Thursday 11 January 2018

الفوركس التجريبي plus500


تداول الفوركس كفد مع Plus500.


تداول أزواج العملات الأجنبية الأكثر شعبية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد و ور / غبب في Plus500. استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا لحماية الأرباح والحد من الخسائر.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


التجارة على 50+ أزواج العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.


تداول العملات الأجنبية مع ما يصل الى 1: 300 الرافعة المالية. مع اقل من 100 $ يمكنك الحصول على تأثير 30،000 $ رأس المال!


أدوات التداول المتقدمة.


استخدام أدوات التداول لدينا مثل وقف الخسارة، والحد من وقف ومضمونة وقف للحد من الخسائر وقفل الأرباح. الحصول مجانا في الوقت الحقيقي يقتبس النقد الأجنبي ووضع مؤشرات لتحليل الرسوم البيانية بسهولة.


فتح حساب سهل.


تقدم بطلب للحصول على حساب في بضع دقائق، وممارسة التداول مع حساب تجريبي مجاني غير محدود حتى كنت على استعداد للانتقال إلى المستوى التالي.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


لماذا Plus500؟


منصة بسيطة وبديهية.


مرخصة ومنظمة.


حماية التوازن السلبي.


24/7 الدعم عبر الإنترنت.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2016.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


ForexScamBuster.


كشف وسطاء الغش الفوركس أخيرا!


Plus500 حساب تجريبي.


Plus500 هو، من دون أدنى شك، واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر شهرة في العالم. أنها توفر الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام وفي هذه المقالة، وسوف نقوم بتحليل واحد منهم. في هذه المقالة، سنكتب عن حساب Plus500 التجريبي. الحسابات التجريبية هي دائما وسيلة رائعة للتعرف على بيئة التداول الخاصة بك وتحسين مهارات التداول الخاصة بك لأنها تعطيك فرصة لممارسة التداول الخاص بك مجانا، مما يجعلها شيئا يجب عليك بالتأكيد الاستفادة من. قراءة حسابنا التجريبي Plus500 وتحقق من جميع الخيارات!


حساب تجريبي Plus500 | منصة التداول.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء لدينا حساب حساب Plus500 التجريبي بقول بضع كلمات عن وسيط & # 8217؛ s منصة التداول. لقد قمنا باختبارها من تلقاء نفسها (اقرأ المزيد عن ذلك في منصة التداول Plus500) ويمكننا القول بالتأكيد أنها واحدة من أفضل منصات التداول في السوق. تصميم بسيط وعملي جدا: جميع العناصر الهامة من السهل جدا أن نلاحظ، لذلك كنت فاز & # 8217؛ ر لديك أي مشاكل في العثور على ما تحتاجه. باختصار، فمن جدا سهل الاستعمال، مما يجعلها ممتازة للمبتدئين. وبصرف النظر عن ذلك، وهناك بعض أدوات التداول المتقدمة إلى حد كبير يمكنك استخدامها، مثل الرسوم البيانية المهنية وحدود الربح / الخسارة. أيضا، هناك مجموعة واسعة من أزواج الفوركس مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 3000 وفوارق منخفضة جدا بين أسعار الشراء والبيع. ومن بين الامتيازات الأخرى، نود أن نبرز خيارات "القيمة الإجمالية للموقف" و "الإنصاف". تساعد هذه الخيارات التجار على التحكم بشكل أفضل في الأموال ومراكز التداول. لمزيد من المعلومات حول هذا كله، راجع مراجعة Plus500.


ولكن دعونا نعود إلى العرض. تريد أن تعرف كيفية فتحه؟ تبقي فقط القراءة!


Plus500 منصة التداول.


حساب تجريبي Plus500 | العرض.


وكما ذكرنا سابقا في بداية مقال حساب التجريبي الخاص ب Plus500، فإن هذا النوع من الحسابات يسمح لك بممارسة مهارات التداول الخاصة بك على منصة التداول Plus500 مجانا! أن & # 8217؛ s الحق: كل ما عليك القيام به هو إنشاء Plus500 حساب تجريبي ويمكنك التجارة دون استثمار سنت واحد! وعلاوة على ذلك، سوف التداول مع حساب تجريبي Plus500 توفر لك مع كل خيار التداول سيكون لديك إذا كنت تتداول مع الحساب العادي. أن & # 8217؛ s مهم جدا للتكيف مع التداول الجديد المحيط. إذا كنت ترغب في فتح حساب تجريبي، أثناء عملية التسجيل لديك فقط للنقر على & # 8216؛ وضع تجريبي & # 8217؛ في & # 8216؛ حدد وضع الحساب & # 8217؛ نافذة او شباك. وبطبيعة الحال، يمكنك التبديل بين وضع المال الحقيقي ووضع تجريبي وقتما تشاء (لديك للنقر على التبديل إلى وضع تجريبي في شاشة المنصة الرئيسية). كما هو الحال مع جميع الحسابات التجريبية الأخرى، كنت التجارة مع المال الظاهري هنا، لذلك ليس هناك أي خطر من أي خسائر. مجرد الاسترخاء والتمتع منصة.


Plus500 الصفحة الرئيسية.


حساب تجريبي Plus500 | استنتاج.


يمكننا أن نستنتج أنه يجب عليك بالتأكيد النظر في فتح حساب تجريبي Plus500. لم يكن لديك لاستثمار أي أموال حقيقية، ولكن هذه الخطوة يمكن أن تحصل قد فوائد لأنك يمكن أن نرى مباشرة كيف تعمل منصة التداول ممتازة ويمكنك استكشاف جميع خيارات التداول. وسوف تكون هذه تجربة قيمة للتداول في المستقبل. فتح حساب تجريبي Plus500، وتحقق من جميع الخيارات وترقية مهارات التداول الخاصة بك!


Plus500 وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


& جنيه؛ 20 لا إيداع الترحيب مكافأة، تصل إلى & جنيه؛ 6،000 مكافأة الإيداع!


لدينا مراجعة Plus500.


نبذة عن الشركة.


تأسست الشركة في عام 2008، وتقدم هذه الشركة خدمة العقود مقابل الفروقات على الانترنت. حاليا، Plus500 لديها منصة التي ولدت قاعدة عملاء مخلصين وتفاني في آسيا وأوروبا. فهي لا تقدم حاليا خدماتها لأي عملاء من الولايات المتحدة. توفر هذه الشركة أكثر من 1000 الآلات التي يمكن للعملاء التجارة.


أنواع الحسابات.


تقدم هذه الشركة نوع حساب بسيط ومباشر. يقدم Plus500 واحدة سهلة الاستخدام الحساب المباشر. يتطلب هذا الحساب الحد الأدنى للودائع التي تبلغ 100 دولار أمريكي للعملاء لفتح الحساب المباشر. من المهم أن نتذكر أن فتح حساب تجريبي يمكن أن تقدم للعملاء التلقائي 25 $ التي هي حرة في التجارة مع.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


حاليا، ينتشر Plus500 فقط. وهذا يعني أنهم لا يتقاضون عمولة. يتم تعويض الشركة فقط من خلال انتشار. مع هذا الوسيط، كل هوامش ضيق. ويستخدم العديد من الوسطاء فروق أسعار عائمة؛ ومع ذلك، يمكن أن ينتشر ضيق التي تقدمها Plus500 تكون منخفضة تصل إلى 2 نقطة التي تسمح Plus500 أن تبقى واحدة من أكثر الوسطاء تنافسية على الانترنت.


برامج التداول.


منصة التداول المقدمة على Plus500 شاملة وبسيطة للاستخدام. منصة تسمح للعملاء للتداول في عدة أسواق مختلفة من شاشة واحدة في حين تقدم يقتبس في الوقت الحقيقي. ميزة واحدة من استخدام Plus500 هو سهولة الاستخدام للمنصة. هذه المنصة تسمح للعملاء بتداول العقود مقابل الفروقات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والمؤشرات على منصة تداول منظمة واحدة.


منصة التداول Plus500 متوفرة في ثلاثة إصدارات متميزة. هناك نسخة على شبكة الإنترنت، نسخة الجوال، وإصدار للتحميل. النسخة على شبكة الإنترنت يسمح للعملاء للوصول إلى حسابات عبر أي جهاز كمبيوتر. يتم حفظ النسخة القابلة للتنزيل إلى سطح المكتب الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. النسخة المحمولة تتيح للمستخدم الوصول إلى أي حساب من جهاز محمول.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


في معظم الأحيان، الجانب المصرفي من Plus500 هو واضح وغير معقدة. هناك عدة طرق أساسية لتمويل الحساب.


التحويل المصرفي - تستغرق عملية الإيداع التي يتم استلامها عبر التحويل الإلكتروني ثلاثة أيام. العملية بسيطة. ينقر العميل على رمز إدارة الأموال، ويحدد الأسلاك والنقر على "أرسل لي تفاصيل الأسلاك". بعد اكتمال هذا، Plus500 يرسل تحتوي على تفاصيل الأسلاك. وسوف توفر جميع التفاصيل المصرفية المطلوبة والحد الأدنى من معلومات الإيداع.


بطاقات الائتمان والخصم - باستخدام ماستركارد أو فيزا هو أسرع طريقة لبدء التداول. وهذا يتطلب من العميل الوصول إلى شاشة أمين الصندوق Plus500. على هذه الشاشة، يجب على العميل تقديم معلومات بطاقة الائتمان لبدء التداول على الفور.


باي بال - باي بال هو أحدث إضافة إلى عملية المصرفية Plus500. هذه العملية آمنة وسهلة. العملاء ببساطة الوصول إلى شاشة اللوبي التداول الرئيسي وانقر على أيقونة إدارة الأموال. العميل يختار باي بال ويدخل المبلغ. يجب على العميل أيضا إدخال تفاصيل باي بال الفردية. عند الانتهاء، تظهر نافذة جديدة تتطلب تأكيدا على موقع بايبال.


مونيبوكيرز - هذه العملية هي أيضا واضحة. العميل ببساطة ينقر على رمز إدارة الأموال ويحدد الخيار مونيبوكيرز. بعد إدخال مونيبوكيرز المناسب، ستظهر نافذة جديدة ويكون النقل جاهزا للتأكيد.


دعم العملاء.


يتم توفير دعم العملاء من قبل. هذا هو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. على الرغم من عدم وجود ميزة الدردشة الحية، Plus500 عموما يستجيب في غضون 30 دقيقة.


المنظمين & أمب؛ سلامة.


بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. وقد بنيت فكا سمعة لكونها سلطة مالية صارمة وصارمة. و فكا يوفر حماية المستثمرين من 100٪ من الأولي 50،000 £ من المطالبة. وتنص اللوائح التي تصدرها هيئة تنظيم الاتصالات على أن أموال العملاء محتفظ بها في حسابات معزولة. ويوفر هذا الشرط زيادة طمأنة العملاء.


ويعرف الرافعة المالية بالمبلغ الذي يمكن للعميل أن يزيد من قيمة الصفقة. Plus500 لديها أقصى رافعة مالية من 294: 1.


الاشتراك المكافآت & أمب؛ إيداع تعزيز رموز المكافأة.


يقدم Plus500 حاليا مكافأة 25 € الفوركس للعملاء الجدد أن فتح حساب. لا يوجد حد أدنى للإيداع لتلقي هذه المكافأة. بالإضافة إلى ذلك، بعد إجراء الإيداع الأولي، يتلقى العميل ما يصل إلى 30٪ إضافية إذا كان يستخدم أحد رموز الترويج التالية:


قارن Plus500.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


الأسواق.


إتكس كابيتال.


Trade360.


إي تورو.


كور سبريادس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment