Wednesday 14 March 2018

أزواج الفوركس للمبتدئين


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


تداول العملات في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) & # 160؛ من السهل إلى حد ما اليوم مع ثلاثة أنواع من الحسابات المصممة للمستثمرين التجزئة: الكثير القياسية، الكثير الصغيرة والكثير الجزئي. يمكن للمبتدئين البدء مع حساب الجزئي لمدة لا تقل عن 50 $.


قبل البدء في القفز يجب عليك التعرف على السوق والمصطلحات من سوق الفوركس، وإذا كنت قد تم بالفعل تداول الأسهم على الانترنت يجب أن يكون من السهل أن تبدأ.


في ما يلي قائمة بالمصطلحات التي يجب أن تتعلمها.


بيب: & # 160؛ أصغر تغيير السعر الذي يمكن أن يحققه سعر صرف معين. وبما أن معظم أزواج العملات الرئيسية يتم تسعيرها إلى أربعة منازل عشرية، فإن أصغر تغيير هو سعر آخر نقطة عشرية. الاستثناء المشترك هو أزواج الين الياباني (جبي) التي يتم نقلها إلى النقطة العشرية الثانية.


العملة الأساسية: العملة الأولى التي يتم تداولها في زوج العملات على الفوركس. كما أنها تعتبر عادة العملة المحلية أو العملة المحاسبية.


كروس كيرنسي بير: زوج من العملات المتداولة في العملات الأجنبية التي لا تشمل الدولار الأمريكي. يتم تداول عملة أجنبية لأخرى دون الحاجة إلى تبادل العملات أولا إلى الدولار الأمريكي.


كيرنسي بير: التسعير وهيكل تسعير العملات المتداولة في سوق الفوركس: تحدد قيمة العملة بمقارنتها بعملة أخرى. ويطلق على العملة الأولى لزوج العملات "العملة الأساسية"، وتسمى العملة الثانية "عملة الاقتباس". يظهر زوج العملات كم من العملة الاقتباس مطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


العملة المقتبسة: العملة الثانية مقتبسة في زوج العملات في الفوركس. في الاقتباس المباشر، العملة الاقتباس هي العملة الأجنبية. في الاقتباس غير المباشر، العملة الاقتباس هي العملة المحلية. ويعرف هذا أيضا باسم "العملة الثانوية" أو "العملة المقابلة".


الآن بعد أن قمنا بمراجعة المصطلحات الأساسية، دعونا ننظر إلى بعض الاختلافات بين الأسهم التجارية مقابل العملات. في تداول العملات كنت دائما مقارنة عملة واحدة إلى أخرى لذلك يتم نقل الفوركس دائما في أزواج. وفي بعض الأحيان، يشير مؤلفو أبحاث العملات إلى نصف زوج العملات فقط. على سبيل المثال إذا كانت إحدى المقالات تشير إلى اليورو (ور) يتداول عند 1.3332 يفترض أن العملة الأخرى هي الدولار الأمريكي (أوسد).


عند النظر إلى شاشة الاقتباس لأول مرة قد يبدو مربكا في البداية، ومع ذلك، انها في الواقع واضحة جدا. وفيما يلي مثال على عرض ور / أوسد.


يوضح المثال المعروض للمتداولين قيمة اليورو الواحد بالدولار الأمريكي). العملة الأولى في زوج العملات هي "العملة الأساسية" والعملة الثانية هي "العملة المقابلة" أو العملة الثانوية.


عند شراء أو بيع زوج من العملات، يتم تنفيذ الإجراء على العملة الأساسية.


على سبيل المثال التجار الهبوطي على اليورو، يمكن أن تبيع ور / أوسد. الآن، عند بيع ور / أوسد، التاجر ليس فقط بيع اليورو ولكن أيضا شراء الدولار الأمريكي في نفس الوقت. وهكذا يتداول الزوج.


لنفترض أنك تبيع ور / أوسد عند 1.4022. إذا انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن ذلك يعني أن اليورو يزداد ضعفا ويزداد قوة الدولار الأمريكي. قد تكون لاحظت أيضا أن سعر الاقتباس يحتوي على أربعة أماكن على يمين العشرية. يتم تداول العملات بالنقاط. النقطة هي الوحدة التي تقوم بحساب الربح أو الخسارة فيها. يتم نقل معظم أزواج العملات، باستثناء أزواج الين الياباني، إلى أربع منازل عشرية. وهذه النقطة الرابعة بعد النقطة العشرية (عند 100 من المائة) هي عادة ما يشاهده التجار لحساب "النقاط".


كل نقطة أن مكان في التحركات الاقتباس هو 1 نقطة من الحركة. & # 160؛ على سبيل المثال، إذا ارتفع زوج العملات غبب / أوسد من 1.5022 إلى 1.5027، ارتفع زوج العملات غبب / أوسد بمقدار 5 نقاط.


الآن اعتمادا على حجم الكثير (القياسية، مصغرة، الصغرى) القيمة النقدية للنقطة يمكن أن تختلف وفقا لحجم التجارة الخاصة بك والعملة التي يتم تداولها.


حجم اللوت الأكثر شيوعا هو التجارة في الزيادات من 10،000 (مصغرة). حجم كبير من 10،000 ل ور / أوسد يستحق 1.00 $ لكل لوط. إذا كنت تتداول 3 لوت أو 30،000، كل نقطة تساوي 3 $ في الربح أو الخسارة. حجم كامل، أو الكثير القياسية، هو 100،000 حيث كل نقطة يستحق 10 $، وحجم الجزئي هو 1000، كانت كل نقطة بقيمة $ 0.10.


بعض أزواج العملات سوف يكون لها قيم نقطة مختلفة. تأكد من تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحدة من الأشياء الجميلة عن تداول العملات ليس هناك عمولات. وبالنظر إلى الصورة المعروضة أعلاه، لاحظ انخفاض عدد النقاط بين العملتين المسعورين: الفرق في الأسعار هو 2.5.


هذا هو المعروف باسم انتشار. & # 160؛ انتشار هو كيف السمسار يجعل أموالهم ويتصرف على غرار محاولة / طلب في تداول الأسهم. لا يتم إنشاء كل سبريدس على قدم المساواة. انتشار يختلف بين السماسرة وفي وقت ما من الوقت من اليوم يمكن أن يسبب حجم لتكون خفيفة وانتشار لزيادة في بعض الوسطاء.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


كونه مبتدئا الفوركس.


كنا جميعا مبتدئين يوم واحد.


هذا الموقع هو للجميع الذي يقرر أن خطوة على مسار تداول الفوركس الوظيفي.


كمية هائلة من المعلومات حول الفوركس يمكن أن تترك متوسط ​​مبتدئ غير مؤكد تماما: ماذا تفعل أولا؟ من أين أبدا؟ هل سأكون قادرا على فهم كل شيء عن تداول العملات الأجنبية؟


سيتم الرد على هذه الأسئلة وغيرها الكثير هنا في الدروس لدينا والدروس.


ما هو الفوركس.


ابر. "الفوركس" لتقف على النقد الأجنبي، وتبادل العملات. عندما يأتي شخص لتداول العملات، على سبيل المثال. شراء عملة واحدة وبيع واحدة أخرى - ويسمى تداول العملات، أو يعرف ببساطة باسم الفوركس.


لأن قيمة كل عملة دائما على هذه الخطوة، فإنه يتقلب اعتمادا على العوامل الاقتصادية المحلية والعالمية، وهناك دائما فرصة للربح على تلك التغيرات / التقلبات - ويسمى المضاربة العملة.


ما هي أزواج العملات للتداول في الفوركس؟


على الرغم من أن هناك الكثير من أزواج العملات المقدمة للتجار الفوركس، إذا كنت مبتدئا فمن الأسهل أن تبدأ مع أزواج العملات الرئيسية:


وهناك عدة أسباب وجيهة لذلك:


1. يتم تداول هذه المعامالت على نطاق واسع، وبالتالي توفير السيولة الالزمة لالستفادة من تغيرات األسعار.


2. لديهم فروق ضيقة، باستثناء قد يكون غبب / أوسد، والتي تتلقى في معظم الوقت اقتباسا أعلى من وسطاء الفوركس حيث أنها أكثر تقلبا (على سبيل المثال لديها نطاقات سعر أوسع من أزواج أخرى).


ما هو الإطار الزمني للتداول في الفوركس؟


ما هو أفضل إطار زمني في الفوركس؟ ما هو الإطار الزمني الأكثر ربحية في الفوركس؟


هذه الأسئلة وما شابهها ترتفع يوما بعد يوم في أذهان تجار الفوركس المبتدئين.


دعونا نسحب الفلسفة والتركيز على الحقائق.


ونحن نعلم أن كل إطار زمني يعرض نفس البيانات، ولكن في فترات مختلفة.


اختيار الأطر الزمنية واسع.


دعونا نلقي الأطر الزمنية الفوركس الأكثر تفضيلا: 1 يوم، 1 ساعة و 5 دقائق.


هذه الأطر الزمنية هي أيضا مثالية للمبتدئين لاختبار شعورهم حول سوق الفوركس.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


ما هي أزواج العملات للتداول في الفوركس؟


على الرغم من أن هناك الكثير من أزواج العملات المقدمة للتجار الفوركس، إذا كنت مبتدئا فمن الأسهل أن تبدأ مع أزواج العملات الرئيسية:


وهناك عدة أسباب وجيهة لذلك:


1. يتم تداول هذه المعامالت على نطاق واسع، وبالتالي توفير السيولة الالزمة لالستفادة من تغيرات األسعار.


2. لديهم فروق ضيقة، باستثناء قد يكون غبب / أوسد، والتي تتلقى في معظم الوقت اقتباسا أعلى من وسطاء الفوركس حيث أنها أكثر تقلبا (على سبيل المثال لديها نطاقات سعر أوسع من أزواج أخرى).


3. يتم تداولها جميعا مقابل الدولار الأمريكي، مما يشير تلقائيا إلى أن ساعات التداول الأكثر نشاطا ستكون خلال جلسة التداول في نيويورك - الجلسة التي تحتوي على أكبر حجم تداول.


4. وأخيرا، هناك العديد من أنظمة تداول الفوركس التي تم تطويرها لتداول تلك الأزواج ويمكن العثور عليها عبر الإنترنت.


ما أزواج العملات لتجنب؟


يجب تجنب أزواج العملات الغريبة وغير المألوفة من قبل تجار الفوركس المبتدئين حيث أن هناك حاجة لمزيد من المعرفة لتداول هذه الأزواج بنجاح.


وهنا لائحة من العملات الرئيسية يجب أن تركز التجار المبتدئين على:


الجنيه البريطاني (غبب)


الفرنك السويسري (تشف)


الين الياباني (جبي)


الدولار الأسترالي (أود)


الدولار الكندي (كاد)


كما يجب على تجار الفوركس المبتدئين تجنب أزواج العملات التي لديها فروق أسعار عالية. وتتراوح الهوامش من وسيط إلى وسيط. يمكن العثور على المعلومات حول فروقات الأسعار في مواقع الوسطاء، أو في العمود الخاص المسمى "سبرياد" على منصة التداول نفسها، أو من جدول الطلب / العطاء (الموجود أيضا على منصة التداول) عن طريق طرح سعر العطاء من الطلب.


هنا مثال:


على لقطة لدينا أوسد / تشف انتشار = 3 (اسأل - محاولة = 0.9992-0.9989 = 3)


غبب / أوسد سبرياد = 3.


ور / أوسد سبرياد = 2.


أوسد / جبي سبرياد = 2.


العملات التي لديها فروق أسعار عالية هي أكثر تقلبا، على سبيل المثال. لديها نطاقات أسعار واسعة ومعدلات ارتفاع الأسعار، والتي قد يجد التجار غير مستعدين صعوبة في التجارة.


أيضا خطأ شائع من قبل العديد من التجار المبتدئين هو أنهم يحاولون مراقبة أزواج العملات كثيرة جدا في آن واحد. ليس فقط يجعل التداول المحمومة وأكثر صعوبة في إدارة، كما أنه يمنع تحليل أعمق من أزواج العملات والتعلم في الواقع "سلوكهم" على مر الزمن.


أزواج العملات لديها طرق فريدة من نوعها للتحرك، والرد على الأحداث الاقتصادية، وتشكيل الاتجاهات الخ.


من خلال دراسة زوج العملات في ذلك الوقت، تجار الفوركس لديهم القدرة على مراقبة سلوكها ومعرفة سبل التداول الزوج بشكل أكثر فعالية.


كيف حول شرح التجارة أزواج التي قد تكون بداية جيدة للمبتدئين.


3 أزواج أسهل هي: ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد.


ور / أوسد - الزوج الأكثر شعبية مع أدنى انتشار. هذا الزوج هو الخيار المثالي للمبتدئين، لأنه يستجيب بشكل جيد جدا للدراسات والقواعد التقنية الأساسية، والتي يتعلمها التجار في البداية. ور / أوسد ليس متقلبا جدا في ظل ظروف السوق العادية، وبالتالي، يمكن تداولها بأمان مع مخاطر أقل وتوقف أقرب.


من وجهة نظر أساسية ور / أوسد يحصل على الكثير من التغطية الاقتصادية العالمية، فمن السهل لمتابعة ورصد الزوج.


أوسد / جبي هو زوج آخر من العملات الجيدة. وغالبا ما يكون له نفس الانخفاض المنخفض كما ور / أوسد، مما يجعلها جذابة للمستثمرين. زوج أوسد / جبي يتميز اتجاهات أكثر سلاسة بكثير، مقارنة مع أزواج أخرى. وهذا يجعل التداول أوسد / جبي خلال الاتجاهات الفرح الحقيقي، ناهيك عن حقيقة كسب الأرباح جنبا إلى جنب.


يمكن أيضا مقارنة سلوك (اتجاه) زوج دولار / ين أوسد / جبي بسهولة مع أزواج أخرى / جبي، على سبيل المثال، ور / جبي، كاد / جبي أو غبب / جبي.


غبب / أوسد - هذا الزوج من العملات يحب التحركات الكبيرة، فإنه قادر على تحقيق المزيد من النقاط في خطوة بسيطة واحدة من ور / أوسد أو أوسد / جبي. هو زوج غالبا ما تستخدم لتداول الاختراق. ومع ذلك، فإن المخاطر هنا تتناسب مع فرص الربح. غبب / أوسد يتطلب المزيد من التوقف عن وضعه بعيدا. أنه ينتمي إلى مجموعة أزواج متقلبة.


وهناك أيضا الكثير من أبحاث السوق والتحليل المتاحة لباوند / دولار، مما يجعلها مواتية بين التجار.


وسوف يتصرف كل نظام تجاري بشكل مختلف مع أزواج العملات المختلفة. توقف، مستويات الربح، والمخاطر - كل شيء يجب أن تحسب ومصممة بشكل فردي لكل زوج إذا كنت تبحث للحصول على أفضل أداء من كل التجارة.


أي من الوسيط يمكنك أن تبدأ مع $ 50 دولار للتداول.


أنا الخلط، السؤال: لحظة وأنا أعلم سعر الدولار المفترض قفزت. ما هو بلدي العمل ل ور أوسد شراء أو بيع؟ رجاء .


أنا أفضل أن اسمحوا مؤشراتي تسليط الضوء على تلك التي تناسب استراتيجيتي بدلا من مجرد الالتصاق مع عملة واحدة. إلقاء نظرة سريعة عليها في وقت الليل وأنا اختيار عدد قليل أو لا شيء التي تلبي الاستراتيجية.


ور / أوسد يعني اليورو هو العملة الأساسية الخاصة بك أي إذا الدولار يقوي مقابل اليورو انخفض سعر اليورو / الدولار.


مع جميع وسطاء الفوركس لا تفقد إلا المال الذي تستثمره. وأنا أدرك أن هناك نفوذا، ولكن يمكن أن ينتهي بك الأمر المال.


بيع، مع أزواج العملات التي تقتبس أولا سوف تعزز كما يتحرك الزوج ويضعف مع انخفاض السعر. مما يعني أن أوسد سوف تفعل العكس.


بينما أتعامل مع اليورو / دولار 1.3930 ومعدل الآن هو 1.3940 إغلاق السوق ما سيصعد، يمكنك أن توضح أن السوق هو إعادة فتح ما سيحدث.


كوت: مع جميع وسطاء الفوركس هل تفقد فقط المال الذي تستثمره. وأنا أدرك أن هناك نفوذا، ولكن يمكن أن ينتهي بك الأمر المال.


لا أبدا. لديك مبلغ محدد من الهامش متاح من أموالك وعليك التمسك بقواعد الهامش. إذا ذهبت أكثر منهم، يتم إغلاق الصفقة تلقائيا. لا يمكن أبدا في نهاية المطاف بسبب وسيط الخاص بك، والنقد يجب أن يكون في حسابك قبل التداول.


الرجال أنا فوريكس مبتدئ. هل يمكن أن تقترح بعض المواقع المفيدة التي يمكنني ممارستها أولا دون استخدام المال الحقيقي. وأيضا يا رفاق تقترح إتورو. هل هو عملية احتيال أم أنها شرعية؟


أنا، م الخلط حول جيب / الدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي / الجيب currency. i أعتقد إعطاء نصيحة جيدة للتجار الجدد.


وبناء على هذه الأسئلة لن أزعج التداول سوف تفقد فقط.


أنا مبتدئ جدا ما يجب أن التجارة غب / أوسد أو غيرها. يجب أن تشتري أو تبيع.


لذلك لماذا بعض أزواج العملات مثل ور / كاد غبب / جبي ور / تشف لديها انتشار أكبر من غيرها مثل ور / أوسد؟


يمكن للشخص شرح ما يحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع. على سبيل المثال أراهن يوم الجمعة أوسد / اليورو لن تلمس مستوى معين وهذا الرهان يغلق يوم الاثنين.


ولكن هل هناك عوامل (كالكوارث الطبيعية) التي من شأنها أن تجعلها مفتوحة يوم الاثنين على مستوى مختلف تماما؟


أو هي الساعات القليلة الأولى في يوم الاثنين عادة ما تكون الأكثر تقلبا التي يحدث فيها معظم تخفيض قيمة العملة؟


أنا بحاجة إلى تداول العملة لتحدي محفظة نبك، أندي اقتراحات حول ما 2 شراء؟


فوريكسجينرز "شكرا لكم لتوفير المعلومات الحيوية لتداول الفوركس.


لقد تم البحث عن شركة التي تقدم التعامل في كينيا الشلن وحتى الآن لم أكن ناجحة. هل يمكن أن تساعدني؟


هل تعتقد إذا فتحنا الحساب مع تداول العملات الأجنبية (البيع والشراء) وخيارات الحساب وبشكل مختلف وتنظيم التجارة بينهما سنقوم في الواقع تحقيق أرباح حقيقية وسهولة الربح؟


العملة الأولى هي العملة الأساسية، على سبيل المثال جبي / أوسد هنا جبي هو العملة الأساسية، إذا ارتفع السوق لهذا الزوج (جبي / أوسد) يعني أن الدولار الين الياباني يتزايد مثل أن السوق ينخفض ​​لهذا الزوج (جبي / أوسد ) يعني الدولار ينخفض.


يمكنك تطبيق نفس المفهوم على أي زوج آخر.


هنا اليورو هو العملة الأساسية، إذا ارتفع سعر السوق يعني اليورو مقابل الدولار يتزايد، السوق ينخفض ​​سعر اليورو الدولار ينخفض.


أتمنى أن تتفهم.


الرجال أنا فوريكس مبتدئ. هل يمكن أن تقترح بعض المواقع المفيدة التي يمكنني ممارستها أولا دون استخدام المال الحقيقي. وأيضا يا رفاق تقترح إتورو. هل هو عملية احتيال أم أنها شرعية؟


أن يجعل اثنين منا برعم. لقد تم قراءة الكثير من ستويس ستوريز والتفكير قد يكون الخروج ب 4 أحصل على، يبدو أنني لا يمكن أن يجتمع بعض من شأنه أن يعطيني زوجين جيدة نصائح النص فقط للبدء وجعل الزوجين، أنا بيليف في التعليم ليست حرة، ولكن مع عدم وجود أحد على استعداد للخروج من أي تلميحات أو نصائح، والجداول الانتظار بدأت تبدو أكثر أمانا. أريد أن أبدأ مع 100 باكز ومحاولة بناء عليه، أنا أجرة في محاولة للحصول على التعليم.


أوسد / جبي سعر فتح 77.511 كمية 10k بيع موقف وسوف يستغرق كم عدد النقاط سوف يستغرق الأرباح دقيقة؟


أنا مبتدئ في الفوركس و أبحث عن معلمه مساعدتي من خلال التداول.


هل من الممكن أن يكون شخص التداول بالنسبة لك وتقاسم الأرباح دعنا نقول 15 -20٪؟


هذا مربك.


الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب لماذا هو مهم جدا؟


ما هو عليه أن يكون التجارة الداخلية؟


شكرا لرجال المعلومات، جاء في متناول اليدين، أتمنى لكم رفاق أفضل حظا في التداول. ربما سنلتقي يوما ما ولا نعرف أننا شاركنا المعلومات عبر الإنترنت.


أي شخص لديه أي نصيحة حول التحوط use. jpy التي ذهبت خطأ فظيعة؟


أوسد / جبي = إذا كانت أخبار الولايات المتحدة إيجابية، يجب عليك شراء (شراء الدولار، بيع الين)، إذا كانت الأخبار الأمريكية سلبية، يجب عليك بيع (بيعنا الدولار، شراء الين)


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


ما هي أزواج العملات؟ إذا كنت قد بدأت للتو في سوق الفوركس قد تكون غمرت مع المصطلحات. قد تبدو النقاط والرافعة المالية والفروق معقدة. الفوركس هو في الواقع واحدة من أسهل الاستثمارات للمبتدئين لفهم إذا كنت تفكر بحتة من هذا القبيل: كنت تستثمر في عملة واحدة ضد آخر. هذا هو. وهي تعرف ببساطة باسم أزواج العملات.


عندما تستثمر في زوج من العملات التي تراهن على أن المرء سوف يقوم بتحويل أفضل إلى زوج آخر. الفوركس يتضمن دائما عملتين. واحد ضروري لشراء أو بيع الآخر، وإلا فإنه لن يكون النقد الأجنبي. المقارنة المشتركة هي التفكير في ذلك مثل الذهاب في عطلة وتبادل العملات. تعرف أزواج العملات الأكثر شعبية بأزواج العملات الرئيسية. في هذا الدليل سوف نقدم أعلى أزواج العملات لك وشرح كيفية عملها ولماذا أو لماذا لا تكون مناسبة مناسبا لك كما كنت تبدأ.


أساسيات جميع أزواج العملات.


واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية هي غبب / أوسد. لنفترض مثلا أن الانتشار هو 1.40466. وهذا يعني في هذا الزوج أن الجنيه البريطاني واحد شراء 1.4046 دولار الولايات المتحدة. تعلم كيفية قراءة أزواج العملات أمر سهل. العملة الأولى (في هذه الحالة غبب) تعرف باسم القاعدة. العملة الثانية (في هذه الحالة بالدولار الأمريكي) تعرف باسم الاقتباس، أو تسمى أحيانا العملة المقابلة. وعادة ما يتم تسجيل انتشار كمركز عشري الرابع، ولكن في بعض الأحيان الخامسة وفي حالة الين، في الثانية. ويعرف هذا باسم نقطة. في هذا المثال ستكون النقطة رقم ستة كما نراها في الموضع العشري الرابع. إذا كانت العملة قد ارتفعت إلى 1.4047، مقابل الدولار الأمريكي كانت ستحصل على نقطة واحدة. تتحقق الأرباح أو الخسائر بعدد النقاط المكتسبة أو المفقودة.


وأوضحت أزواج العملات الرئيسية.


هناك سبع تخصصات من قائمة أزواج العملات. وربما تكون أفضل مناسبة لتداول الفوركس بسبب سيولة واستقرار نسبي. أسهل طريقة لتذكر أزواج العملات الأعلى هذه هي أن السبعة تحتوي على الدولار الأمريكي (أوسد) في أحد الأزواج. وهي العملة الأكثر شعبية والأكثر تداولا في العالم. في ما يلي قائمة بأزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية:


غبب / أوسد المملكة المتحدة / الولايات المتحدة ور / أوسد يوروزون / الولايات المتحدة أوسد / جبي الولايات المتحدة / اليابان أوسد / تشف الولايات المتحدة / سويسرا أوسد / كاد الولايات المتحدة / كندا أود / أوسد أستراليا / الولايات المتحدة نزد / تنص على.


دعونا نلقي نظرة على كل واحد من أفضل أزواج العملات بمزيد من التفصيل:


غبب / أوسد هو واحد من أزواج العملات الأكثر سيولة، وهذا يعني أن انتشار ضيق. الجنيه الإسترليني كان أقوى عملة في العالم لمئات السنين حتى أصبح الدولار العملة الاحتياطية في العالم في النصف الثاني من القرن العشرين. عندما يرأس هذين البلدين بعقب اقتصاديا، فإن بيانات أقوى عموما من أي منهما ستدفعه على الآخر في الانتشار.


على الرغم من أنها واحدة من العملات الأكثر شعبية ومتسقة أزواج في الفوركس هناك دائما شائعات تتجول حول المملكة المتحدة الانضمام إلى منطقة اليورو. هناك إيجابيات وسلبيات على أي قرار، والتي تهرب الحكومة البريطانية بانتظام. وغالبا ما تكون الفرص التجارية متاحة عندما تسخن هذه المناقشة في البرلمان، مع الانتقال إلى منطقة اليورو ليتم اعتبارها تقلل من قيمة الجنيه البريطاني.


ور / أوسد هو زوج آخر من العملات الشعبية التي ترتبط ارتباطا وثيقا باقتصادات 16 بلدا في أوروبا الغربية التي تضم منطقة اليورو. وهي فريدة من نوعها على قائمة أزواج العملات الرئيسية لهذا السبب. وتمثل ألمانيا وفرنسا أقوى اقتصادات هذه التجربة الاقتصادية الشابة التي بدأت فقط في عام 1999. وهذا الوضع الفريد يجلب فرصة مثيرة للاهتمام للدولار للارتفاع بالنسبة لليورو على أساس المشاكل المرتبطة مع بلدان منطقة اليورو الفردية مثل اليونان أو إيطاليا. على الجانب الأساسي من هذا الزوج، يمكن للاقتصاد الأمريكي الوليد أن يؤدي إلى ارتفاع نسبي لليورو.


ومن المثير للاهتمام أن العديد من الشركات الأمريكية يقع مقرها الرئيسي في منطقة اليورو لصالح تخفيف الضرائب، في حين أن العديد من شركات منطقة اليورو لها وجود اقتصادي قوي في الولايات المتحدة. هذا له تأثير محير على انتشار. وفي كلتا الحالتين يكون هذا زوج العملات الكبير للمبتدئين حيث أنه يتميز ببعض من أدنى فروق الأسعار في الفوركس وكذلك مستويات السيولة العالية.


أوسد / جبي هو زوج عمل رائع للحصول على التعرض للاقتصادات الآسيوية الأكثر ابتكارا والعمل الجاد. وقد تفوقت كتلة اليابسة في موارد اليابسة في التصنيع والابتكار التكنولوجي منذ زوال البلاد في نهاية الحرب العالمية الثانية. وهكذا، تعتمد اليابان اعتمادا كبيرا على الواردات والصادرات. على الرغم من أن الين عانى بشكل فظيع في الثمانينيات بسبب مسار الانكماش الذي لم تسترده البلاد تماما، إلا أنها لا تزال تجارة آمنة لبدء مستثمرين الفوركس.


صفقات التداول هي تقنية مفضلة لهذا الزوج من العملات الشائعة. إنها تقنية التداول التي تسعى لبيع العملة ذات سعر الفائدة المنخفض واستخدام الفرق لشراء عملة سعر الفائدة العالي، في كثير من الأحيان مع استخدام الرافعة المالية من وسيطهم. والخطر الكبير الذي ينطوي عليه تداول الين هو الافتراض بأن سعر الصرف لن يتغير. فمن الأفضل لبدء التجار للحفاظ على بساطة في الوقت الراهن. كمذكرة جانبية هامة، في التداول على أساس الين الياباني، يتم تمثيل النقطة عند النقطة العشرية الثانية، بدلا من الرابع.


زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) زوج عمل فريد من نوعه، حيث أن سويسرا محاطة بالكامل تقريبا بمنطقة اليورو، لكنها تحافظ على اقتصاد وسيولة سيادية تماما. وبمجرد أن تعرف سويسرا بأنها البلد الأكثر حيادا في العالم، لا تزال مستقلة نسبيا نسبيا. ومع ذلك، فإن البنك السويسري، المعروف بسريته المالية يسمح لأحد أفضل أزواج العملات مع الدولار. هذا الزوج الرئيسي يوفر فرصة رائعة للتاجر بداية كما توصف كل من العملات في كثير من الأحيان كخيار آمن في أوقات المخاوف الاقتصادية العالمية. خارج تلك المخاوف، في أوقات الاستقرار العالمي النسبي والنجاح، والفرنك السويسري يرتبط جيدا إلى اليورو.


أوسد / كاد هو زوج من العملات الشائعة لأمريكا الشمالية. الدولار الكندي، والمعروف باسم لوني هو العملة القائمة على الموارد. أكبر تأثير على زوج العملات هذا هو سوق النفط العالمية، وهو ما يمثل كندا & # 8217؛ ق إنتاج رمال النفط الغنية في ألبرتا. كما يرتفع سعر برميل أو يسقط ذلك هو لوني. وبالإضافة إلى ذلك تعتمد كندا اعتمادا كبيرا على التنقيب عن المعادن ومعالجتها (سواء في الداخل أو في الخارج) وهي في النيكل والنحاس والذهب. في الواقع، ما يقرب من 0.10 $ من كل دولار كندي هو نتيجة لإنتاج النيكل. وبالتالي فإن السعر الفوري على المدى الطويل لهذه المعادن الثمينة يمكن أن يكون له تأثير طويل الأجل على زوج العملات الأعلى هذا. وتذهب غالبية صادرات كندا عبر الحدود إلى جارتها الجنوبية، وبالتالي فإن لوني يمكن أن تشترك في كثير من الأحيان الكثير من نجاح أو ضائقة الدولار.


أود / أوسد جنبا إلى جنب مع زوج نزد / أوسد هو على الأرجح زوج العملات الأكثر تقلبا لمستثمر الفوركس بداية. وأستراليا، مثل جارتها نيوزيلندا، معزولة جغرافيا عن الكثير من العالم الصناعي، مما يتطلب واردات أكثر تكلفة ويزيد من صعوبة الصادرات. ومع ذلك، فإن أستراليا، مثل كندا بلد غني بالموارد مع بعض من أكبر الحيازات من الذهب والفحم والحديد وغيرها من السلع في العالم. ويحيط محيط البلد بمزارع القمح الكبيرة ولحم البقر التي تشكل جزءا كبيرا من الصادرات. ويرتبط الدولار الاسترالي في كثير من الأحيان مع سعر الذهب والسكان الأصغر في مثل هذا البلد الهائل يجعلها واحدة من أزواج العملات الرئيسية أقل سيولة.


نزد / أوسد هو الزوج الأخير في أزواج العملات الأجنبية مدفوعة السلع. نيوزيلندا بلد جزيرة صغيرة قبالة ساحل أستراليا التي تشترك في العديد من نفس المشاكل ونجاحات جارتها. ونيوزيلندا، خلافا للجزيرة التي تعاني من نقص الموارد في اليابان، بلد ممتع بالموارد المعدنية، والثروة الحيوانية، ونظام مفتوح نسبيا للتجارة يشجع البلدان الأخرى. وعلى الرغم من أن هذا الزوج مرتبط ارتباطا وثيقا بسوق السلع الأساسية، فقد بذلت نيوزيلندا جهودا متضافرة لتعزيز قطاع خدماتها التكنولوجي والسياحة التي شهدت نموا كبيرا في السنوات العشرين الماضية.


فهم أزواج العملات وسيولة.


أعلاه نظرنا إلى أزواج العملات الرئيسية من وجهة نظر الاقتباس. دعونا نلقي نظرة أكثر عمومية على العملة الأكثر سيولة في العالم. وبشكل عام، يرتفع الدولار ويهبط مقارنة بالعملات الأخرى على أخبار النمو أو عدم النمو من عدد من القطاعات أو المؤشرات على المستوى الوطني. ومن الأمثلة على ذلك مطالبات البطالة التي قد تؤثر على مؤشر مديري المشتريات التصنيعي. وكلاهما له تأثير مباشر على الاقتصاد الوطني والناتج العالمي للولايات المتحدة. وعموما، فإن أكبر مؤشر للارتفاع المحتمل للدولار الأمريكي هو ارتفاع سعر الفائدة الفدرالي. ومع ذلك، الدولار هو العملة الاحتياطية في العالم وهو واحد من أفضل الاقتباس أو أزواج لتقديم عطاءات أو تسأل.


أزواج العملات الأخرى.


على الرغم من أن العملات الرئيسية هي أزواج العملات الأكثر شيوعا هناك عدد من الأسباب قد يقرر المستثمرون التداول خارج هذه الأزواج. أكثر الأسباب البسيطة لعدم تداول الأزواج الرئيسية هي أن لديك فهم أفضل أو نظرة السوق إلى زوج آخر من العملات التي لا تنطوي على الدولار. دعونا نقول على سبيل المثال أن كنت تعيش في المملكة المتحدة والبقاء ما يصل إلى التاريخ على التجارة الخارجية في المملكة المتحدة مع السوق البرازيلية. سوف تكون أكثر تأهيلا لإجراء تداول في زوج (غبب / برل). ويعرف هذا باسم الصليب الجنيه. الصليب هو مجرد زوج لا يحتوي على الدولار. العملة الأولى (المعروفة باسم عرض السعر) تأخذ اسم الصليب.


مثل العديد من الخيارات الاستثمارية الأخرى، عالية المخاطر والمكافأة العالية موجودة في الفوركس، في كثير من الأحيان في شكل أزواج فكس الغريبة. هذه الأزواج تنطوي على عملة رئيسية واحدة مثل الجنيه الإسترليني مقترنة بالعملة التي لا يتم تداولها بشكل كبير مثل الكرونة السويدية (سيك). فقط لأنها تعرف باسم أزواج غريبة لا يعني أنها بالضرورة من الدول الاستوائية الجميلة! هذه الأزواج يتم تداولها بشكل أقل تواترا، ولذلك غالبا ما تكون هناك أقل البحوث المتاحة وبعض السماسرة قد لا تجعل التجارة المتاحة في زوج غريب. حتى لو فعلوا ذلك، يجب على المرء أن يكون حذرا في استخدام النفوذ مع هذه الأزواج، لأنه على عكس الأسهم، يمكن أن تكون الخسائر إلى أجل غير مسمى.


وخلافا للأزواج الغريبة، يتم تغطية أزواج العملات الرئيسية باستمرار من قبل وسائل الإعلام المالية الرائدة. وهكذا، كمتداول بداية كنت على علم أفضل حول كيفية الاستثمار في أزواج العملات الرئيسية. ليس ذلك فحسب، ولكن الأزواج الغريبة قد تدعو مخاطر غير مرغوب فيها من الحكومات غير المستقرة أو الشمولية التي قد تلاعب عملتهم على نزوة. التمسك بعملة عالية السيولة وفي الطلب يمنعك من أن تكون ضحية.


وأخيرا، لا يزال من المستحسن بشدة أن تاجر الفوركس المبتدئ عصا مع أزواج العملات الرئيسية. فهي غالبا ما تكون العملات الأكثر موثوقية في العالم، وأقل احتمالا أن يكون لها تغيير كبير في انتشار. وبالإضافة إلى ذلك، أزواج العملات التجارية التي تردد يتيح هذا الاستقرار، في حين أن أزواج الغريبة التي يتم تداولها في كثير من الأحيان قد يكون تحولات كبيرة. إذا كنت لا تزال ترغب في إعطاء أزواج غريبة في محاولة & # 8211؛ أفضل للقيام بذلك على حساب التداول التجريبي.


تلخيص كل شيء.


تذكر في سوق الفوركس، بغض النظر عن أزواج العملات فكس كنت تتداول، كنت التحوط الرهان على عملة واحدة على آخر. عند وضع الاستثمار الخاص بك، كنت تستخدم عملة واحدة للحصول على آخر بمعدل انتشار. انها نفس الإجراء الذي نأخذه في كل مرة نذهب في عطلة وعليها لتبادل المال مع بنكنا.


في هذه الحالة، يمكننا أن نفعل كل شيء في الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي لدينا مع انتشار أكثر من ذلك بكثير ودية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم سوق الفوركس بإحكام من قبل فكا هنا في المملكة المتحدة و كفتك / نفا في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك لدينا أفضل الكتب الفوركس، والبحث، وسيط مخصص للسماح لنا لجعل بعض الاستثمارات الآمنة في بعض أزواج العملات الرئيسية وربما بعض الاستثمارات أكثر تقلبا مع أزواج العملات الغريبة أو عبر.


ننصحك بالتداول مع وسطاء موثوق بهم. قراءة Plus500 مراجعة لمعرفة لماذا هذا الوسيط هو الخيار الأمثل بالنسبة لك!

No comments:

Post a Comment