شورتهم وربما بعد ذلك شراء في السوق مرة واحدة تم إزالتها. وهذا يضيف السيولة للاعبين الذين يستخدمون استراتيجية فاكي ويدفع تجارتهم في الاتجاه المقصود.


كيفية تداول استراتيجية فاكي للتجارة.


إذا كنت مهتما في موقف صعودي.


وضع أمر وقف شراء في أي مكان من 2-5pips فوق ارتفاع شمعة اختراق كاذبة. وضع وقف الخسارة الخاصة بك في أي مكان من 2-5 نقاط تحت أدنى من شمعة اختراق كاذبة. أخذ الربح عندما يتحرك السعر 3 مرات ما كنت خطر أو يمكنك استخدام ارتفاع سوينغ السابقة كهدف الربح اتخاذ الخاص بك. النظر في زائدة وقف الصفقات الخاصة بك عندما يكون في الربح حتى قفل في الربح الخاص بك كما يتحرك السعر صعودا.


وضع أمر وقف بيع في أي مكان من 2-5 نقاط تحت أدنى من شمعة اختراق كاذبة. وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق ارتفاع هذا الشمعدان اندلاع. يجب أن يكون الربح 3 أضعاف ما كنت مخاطرة في البداية أو استخدام نقطة منخفضة سوينغ السابقة كهدف الربح اتخاذ الخاص بك. وينبغي استخدام تقنية التوقف الزائد لقفل أرباحك مع تحرك السعر لأسفل.


باستخدام الإعداد وهمية كما الارتداد أو رالي الدخول.


واحدة طريقة جيدة حقا لاستخدام فاكي هو بالتنسيق مع نمط التداول آخر: أنماط الرسم البياني استمرار.


في هذا الرسم البياني لدينا الرسم البياني اليومي الذي هو في الاتجاه الصعودي، واستكمال تصحيح معقدة. في كثير من الأحيان التجار لديهم صعوبة في الدخول في تجارة تراجع وهذا هو المكان الذي يمكن الإعداد فاكي مساعدة.


فاكي الإعداد في ريتراسياسمنت.


مرة واحدة كنت قد شهدت الانسحاب معقدة تجري (يمكن الاستدلال من الشموع على الرسوم البيانية أكبر)، وكنت إسقاط لأسفل إلى إطار زمني أقل والبحث عن الإعداد فاكي لمساعدتك في الحصول على التجارة. وقف الخسارة الخاص بك هو تحت شمعة فاكي الذي يترك أي مجال بالنسبة لك أن تكون ذاتية.


مزايا استراتيجية فاكي الفوركس للتجارة.


إعداد التداول ليست معقدة وأنه من السهل أن بقعة إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه. انها استراتيجية الفوركس تقوم فقط على حركة السعر والشموع وليس لديها أي مؤشرات الفوركس لجعل الأمور تبدو معقدة للغاية. يمكن أن تحدث التحركات المتفجرة مع الإعداد فاكي لذلك فمن المنطقي لاستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي للإعداد وأقل للدخول.


مخاطر إستراتيجية تداول الفوركس الفوركس.


سعر الإجراء ليس دائما 100٪ الحق، وأحيانا سوف تحصل اشتعلت. تجنب التداول الاجهزة المزعجة عندما يكون السعر هو تعزيز (تتحرك جانبية). التجارة الاجهزة وهمية في أسواق تتجه قوية أو كجزء من استراتيجية التداول مجموعة.


استراتيجية التداول فاكي هو إعداد التداول متعدد الاستخدامات وكما هو مبين، ويمكن استخدامها كما انها التجارة الخاصة أو الدخول إلى نمط التداول آخر. كما هو الحال مع جميع التداول، تأكد من أنك تولي اهتماما وثيقا للمخاطر.


ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.


ليف ويب ويبينار & # 8211؛ 4 هور فاني سيغنال أون غبوسد. استمتع & # 8230؛


فيديو ملخص.


فيديو ملخص - غبوسد 4 ساعة فظيع مع الاتجاه.


الإعداد وهمية أنا المتداولة في هذا الفيديو هو نهج متضاربة للأسواق. في حين أننا نتداول إعداد مناقضة ما زلنا نريد للتجارة في الفوركس وهمية في اتجاه الاتجاه السائد. أساسا نحن ننتظر كسر كاذبة لتحدث ثم التجارة مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الحالي.


السبب فظيع هو مناقضة هو لأنك تفعل أساسا عكس ما يفعله معظم التجار الآخرين. فبدلا من التداول على الاختراق الواضح الذي يبحث عنه معظم الهواة، عند التداول في الفوضى تنتظر الاختراق ثم تأخذ التجارة في الاتجاه المعاكس ولكن مع الاتجاه السائد في إطار زمني أعلى.


بمجرد أن تبدأ التجارة في التحرك لصالحك يجب أن ننظر إلى درب وقف الخسارة الخاصة بك لقفل في الربح أو الانتقال إلى التعادل حتى اعتمادا على حالة العمل السعر.


نحن نستخدم الرسوم البيانية سعر عادي فانيلا في هذا الفيديو، لا ماسد أو رسي أو أي مؤشرات فوضوي وغير ضرورية أخرى.


يجب أن يتداول التجار الجدد فقط مع الاتجاه السائد، مع الالتزام بالأطر الزمنية من 1 ساعة فما فوق. تحدث أفضل الاجهزة على 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


و 4 ساعة فظيع أن أناقش في الفيديو أعلاه وقعت في سياق الأيام السابقة دبوس شريط / داخل الإعداد السرد شريط، وهذا أضاف المزيد من الصلاحية إلى 4 ساعة وهمية.


أنا لا أقترح بالضبط وقف المواضع أو الأهداف لأنها تعسفية جدا وتصل إلى كل فرد، وأنا توفر التجار مع دليل لوقف والأهداف، التركيز الرئيسي هو على إدخالات عالية الاحتمال.


أنا لا أوصي تداول الأخبار. والسماح للعمل سعر دليل لكم بدلا من محاولة "خارج التفكير" السوق.


واختتمت هذه الصفقة بموقفي ليغلق على 100 نقطة ربح بعد فجوة مواتية يوم الاثنين التالي. انتقلت إلى وقف التعادل والسماح للسوق تفعل بقية.


حول نيال فولر.


تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.


فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.


فيديو: تحليل الأسعار المباشرة للعمل على مؤشر S & P 500.


36 التعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا نيال محاولة قوية لمعرفة NFP. It تجعلني تاجر مربحة.


آخر درس عظيم الدرس رائعة. ربما بارك الله فيكم.


كان يقرأ قليلا من موقعك. كنت أقول لك فقط استخدام حركة السعر وحتى الآن في بداية هذا الفيديو تقول لديك بضع دقائق حتى حدث الأخبار.


هل تبقي العين على الأحداث الأخبار كذلك؟


شكرا نيال، عظيم منكم لتبادل مثل هذه رؤى مذهلة معنا & # 8230؛


في وقت لاحق، إرفاق شرح توضيحي للقراءة أو جعل السيناريو لهذه أشرطة الفيديو كما أن هناك بعض الكلمات لا يمكننا هضم بسبب لهجتك التي لا تعرف من قبلنا جميعا بسهولة، وخاصة من غير الناطقين باللغة الإنجليزية مثلي & # 8230 (1)؛.


هتاف، اسماعيل عبد العزيز من مصر.


مسمار جهودك تغرق فقط في بعد اتخاذ كل التحركات الخاطئة لك حتى توضيح يرجى إبقاء أشرطة الفيديو القادمة،


نيال فيديو رائع. شكرا جزيلا 4 ش.


مرحبا نيال سؤال أوت. على سبيل المثال اليورو في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل ولكن في الآونة الأخيرة قد تحولت، وحتى الآن و 8 و 21 إما متباينة صعودا والسعر فوق كل من إيما. لذلك من خلال التعريف الخاص بك، يجب أن نبحث عن إدخالات طويلة أو قصيرة.


عظيم فيدس بواسطة way..maybe أفضل من هناك!


في الوقت الحاضر يبدو الجانب الطويل أكثر جاذبية على أساس نظرية إيما & # 8217؛ s المتباعدة، ولكن هناك متغيرات أخرى في اللعب هنا، مثل مقاومة مفتاح علوي تقترب و على المدى الطويل الاتجاه النزولي لا يزال لديه الوزن على هذا سوق. دائما ابحث عن إشارة العمل السعر أولا، ثم العمل إلى الوراء لمباراة الاتجاه والمستويات والأدلة الداعمة متموجة. نأمل أن يكون منطقيا. نيال.


فيديو كبير آخر نيال، الكثير من خلال الحصول على ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب لمشاهدة أكبر عدد ممكن ما أستطيع و learn. You جعل تداول العملات الأجنبية تبدو سهلة جدا.


كيف لم تحصل على توقفت، اعتقدت كان لديك وقف الخسارة زائدة فقط فوق B حتى؟


ستلاحظ أضع توقف بلدي وراء مستوى .. تقريبا كسر حتى، ولكن كما قلت في الجزء 1، & # 8220؛ تقريبا حصلت توقفت & # 8221؛.


أنا دون & # 8217؛ ر التفكير مع تجربتي أنني كنت قد اشتعلت هذا الإعداد وهمية. يبدو شريط وهمية لي مزورة لي.


أنا على استعداد على الرغم من المقبل وهمية مماثلة.


أستطيع أن أقول بصراحة أنه منذ التداول ستاتيجي عمل السعر الخاص بك، فقد تحولت بلدي التداول حولها. الذهب هي ستوشاستيك و ماكدز، مجرد الرسوم البيانية نظيفة الآن، وأنا & # 8217؛ م قادرة على قراءة العمل السعر أفضل بكثير. أنا فقط إلى الآن الانضباط لاستخدام الأطر الزمنية أطول لمجموعة أوبس، و 5 دقائق فقط للدخول والخروج. يبدو أسهل مما هو عليه في الواقع.


شكرا أكوام من زميل كوينزلاندر، ديف.


هو فيديو جيد جدا لمعرفة هذا التداول.


تعلمت سوميثينغز في هذا الفيديو.


تجارة لطيفة. أحب مشاهدة أشرطة الفيديو هذه. يرجى الاحتفاظ بها القادمة. شكر. روب.


فيديو رائع آخر & # 8230؛ شكرا لتقاسم نيال!


يا نيال انها & # 8217؛ ق بومب!


أنا & # 8217؛ م يرتد منكم كل يوم رجل، انها أفضل استراتيجية تعلمتها في حياتي التجارة.


يسمونه برايس أكتيون!


منذ بدأت في استخدام حركة السعر أنه & # 8217؛ s توتالي مختلف القيام الصفقات والتعامل مع كل منها!


I & # 8217؛ م تاجر من إيطاليا، وأنا استخدم فقط العمل السعر على سوق الفوركس وأحيانا على المؤشرات والأسهم، وأنا استخدم السوق سمك كوسيط للقيام بكل شيء، وأنها & # 8217؛ ق جيدة حقا.


الجمعة أنا تداولت غب-أوسد، ور-جبي و غب-جبي أيضا لأنه إذا ش التحقق من الرسم البياني اليومي ش يمكن أن سي واحد أكثر تعيين حركة السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي (ط سعر التجارة العمل فقط مع الاتجاه، أبدا مواجهة الاتجاه).


ما رأيك في هذا الإعداد؟ رأيت مقاومة قوية عند 136،35 و ارتداد قوي حتى أضع أمر وقف البيع عند الخروج من شمعة 3 يونيو & # 8230؛ إنه طريقة استدعاء مفتاح بيع استراتيجية و الحقيقي هو & # 8217؛ s & # 8230؛ s & # 8217؛ حركة الاسعار!


أنا لا تستخدم أي شيء ولكن الرسوم البيانية، أنماط الشموع، بعض موفين متوسط ​​الجوز للاتجاه الاتجاه ودعم المقاومة.


أرجو أن تخبرني شيئا عن هذه الرسالة!


وداعا الرجل والحفاظ على التداول سبب بسيط أقل هو أفضل!


اردوينو من ايطاليا.


درس ممتاز نيال & # 8230؛ .. أحب الطريقة التي شرح التجارة، سهل وبسيط.


يا نيال، هذا الفيديو هو عظيم أن أرى وأنا في نفس التجارة، فقط لأن ما تعلمت من أشرطة الفيديو السابقة.


وأنا أعلم أنه يجب أن يكون هناك الكثير لتعلم من الدورة.


نيال، تم الذهاب من خلال أشرطة الفيديو لفترة من الوقت الآن، في انتظار واحدة من & # 8216؛ وهمية & # 8217؛ الاجهزة لتظهر على الاسترالي 200. أنا & # 8217؛ م رابت، حصلت على هذا الإعداد الدقيق على الرسم البياني 15min على فري نيت، ديدن & # 8217؛ ر حتى تعرف نتائج نفب بسبب !! خرج زائد 80 نقطة. فقط بلاتر ل ولكن ممتنة جدا، يرجى الحفاظ على المعلومات مثل هذه متاحة بحرية. نفذ.


لطيفة جدا نيال & # 8230؛. محفوفة بالمخاطر خلال عطلة نهاية الأسبوع على الرغم من ..


لقد استمتعت رؤية التجارة في الوقت الحقيقي يجري وضعها وإدارتها. تعلمت الكثير.


شكرا ل غب أوسد سبيل المثال نيال،


أنا تداولت جبي يورو على 50٪ تعقب من اليوم السابق شريط ني بالقرب كما تقترح وحصلت على تجارة رائعة بحتة من ما تعلم أيضا دخول كان في منطقة القيمة فزت & # 8217؛ ر أقول أكثر لأنه & # 8217 ؛ s في الدورة التي اشتريتها منك. مرة أخرى شكرا لكم ساعدتني حقا مع بلدي سوينغ / يوم التداول.


شكرا لجميع أشرطة الفيديو، التداول دون مؤشرات، أثبتت المهنية الخاصة بك. أنا أحب كل ما تبذلونه من فيدوز، ولكن لا تزال تكافح من أجل فهم على الإعداد وهمية. في هذا الفيديو، يمكننا أن نرى كسر شمعة الأم الكاذبة وعكس من هناك. كيف نعرف هذا بالفعل قبل حدوث كسر كاذب؟ هل هناك على أي حال أن نعرف أنه ينبغي أن يكون كسر كاذبة قبل أن نأخذ موقفا هناك؟


سأكون سعيدا جدا أن نسمع منك وأنا مجرد غريبة معرفة هذا ما هو ما كنت قد تكافح لسنوات. مساعدتي الرجاء نيال.


شكرا مع تحياتي،


مرحبا نيال، أنا & # 8217؛ لقد جئت عبر كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو والموارد وبدأت التداول مع حساب تجريبي (سوف شراء بالطبع قريبا). رأيت الإعداد اليومي لهذه التجارة وذهب قصيرة مع تعقب 50٪ مما يجعل 2: 1 يوم الجمعة. كان رائعا أن أراك أخذت نفس التجارة بالضبط، ولكن فقط على الرسوم البيانية 4hr !! هتاف، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانضمام قريبا، - Jonathan.


تجارة كبيرة نيال، أنا تاجر جديد جدا من عبر تسمان. آمل أن أفعل بعض ترسدس جيدة مثل هذا نفسي قريبا. أنا أستمتع الفيديو بالمعلومات & # 8217؛ ق.


تجارية جيدة. وسوف يقتلني لخطر الفجوة المحتملة في يوم الاثنين مفتوحة، وسأكون سعيدا أن يذهب مع الربح على (أو قبل) إغلاق السوق. هذا هو على ما يبدو ليس هو الحال بالنسبة لك، وأود أن يكون من الغريب أن نسمع لماذا هذا هو لك. شكرا لتبادل المخططات نظيفة والتفكير النظيف.


كان & # 8217؛ s كان مدرب بينما! كبيرة لرؤية الفيديو الجديد القادمة في.


كالمعتاد أن تحصل على هذه المهمة، ونحافظ على تعلم العمل السعر على كل فيديو.


عضو الدورة التدريبية لتمر :)


أنا أحب اللحن الجديد، نيال؛)


أخذت الربح 1.4464.


كنت معلمه عظيم، نيال.


نتطلع إلى المزيد من عملك الجيد (!)


ثكس كثيرا MR. Nial. i آمل إذا أستطيع أن تتعلم استراتيجية شريط داخل A إلى Z إذا ش يمكن أن تساعدني على تعلم خطوة خطوة بلز.


ذهب أيضا قصيرة ولكن قبالة 50٪ ريتريس من بينو ثو.


بينما كنت لا تروج لاستخدام الألياف لم أتمكن من مساعدة ولكن لاحظ رفض 3 أيام من مستوى 147.00 في 61.8R.


والذي كان أيضا منسجما مع أدنى مستوياته في 6 و 11 مايو. رؤية 4H لا تزال ترتفع إلى الخميس إغلاق أنا أشتبه أنه سيعطيني دخول مواتية جدا في وقت مبكر الجمعة. كان وقف ضيق لطيفة الذهاب الى اعلان اخبارى الرئيسي قلق بلدي. إما أن أو لا التجارة.


هذا فيديو رائع آخر & # 8211؛ وفي الوقت الحقيقي أيضا.


فقط حتى تعرف من أين أنا قادمة من أنا الفيزيائي وهكذا قضيت حياتي تحليل الأمور بتفصيل كبير. لقد كنت أحاول الدخول إلى الفوركس لمدة 18 شهرا، وقد سقطت في جميع الفخاخ مبتدئ لاستخدام المؤشرات وغيرها لأن نهج الرياضيات بدا منطقيا بالنسبة لي. كنت ديد الخطأ!


أنا مرتين نيال & # 8217؛ سن ولكن كنت قد تعلمت أكثر من هذه الفيلا الشباب في أسبوعين مشاهدة أشرطة الفيديو له من لدي في فترة طويلة جدا. ومن الصعب تعليمه على الكلب القديم الحيل الجديدة ولكن أنا أون-ليارنينغ بلدي العادات السيئة والتفاف رأسي حول بسيطة بشكل لا يصدق، نظيفة با استراتيجية نيال هو التدريس.


بعد أكثر من عام من الإحباط، وأنا بدأت في الحصول على شعور دافئ جدا أن أستطيع أن أفعل هذا & # 8230؛.


شكرا جزيلا نيال & # 8211؛ كرمك في إعطاء هذه الاشياء بعيدا والرد على s لذلك على وجه السرعة هو موضع تقدير كبير.


شكرا على هذا. أنا أعتبر هذا ليكون واحدا من أشرطة الفيديو أفضل. كان واضحا وسهلة الفهم. يرجى جعل أكثر من ذلك. وسوف يتم التحقق من الاثنين فتح (بعد ظهر الأحد حيث أنا) للخروج الخاص بك.


آخر درس عظيم نيال. يبدو أنه إذا تم إعداد إجراء سعر على هذه الأطر الزمنية الكبيرة، فإن التذبذب غير المرغوب فيه أقل بكثير من المشكلة. شكر.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


نيال فولر.


فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.


فيديو: ليف برايس أكتيون تريد أناليسيس أون S & # 038؛ P 500 إندكس.


فيديو: إعداد التجارة المباشرة & # 8211؛ دبوس شريط إشارة على 4 ساعات غبوسد الرسم البياني.


ترادينغ بين بار أند إنزيد بارس ستراتيجيس.


ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.


تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


السعر استراتيجية العمل التقاء التداول.


ما تداول العملات الأجنبية كان مثل في 1980 & # 8217؛ ق.


كيفية تطوير خطة تداول الفوركس & # 038؛ التداول مع التقاء.


الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.


فوركس فالس بريك & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ أنماط العمل السعر.


ليف تريد & # 8211؛ الفوركس دبوس بار الإعداد قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية.


داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.


تداول إشارات بار الصاعد على الدولار الاسترالي (أودوس)


داخل بار استراتيجية الفوركس أودجبي & # 8211؛ تم إدخالها.


أودجبي يتواصل مع دبوس بار شمعدان أنماط.


ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.


الفوركس دبوس بار السعر نمط العمل & # 8211؛ إعداد التداول المباشر.


الفوركس شمعدان عكس شريط استراتيجية التداول.


الفوركس دبوس بار استراتيجية التداول.


تداول بين بار ريفرزال ميثود في الفوركس.


نيال فولر.


ما تداول العملات الأجنبية كان مثل في 1980 & # 8217؛ ق.


ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.


فيديو: إعداد التجارة المباشرة & # 8211؛ دبوس شريط إشارة على 4 ساعات غبوسد الرسم البياني.


تعيين & # 038؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


فيديو: ليف برايس أكتيون تريد أناليسيس أون S & # 038؛ P 500 إندكس.


ترادينغ بين بار أند إنزيد بارس ستراتيجيس.


ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.


الرسم الدعم والمقاومة على الفوركس الرسوم البيانية.


السعر استراتيجية العمل التقاء التداول.


الفوركس شمعدان عكس شريط استراتيجية التداول.


مليون دولار التجار بي بي سي تلفزيون ميني سلسلة & # 8211؛ أنت أنبوب أشرطة الفيديو.


فيديو: كيف يمكنني كسب المال تداول الذهب باستخدام تحليل العمل السعر.


فوركس فالس بريك & # 8220؛ فاكي & # 8221؛ أنماط العمل السعر.


بول تودور جونز 'ترادر' ذي دوكومنتاري 1987.


تداول إشارات بار الصاعد على الدولار الاسترالي (أودوس)


داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.


آخر 3 & # 8216؛ فوريكس فاكي & # 8217؛ إعدادات التجارة.


كيفية تطوير خطة تداول الفوركس & # 038؛ التداول مع التقاء.


نيال فولر إنتيرفيو & # 8211؛ ستيوارت مكفي مقابلات نيال فولر.


تداول بين بار ريفرزال ميثود في الفوركس.


داخل بار استراتيجية الفوركس أودجبي & # 8211؛ تم إدخالها.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


تجدنا علي الفيس بوك.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment