Thursday 22 March 2018

الفوركس مقدمة وسيط سنغافورة


تصبح وسيط إدخال.


ارجع العملاء إلى غين كابيتال واكسبوا أثناء تداولهم.


إدخال الزبائن إلى فكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


فكس & أمب؛ كفد تعريف الوسيط.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة.


العقود الآجلة إدخال وسيط.


كسب كما عملائك تجارة الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


لدينا برنامج وسيط الإدخال يكافئ الأفراد والشركات التي تشير عملاء جدد إلى لدينا الحائز على جائزة الفوركس والعقود التجارية كفد الحائز على جائزة، فوريكس ومؤشر سيتي. ببساطة إدخال العملاء لنا باستخدام جهات الاتصال الخاصة بك أو جهود التسويق وسنفعل بقية.


الخطوات الأولى بسيطة.


لدينا برنامج وسيط تعريف هو لدينا نوع الأكثر مباشرة من الشراكة. الانضمام سريعة وسهلة، لا يتطلب أي استثمار مقدما أو التكامل المعقدة. مئات من الشركاء تقدم بالفعل بهذه الطريقة، ببساطة اتصل بنا للبدء.


تعزيز العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لعملائك.


يسري العميل عبر الإنترنت من خلال نموذج تعقب كامل.


كسب كما عملائك التجارة.


اطلع على أرباحك التي تنمو باستخدام البوابة الشريكة.


فوائد لعملائك:


الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية *


12،000+ كفد، انتشار الرهان، والخيارات والأسواق فكس، كل قابلة للتداول من حساب واحد. وتشمل الصكوك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والعملات.


تجربة التداول الحائز على جائزة.


وهناك خيار من منصات التداول الحائز على جائزة وتطبيقات لأقراص والهواتف الذكية - packed مع أدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.


سيولة استثنائية & أمب؛ تنفيذ.


يستفيد عملاؤك من السيولة الاستثنائية، وشفافية الأسعار، وتنفيذ التجارة عبر مجموعة كاملة من الأسواق العالمية.


فوائد لإدخال الوسطاء:


خطة تعويض جذابة ل إبس.


لمزيد من الزبائن التجارة، وكلما يمكنك كسب. لدينا عدد من نماذج التعويض السخي للاختيار من بينها.


رصد في الوقت الحقيقي & أمب؛ إعداد التقارير.


مواكبة مع دفعات العمولة الخاصة بك ونشاط التداول العملاء الخاص بك مع شركائنا سهلة الاستخدام البوابة شريك.


الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.


وينظم غين كابيتال في سبع ولايات قضائية وهو مدرج في بورصة نيويورك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستوى من الحكم والشفافية.


ابدأ في غضون أيام.


لا جبال من الأوراق لتوقيع أو صعوبة تنفيذ تكنولوجيا المعلومات المطلوبة.


لا الاستثمار مقدما.


لدينا برنامج وسيط إدخال هو وسيلة مباشرة لكسب تيار ثابت الإيرادات، دون إضافة إلى قاعدة التكلفة الخاصة بك.


سريع على الصعود.


نحن نقدم الآلي بالكامل فتح حساب على الانترنت، بالإضافة إلى حسابات تجريبية مجانية لعملائك.


* عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. لا يتوفر المراهنة على المراهقين في الولايات المتحدة و كا المقيمين.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة & أمب؛ خيارات.


غين كابيتال تعمل على تقديم برنامج وسيط شفاف وموثوق به لتوصيل عملائك إلى البورصات العالمية الرئيسية. يمكن للعملاء الوصول إلى منصات وتطبيقات قوية لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت، وستتلقى الأدوات اللازمة لمراقبة نشاط تداول عملائك وإدارة مخاطرهم. أكثر من 120 شركاء تقدم لنا بالفعل في هذا الطريق وكسب عمولات كما يتداول عملائها.


ركزت الشراكة.


تقديم السماسرة (إبس) هي جوهر لنموذج أعمالنا واستثمرنا على نطاق واسع لتزويد شركائنا مع عملية التنفيذ سريعة وموثوق بها وآمنة وعملية المقاصة. سوف أدوات إدارة العملاء لدينا تمكنك من قضاء وقت أقل إدارة عمليات المكتب الخلفي الخاص بك والمزيد من الوقت إدارة علاقات العملاء الخاص بك.


لدينا نوعان من إدخال نماذج وسيط. اتصل بنا لمعرفة أي واحد هو الأفضل لعملك.


مضمون تقديم وسيط.


وسيط التعريف المضمون (جيب) له علاقة حصرية مع غين كابيتال. ونحن نستخدم رأسمالنا لضمان عمليات المكتب الدولي والإشراف على الامتثال. يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء مع جيب من قبل غين كابيتال، وليس المكتب الدولي.


وسيط تعريف مستقل.


وسيط تعريف مستقل (إيب) هو المسؤول عن متطلبات رأس المال الخاصة بها والامتثال. إيبس يمكن الرجوع العملاء إلى العديد من التجار عمولة الآجلة. تحتفظ الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بمتطلبات مالية وامتثال صارمة للشركات غير المضمونة. سيتعين على أي من المؤسسات غير الأميركية أو الأجنبية (فيب) الامتثال للأنظمة الخاصة بالولاية القضائية المحلية.


فوائد لعملائك:


التجارة في البورصات العالمية.


غين كابيتال يسهل التداول في البورصات العالمية الرئيسية مثل سم، و يوريكس و ليف، بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة السلع والمؤشرات كلها من حساب واحد.


تكنولوجيا التداول قوية.


لدينا منصة سهلة الاستخدام يعالج كل التعقيدات المرتبطة بإدارة التجارة والنظام. التداول المحمول هو متاح أيضا بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة ورصد المواقف على الذهاب.


أدوات التحليل المتقدمة.


في الوقت الحقيقي الأخبار وتجارة النظم وتكنولوجيا بناء استراتيجية متاحة لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق واتخاذ قرارات التداول.


فوائد لإدخال الوسطاء:


رؤية كاملة لنشاط العميل.


لدينا البوابة يب يسمح لك لمراقبة نشاط التداول الخاص بك العملاء وسحب التقارير على الطلب.


إدارة حسابات العملاء عبر الإنترنت.


تحديث معلومات العملاء، وتتبع تطبيقات حساب جديد وإدارة طلبات الصندوق باستخدام البوابة يب لدينا.


عملية فتح حساب على الإنترنت بالكامل.


لدينا البوابة يب يتيح لك تتبع تطبيقات حساب العميل الخاص بك على الانترنت في الوقت الحقيقي، والإجابة على السؤال القديم، "هل هذا الحساب فتح حتى الآن؟"


إدارة ومراقبة المخاطر بسهولة.


مراقبة وإدارة تدفق طلبك والمخاطر في شركة، وسيط ومستوى الحساب. أدخل الصفقات نيابة عن الزبائن، انظر مواقف العميل وإدارة المخاطر.


تحديث عمولات العملاء عبر الإنترنت.


لا أكثر شاقة المكالمات المكتب الخلفي المكتب لتحديث اللجان لكل عميل. قم بتحديد ملف العمولة الخاص بك لكل عميل وتطبيقه عبر بوابة البكالوريا الدولية.


دعم مخصص لك ولعملائك.


سيتم تخصيص مدير حساب مخصص لدعم جميع احتياجاتك التشغيلية وتوفير التدريب. لدينا مكتب التجارة 24/5 هو أيضا على استعداد لمساعدتك وتداول عملائك.


وسطاء الأخبار.


أواندا، وسيط يعتبره العديد من أكبر وأفضل شركة للقيام تداول العملات الأجنبية مع، كانت دائما واحدة للابتكار. أي شيء من هاكاثونس، لتبريد ملحقات المتصفح، إلى تطبيقات الجوال & نداش؛ سمها ما شئت، حصلت عليه أواندا. لكن التكنولوجيا ليست هي الاتجاه الوحيد الذي يجب على وسيط محترم تطويره، وأؤكد لكم أنهم لا يأتون أكثر محترمة من هذا. لذلك، مع الحفاظ على تناغم مع اتجاهات السوق، أعلن وسيط إطلاق برنامج شراكة محدودة لإدخال الوسطاء (إبس).


كما لاحظ من قبل فوركس ماغنيتس، هذه ليست سوى صفقة مؤقتة في الوقت الراهن، على الرغم من أنها قد تصبح دائمة إذا كان السمسار القاضي أن تكون ناجحة. حتى الآن، لم يكن موضوع الشراكات على الطاولة مع أواندا، الذي كان يعمل دائما صانع السوق، وكذلك وسيط الفوركس. بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع هذا النمط من العملية، وهذا يعني أن الوسيط يقتبس كلا من محاولة وسعر الطلب لتجارها، وبيعها عندما يرغبون في شراء وشراء عندما يرغبون في بيع. من الواضح أن ما يحصل عليه الوسيط هو الربح من الانتشار.


الآن، أنا أعرف ما كنت أفكر & نداش؛ تضارب المصالح، أليس كذلك؟ خطأ! على الرغم من أنه من الممكن تقنيا للوسيط الذي يعمل بمثابة صانع السوق للعمل ضدك، والشركات المشروعة هي منظمة تنظيما كافيا لمنع أي خطر من هذا القبيل. وتنظم منظمة أواندا على وجه الخصوص ما لا يقل عن سبع هيئات تنظيمية في جميع أنحاء العالم: الاتحاد الدولي للتجارب النووية (نفا) (الولايات المتحدة الأمريكية) و ماس (سنغافورة) و إيروك (كندا) و فسا (المملكة المتحدة) و فسا و كلفب و ففاج (اليابان). أيضا، صانع السوق يميل إلى تقديم فروق أسعار أكثر تشددا من واحد خارج السوق (أوتك) واحد.


فروق الأسعار هي، في الواقع السبب الأول لماذا لم يكن لدى أواندا برنامج تابع لها من قبل، حيث أن استخدام البكالوريا الدولية يميل إلى زيادة تكاليف الانتشار للعميل النهائي. ومع ذلك، هناك بعض الفوائد التي لا يمكن إنكارها للعمل مع الشركاء، مثل انخفاض تكاليف التسويق. بعد كل شيء، والهدف النهائي لجميع الوسطاء هو لكسب المزيد من الزبائن دون دفع الكثير، و إبس والشركات التابعة هي وسيلة جيدة لتحقيق ذلك. نحن نعرف بالفعل العديد من الوسطاء الذين يفضلون هذه الطريقة العمل بنجاح كبير، مثل فكسرو و إنستافوريكس، على سبيل المثال. حتى لو قرر أواندا في النهاية عدم الانضمام إلى صفوفهم، ليس هناك بالتأكيد أي ضرر في اختبار المياه الجديدة، هل هناك؟


حول أواندا.


وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. الشركة الرائدة منصة التداول عبر الإنترنت، فستريد، قدم عدد من الأوليات إلى السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على الانترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة و أواندا معدل و ريج. البيانات هي المعدلات القياسية للشركات، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والبنوك المركزية.


آسيا: سنغافورة.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في سنغافورة.


سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.


10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .


8 أبريل 2015، سنغافورة - المالية ماغنيتس - الذراع سنغافورة من سمك الأسواق وقد توبيخ من قبل منظم المحلية لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .


7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، بتقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .


26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .


1 يونيو 2016، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، عضو شيكاغو في مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.


شركات الفوركس والوسطاء المعرفين.


تعلم كيف تصبح وسيط الفوركس مقدمة وكيفية الاستفادة من هذا على الانترنت. الانضمام إلى أفضل برنامج التابعة لها في العالم!


يمكن أن يكون تعزيز الفوركس مربحا. كونه الشريك الفوركس وسيط إدخال هو عمليا نفسه، مجرد اتخاذها ر المستوى التالي إذا جاز التعبير.


تداول العملات الأجنبية أو التسويق الفوركس؟


إذا كنت بدلا تريد كسب المال عن طريق تداول العملات الأجنبية (مختلفة تماما عن وسطاء الفوركس التسويق!) ثم أنصحك باستخدام إتورو - وسيط الفوركس كبيرة حتى للمبتدئين. أنا استخدمه بنفسي فقط للمتعة. الشيء العظيم في إتورو هو أنه يمكنك إجبار التجار الآخرين، وأساسا نرى فقط المال تنمو في حسابك (إذا قمت بنسخ الأشخاص المناسبين، والتي ليس من الصعب جدا القيام به).


الشيء العظيم في التداول هو أنه لا يجب إنشاء موقع ويب، ولا يجب عليك تسويق أي شيء. باستخدام إتورو ليس لديك حتى للتجارة! يمكنك فقط نسخ التجار المربحين الآخرين و ذلك. من السهل جدا النقدية، ولكن كن حذرا كما لا يزال هناك خطر ينطوي. حتى أفضل التجار يمكن أن تفقد المال، لذلك ما يجب عليك القيام به هو مجرد استثمار ما يمكن أن تخسره.


بالطبع يمكنك أيضا القيام بكل من التسويق والتداول في نفس الوقت (كما أفعل). فائدة واضحة: يمكنك الحصول على معرفة أفضل ما كنت أكوتالي تعزيز، ونتيجة لذلك سوف تجعل على الأرجح المزيد من الخيوط والمزيد من المال.


تعزيز الفوركس - طريقة رائعة لجعل العيش.


يمكنك حقا جعل ما يكفي للحصول عليها فقط من خلال تعزيز وسطاء الفوركس؟ بالتأكيد، وسوف تظهر لك كيفية البدء.


إذا كنت لا تريد قراءة مقدمةي للتسويق التابع لشركات الفوركس، فهذا أمر جيد أيضا.


إتورو بارتنرز هو خياري الأول بين برامج الشركات الأجنبية. في الواقع، إذا كان لديك بعض الخبرة التي يمكن أن تنقذ نفسك بعض الوقت ومجرد زيارة شركاء إتورو الآن، بلدي برنامج التابعة المفضلة. إتورو هو وسيط الفوركس المفضل لدي حتى لا يكون هناك أي أفكار ثانية الترويج لها! شركة فوركس التابعة هي برنامج الشركاء الأكثر ربحا في صناعة تداول العملات التي تقدم عمولات مجنونة إلى الشركات التابعة لها: ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي لكل نقرة (أو لتكون أكورات: لكل اشتراك). وفيما يلي قائمة كاملة من برامج الفوركس التابعة لها.


ما هو وسيط تقديم؟


هناك العديد من التعريفات من وسيط إدخال، وسهلة للحصول على الخلط بين الاستخدامات المختلفة للمصطلح.


في الواقع هناك بعض الاختلافات بين البكالوريا الدولية والشركات التابعة لها. غالبا ما تحصل الشركات التابعة الكبيرة على "ترقية" مع وضع البكالوريا الدولية. كما أن الشركات الكبرى والبنوك قد ترغب في العمل كمكتب يب بدلا من شركة تابعة لها.


سوف الشركات التابعة الحصول على العديد أو كل من نفس الفوائد كما إبس، لا حاجة للتفكير بجد حول هذا الموضوع. الشيء المهم هو الحصول على الذهاب والبدء في تعزيز وسيط شريك حياتك.


أفضل برامج شركاء الفوركس.


هذه هي شخصيتي المفضلة، لقد قدمت الكثير من المال هنا. لا تتردد في محاولة لهم نفسك:


شركاء إتورو - تحويلات عالية جدا هنا، وخيارا جيدا للأشخاص الذين بدأت للتو في التسويق التابعة لها، لديهم الموظفين مفيدة من شأنها أن تأخذ الرعاية من الأعمال التابعة الخاصة بك. فوركس-أفيليات - ربما تكون أعلى نقرة مدفوعة في العالم، وتصل إلى 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل نقرة (لكل تاجر محال).


ما هو وسيط تقديم؟


الوسيط الوسيط (يب) يوجه عملاء جدد (عملاء) إلى شركة وسيط. اعتمادا على شركة الوساطة، وسيط إدخال يمكن أن تعمل في أي أسهم السوق المالية، الفوركس، والعقود الآجلة، أو أي سلعة مالية أخرى.


يقول البعض أن إبس يعمل كوسيط، ولكن هذا ليس صحيحا تماما على الرغم من أنه قد يبدو مثل ذلك. بدلا من ذلك، فهي في شراكة مع شركة المقاصة: انهم لا تنفيذ الصفقات، بدلا من ذلك استدعاء الطابق التجاري في شركة وسيط الحالي والسماح لهم تنفيذ التجارة.


ولكن ما هو وسيط تقديم حقا؟ الوسيط الوسيط هو فرد أو شركة قادرة على أداء جميع وظائف الوسيط باستثناء القدرة على قبول المال أو الأوراق المالية من العميل.


المشروع: تقديم الوسيط.


لجعل 1000 $ على الانترنت كوسيط تقديم.


مستوى الصعوبة.


وقت التنفيذ.


إذا كان لديك بالفعل ترخيص، يمكنك أن تصبح يب اليوم.


التكلفة البدائية.


لا، أو ربما الاستثمارات المرتبطة ببناء موقع على شبكة الانترنت، وخلق بطاقات الأعمال الخ.


لكي تكون وسيطا معروفا، ستحتاج إلى ترخيص في معظم البلدان.


المهارات المطلوبة.


الاستخبارات، التعليم المالي، مهارات التسويق، جيدة مع الناس.


في حين أن العمل كوسيط تعريف هو بالتأكيد ليس للجميع، انها ليست صعبة كما قد يفكر المرء. أنت جاهز لكسب المال بمجرد حصولك على الترخيص. في هذه الحالة، البدء هو بالتأكيد أصعب جزء. العمل كمكتب يب هو عن كيفية جيدة أنت في جذب عملاء جيدة، والفوز بها إلى جانبكم (أو حسابك). لذلك، مهارات التسويق هو الكروية للوسطاء إدخال.


لا تخلط إبس مع الشركات التابعة.


كشركة تابعة لك ببساطة إحالة العملاء إلى شركة الوساطة، في حين كب يب كنت توفير الخدمات الحقيقية للعملاء تشير.


كل من الشركات التابعة والرابطة الدولية هي شركاء مع شركة الوساطة، ولكن لديهم أدوار مختلفة. على سبيل المثال، كشريك فوريكس يمكنك ببساطة وضع إعلان لبعض شركات الفوركس، ويمكنك كسب المال لكل تاجر مرجعي على أساس تكلفة الاكتساب أو نموذج حصة الأرباح. الشركات التابعة ببساطة تشير عملائها، وليس لديهم التزامات حقيقية بعد ذلك. يمكن للشركات التابعة أتمتة عملية التجنيد بسهولة، في حين أن هذا هو أكثر صعوبة بكثير لل يبس. على العكس من ذلك، سوف يبس عادة لتقديم الخدمات للعملاء الذين أشاروا. الشركات التابعة هي أقل انخراطا في خدمات شركة الوساطة، في حين يب استخدام هذه الخدمات كأساس للشراكة.


كيفية كسب المال كوسيط تقديم؟


تقديم الوسطاء كسب المال عن طريق شحن عملائها مع عمولة، تماما مثل أنواع أخرى من الوسطاء. والسؤال الذي قد تسأله هو، لماذا يتاجر العميل من خلال المكتب الدولي بدلا من مباشرة مع الشركة؟ وهنا المفتاح: كما يب يمكن أن تقدم خدمات إضافية والدعم، مثل تدريب العميل والبقاء على اتصال معهم، وسيكون لديهم وسيط الخاصة بهم أنها يمكن أن تثق وبناء علاقة شخصية مع. وباختصار، يمكن للمكتب الدولي أن يوفر قيمة أكبر من حيث الخدمات الإضافية التي لا يستطيع التاجر تقديمها، حتى لو كانت العمولة أعلى.


فن صنع المال كما يب.


القاعدة الأولى في كسب المال كبنك يب: إذا لم يكن لديك عملاء، فلن تكسب المال. لا المال العملاء ويثوث. القاعدة الثانية في جعل المال كب يب: الحصول على العملاء الذي يولد أعلى عمولة. سوف تحتاج إلى العثور على أنواع العملاء التي تجعلك أكبر قدر من المال. بعض إبس يقضي الكثير من الوقت الصيد أسفل "الحيتان الكبيرة"، في حين أن غيرها من يبس تستهدف التجار الصاعد أصغر. في حين أن البعض يهدف إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء وتحقيق ربح صغير على كل واحد منهم، والبعض الآخر يقضي المزيد من الوقت في العثور على تلك التي تجعلك أكبر اللجان. ليس هناك أي خطأ أو خطأ هنا، إذا كنت جيدة في التعامل مع "الحيتان الكبيرة" ثم هذا ما تفعله، وإذا كنت 'ق المحتوى من خلال توفير الخدمات لتجار أصغر ثم هل يمكن أن تفعل ذلك. ما هو نوع من العملاء كنت نهج ليست أهم شيء هنا، ما هو المهم هو كم يمكنك جعل في العمولة في المجموع للوقت والطاقة التي تستثمر كمكتب دولي. هل يمكن أن تجعل $ 1،000 يوميا من عميل واحد فقط، أو هل يمكن أن تجعل 100 $ يوميا من عشرة عملاء وسوف يكون المجموع نفسه تماما. القاعدة الثالثة في كسب المال كبنك يب: لا يكون المحتال. كما يب كنت تعمل كمستشار، نوع من. أنت ليس بالضبط مستشار كهدف لك هو كسب المال من العمولات التي تحصل عليها، وسوف عملائك كسب المال من الصفقات أو الاستثمارات التي يقومون بها. وهذا ينطبق على جميع الوسطاء. لسماسرة العقارات هذا هو حقيقة كذلك. في حين أن الشخص الذي لديه منزل للبيع سوف تريد أعلى جائزة ممكنة، ووسيط العقارات قد ترغب فقط لدفع البيع والانتقال إلى المشروع المقبل في أسرع وقت ممكن. قد تكون النتيجة أن المنزل يمكن أن تباع بأقل من ما يستحق فعلا. وقد وصف هذا الوضع في كتاب ممتاز فريكونوميكس: اقتصادي اقتصادي روغ يستكشف الجانب المخفية من كل شيء، في الفصل كيف هو كو كلوكس كلان مثل مجموعة من وكلاء العقارات؟ . الوسطاء لديهم مصالح خاصة بهم، وبوصفه يب بذلك.


الخطوة الأولى: الحصول على الترخيص الخاص بك.


عادة، هناك متطلبات سبيسيفيك التي تحتاج إلى الوفاء بها من أجل العمل كمكتب دولي.


الاتفاقات وتحديد الهوية. سيكون لديك عادة لملء اتفاق وسيط تقديم وتقديمه إلى شركة الوساطة أو التاجر اللجنة. سوف تطلب شركة جادة أيضا جواز السفر الخاص بك، وشهادة التأسيس، أو أي نوع آخر من إثبات الهوية.


الترخيص: تتطلب العديد من البلدان أن يكون لديك ترخيص من أجل القيام بمكتب البكالوريا الدولية. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة يجب أن تكون مسجلا في فم، كبو، كتا أو يب مع نفا (الرابطة الوطنية الآجلة) للعمل كوسيط تقديم. للتحقق من وجود ترخيص لبلدك، راجع السلطات المعنية في بلدك. إذا لم تكن هناك حاجة إلى ترخيص في بلدك ما زلت بحاجة إلى تقديم بعض الأدلة على أنك يمكن أن تعمل كمكتب دولي، وعادة ما يكون خطاب الامتثال من محام.


الحصول على الترخيص قد يستغرق سنوات من التعليم العالي، اعتمادا على كم كنت تعرف مسبقا وما هي المعرفة المطلوبة. أو يمكنك الانتقال إلى بلد ليبرالي حيث لا يلزم مثل هذه التراخيص. على أية حال، هذا ليس الحصول على حل سريع الغنية، ولكن بدلا من ذلك وسيلة لجعل الكثير من المال للناس المتفانين التي هي ويليلنغ للاستثمار وقتهم والطاقة. قد يكون هناك حتى أسهل الطرق لكسب المال في العالم المالي.


إذا كنت لا تريد أن تذهب من خلال الازعاج من أن تصبح وسيط تقديم، ثم قد تنظر في أن تصبح التابعة لها مع شركة وسيط بدلا من ذلك، يمكن أن يكون مجرد مجزية.


الخطوة الثانية: البحث عن بنك أو شركة وسيط.


عندما يكون لديك الترخيص الخاص بك (إذا لزم الأمر)، تحتاج إلى العثور على شركة وسيط للعمل مع. هناك على الأرجح مئات من الشركات للاختيار من بينها عند بدء الأعمال يب الخاص بك.


في هذا الدليل سنقوم باستخدام فوركس-أفيليات. هذه الشركة لديها علاقات مع الشركات التابعة والوسطاء في جميع أنحاء العالم. لتصبح وسيطا معروفا معهم، كل ما عليك القيام به هو تقديم بعض النماذج ونسخة من جواز سفرك لتحديد الهوية. فمن السهل أن تبدأ، والاشتراك كشريك أو يب هنا.


تذكر أيضا أننا نستخدم فقط فوريكس-أفيليات كمثال هنا، هناك برامج أخرى تابعة لاستخدامها أيضا. أقترح عليك إلقاء نظرة على هذه القائمة من برامج الفوركس التابعة لها والعثور على المفضلة لديك.


على أي حال، قبل أن تستمر إلى الخطوة التالية، والانضمام إلى بنك أو شركة وسيط بحيث يمكنك البدء كوسيط تعريف.


الخطوة الثالثة: نلقي نظرة على ما تقدم.


مرة واحدة في الداخل، نلقي نظرة على ما تقدمه. الأمور عادة ما تبدو مختلفة قليلا بمجرد أنها 'فاز لك أكثر إلى جانبهم. كنت الآن معهم، ولكن كما يعرفون جيدا جيدا: لديك القدرة على ترك أي وقت تريده.


في حالة فوركس-أفيليات، هذا هو ما تحصل عليه كشريك تابع:


ما يصل إلى 10،000 دولار للنقرة - فوركس-أفيليات هو البرنامج الأكثر ربحية التابع على الأرض. بنقرة واحدة هو كل ما تحتاجه لكسب المال الكبير. فقط تأكد من إرسال حركة جيدة. الدعم وشخص الاتصال في الشركة هناك للمساعدة ومساعدتك في كل خطوة على الطريق. سوف أدوات التسويق والإحصاءات تساعدك على تحسين التسويق والحملات عالية تحويل - سوف تقوم بترويج إيسيماركيتس، وأنها تحول مثل مجنون.


الخطوة الرابعة: بدء التوظيف، كسب المال!


الآن، دعونا نكسب المال. بدء تجنيد العملاء، وجعل اللجنة الخاصة بك في اسرع وقت ممكن.


بعد حصولك على بعض العملاء، يجب إجراء ما يلي:


تقديم الخدمات لعملائك، والترحيب بهم إلى الساحة التجارية مساعدتهم على فتح حسابات التداول الخاصة بهم إدخال العملاء إلى منصة التداول.


اختر بنية الدفع.


مع الفوركس التابعة لها هناك طريقتان لكسب المال. طريقة واحدة هي ببساطة لإحالة العملاء، تقريبا مثل التابعة سوف تفعل، وسوف تحصل على عمولتك. لديهم أيضا حلول التسمية البيضاء. من بين اثنين، والتسويق التابعة التقليدية هو على الارجح أسهل طريقة لكسب المال، مجرد الاشتراك كشريك التابعة لك وأنت على استعداد لكسب المال.


تجنيد.


إنشاء موقعك على الويب.


للحصول على معلومات عامة حول كيفية إنشاء مواقع الويب، راجع إنشاء مواقع الويب. يوفر فوركس-أفيليات لافتات وأدوات تسويق للشركات التابعة لها. سيكون لديك كل ما تحتاجه للبدء هناك. استخدام قاعدة عميلك الحالي.


العديد من يبس لديها بالفعل قائمة من العملاء. إذا كان يمكنك استخدام قاعدة العملاء الحالية الخاصة بك بالتأكيد لتوسيع قائمة العميل الخاص بك كما يب. ببساطة أرسل لهم حيث كنت أقول لهم ما يمكنك تقديم لهم، ومنحهم واحد أو أكثر من الأسباب لاستخدام لكم كما يب. استخدام الشبكة الحالية من الأصدقاء والأسرة.


اجعل الجميع يفهمون ما تفعله. أنت وسيط تقديم. كنت مساعدة الناس على كسب المزيد من المال مع أموالهم. سيجادل بعض البكالوريا الدولية بأنه ليس فكرة جيدة لخلط الحياة الشخصية والأعمال، ولكن إذا كنت جيدة في ما تفعله، فلماذا لا؟ المشكلة بالطبع إذا كان العميل & مداش؛ والتي هي أيضا صديق أو قريب و [مدش]؛ يفقد المال على أساس المشورة الخاصة بك، وكذلك بعد ذلك يمكن أن تخلق مشاكل ومواقف أكوارد على المستوى الشخصي. قاعدة جيدة ل يبس لذلك للعمل مع الناس كنت لا أتاتد عن كثب في حياتك الشخصية. أنت تخاطر بالفعل بأموالهم، ولن يكون من المفيد وضع العلاقات الشخصية في خطر في الوقت نفسه. ومع ذلك، يمكن أن يكون الأصدقاء والعائلة مصدرا رائعا: يمكنهم مساعدتك في نشر الكلمة نيابة عنك. التوظيف من خلال الإعلانات.


للحصول على المزيد من العملاء يمكنك دفع ثمن الإعلانات. الصحف المالية هي مصدر كبير. يمكنك أيضا الترويج لموقعك على الويب باستخدام إعلانات الدفع لكل نقرة.


الخطوة الخامسة: نجاح السلالات النجاح.


انها واحدة من أكثر التجارب المدهشة في الحياة عندما تفعل شيئا واحدا الحق، وفجأة يبدو وكأنه كل شيء يذهب طريقك. إنه صحيح ما يقولونه: النجاح يولد النجاح.


إذا كنت بناء قائمة ضخمة من العملاء، ورعاية منهم، وجعلها المال الجيد، ثم وهذا سيجعلك أكثر نجاحا. عندما تقوم بعمل رائع كمكتب يب، سيخبرك عملاؤك في نهاية المطاف أصدقائهم وزملائهم عنك، وسيبدو الحصول على عملاء جدد أسهل وظيفة في العالم.


وعلاوة على ذلك، إذا قمت بعمل جيد، وسوف تلاحظ شركة الوسيط التي تعمل مع. وسوف تحصل على صفقات أفضل (أو على الأقل سيكون لديك فرصة أفضل بكثير للتفاوض صفقات أفضل).


النجاح يولد النجاح. لذلك، كلما كنت أفضل في التداول، والمزيد من المال سوف تجعل. تثقيف نفسك، وتعلم بقدر ما تستطيع أثناء العمل. هناك دائما شيء جديد للتعلم التي يمكن أن تجعلك أفضل مما كنت عليه اليوم.


العمل الجاد، والعزم على النجاح. لا شيء يمكن أن يمنعك الآن.


مرة أخرى، وهنا بلدي الشخصية فوريكس برنامج المفضلة التابعة لها:


كل هذه توفر عمولات عالية، لديهم أفضل مديري حساب التابعة يمكنك حلم. يمكنك جعل الملايين من الدولارات حرفيا هنا!


كسب المال على الانترنت عن طريق تداول الفوركس.


كما قلت يمكنك أيضا كسب المال عن طريق تداول العملات الأجنبية. الطريقة التيسير للقيام بذلك هو بالطبع لنسخ التجار المهنية الأخرى (وهذا هو كيف أفعل ذلك).


باستخدام إتورو يمكنك بسهولة نسخ التجار الأكثر ربحية وفي كل مرة يحققون ربحا لذلك سوف.


أحب إتورو. وأعتقد جديا أن الرجال الذين اخترعوا هذه منصة التداول هم عباقرة. وبالطبع أنا أستمتع حقا تعزيز لهم كذلك.


انكم مدعوون الى كومبي ما أقوم به، ولكن تأكد من أن تأخذ في الترتيب الصحيح:


التجارة عبر الإنترنت باستخدام إتورو، والطريقة السهلة للقيام بذلك هو لنسخ التجار مربحة أخرى. إذا كان لديك تجربة التداول قد ترغب في محاولة بعض الصفقات الخاصة بك كذلك. يمكنك شراء وبيع الأسهم المختارة والسلع، وبالطبع أطنان من أزواج العملات. الاشتراك مع شركاء إتورو والكتابة عن الخبرات الخاصة بك. بلوق حيث كنت التباهي تداول الأرباح الخاص بك إتورو سيكون وسيلة جيدة للبدء. تذكر فقط أن تكون صادقا ولا تتباهى بالمال الذي لم تصنعه. إذا كنت تحب إتورو نصف بقدر ما أفعل، وأعتقد أنك سوف تجد من السهل لتعزيز خدماتهم كذلك.


تعليقات من القراء.


تعليقات حول & كوت؛ الشركات التابعة ل فوركس والوسطاء المعرفون & كوت؛


هذا هو حقا رائعة، أنت مدون أكثر من اللازم المدون. لقد انضمت إلى آر إس إس الخاص بك والبقاء حتى في البحث عن أكثر من وظيفة رائعة الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، لقد قمت بمشاركة موقع الويب الخاص بي في الشبكات الاجتماعية الخاصة بي.


معلومات مفيدة. حظي أنا وجدت موقع الويب الخاص بك عن غير قصد، وأنا مندهش لماذا لم يحدث هذا المصادفة في وقت سابق! أنا المرجعية.


نصائح لطيفة هنا. كمالك عمل في سوق الفوركس كما أنني وجدت أن وجود موقف عقلي صالحهم عند القيام بجميع المهام المتعلقة عملك هو الفائز في ضمان أن كنت مدفوعة، وتركز وناجحة.


لم أستطع فهم لك بكلامك عن clck. is من الممكن مجرد شرح قليلا من فضلك. لقد كان منذ عدة سنوات حتى الآن كما يب، ولكن دخلي قد بن فقط من عمولة التجارة من التجار من خلال صفقاتهم. لم أستطع فهمك عند الكتابة عن كليكينغ. ماذا تعني عن نقراتهم. يرجى تقديم لي عن هذا. شكرا.


مادة كبيرة. قد ترغب في إضافة أن إبس في بعض الأحيان تسمى أيضا بيس - بوسينيس إنترودوسرز. أجد الأشياء الخاصة بك مفيدة حقا وأنا على يقين من أنها ستساعدني على تنمية عملي واستكشاف أسواق جديدة وأفكار جديدة. شكرا لكم!


مع أطيب التحيات، ماتيا من توا بايوه، سنغافورة.


أنا تعزيز إيسيماركيتس و إتورو الآن. آمل أن تسير على ما يرام.


الفوركس التابعة و إيسيماركيتس على حد سواء أماكن كبيرة لجعل المال الجاد. يمكنك إما أن تكون بمثابة التابعة ل إيسيماركيتس من خلال الفوركس التابعة أو التجارة الفوركس من خلال إيسيماركيتس. سأكون في غاية يوصي إما باعتبارها وسيلة رائعة لكسب المال.


نعم، فمن السهل للتسجيل مع برنامج الفوركس التابعة لها. لجعل 1000 $ في اليوم كشريك الفوركس من جهة أخرى، وهذا يتطلب العمل الشاق، ولكن لا يزال بعيدا عن المستحيل. وكان الهدف من هذا المشروع لجعل 1000 $ على الانترنت كوسيط تقديم.


أنا لا أعرف كيف يمكنك أن تقول أنه من الصعب أن تصبح التابعة فوركس. بالإضافة إلى أنك لا تحتاج إلى ترخيص.


لم أكن أعتقد ذلك، ولكن إيسيماركيتس جعلت التداول الفوركس في الواقع سهلة.


بدأت التداول لأنني أردت أن أعرف إذا كانت أي خير، أنا مهووس لاختبار الأشياء التي أتعزز .. لم يكن لدي آمال كبيرة ولكن هذا يبدو وكأنه خدمة جيدة للترويج. كشركة تابعة بدوام كامل، أنا لم أفكر أبدا من النقد الاجنبى كوسيلة لكسب المال من قبل، ولكن ربما التداول هو أفضل من كل هذا العمل الشريك الثابت! :)


المواقع الموصى بها:


وهنا بعض من بلدي أعلى المواقع التي تساعدني لكسب المال الآن! يتم اختبار جميع الخدمات، آمنة ومأمونة!


دفع 4 صور.


2. دروبشيبينغ - كيفية البدء في كسب المال من الموردين بالجملة!


3. بيع الصور الخاصة بك - باع الصور على الانترنت - لن نصدق هذا!

No comments:

Post a Comment