Thursday 15 March 2018

101 تداول العملات الأجنبية


الفوركس 101 - دورة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


تكثيف لعبة التداول الخاصة بك مع دورة التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت مجانا. نأمل أن يساعدك هذا البرنامج المكون من 3 خطوات في تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. دونت فقط تأخذ كلمتنا لذلك، انظر لنفسك!


9 دروس عبر الإنترنت.


دورة كاملة متاحة على شبكة الإنترنت وفي 18 لغة مختلفة. سوف تحصل على الوصول إلى 9 دروس الفيديو، كل منها سوف تكون مصحوبة ملاحظات مكتوبة مفصلة ويتبعها مسابقة!


تعلم من الايجابيات.


تعلم الفوركس من التجار المحترفين من ذوي الخبرة. ويركز كل درس على موضوع رئيسي وقد وضعت بعناية وتسليمها من قبل اثنين من خبراء الصناعة الرائدة.


شحن مجاني.


أين يمكنك أن تجد دورات تداول الفوركس مجانا على الانترنت؟ لا مكان أفضل من هنا! كل درس مجاني تماما. بمجرد الانتهاء من خطوة واحدة، سيتم إلغاء تأمين المقبل.


تلقي شهادة.


وبمجرد الانتهاء من هذا التداول عبر الإنترنت بالطبع الفوركس، سوف تتلقى شهادة الانتهاء كدليل على إنجازاتك!


ما هو الفوركس 101؟


حملتنا التعليمية السابقة، صفر إلى البطل، كانت شعبية جدا أن قررنا أن نجعل واحدة جديدة! الفوركس 101 هو دورة تداول العملات الأجنبية مصممة لمساعدة المبتدئين حتى المبتدئين تعلم كيفية التجارة. الدورة التدريبية مجانية تماما و 100٪ على الانترنت. وسيتضمن كل درس فيديو وملاحظات مكتوبة ومسابقة متابعة. سيتم تقسيم الدورة على 3 خطوات - `المبتدئين`،` الوسيط` و` المتقدمة`. عالم تداول العملات الأجنبية ينتظر. هل أنت مستعد للصف؟


ابدء.


ابدأ دورة تداول الفوركس هذه من خلال تعلم الأساسيات. سوف خبرائنا اقول لكم كل شيء عن تأثير سوق الفوركس على المسرح العالمي، يعلمك جميع الشروط الرئيسية ستحتاج وتحول لكم من خلال إنشاء حساب التداول التجريبي الخاصة جدا.


1. التعرف على الفوركس.


2. حزمة كاتب التاجر.


3. الوقت الممارسة! الحصول على حساب تجريبي الخاصة بك!


1. إعداد MT4.


2. جعل التجارة الأولى.


3. التفكير استراتيجيا.


الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.


أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.


الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.


أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.


1. إعداد MT4.


2. جعل التجارة الأولى.


3. التفكير استراتيجيا.


نقله إلى المستوى التالي.


في هذه الخطوة الأخيرة من دورة الفوركس سوف خبرائنا يعلمك كيفية اتقان مجموعة أوبس التداول الخاص بك. سوف تتعلم كل شيء عن جعل خطة التداول وكيفية استخدام المؤشرات الحيوية، وكذلك الحصول على بعض النصائح التي قد تساعدك على تقليل المخاطر.


1. إنشاء خطة اللعبة الخاصة بك.


2. قوة المؤشرات.


إدارة المخاطر بشكل فعال.


لذلك، هل أنت مستعد للبدء؟


قبل تسجيل أو استخدام خدماتنا، يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس أوك لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. مجموعة أدميرال ماركيتس أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة، أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة وأدميرال ماركيتس بي تي واي.


جميع المراجع على هذا الموقع إلى & كوت؛ أدميرال ماركيتس & كوت؛ راجع أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة والشركات التابعة لمجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).


شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


الفوركس 101 & # 8211؛ أساسيات تجارة الفوركس.


المحتويات في هذه المقالة.


الفوركس يقف على "النقد الأجنبي" مما يعني أن العملات الأجنبية يتم تداولها. سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق في العالم مع دوران حوالي 5.3 تريليون دولار (نعم، مع T!) في اليوم الواحد. 1 في سوق الفوركس، وهناك مجموعة متنوعة من اللاعبين المختلفة: البنوك والحكومات والشركات الدولية الذين يتعرضون للعملات الأجنبية وشركات التأمين والتجار المحترفين وصناديق التحوط والملايين من تجار التجزئة الهواة.


تجارة الفوركس هي شعبية جدا لأنه من السهل جدا للبدء، فمن الممكن (وإن لم يكن مستحسن) للتجارة مع حسابات صغيرة والتقلب ضخمة في بعض الأحيان تقدم إمكانات الربح كبيرة & # 8211؛ ولكن أيضا يجعلها محفوفة بالمخاطر.


هل تبحث عن وسيط؟ نوصي الأسواق إيك. نلقي نظرة على الموقع وتحميل منصة التجريبي المجاني - التجريبي يعني أن لديك فقط المال اللعب ويمكنك لا يزال لديك الوصول إلى سوق الفوركس الحقيقي.


جديد: فوريكس 101 دورة للمبتدئين.


جلسات تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس ليس لديه نفس الأوقات المفتوحة والختامية مثل سوق الأسهم أو الأسواق المالية الأخرى. يمكنك تداول العملات 5 أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم من صباح الاثنين عند فتح الأسواق المالية الاسترالية، حتى ليلة الجمعة عندما يغلق السوق الأمريكية.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، هناك 4 جلسات رئيسية على مدار اليوم:


سيدني: جلسة التداول الأسترالية (أود، نزد)


طوكيو: جلسة التداول الآسيوية (جبي)


لندن: جلسة التداول الأوروبية (غبب، ور، تشف)


نيويورك: جلسة التداول الأمريكية (أوسد، كاد)


عند تحديد أزواج الفوركس التي تقوم بتداولها، من المهم أن نفهم أن العملات الفردية تتحرك أكثر خلال فترة التداول الخاصة بها. وهذا يعني أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني عادة ما يتحرك أكثر خلال جلسة نيويورك (أوسد) والدورة الآسيوية (جبي). الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي هو الأكثر نشاطا خلال الدورة الاسترالية (أود) ونيويورك (أوسد). عموما، التداخل بين الجلسة الأوروبية والأمريكية هو جلسة التداول الأكثر نشاطا بشكل عام.


لا الفجوات، التعرض فوق الليل والمخاطر.


كمتداول فوركس، سوف تكون دائما قادرة على العثور على سوق تتحرك في أي وقت من اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن ميزة مفتوحة على مدار 24 ساعة يعني أيضا أنه لا توجد فجوات سعر الإغلاق فتح مثل تداول الأسهم التي العديد من الفوركس التاجر تتمتع & # 8211؛ وتغلق أسواق الأسهم خلال الليل وعندما تفتح في اليوم التالي، يمكنك غالبا ما نرى فجوات كبيرة في الأسعار.


ومع ذلك، كمتداول فوركس، لديك التعرض خلال الليل، وأحيانا تقلبات الأسعار المتقلبة تحدث خلال الليل عندما كنت لا أمام شاشات الخاص بك والتي يجب أن تؤخذ في الاعتبار أيضا، ويمكن أن يكون عامل خطر.


أخبار وتداول العملات الأجنبية.


الأخبار والأحداث الاقتصادية الكلية تؤثر بشكل كبير على العملات وأسعار العملات الأجنبية. كمتداول فوركس، من الضروري تتبع الأحداث الهامة. حتى لو كنت تاجر التقنية بحتة، ومعرفة متى يتم جدولة الأحداث الأخبار مهم لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة.


قبل وأثناء وبعد بيان صحفي تاجر لديه عدد قليل من الخيارات وهنا أهم نصائحنا للتعامل مع الأخبار كمتداول الفوركس:


1) لا تأخذ صفقات جديدة قبل الأحداث الهامة الأخبار.


2) إذا كان السعر على مقربة من الربح أخذ الخاص بك، أغلق موقفكم قبل الأخبار تأثير كبير ولا تقامر مع الأرباح الخاصة بك.


3) تشديد وقف الخسارة الخاصة بك عندما كنت في التجارة. في أوقات التقلبات العالية، قد لا يتم تنفيذ الصفقات عند مستوى السعر الفعلي. ولذلك، قد يكون من األمان إغالق مواقفك الحالية قبل وقوع حدث إخباري.


4) انتظر 30 - 60 دقيقة بعد بيان صحفي قبل الدخول في تجارة جديدة. يمكن أن يكون تقلب الأسعار بعد الأخبار غير منتظم وغير قابل للتنبؤ. السماح للغبار تسوية قبل اتخاذ قرار.


والسؤال التالي هو الأحداث التي يجب أن تتبع الأحداث. فوريكسفاكتوري لديه تقويم الأخبار العظيمة التي تمنحك دائما أهم الأخبار لهذا اليوم. كما أنها تشير إلى الأخبار على أساس مستوى التأثير وتظهر العملة الأكثر تأثرا. فيما يلي قائمة بأكبر شركات السوق لتجار الفوركس:


(مؤشر أسعار المستهلك) الذي هو وكيل للتضخم قرارات أسعار الفائدة - أسعار الفائدة هي أهم سائقي الخرشنة الطويلة للعملات اجتماعات البنك المركزي (البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا، البنك الوطني السويسري ، بنك اليابان، بنك الاحتياطي الأسترالي)


ما هو زوج العملات؟


حقيقة أن العملات يتم تداولها وتداولها في أزواج يجلب العديد من الخصائص الفريدة معها كما سنرى قريبا.


كلما نظرتم إلى اقتباس الفوركس والرسوم البيانية، سترى أن يتم نقل العملات باستخدام اسمين - الزوج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني أنك تتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى (اليورو في هذه الحالة) العملة الأساسية؛ وتسمى العملة الثانية العملة اقتباس. وبالتالي، يظهر ور / أوسد كم دولار تحتاج إلى 1 يورو.


عرض التسعير وسعر الطلب.


عند النظر إلى خلاصة سعر الفوركس الخاص بالسمسار، سترى سعرين مختلفين لكل زوج من العملات الأجنبية: السعر وسعر الطلب. سعر الطلب هو السعر الذي يجب أن تدفعه عند إدخال صفقة شراء وسعر العرض هو السعر الذي يجب أن تدفعه عندما تريد الدخول في صفقة بيع؛ سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العرض. الفرق بين السعرين يطلق عليه "انتشار" (أو عرض سعر البيع) وهو يمثل تكاليف التداول وعمولات الوسيط.


توضح لقطة الشاشة أدناه طريقة عرض ميتاتريدر العادية. على اليسار في (1) ترى قائمة من أزواج العملات القابلة للتداول مع عرض السعر وسعر الطلب. في منتصف ترى نافذة تنفيذ النظام. يمكنك إدخال صفقة بيع لسعر العرض وتجارة شراء على الطلب.


الاختصاص والقصر أزواج الفوركس.


عادة ما يفرق متداولو الفوركس بين أزواج العملات الرئيسية والثانوية. أزواج الفوركس الرئيسية الستة هي الأزواج الأكثر تداولا، وعادة ما يفضلون ويوصىون بتجار البداية. وعلاوة على ذلك، فإن أزواج رئيسية عادة ما تكون أقل تكلفة للتجارة مما يعني أن "انتشار" هو أقل.


ويبين الجدول أدناه 6 شركات الفوركس مصنفة حسب النشاط اليومي.


وغالبا ما تسمى أزواج العملات الصغرى أيضا "الغريبة" وتشمل العملات المتداولة أقل مثل نزد (على الرغم من أن نزد شهدت زيادة هائلة في النشاط)، النرويجية النرويجية التركية تري، سغب سنغافورة، السويدية السويدية وغيرها الكثير. انتشار، وبالتالي التكاليف، لأزواج الفوركس طفيفة عادة ما تكون أعلى بكثير من ذلك.


تعليم الفوركس الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس، وهنا لدينا مقالات الفوركس إضافية ونصائح التداول.


مصطلحات الفوركس.


الدولار الاسترالي - اللقب للعملة الأسترالية.


كابل - الاسم المستعار للعملة في المملكة المتحدة (غبب)


الشمعدان - كيف التجار تصور معلومات الأسعار على الخرائط الخاصة بهم.


دوفيش & # 8211؛ سياسة مالية أخف مما يعني عادة انخفاض أسعار الفائدة لتحفيز الإنفاق.


هوكيش & # 8211؛ تشديد السياسة المالية التي عادة ما تعني ارتفاع أسعار الفائدة لتشجيع الادخار.


الكيوي - الاسم المستعار لعملة نيوزيلندا (نزد)


لوني - اللقب للعملة الكندية.


طويل - التجار لديهم "التجارة طويلة" عندما يشترون زوج العملات.


الرافعة المالية - آلية تستخدم من قبل التجار من أجل تداول صفقات أكبر مع حساباتهم.


بالنقاط - كما "السعر في نقاط" وانها وسيلة لقياس مسافات السعر في تداول العملات الأجنبية.


قصيرة - التجار لديهم "تجارة قصيرة" عندما يبيعون زوج العملات.


انتشار - الفرق بين العرض وسعر الطلب. انها اللجنة التي تدفع لدخول التجارة.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


8 تعليقات.


مبادرة جيدة جدا للمبتدئين & # 8230؛ ..


نحن نستعد للمبتدئين الحرة & # 8217؛ ق بالطبع في الوقت الراهن. لا تنزعج 🙂


شكرا لعملك الجيد.


هذه المقالة هي حقا مفيدة جدا للمبتدئين بفضل لتقاسم.


شكرا لترك تعليق، ريشيكا.


مرحبا، هل لديك دليل للمبتدئين أو الفيديو للمتداولين المبتدئين؟


أنا حقا نقدر .. وظيفة جيدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


ما هو سوق الفوركس.


سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا فوريكس أو فكس لفترة قصيرة، هو أكبر سوق مالي في العالم، مع دوران يومي حوالي 5 تريليون دولار & # 8212؛ وهذا هو 5000 مليار $ في يوم واحد! فهي تقزم جميع الأسواق الأخرى من حيث الحجم، وهي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة للمستثمرين. والمشاركين الرئيسيين في سوق الفوركس هم من البنوك الكبيرة والمستثمرين من المؤسسات الأخرى، ولكن مع الابتكار التكنولوجي في السنوات ال 20 الماضية، وأصبح السوق في متناول صغار المستثمرين من المستثمرين أيضا. اليوم، كل ما تحتاجه للمشاركة في هذا السوق مثيرة وفرة مع فرص صنع المال، هو جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت، حساب وسيط الذي تفتح على الانترنت، وهذا البرنامج التعليمي الفوركس، والتي سوف تغطي جميع أساسيات لبدء التداول.


رئيسي، العالم، أزواج العملات.


كما ربما كنت قد افترضت بالفعل من الاسم، وسوق الصرف الأجنبي حيث يذهب التجار إلى تداول العملات في العالم. هناك العديد من العملات في جميع أنحاء، ولكن عدد قليل فقط تعتبر العملات الرئيسية. وعلى وجه التحديد، هناك ثماني عملات أكثر تداولا في سوق الفوركس. هؤلاء هم:


الدولار الأمريكي (أوسد) الجنيه الإسترليني اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الفرنك السويسري (أوسد) الدولار الأسترالي (أود) الدولار النيوزلندي (نزد)


كما يمكنك ملاحظة أن جميع العملات المدرجة هي من الاقتصادات المتقدمة، لأنها تشكل أعلى حصة من التجارة العالمية، مما يجعل عملاتها الأكثر تداولا في العالم.


ببساطة، كما هو الحال في جميع الأسواق الأخرى، يحاول المتداولون في سوق الفوركس شراء عملة رخيصة وبيعها لاحقا بسعر أعلى. ولكن، ما هو فريد من نوعه في سوق الفوركس، (والسبب في أن الكثير من التجار يقررون الاستثمار فيه) هو أيضا من الممكن تحقيق ربح عندما ينخفض ​​السعر - سنشرح ذلك لاحقا. الآن، دعونا نركز على عملية الشراء الفعلي للعملات في سوق الفوركس.


أزواج العملات.


ربما كنت قد لاحظت بالفعل أن جميع العملات يتم تداولها في أزواج العملات. وهذا يعني أن السعر يمثل سعر عملة واحدة بالعملة الثانية. وتسمى هذه العملة الأساسية، والعملة المقابلة. على سبيل المثال، اقتباس من ور / أوسد من 1.10 يعني أن 1 يورو يشتري 1.10 دولار أمريكي. هنا، اليورو (ور) هو العملة الأساسية، ويمثل الدولار الأمريكي العملة المقابلة. ارتفاع سعر اليورو / دولار إلى 1.20، يعني أن اليورو الآن يشتري 1.20 دولار أمريكي. في هذه الحالة، أصبح اليورو أقوى والدولار أضعف. هدف تاجر الفوركس هو توقع ارتفاع (أو انخفاض) قيمة العملة، من أجل شراء أو بيع تلك العملة. في المثال المذكور، يرغب تاجر الفوركس في شراء اليورو مقابل 1.10 دولار، ثم بيعه مقابل 1.20 دولار.


عادة، أزواج العملات لا تتقلب كثيرا. معظم أزواج تحرك أقل من 1٪ يوميا، مما يجعل الفوركس واحدة من الأسواق المالية الأقل تقلبا. من ناحية أخرى، السيولة عميقة للغاية. إذا قررت شراء أو بيع العملة، وسوف يستغرق منك مللي ثانية للقيام بذلك. هذا هو السبب في ارتفاع الرافعة المالية نسبيا المتاحة على الفوركس، مما يزيد من قيمة المكاسب المحتملة من الحركات الصغيرة، ولكن أيضا يزيد من خطر ارتفاع الخسائر.


لا توجد مواقع تداول مركزية.


الفوركس هو السوق دون وصفة طبية، مع عدم وجود موقع مركزي لتداول العملات. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم، مثل نيويورك ولندن وفرانكفورت وطوكيو وسيدني. وهذا يعني، فإن السوق مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكنك التجارة على مدار الساعة. هذا هو الكمال لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة بعد يوم عملك، أو قبل الذهاب إلى النوم! وسوف يكون السوق دائما مفتوحة في مكان ما - في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا أو أستراليا.


أحدث المواد التعليمية.


10 فبراير 2017.


لماذا التداول التجريبي أمر حاسم لكل تاجر.


5 فبراير 2017.


أنواع أوامر الفوركس الأساسية.


3 فبراير 2017.


النقاط والأرباح: كيف تعمل معا؟


تعليم الفوركس.


نشاط السوق اليومي.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


تعليم الفوركس للمبتدئين.


التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة "شراء منخفضة، وبيع عالية،" قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن للتداول تعليم الفوركس اجتياز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.


بالطبع مخطط:


أحدث المواد التعليمية.


10 فبراير 2017.


لماذا التداول التجريبي أمر حاسم لكل تاجر.


5 فبراير 2017.


أنواع أوامر الفوركس الأساسية.


3 فبراير 2017.


النقاط والأرباح: كيف تعمل معا؟


تعليم الفوركس.


نشاط السوق اليومي.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment