Tuesday 20 March 2018

الفوركس سراييفو


دقة.
أنا مسافرا إلى البوسنة. هل أحتاج عملتهم، أم أن اليورو موافق؟ أنا مجرد الذهاب إلى سراييفو.
في معظمها المحلات التجارية والفنادق والمطاعم الخ - اليورو على ما يرام، ولكن ليس في كل مكان. لا توجد مشكلة، يمكنك تغيير العملة في مكتب الاستقبال والبنوك ومكاتب البريد.
لا تجلب أي علامات بوسنية معك مرة أخرى حيث لن يقوم أي بنك بتغييرها هنا. كان لي حوالي 80 £ يستحق وكان لبيعها إلى صديق كما لا أحد يغيرها مرة أخرى!
شكرا - نصيحة مفيدة جدا !!
قبل أن تتغير إلى كم، U تحتاج إلى خطة على مقدار U تحتاج تنفق منذ صرافون المال نادرة جدا في سراييفو.
لماذا لا تحصل فقط على عملتك من أجهزة الصراف الآلي؟ هناك الكثير في جميع أنحاء سراييفو.
فقط بنك المغرب استحقاقها من 1 أكتوبر. اليورو ممكن أن تدفع في بعض الفنادق وبعض المحلات التجارية الصغيرة في Baščaršija. Change في البنوك.
ولا توجد في سراييفو أي مكاتب للصرافة خاصة (لم يتم بعد). لذلك، يمكنك تغيير الأموال في البنوك أو في مكاتب البريد.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

سراييفو 10 (ساس 10)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 3،975 فتح: 606.44 نطاق اليوم: 577.65 - 606.44.
سراييفو 10 مناقشات.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

فوركس ساراجيفو
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة سراييفو. العملة المستخدمة في سراييفو هي العملة. سراييفو هي عاصمة.
إذا كنت مسافرا إلى سراييفو، سوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك ل. يمكنك تبادل أموالك في معظم البنوك في سراييفو أو في المتاجر المتخصصة التي تسمى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار سراييفو، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك أن تنظر في شراء العملة بسعر صرف أكثر مواتاة قبل وصولك إلى سراييفو. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، والتشاور مع البنك بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عن رسوم معاملات الصرف الأجنبي المفروضة على استخدام بطاقتك في سراييفو،.
حول سراييفو.
وسراييفو هي عاصمة وأكبر مدينة في البوسنة والهرسك، و 305 242 شخصا في البلديات الأربع التي تشكل المدينة المناسبة، وعدد سكان منطقة المترو البالغ عددهم 423،645 نسمة في كانتون سراييفو اعتبارا من حزيران / يونيه 2009. وهي أيضا عاصمة الاتحاد من كيان البوسنة والهرسك، وكذلك مركز كانتون سراييفو. تقع سراييفو في وادي سراييفو في البوسنة، وتحيط بها جبال الألب الدينارية وتقع حول نهر ميلجاكا.
تشتهر المدينة بالتنوع الديني التقليدي، مع التعايش بين الإسلام والأرثوذكسية والكاثوليكية واليهودية هناك لقرون. بسبب هذا التاريخ الطويل والغني من التنوع الديني والتعايش كثيرا ما كانت سراييفو تسمى "أورشليم أوروبا".
على الرغم من أن التسوية في المنطقة تمتد إلى عصور ما قبل التاريخ، نشأت المدينة الحديثة كمعقل عثماني في القرن الخامس عشر. جذبت سراييفو الاهتمام الدولي عدة مرات طوال تاريخها: في عام 1914 كان موقع الاغتيال الذي أثار الحرب العالمية الأولى، في حين بعد سبعين عاما أصبحت المدينة المضيفة لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 1984. وفي الآونة الأخيرة، خضعت سراييفو لأطول حصار في تاريخ الحرب العالمية الثانية بعد الحرب البوسنية. واليوم تتعافى المدينة وتتكيف مع واقع ما بعد الحرب، بوصفها مركزا رئيسيا للثقافة والتنمية الاقتصادية في البوسنة والهرسك. كانت سراييفو أيضا أول مدينة في أوروبا والمدينة الثانية في العالم لديها شبكة ترام تشغيلية تعمل بدوام كامل في المدينة، أولها سان فرانسيسكو. وقد سميت لونيلي بلانت سراييفو باعتبارها أفضل مدينة 43 في العالم، وفي ديسمبر 2009 المدرجة سراييفو باعتبارها واحدة من أكبر عشر مدن لزيارة في عام 2010.
وقد أصبح مهرجان سراييفو السينمائي، الذي أنشئ في عام 1995، المهرجان السينمائي الأول في البلقان. مهرجان الشتاء في سراييفو ومهرجان الجاز في سراييفو ومهرجان سراييفو الدولي للموسيقى معروف جيدا كما هو الحال في مهرجان با & سكارون؛ & # x010D؛ أر & سكارون؛ ومهرجان إجا نايتس، وهو عرض لمدة شهر من الثقافة المحلية والموسيقى والرقص.
تم استضافة مهرجان سراييفو السينمائي في المسرح الوطني، مع عرض في مسرح في الهواء الطلق ميتالاك والمركز الثقافي البوسني، وكلها تقع في وسط مدينة سراييفو واستضافت هذه الجهات الفاعلة ذات الشهرة العالمية والمخرجين والموسيقيين على النحو التالي: ستيف بوسيمي، بونو، كوليو، جون مالكوفيتش، نيك نولتي، دانيال كريغ، ويليم دافوي، أنتوني مينغيلا، كاترين كارتليدج، ألكسندر باين، صوفي أوكوندو، ستيفن فريرز، مايكل مور، دارين أرونوفسكي، ميكي رورك، جيليان أندرسون، كيفن سباسي، والشخصيات الثقافية من البلقان، وأوروبا، والأمريكتين.
في السنوات ال 13 الماضية، وقد المهرجان مطلقا الناس والمشاهير على حد سواء، ورفعه إلى المستوى الدولي. تم استضافة أول تجسيد لمهرجان سراييفو السينمائي في سراييفو التي لا تزال تحارب في عام 1995، وأصبحت الآن أكبر وأهم مهرجان في جنوب شرق أوروبا. كما يعقد حرم موهوب خلال فترة المهرجان، حيث يتحدث العديد من المحاضرين ذوي الشهرة العالمية نيابة عن السينما السينمائية العالمية وعقد ورش عمل لطلاب السينما من مختلف أنحاء جنوب شرق أوروبا.
كان مهرجان الجاز في سراييفو ترفيها لخبراء موسيقى الجاز لأكثر من عشر سنوات، واستضاف فنانين مثل ريتشارد بونا، وجون بتلر تريو، وكريستينا برانكو، ودافر يوسف، وغيرها الكثير. يقام المهرجان في المركز الثقافي البوسني (المعروف أيضا باسم "المرحلة الرئيسية")، في الشارع مباشرة من سفف، في مسرح مرحلة الشباب في سراييفو (ويعرف أيضا باسم "مرحلة الفواكه الغريبة"، في دوم فويسك فيديراسيج (ويعرف أيضا باسم "مرحلة منفردة" )، وفي سدا (ويعرف أيضا باسم "مرحلة الأخدود").
وكانت المدينة موقع دورة الالعاب الاولمبية الشتوية لعام 1984. فازت يوغوسلافيا بميدالية واحدة، وهي فضية في سباق التعرج العملاق للرجال منح لجور فرانكو. نجا العديد من المنشآت الأولمبية من الحرب أو أعيد بناؤها، بما في ذلك قاعة الأولمبية زيترا وعاصم فرهاتوفي & # x0107؛ استاد. وبعد المشاركة في استضافة مباريات الصداقة في جنوب شرق أوروبا، منحت سراييفو الألعاب الشتوية الأولمبية الخاصة لعام 2009، ولكنها ألغت هذه الخطط.
كرة القدم (كرة القدم) تحظى بشعبية في سراييفو؛ تستضيف المدينة فك سراييفو و فك & # x017D؛ إلجيزني & # x010D؛ أر، التي تتنافس في الكؤوس والبطولات الأوروبية والدولية، ولديها حكومة الكأس كبيرة جدا في يوغوسلافيا السابقة، فضلا عن البوسنة والهرسك المستقلة. نوادي كرة القدم الأخرى البارزة هي فك أوليمبيك و سا & سكارون؛ K. الرياضة الشعبية الأخرى هي كرة السلة. وفاز نادي كرة السلة كك بوسنا سراييفو بالبطولة الأوروبية في عام 1979 فضلا عن العديد من البطولات الوطنية اليوغوسلافية والبوسنية مما يجعلها واحدة من أعظم أندية كرة السلة في يوغوسلافيا السابقة. وكان نادي الشطرنج، بوسنا سراييفو، فريق البطولة منذ 1980s، وثالث في المرتبة نادي الشطرنج في أوروبا، بعد أن فاز أربع بطولات أوروبا متتالية في التسعينات. هك بوسنا يتنافس أيضا في دوري أبطال أوروبا، ويعتبر واحدا من أندية كرة اليد الأكثر تنظيما جيدا في جنوب شرق أوروبا مع قاعدة جماهيرية كبيرة جدا والنتائج الوطنية والدولية، فضلا عن ممتازة. وكثيرا ما تعقد سراييفو أحداثا ومسابقات دولية في الألعاب الرياضية مثل التنس وكيك بوكسينغ. تسلق الصخور شعبية. وتجري أحداث تسلق الصخور والممارسات في منطقة داريفا في سراييفو، حيث هناك أيضا شبكة واسعة من مسارات ركوب الدراجات.
شعبية التنس قد تم التقاط في السنوات الأخيرة. منذ عام 2003، ب تليكوم إندورس هي بطولة التنس السنوية في سراييفو.

إف بوسيف سراييفو (بسنف)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 0 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 2.50 - 2.50.
بسنف نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
الأسهم المتداولة.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
إف بوسين ساراجيفو كومباني بروفيل.
زيف بوسفين د سراييفو هو صندوق استثمار مغلق في البوسنة والهرسك. يتمثل نشاط الشركة في زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم قابلة للتحويل بشكل عام واستثمار هذه الصناديق بناء على تشتت المخاطر واألهداف والسياسات االستثمارية. وتشمل محفظة الصندوق العديد من الشركات، بما في ذلك بنت - تميه d. d. نوفي ترافنيك، إيغمان d. d. كونيتش، أيرس كومبوترز d. d. سراييفو، أونيس جينكس د غورازد، تليكوم سربسك a. d. بانيا لوكا، بوغوجنوبروميت d. d. بوغوجنو، جب إليكتروبريفريدا بيه d. d. سراييفو، برويزفودنيا كوزن أوبوس d. d. بوغوجنو، سومارستفو سريدنج نيريتفانسكو موستار، من بين أمور أخرى. تدير شركة كومبني من قبل شركة إدارة الصناديق يورو-إنفستمنت تو توزلا.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment