Sunday 11 March 2018

الفوركس الأفكار المتخصصة


7 شخصية مسابقات لمساعدتك في العثور على الفوركس الخاص بك.
كما وضعت ليدي غاغا، كل واحد منا يولد بطريقة معينة. البعض منا، مثل سيكلوب، جيدة في الرياضة في حين أن الآخرين، مثل بيب ديدي، لديها الأذن جيدة للموسيقى. لدينا جميعا مجموعة من المهارات الخاصة بنا ولكن للأسف، ليس كل واحد منا قادرين على تحقيق إمكاناتنا الكاملة. وهذا ربما لأن قدراتنا لا تناسب البيئات التي نحن فيها.
سواء كان ذلك في الرياضة، والوظيفي، أو تداول العملات الأجنبية، فإن الخطوة الأولى في اكتشاف مكانة الخاص بك هو القيام دائما تقييم الناقد الذاتي. فكر في ما يمكن أن تكون أفضل. اسأل نفسك: ما أنا جيد في؟ ما هي نقاط ضعفي؟ ما أنا أكثر عاطفي؟
كمتداول، يمكنك أن تسأل نفسك، أين يمكنني أن أكون أكثر ربحية؟
نضع في اعتبارنا أن مكانة التداول المثالي هو واحد يناسب شخصيتك وقدراتك. حتى إذا كانت إحصاءات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك ليست ما كنت تأمل في بعد كمية جيدة من الصفقات، وربما تحتاج إلى محاولة أساليب جديدة لاكتشاف ما يصلح لك.
واحدة طريقة رائعة للتعرف على نفسك بشكل أفضل والعثور على مكانة التداول الخاص بك هو عن طريق أخذ مسابقات شخصية. و لا، أنا لا أتحدث عن مسابقات مثل "أي شخصية الشفق أنت؟" أو "أي منزل هوجورتس يجب أن تكون في؟" أنا أشير إلى تلك الاختبارات التي تم إنشاؤها لتتناسب مع شخصيتك مع أساليب التداول أو استراتيجيات إدارة المخاطر التي يمكن أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
محظوظ بالنسبة لك، ونحن هنا في بابيبيبس قررت وضع معا مجموعة من مسابقات شخصية لمساعدتك في العثور على الزاوية الخاصة بك في السماء. التحقق من الخروج:
ولكن هذا ليس كل شيء! في نهاية كل مسابقة، أدرجنا أيضا مجموعة من الصفحات لزيارة واقترح قراءات تناسب تناسب النتائج الخاصة بك. أليس هذا مدهش؟!
بطبيعة الحال، فإنه لا يزال من المهم أن تأخذ النتائج مع حبة الملح. النتائج التي تحصل عليها هي مجرد توصيات بناء على إجاباتك ويقصد أن تحصل على الطريق الصحيح. مع ذلك يجب أن لا مربع نفسك تماما إلى النتائج الخاصة بك - هذه التوصيات هي مجرد بداية وكما تحصل على أفضل، والحفاظ على عقل مفتوح لجميع التجارب والحقائق الجديدة لمساعدتك على التطور وتنمو قدرات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
طوبى هم الذين يمكن أن يضحكون على أنفسهم لأنها لن تتوقف أبدا أن يكون مسليا. الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

تخصص.
جنون ستوك عبرت تسي و لكل r حجم مجموعة واسعة أيام جيدة تدفق المال ممتازة حجم الاتجاه الاتجاه الجيد.
وأعتقد، في الأساس، أن بلاك بيري هو بأقل من قيمتها بسعر السهم الحالي وهذا هو السبب. في البداية كان وقتا عصيبا مواكبة المنافسة، ويتيح مواجهته Z10 و بلايبوك كلاهما يتخبطان. ولكن يمكن للأعمال التجارية، وينبغي أن تستخدم إخفاقاتها في صالحها، واستخدامها لقرص نموذج أعمالهم وهو ما يبدو بب.
إذا كانت الشركة قد واصلت النمو في قناة مع قوة بدون ضغوط وسوق نيشي للمنتج الذي يستخدم كضرورة في الاقتصاد الذي يروج للبحث عن إنتاج النفط المنتجة والغاز الذي بدوره في غازولين تتعثر في المضخة والكوران على أساس الإيثانول محاولتنا أن تذهب أخضر، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ذيل، الأسود، الفوسيل، وقود، لول. الحكومة هي نسبة مئوية في كل غالون.

اقتراحات الكلمات الرئيسية فوركس نيش.
يقول مارك أننا بحاجة إلى 25 موضوعا يستند إلى الكلمات الرئيسية.
اخترت الفوركس كمكاني الأول، ولكن أنا في خسارة لمعرفة كيف يمكنني الحصول على 25 كلمة منفصلة الموضوعات القائمة.
في ما يلي ست خطوات للبدء:
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
أنظمة تداول العملات الأجنبية.
إشارات تداول العملات الأجنبية.
إشارة تداول العملات الأجنبية.
وتداول العملات الأجنبية المدارة.
مع استهداف كلماتك الرئيسية قاعدة جيدة (لمساعدتك في الترتيب بسهولة أكبر) تهدف إلى استخدام عبارات "3 كلمات" وأحجام البحث الشهرية التي تبلغ 1500 أو أكثر (حتى تتمكن من جذب عدد كاف من الزيارات لتحويلها).
طيب شكرا الرجال، والآن أنا على استعداد للمضي قدما!
بدأ هذا الموضوع في 07 يوليو 2009، وقد أغلق بسبب عدم النشاط. إذا كنت ترغب في مناقشة هذا الموضوع بشكل أكبر، يرجى إنشاء موضوع جديد في المنتدى.
تريد أن تتعلم كيفية جعل 10،000 $ شهريا باعتبارها التابعة لها؟
الحصول على 120+ دروس مجانية، واكتشاف كيفية بناء الخاص بك السلبي الدخل 6 أرقام!

الأفكار المتخصصة في الفوركس
عندما كنت أعمل في متجر لبيع الملابس، أحلم بالحصول على لقمة العيش من الإنترنت، أتذكر شيئا ما أبقى لي حقا دوافع قراءة قصص نجاح من أشخاص آخرين. فقط مع العلم أن شخصا ما، في مكان ما كان يفعل بالضبط ما أردت القيام به كان كافيا للحفاظ على لي وضع في ساعات.
في وقت سابق من هذا العام شاركت مثالا على امهاتين جعلت أكثر من 5K $ / m على الانترنت. اليوم أريد أن أشارك دراسة حالة أخرى معكم، وأكشف كيف أن شخص واحد في نيوزيلندا هو ما يصل إلى 10،000 $ كل شهر في صناعة الفوركس، واحدة من الصناعات الأكثر ربحية ولكن تنافسية على الانترنت.
اسمه كام وكان أكثر من استعداد للمشاركة بعض من رؤى على أمل أن كنت سوف تكون مصدر إلهام لخلق قصة النجاح الخاصة بك والحصول على بعض الأفكار الجديدة في هذه العملية.
I & # 8217؛ م متأكد من أنك تريد فقط أن أحصل على الحق في المقابلة، لذلك بعيدا نذهب & # 8230؛
& # 8220؛ كم من الوقت كنت قد كسب المال على الانترنت؟ كيف بدأت؟ & # 8221؛
أنا & # 8217؛ تم كسب المال على الانترنت لمدة 4 سنوات. إنها قصة طويلة & # 8230؛ وفي كل صدق أنا تعثرت فيه حقا. كنت ألعب الغولف في حدث عمل جنبا إلى جنب مع الرجل الذي كان مدير حسابي في شركة الإعلان. كان يحكي قصة زميله السابق (الذي كنت قد تعاملت معه من قبل) وكيف أنه حقق أول مليون تداول له بعد 6 أشهر فقط من ترك وظيفته! قررت أن أعرف كيف كان هذا الرجل تمكنت من القيام بذلك، وبذل جهد للحصول على اتصال معه.
كان ملزما جدا وقدم لي بعض الصلات للدورات التي قام بها والطريق الذي اتخذه. اضطررت إلى اتخاذ $ 1،000 "قفزة الإيمان" لشراء واحدة من الدورات الموصى به وقضى 6 أشهر المقبلة تعلم كيفية التجارة. أنا تحميل الدورة على جهاز آي بود الخاص بك واستمعت إليها على متن الحافلة معظم الأيام. ثم رحلة حافلة واحدة للعمل فكرت في نفسي "أتساءل كم من أكثر من هذه الدورات حول وكيف جيدة سيكون إذا كان الناس يمكن مقارنتها على الانترنت؟"
لقد أثارت فكرتي الجديدة بحثا سريعا في غوغل عندما أتيت إلى العمل واستغرابي هناك حيث مئات، إن لم يكن الآلاف & # 8230؛ وكان الجليد على الكعكة أنها سوف تدفع لي عمولة إذا أشرت الناس إلى مواقعهم لشراء منتجاتها. لذلك شرع في بناء أول موقع التابع لها، وهو نظام مراجعة نظام التداول، ودعا نظم التداول تصنيفها.
& # 8220؛ معظم المسوقين أعلم أنهم عانوا من عدد من الفشل قبل العثور على شيء يعمل. هل حدث ذلك معك؟ & # 8221؛
كان أول مشروع من أي وقت مضى على الانترنت فشل كامل وهدر 6 أشهر من وقتي. بعد وقت قصير من ولادة طفلي الأول، اشترتني زوجتي كتاب & # 8216؛ ريتش أبي أبي ضعيف & # 8217؛. بعد قراءته في حوالي 2 أيام (وهو حوالي 2 أشهر أقصر من معظم الكتب قرأت) قررت تسجيل الأعمال في التحضير لجعل الملايين بلدي. وجاءت فكرة لي بعد شهر. كنت ذاهبا لإنشاء شبكة اجتماعية خصيصا للجيران (كان هذا قبل الفيسبوك ضرب الوقت الكبير).
قضيت الأشهر الستة التالية بناء نومينيبورغ من الصفر وأنها أطلقت مع فيزل. ثم، بعد أن أدركت أنني لم أكن أريد حقا للتواصل مع جيران بلدي، وكان هناك لن يكون هناك المال في ذلك إلا إذا كان الملايين من الزوار، قررت سحبه & # 8230؛ أبدا أن يذكر مرة أخرى!
& # 8220؛ لماذا قررت التركيز على سوق الفوركس؟ & # 8221؛
وبعد النجاح في سوق النظام التجاري العام، كان بإمكاني أن أرى أن منتجات الفوركس هي الأكثر انتشارا وأن لديها حواجز منخفضة أمام دخول المستهلكين. تقريبا كل طرح المنتج كان منتج الفوركس من مجموعة متنوعة من النظم اليدوية إلى الآلي وجميعهم تقريبا لديهم برامج التابعة أو الإحالة التي كانت سهلة للتسجيل. كنت مدمن مخدرات كما كنت قد بدأت تداول الفوركس في نفس الوقت.
& # 8220؛ هل يمكن أن تخبرنا بالمزيد عن أحد أهم المواقع التي تحقق أرباحا، و فوركسريفيوسراتد؟ & # 8221؛
وقد تم فوريكسريفيوسراتد منذ حوالي 3 سنوات الآن ويستعرض جميع أنواع منتجات تداول العملات الأجنبية من أنظمة لإشارات والروبوتات التداول الآلي. انها تركز على التداول الروبوتات حيث أجري اختبارات تجريبية في ما أسميه "مختبر الفوركس". إذا جعلوا الصف الأول سوف تجريب لهم على حساب بلدي، وإذا كنت أشعر بأن نسبة المخاطر / مكافأة جيدة وأنها سوف تكون مربحة على المدى الطويل تصبح "الخريجين".
أحصل على حوالي 15-18000 زيارة في الشهر (8-9000 زائر فريد) مع معظم الزيارات (73٪) القادمة من محركات البحث وغالبية ذلك من غوغل. حركة المرور المتبقية هي تقسيم بين المواقع المباشرة والإحالة. لدي أيضا قائمة نشطة التي تولد بعض طفرات جيدة في حركة المرور والإيرادات. يولد الموقع ما بين 3000 و 10000 دولار شهريا. وعادة ما يكون حول علامة 5000 $ وهذا يأتي من مجموعة متنوعة من المصادر مع الأغلبية من اللجان التابعة لها.
بدأت في الأصل كسب المال مع جوجل أدسنز (الذي لم يعد استخدام) في غضون أسبوع ومن اللجان التابعة لها في غضون 3 أسابيع الأولى. كانت مواقعي الأولى (ترادينغسيستمزراتد و ستوكبروكراتراتد) تقريبا.
& # 8220؛ ما هي البرامج التي تستخدمها لتشغيل موقع المراجعة؟ & # 8221؛
حاولت من حوالي 4 الإضافات مراجعة وردبريس مختلفة وجدت أن وبريفوجينجين، على الرغم من أنه يكلف المال، وكان بالضبط ما كنت بحاجة. يبدو أنها تعمل بشكل أفضل مع المواقع التابعة لها من الإضافات المجانية الأخرى.
أخذت قليلا من الوقت للحصول على رأسي حول كيفية تخصيص ذلك ولكن بمجرد اختبار بعض الأشياء من ذلك يصبح قريبا واضحة. دعمهم هو جيد حقا وأنها ساعدتني عندما كنت بحاجة إلى دمجه مع موضوعي. انتهى بي الأمر إلى تحريك موقع نظام التداول الخاص بي إلى وردبريس واستخدام البرنامج المساعد وبريفوجينجين. إذا كنت ابدأ من أي وقت مضى موقع مراجعة آخر في المستقبل، وهذا سوف يكون بالتأكيد على قائمتي من الإضافات.
ملاحظة من غلين: أنا أعرف بعض الناس وراء البرنامج المساعد لذلك سأل عما اذا كانوا سيقدمون خصم للقراء فيبيرتشيل الذين قد تكون مهتمة في بدء موقع الاستعراض الخاصة بهم. على الرغم من أنهم & # 8217؛ تشغيل بالفعل 30٪-خاصة خاصة لعيد الميلاد، فإنها تفضلت رمز القسيمة & # 8216؛ فيبرشيل & # 8217؛ والتي سوف تأخذ 50٪ من سعر طلبك لمدة 72 ساعة القادمة.
& # 8220؛ كيف تقود الزيارات إلى شبكتك؟ & # 8221؛
لقد فعلت كل أنواع في الماضي وبعض العمل بشكل جيد لفترة قصيرة ولكن على المدى الطويل هذه هي الأشياء التي أفعلها الآن:
وضع معلومات جيدة وقيمة لأن هذا سوف تحصل على وصلات من المواقع التي كنت عادة لا تكون قادرة على الحصول على وصلات من. كل هذا يساعد مع ترتيب البحث الخاص بك. اتبع الاتجاهات. إذا رأيت موضوعا محل اهتمام معين، فكتب مشاركة عن هذا الموضوع. ويساعد ذلك أيضا في عدد زيارات البحث. بدء قائمة. وهذا مضمون حركة المرور، وينبغي أن يكون الهدف الرئيسي الخاص بك في البداية. الرد دائما على الصورة التي تحصل عليها عبر الموقع. قد يبدأ هؤلاء الأشخاص في التعليق على مدونتك أو نشر روابط إلى مدونتك على مدونات / منتديات شائعة أخرى. في هذه الأيام يمكنني كتابة وظيفة سريعة وقذرة إلى حد ما ونتوقع من النظامي لمراجعة المنتج بالنسبة لي وإضافة التعليقات التي جوجل وغيرها من الزوار يحبون.
& # 8220؛ عند العمل بنفسك، قد يكون من الصعب & # 8216؛ الذهاب إلى & # 8217؛ في اوقات. ما الذي يبقيك متحمسا؟ & # 8221؛
فإنه يساعد على أن يكون لها مصلحة في مكانة الخاص بك. سوق الفوركس لديها العديد من الأبعاد أن هناك دائما شيء لإبقائي مهتمة. خمسة أشياء تحفزني هي:
1. وضع أهداف قصيرة الأجل التي هي متعة لتحقيق. بعض من الألغام كانت: 1000 $ أسبوع من خلال كليكبانك و كليكبانك "البيت الكامل" حيث لا يوجد 0 بارات (وهذا يعني أنك جعلت بيع كل يوم خلال الأسبوعين الماضيين) - لقد حققت كل من هذه في نفس الوقت فانيلي كافية.
2. وضع أهداف مستحيلة على ما يبدو، على سبيل المثال. تسديد رهن عقاري في عامين، والحصول على 50،000 مشترك في قائمتي في سنة واحدة، وجعل 10،000 $ في يوم واحد.
3. قراءة الكتب التي كتبها أولئك الذين تم القيام بذلك، على سبيل المثال. 4 ساعات عمل أسبوع من قبل تيم فيريس.
4. البحث عن فرصة للقيام بأشياء أفضل، على سبيل المثال. محاولة أشياء على الموقع لمعرفة ما إذا كان هناك شيء يعمل بشكل أفضل أو خلق أفكار الموقع الأخرى ونقلها إلى السوق (موقع آخر من الألغام هو فوركسديلاي يوم واحد موقع صفقة لمنتجات الفوركس)
5. بناء علاقات مع الآخرين في هذه الصناعة وتلك التي لها مصالح مشتركة، على سبيل المثال. لقد دخلت مؤخرا في شراكة مع 17 عاما المخضرم فوريكس من جنوب أفريقيا والآن نحن بيع نظامه دعا فوركسبيبماغنيت باستخدام العلامة التجارية والسمعة لقد تراكمت من خلال موقعي الاستعراضي.
بلدي محرك الأقراص يأتي من قراءة الكتب التي تساعد على تغيير وجهة نظرك وتعطيك التركيز مثل "علم الثراء" من قبل والاس G واتل و "سر". أجد أنه قليلا مثل لعبة فيديو حيث كنت لاعب. أعمق تحصل في اللعبة أكثر إثارة والادمان يحصل. تحصل على المسرح حيث كنت فقط لا يمكن الحصول على ما يكفي من ذلك!
& # 8220؛ ما هي النصيحة التي ستقدمها لقراء فيبيرتشيل الذين قد لا يرون النتائج التي يتوقعونها من جهود التسويق عبر الإنترنت؟ & # 8221؛
دائما التفكير على المدى الطويل. اسأل نفسك هذا السؤال: هل تقدمون قيمة فريدة حقيقية للزائرين / المشتركين؟ هناك دائما أرخص وأسرع طريقة للقيام بكل شيء. إذا كنت تعرف هذا، ستجد الطريق. هذا يحدث لي في كل وقت. بديل أفضل يقدم نفسه من الأزرق، حتى عندما أنا لا أبحث عنه. أسوأ يوم يمكن أن يتبعها أفضل يوم. حتى لو كان لديك أسوأ يوم من الزوار / المبيعات في الأعمار، غدا يمكن أن يكون أفضل ما لديكم. هذا يحدث لي أيضا في كل وقت. الاشتراك في كل قائمة يمكنك في المتخصصة الخاصة بك والتعلم من ما يفعله الآخرون. هدف سامي. إذا كنت تريد أن تجعل $ 1،000 في الأسبوع، وتهدف إلى 10،000 $ بدلا من ذلك.
افكاري.
أي شخص يحصل على تحديثات مجانية في السحابة سوف يعرف أن I & # 8217؛ أرسلت عن s & # 8216؛ مراجعة & # 8217؛ المواقع من قبل وشرح لماذا أنها & # 8217؛ فعالة جدا. يمكن لهذا النوع من المواقع أن يحقق قدرا كبيرا من المال مع عدد قليل من الزيارات لأنك تعترض عملية بيع قبل أن يشتري شخص ما شيئا ما.
من المرجح أن يكون الشخص بالفعل في وضع الشراء ويريد فقط أن نرى ما الناس الآخرين يجب أن أقول عن شراء المحتملة. إذا كانت تتعثر على موقع يوصى به (أو منتج ذات صلة) ثم هناك & # 8217؛ s فرصة كبيرة أنهم سوف 's إجراء عملية شراء، وكسب المال لك من خلال أي روابط التابعة لها.
أتذكر أن مواقع المراجعة كانت حول عندما بدأت في عام 2005 وما زلت أرى لهم الكثير من المال للناس في عام 2011، مما يثبت مدى فاعليتها. والسبب في شكل استعراض معين (تصنيف المنتجات ضد بعضها البعض) يعمل بشكل جيد هو لأنه عندما كنت تنفق المال، وكنت ترغب في الحصول على أفضل المنتجات. إذا كنت تبحث عن مراجعات لشركة استضافة معينة، إلا أن شخصا ما يظهر لي سبب نجاح شركة أخرى، فمن المحتمل أن أذهب مع الخيار الجديد.
إذا كنت تبحث عن نمط من موقع الشركاء التابعين، فإن موقع المراجعة يبدو أنه خيار جيد. ونظرا لأنه يتم تشغيلها عادة على أعلى وردبريس، فمن السهل إضافة محتوى فريد وفريد ​​إلى موقعك أيضا. وأعتقد أن كام سوف تتفق معي أن تركيز الليزر على المشتركين والمبيعات التابعة لها يعني أنها فازت دائما أجمل المواقع، ولكنها يمكن أن تولد معدلات تحويل لا يصدق.
شكر خاص لكام لأخذ الوقت خارج لتبادل ما يعمل له! آمل أن تستمتعوا جميعا بهذه المشاركة.
ملاحظة لقد أجرينا بعض المناقشات المثيرة للاهتمام على صفحة فيبر تشيل فاسيبوك مؤخرا، لذا تأكد من ضرب & # 8216؛ أعجبني & # 8217؛ إذا كنت ترغب في المشاركة. يوم الاثنين سألت كيف كان الناس يخططون لتغيير تكتيكات التسويق في عام 2012 وأنا شخصيا تعلمت الكثير من ردود الفعل. شكرا كما هو الحال دائما لدعمكم!
99 تعليقات.
هاه، أنت & # 8217؛ إعادة اليكس الجديد 😉
رأيت ذلك كما حصلت على نشرها على الفيسبوك وأنا كاندن & # 8217؛ ر مقاومة. مقابلة لطيفة على الرغم من 🙂 خصم الحلو على البرنامج المساعد جيد.
شكرا يا رجل. نراكم في غضون بضعة أسابيع!
يبدو سيئا ولكن أحب القراءة أن الآخرين قد فشلوا قبل أن & # 8217؛ كان لي النجاح. أعتقد أنه يعني هناك & # 8217؛ ق لا يزال الوقت بالنسبة لي لجعل ثروتي!
إذا ساعدت ذلك، فسوف تكون سعيدا بمعرفة أني & # 8217؛ كان قد فشلت مواقع الويب أكثر من تلك الناجحة؛
ونعم، بالطبع هناك.
المقابلات الخاصة بك من زملائه المسوقين الإنترنت يبقي لي دوافع 🙂
من الجيد أن نسمع عويس!
تتمتع هذه غلين، ولكن أحب أن أرى أكثر أن لا & # 8217؛ ر ربط مع ممو على الإطلاق.
أنا حقا لن & # 8217؛ وضع الفوركس في هذه الفئة (وخاصة منذ كام هو تاجر أيضا) ولكن ملاحظاتك هو لاحظ. شكر!
عندما تبدأ & # 8217؛ من الصعب معرفة من الذي هو بالضبط جعل أي المال الذي هو أكثر تضخيم أرباحهم لبيع لك بعض حماقة، ريحشيد المنتج. عندما تجد أولئك الذين يحققون المال الجيد، يمكن أن تلهمك إلى المستوى التالي، على وجه اليقين. المادة لطيفة وشكرا لقسيمة 50٪.
شكرا على التعليق!
سوق كبير ونموذج عمل كبير & # 8211؛ لا عجب انه & # 8217؛ ق جيدا!
شكرا على مشاركة هذه المقابلة. أنا خصوصا مثل فكرة وضع أهداف صغيرة وقابلة للقياس في نفس الوقت مثل تلك الجريئة حقا & # 8211؛ يجعل كل شيء أكثر متعة، لعلى يقين 🙂
شكرا للمشاركة!
من الجيد رؤيتك هنا & # 8230؛ لقد مضى بعض الوقت!
وأنا أقدر هذا المنصب كثيرا كما معظمنا النضال من أجل نقد مجالاتنا.
ولكن مثل هذه الوظائف تجعلنا لا نستسلم ولمواصلة المحاولة!
شكرا لهذا غلين & # 8230؛
أنت & # 8217؛ مرحبا بك. كام قدمت بعض الإجابات العظيمة!
لا يزال لدي بعض الأسئلة المحددة لك في قسم المنتدى ..
سأقدر إرشاداتكم عندما تجدون بعض وقت الفراغ ..
مقابلة رهيبة. ومن الرائع حقا أن نرى دراسات حالة مثل هذا، الذين أرين & # 8217؛ ر المرتبطة ممو أو إم المتخصصة.
شكرا للمشاركة، طاب يومك.
هافن & # 8217؛ ر رأيت لك هنا في حين إما. شكرا يا رجل!
نشكرك على مشاركة تقرير الحالة هذا. أنا أحب النهج المختلفة التي اتخذها مع نموذج أعماله (من نوع الموقع لدخله تيارات). فوجئت بالدخل الذي كان يولده مع تلك الحركة.
نعم، واحدة من الأشياء العظيمة حول هذا النوع من الموقع هو أنها تتحول بشكل جيد للغاية، وبالتالي فإن عدد الزوار لا يجب أن تكون عالية. وبطبيعة الحال، فإن حركة المرور المستهدفة جدا أيضا 🙂
شكرا على التعليق!
أنا المطور من مغناطيس بيب يتحدث عنه في المقال & # 8211؛ كيف جئت لتكون في جف مع كام ويرجع ذلك إلى مرحبا بكم في الفوز & # 8211؛ أرسل لي بيع بعض أو غيرها & # 8211؛ أرسلت له ردا يقول - & # 8220؛ الألغام هو الشيء الحقيقي & # 8221؛ أنا استخدامه وجعل المال & # 8211؛ في غضون 24 ساعة تأسست جف & # 8211؛ هذا سوف يذهب الحق إلى أعلى & # 8211؛ ونزاهته وأمانته & # 8211؛ على الرغم من آلاف الأميال بعيدا هو السلع النادرة التي تحفزني إلى أشياء أكبر & # 8211؛ مشاهدة إعلاناته ونرى لي وضع الفعل على الكلمة. كام أرى ارتباطي معك كبداية أشياء كبيرة.
لقد مر صديق لي على كام، ويمكنني أن أتفق مع & # 8216؛ النزاهة & # 8217؛ تعليقات. هو & # 8217؛ s محاولة واضحة لإعطاء الظهر الذي أنا حقا أحب أن أرى.
حظا سعيدا مع المشروع الخاص بك!
لقد تحدثت للتو مع شريكي التجاري حول اثنين من & # 8220؛ ستالي & # 8221؛ استعراض المواقع وسيتم شراء المكونات في. شكرا على النصائح والقسيمة.
دراسة حالة رهيبة، انها & # 8217؛ s دائما منعشة جدا لرؤية الناس الآخرين كسب المال في محاور أخرى من إم.
أنا & # 8217؛ رأيت زوجين من هذه المواقع نوع المراجعة التي تجعل البنك خطيرة. و وبريفيو المساعد يبدو وكأنه أداة صغيرة أنيق لأي شخص يقوم بمراجعة المواقع. أنا & # 8217؛ م التفكير حتى إضافة صفحة نوع المراجعة لبلدي بلوق مع منتجات التطوير الشخصية.
شكرا للخصم على البرنامج المساعد، صفقة جيدة ل $ 50.
وأخيرا حصلت لك التعليق، هاه؟ 😉
قطعة صلبة وأنا أقدر طرف على جيد مراجعة وردبريس التطبيق. الذهاب إلى النظر في سبل لدمجها في اسرع وقت ممكن!
شكرا يا صديقي. اسمحوا لي أن أعرف ما كنت في نهاية المطاف القيام 🙂
أنا في الواقع في عملية النظر في محاولة لتجديد واحد من مواقع مراجعة بلدي، بحيث المكونات في قد يكون مجرد ما أحتاج!
شكرا لتغيير وتيرة آخر!
انها & # 8217؛ s لطيفة دائما لخلط الامور قليلا.
حظا سعيدا مع المشاريع الخاصة بك 🙂
هذا رائع إذا كان هناك & # 8220؛ ريال & # 8221؛ موقع النقد الاجنبى هناك كما ربما واحدة من أكثر محظوظا / مفرط محاريب خارج إم هناك. أكثر من ذلك الاشياء الفوركس هو غير المرغوب فيه نقية ومعظم تلك الروبوتات الفوركس أرينت مربحة في المال في العالم الحقيقي حتى أنه أمر جيد إذا كان الموقع يضيف قيمة حقيقية مع شخص يتاجر في الواقع.
شكرا لهذا الضيف آخر غلين (وكام). ومن المشجع جدا كلما كنت توفير الفرصة لفهم كيف أن تلك أبعد قليلا على طول منحنى لها النجاح.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم جيف،
شكرا على التعليق!
أنا أحب هذا المنصب. أحب قراءة قصص النجاح.
I & # 8217؛ m مهتمة جدا بمواقع المراجعة. إنه أمر مضحك لأنني اليوم & # 8217؛ كنت أعمل مع عميل لديه موقع مراجعة ولا يعرف كيفية استثماره. مجنون.
هاه، أن & # 8217؛ ق صدفة غريبة.
نأمل كل شيء جيدا كريستينا 🙂
أنا معك أحب القصص الملهمة. أن & # 8217؛ s ما يبقي لي دوافع.
شكرا على التعليق!
10K / الشهر هو حلمي، أكبر حلم. محرج.
دراسة حالة لطيفة. إنه & # 8217؛ s مقابلة طويلة جدا غلين، شكرا لك لتقاسمها معنا. لسوء الحظ، أنا & # 8217؛ م ليس في الفوركس المتخصصة. ومع ذلك، هناك العديد من الاستراتيجيات في المقابلة التي يمكنني تنفيذها لبلدي المتخصصة!
لي لا، ولكن أنا أتفق على أنه من الجميل أن أرى وأنا دائما الحصول على بعض شذرات صغيرة من المعلومات لمساعدتي في الصناعات حيث أعمل.
شكرا على التعليق ماس.
جلين، هذا هو حقا المادة منعش بالنسبة لي. في الواقع أنا لا تشغيل موقع مراجعة ولكن قد تضطر إلى دمج صفحة مراجعة على بلدي بلوق. أنا أحب موضوع بلوق الخاص بك.
نيس أرتيكل غلين، I ديدن & # 8217؛ t نعلم أن كان هناك الكثير من المال فقط في استعراض الفوركس نيش. أنا من الهند، وصحيفة رقم واحد على الانترنت تيمسوفينديا تشجع بشكل كبير إيفوريكس تداول العملات الإعلان من خلال بوابة الأخبار الخاصة بهم.
هاه أن & # 8217؛ s مثيرة للاهتمام جدا. وأتساءل عما إذا كان أداء أفضل من غيرها من الأسواق أو أنها تلقت للتو راعي معين.
مرحبا جلين، فقط أريد أن أشكر لقسيمة، وأنها تعمل!
لا مشكلة روزيتا 🙂
مرحبا & # 8211؛ لطيفة، شكرا.
من الجيد أن تعرف:
1) إذا كان كام متداول أيضا & # 8211؛ أنا أفترض ذلك.
2) إذا كام فعلا شراء جميع المنتجات انه يستعرض.
وللمصلحة الشخصية & # 8211؛ ما كانت الدورات التجارية صديقه الموصى بها في بداية هذا المنصب كانت & # 8211؛ مثلا & # 8221؛ اضطررت إلى أخذ $ 1000 "قفزة الإيمان" لشراء واحدة من الدورات الموصى به & # 8221؛
كام يقول انه تاجر نعم، ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من السؤال الثاني. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترسل له البريد الآن ونأمل أنه يمكن أن نعود اليكم 🙂
شكرا على التعليق!
يسرنا حقا أن نسمع هذه المادة هي مساعدة للناس & # 8230؛ هذا هو نوع من الشيء ل استخدام للحصول على مستوحاة من نفسي! الذي & # 8217؛ د فكرت بعد بضع سنوات سيكون من حولي 🙂
سيمون، في الإجابة على أسئلتك:
& # 8211؛ أستخدم لشراء الكثير من المنتجات التي استعرضتها، وخاصة تلك التي تبدو واعدة. الآن لدي سمعة طيبة في صناعة أعطيت معظمهم لاستعراض مجانا. بعض قبل إطلاق وبعض إطلاق آخر.
& # 8211؛ مورد منذ الدورة التي حصلت لي بدأت منذ أعلن إفلاس & # 8230؛ وأنا أعلم هذا لأنني أصبحت شركته وبيعت اثنين من الدورات نفسي & # 8230؛ ولا يزال يدين لي ببعض اللجان. 🙁 على أية حال، كانت الدورة من قبل فصل يسمى كيم ريلي & # 8230؛ وأن نكون عادلة قليلا عفا عليها الزمن الآن. I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كانت لا تزال متاحة.
أوه، ونعم، أنا التجارة اليومية & # 8230؛ ومعظمهم من التداول الآلي كما تشغيل مواقع متعددة لا يستغرق وقتا l 😉
شكرا على إجابات كام!
كام، كان كبيرا لقراءة عن الكيوي زميل الذي شهد نجاحا من الأعمال التجارية عبر الإنترنت. أعطاني المقابلة أيضا بعض الأفكار حول كيفية توسيع اثنين من المواقع المتخصصة الأخرى لدي شكرا لذلك!
أتمنى لكم النجاح المستمر مع المشاريع الخاصة بك.
وشكرا غلين لنشر هذه المقابلة. أحب قراءة دراسات الحالة و استخلاص أفكار جديدة من ما يعمل بالفعل للآخرين.
آخر آخر جيد ودراسة حالة لكيفية يمكن أن يكون نجاحا كبيرا على الانترنت!
I & # 8217؛ لقد قيل دائما لمحاولة الفراغ مكانة الفوركس على الرغم من؟ من الواضح كامبل هو قتل ذلك!
ماذا أفكارك؟
شكرا للمقابلة. ومع ذلك، أعتقد أنه يوفر قيمة ضئيلة جدا العديد من الأسئلة لا تزال دون إجابة. خصوصا عندما يتحدث عن أجزاء كيف انه يعزز موقعه سيكون من المثير كيف هو يفعل الأشياء. كيف يقترب من خبراء الصناعة، كيف يبدأ مشروع مشترك، ما هي الحقائق الرئيسية التي يجب مراعاتها وما إلى ذلك.
من الواضح أن & # 8217؛ s لطيفة لقراءة كيف شخص ما يجعل 10k / مو وتحفيز بعض الشيء، أيضا. إذا كان هذا هو الغرض الوحيد من هذه المشاركة، فسيكون ذلك جيدا تماما. ولكن إذا كنت & # 8217؛ قليلا في الإنترنت التسويق لك & # 8217؛ قراءة نفس النوع من النصائح مرارا وتكرارا، لأن تلك النصائح فقط العمل، ليس هناك قص قصيرة. ومع ذلك، سيكون من المثير للاهتمام للغاية للحصول على لمحة وراء تلك العبارات القياسية، على سبيل المثال، يسأل: كيف يبدو يوم التسويق عبر الإنترنت الخاص بك؟ ما هي الأدوات التي تستخدمها لتنظيم المحتوى / جهات الاتصال؟ وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛
ولكن كما قلت، ربما كان هذا هو الغرض من هذا المنصب. أنا إلى حد كبير القيام به قراءة كيفية جعل الناس x كمية من المال كما يمكن لي أن يعيش أخيرا من عائدات التسويق عبر الإنترنت. أريد أن أعرف كيف يعمل المسوقين الآخرين ولكن هذا ربما يمكن & # 8217؛ ر تغطيتها في مقابلة.
ولكن بصراحة، غلين، أن & # 8217؛ ق خطأ الخاص بك. مع الخاصة بك في العمق المشاركات قمت بإعداد سلم أن عالية أنه يصبح من الصعب جدا للتنافس مع نفسك 🙂
فقط لمعلوماتك ولكن أنا اشتعلت هذا في البريد المزعج لذلك قد ترغب في إرسال أكيسمت ل.
من الواضح أنني لا أتفق مع & # 8216؛ قيمة قليلة جدا & # 8217؛ تعليق منذ أنا شخصيا حصلت قليلا جدا للخروج منه ويبدو لي & # 8217؛ م ليس وحده، ولكن لن أذهب إلى ذلك. لماذا لا تقترح بعض الأسئلة التي تريد طرحها؟ كام نشرت بالفعل في التعليقات هنا مع إجابات على أسئلة من أشخاص آخرين & # 8230؛
هناك & # 8217؛ s دائما أن يكون شيئا أفتقد 🙂
هو دائما عظيم أن يقرأ دراسات حالة مثل هذا. انها تساعد حقا مع الدافع ويبدو أنه كلما قرأت دراسة حالة عن شخص ما يجعل باكز كبيرة على الانترنت يجعلني العمل مرتين من الصعب أن يوم / أسبوع.
حتى تبقى لهم القادمة 🙂
سوف تفعل! شكرا على التعليق 🙂
شكرا على التعليق. أعتقد أن ذلك يعتمد على من قال لك ولماذا قالوا ذلك.
انها واحدة من أكبر (وأكثر ربحية) منافذ على الانترنت حتى لا يكون هناك سبب وأود أن خصم ذلك شخصيا. أنا & # 8217؛ م مشغول بما فيه الكفاية كما هو 😉
شكرا على مشاركة هذه المقابلة. أنا أحب هذا الجزء تحديدا: & # 8220؛ فقط مع العلم أن شخصا ما، في مكان ما كان يفعل بالضبط ما أردت القيام به كان كافيا للحفاظ على لي وضع في ساعات. & # 8221؛ انها نفس الشيء الذي يبقي نفسي على الطريق.
أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. شكرا على التعليق!
وظيفة جيدة. غالبا ما تكون المقابلة الجيدة حول طرح الأسئلة الصحيحة حتى أكون سعيدا لرؤية هذا هو الحال هنا. أنا خصوصا مثل الجزء حول الدافع، في هذا النوع من الصناعة فمن السهل في بعض الأحيان من السهل أن نعرف بالضبط كيف نفعل شيئا ولكن ليس لديهم الدافع لتحقيق ذلك!
الدافع هو مصلحة كبيرة من الألغام حتى أنا & # 8217؛ م دائما غريبة عن الآخرين & # 8217؛ ق الأجوبة.
وقد دفعت هذه الدراسة الحالة لي لمواصلة بلدي كسب المال مشروع عبر الإنترنت. اعتبارا من هذا الوقت هدفي هو كسب ما لا يقل عن 10 $ في اليوم (على الأقل أكسب) من غا وعلى العام المقبل، هدفي هو 10 أضعاف الحالي واحد، وسيكون 100 $ في اليوم الجمع بين غا وانقر البنك وأنا أتمنى أن تكون ناجحة مع هذا الهدف صغير في الاعتبار.
سعيد أن نسمع أنه ألهمك. حظا سعيدا!
مهلا، غلين، توقف عن القيام بذلك و.
أنا & # 8217؛ م آسف ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من كيفية مساعدتك شخصيا. أنا أعلم أنك معلق منتظم هنا لذلك آمل كل شيء على ما يرام.
لقد غردت رابط لك على أمل يمكنك أن تجد شخص يمكن أن تعطيك ما كنت & # 8217؛ تبحث عن & # 8230؛
أجد أن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذه المقالة هو وصمة العار التي فوركس كما & # 8220؛ سبامر & # 8221؛ المجتمع، وهنا قصة التي توفر حقا حاجة للناس، القيمة الحقيقية. هذا & # 8217؛ ق يستحق شيئا!
غلين، إلهاما جدا .. مواقع مشاهدة العمل العمل لأن الحصول على حركة المرور التي هي على وشك تقريبا لشراء أو حركة المرور التي هي على استعداد لشراء. كان شراء traffic. this بعض الأفكار لمواقع مراجعة والموضوعات.
رائع! حظا سعيدا مك.
غريت ستوف غلين!
شيء مختلف قليلا مما كنت عادة الكتابة عن 🙂
نعم، كما قلت أعلاه & # 8230؛ أنه من الجيد مزج الأشياء مرة واحدة في حين 🙂
نأمل كل شيء جيدا & # 8230؛
بعد مدونتك. رائع.
أنا & # 8217؛ رأيت مخطط سحابة الخاص بك، وأنا بدأت في تنفيذ أفكارك.
أنا أعلم أنني سوف أتعلم المزيد من اتخاذ أي إجراء من أي شيء، لذلك لا أريد أن أسألك عن & # 8220؛ ما هي الطريقة المثلى لتحقيق هذا أو ذاك (المشتركين، الخ) & # 8221 ؛. أعطيت بالفعل طن من القيمة في تلك السلسلة الفيديو :)، وأشكركم على ذلك.
ومع ذلك، أود أن أسألك عن هذين السؤالين:
1) هل تعتقد حقا أن البيع على الأول هو فكرة سيئة؟
2) كيف جعلت هذا (حصة الحب مقابل الاشتراك) مربع في نهاية المطاف؟ هل هو البرنامج المساعد وردبريس؟
أنا أستمتع هذا المنصب. وقد بلغت ذروتي في أسواق الفوركس.
دراسة الحالة هذه مثيرة جدا للاهتمام. فكرة ممتازة، الفوركس هي واحدة من مكانة أكثر ممتازة ولكن تنافسية للغاية. كنت في النقد الاجنبى قبل 3 سنوات ومعرفة الناس سوف تنفق هناك دولار لنظام. فكرتك تبدو جيدة على مكانة أخرى. ربما يجب أن لا تدع هذه يطير حتى غدا.
شكرا ل غلين وظيفة مثيرة للاهتمام، وكام لفكرة. في صحتك!
فقط أريد أن أقول، على الرغم من أنني & # 8217؛ قراءة ما يكفي من مشاركاتك لتعترف لك دون & # 8217؛ ر تريد الناس يعاملك غريب، أنت & # 8217؛ إعادة نوع & # 8217؛ حيث أريد أن أكون عندما أنا & # 8217؛ م عمرك.
أنا جعلت بلدي الأول (كربي) موقع وزارة الخارجية الأمريكية عندما كنت 15، ولكن في الآونة الأخيرة يجري 19 أنا & # 8217؛ لقد كان السعي لتحقيق المال بشكل صحيح منذ أن بدأت السفر في العالم & # 8211؛ I & # 8217؛ فلدي تصبح مكتفية ذاتيا في غضون 4-5 أشهر أو المال ينفد & # 8230؛ الدافع لا يصدق!
فقط أريد أن أقول أنك جنبا إلى جنب مع ربما 4-5 أشخاص / مواقع أخرى توفر لي معلومات جيدة أن يجعلني أعرف فقط أن تكون ناجحة .. ليس فقط جعل الجانب المال من الأشياء ولكن العقلية المطلوبة. أعرف فقط أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى كسب المال والعيش حياة حلمي.
شكرا جزيلا لكثير من مشاركاتك. كانت مفيدة ومفيدة،
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم جوني،
شكرا جزيلا على هذا التعليق. فإنه يبقي لي القيام بذلك 🙂
مهلا، كان هذا مقالا كبيرا. هل هناك أي طريقة يمكن أن تضع لي على اتصال مع كام عبر؟ لقد حصلنا على منتج، trendfollowing101 وهذا هو جودة عالية حقا، وعلى الرغم من أنه ليس من العملات الأجنبية، فإنه لا يزال منتجا استثماريا وربما يكون مهتما في مشروع مشترك معنا. اسمحوا لي أن أعرف، وأنا & # 8217؛ d حقا نقدر ذلك! شكر!
لا أريد نشره علنا ​​ولكن هناك نموذج اتصال على بعض مواقعه التي تم ذكرها 🙂
شكرا للدراسة حالة إنليتينغ / مقابلة غلين، وأنا & # 8217؛ م الذهاب للتحقق من وبريفينجين لمشروع أنا & # 8217؛ م العمل على. أنا دائما الحصول على معلومات كبيرة من بلوق الخاص بك.
الآن بعد تحميل المال 🙂
المالية المتخصصة بلوق أو الموقع دائما تميل إلى كسب المزيد من المال حتى مع أقل حركة المرور من أي مكانة أخرى.
على الرغم من أنني لا أحب الفوركس ولا يهمني، وكان محتوى المقابلة من الدرجة الأولى.
ومن المثير للاهتمام أن هناك حرفيا مئات من الناس الخروج من أي مكان مع قصص النجاح هذه.
& # 8220؛ كنت ميتا كسر، بالكاد يعرف كيفية التحقق من بلدي البريد الإلكتروني ثم كان لي هذه الفكرة & # 8230؛ & # 8221؛
بعد عامين هم كبار قادة التسويق كسب!
مشجع حقا، وأعتقد أنني & # 8217؛ م العودة إلى مربع واحد مع التدريب سحابة.
لديك تدريب مدفوعة الأجر الصحيح أيضا؟
شكرا مقدما! 😉
يا رجل، شكرا لافتتاح لي إلى فتح مكتب لإنشاء ملفات بدف مع وصلات العمل.
عذرا، لنشر هذه الرسالة هنا، قرأت عن أوبين أوفيس في إحدى مشاركاتك. أريد فقط أن أقول الكثير، شكرا جزيلا.
ري: المواقع المتخصصة & # 8212؛ هل عادة ننصح الناس لبناء طن من المواقع المصغرة ونرى كيف أنها طبيعية رتبة والحصول على حركة المرور قبل بناء عليها،
أو هل مجرد الحصول على كلمة جميلة مع منتج جيد، حركة المرور لائق / المنافسة المنخفضة وتقرر فقط للسيطرة على المنافسة مع الكثير من المحتوى والجودة؟
ليس لدي أي فكرة عن كيفية العثور على هذا المكان حتى الآن ..
أخي ينظف في مكانة الفوركس. أنا & # 8217؛ لقد بدأت للتو موقعي الصغير لمعرفة ما سيحدث. شكرا جلين ل تشيمينغ في على هذا واحد.
حاولت الفوركس المتخصصة في اليوم ولكن كان & # 8217؛ ر المريض بما فيه الكفاية لرؤيتها من خلال ولم يكن كابيتول شعرت أنني بحاجة للاستثمار في حساب الفوركس الفعلي. في ذلك الوقت أتذكر أنني كنت بحاجة إلى الحد الأدنى من 10K لرؤية أي أموال حقيقية من تداول العملات الأجنبية.
كبيرة لرؤية شخص وجد النجاح معها على الرغم من 🙂
أحب المقال. أحب الاستماع إلى النجاح على الإنترنت. نتطلع إلى بعض النجاح من بلدي يوم واحد.
I & # 8217؛ م الذهاب إلى إعداد اثنين من بلدي نطاقات الفوركس لمواقع مراجعة النقد الاجنبى.
نيتي هو أن لا تزال تبيع معظم مجالات الفوركس بلدي. ولكن حتى مع المنافسة في هذا الفوركس مراجعة المتخصصة لا يزال هناك مجال لموقع نوعية النقد الاجنبى مراجعة كبيرة.
مع البرنامج المساعد والخصم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل ذلك يحدث.
نعم هناك الكثير من العملات الأجنبية غير المتداولة في صناعة تداول العملات. انها مجرد مسألة النظر في مواقع الفوركس الأخرى وعدم ارتكاب أخطائهم.
أنا حقا تتمتع هذه المادة ونقدر دائما الجهد وطول الوقت الذي وضعت في عملك. يمكنك أن تجعل كل شيء جدير بالاهتمام للقراء الخاص بك وأنه من الجميل أن نرى شخص يوفر محتوى فريد وخلاق. هناك & # 8217؛ s الكثير من نفس المعلومات التي أعيد تحميلها على شبكة الإنترنت وكنت القيام بعمل عظيم، غلين! تستمر هذه المقالة لتعطيني الثقة بأنني سوف يكون لها الأعمال التجارية عبر الإنترنت ناجحة في يوم من الأيام.
أنا & # 8217؛ لقد كان في هذا مكانة لسنوات عديدة، وكل ما يمكنني قوله هو أن صعوبة كسب المال هو الحصول على أكثر صرامة كل أسبوع. The methods used on this site should be considered for sure, but in other niches. Unless you have a solid site that is aged in the Forex niche, you may want to rethink your options.
Great Interview and I’m glad I came across it. Keep these case studies coming.
Fantastic article, Glen. I love how thorough and insightful all of your posts are. Just top drawer, all the way. I’m hooked.
Wow Glenn this is a fantastic article.. I think about start a mini niche site in the forex niche, but its so crowdy.. Thanks for the great inspiration.. 🙂
It’s interesting how you said you started out with Adsense at first and then switched over to affiliate ads. I think adsense is great for those just starting out because all it takes is a click to see some instant cash. However, once you get better at SEO you can see a lot more ROI if you can make affiliate sales. And of course if you can sell your own product it can be the most rewarding financially and personally.
Brilliant article Glen! If there where more people like you in the world then wouldn’t everything be so much easier? You have inspired me to get off my backside and get moving. اشكرك على المعلومات.
You are giving a really awesome info, Glen!
It just goes to show that often the simplest ideas are the most brilliant. But it also goes to show that a brilliant idea needs a lot of work and a lot of strategising to turn it into a profitable business. I love this post. Thanks, Glen.
Thank you very much ViperChill,
you are right, Forex niche is best option to earn hundreds or thousands on the web. my friend also earning some money from this niche and i am planning to enter it.
Thanks Glen! Really insightful and motivating interview.
Glen, link to Forex Deal Day is dead now cause domain has expired.
تتمتع هذه المشاركة؟ Please leave a comment below.
منشورات شائعة.
Like ViperChill?
Join 100,000+ who follow ViperChill via newsletter or social media.

No comments:

Post a Comment