Thursday 4 January 2018

الخيارات الثنائية الموالية


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات هي خدمة إشارات الخيارات الثنائية من البلاتين للتجارة شركاء ليك.


حاشية ليس لدينا وجهة نظر حول الخيارات الثنائية برو إشارات ولا ننصح مقدمي الإشارات بشكل عام. نحن لا نعمل كشركة تابعة لأي مزود إشارة. كفيات إمبتور & # 8211؛ توعية المشتري!


الخيارات الثنائية برو إشارات يوفر إشارات الخيارات الثنائية للمشتركين لاستخدامها في تداول عقود نداء / وضع في سوق الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية برو إشارات (بوبس) يستخدم خوارزميات التداول لإنشاء الإشارات التي يتم إرسالها إلى التجار، استنادا إلى الفرص التجارية التي كشفت هذه الخوارزميات. وبالتالي يمكن للتجار استخدام هذه الإشارات مع قدر من الثقة، وخاصة مع فرصة لاختبار الإشارات لمدة 7 أيام قبل الالتزام الكامل.


أنواع الأصول المتداولة.


يتم تغطية العملات ومؤشرات الأسهم فقط من خلال خدمة الخيارات الثنائية برو إشارات. وبالنظر إلى أن العملات يتم تداولها على مدار 24 ساعة، فهذا يعني أن التجار يمكن أن يحصلوا على إشارات لتداول أصول الفوركس طوال اليوم.


طريقة تسليم الإشارات.


يتم تسليم إشارات التداول من الخيارات الثنائية برو إشارات بواسطة والإنترنت خدمات رسول مثل غتالك. وبالإضافة إلى ذلك، هناك منطقة الأعضاء على موقعها على الانترنت حيث يمكن للتجار أيضا الحصول على نصائح قيمة والمعلومات التي من شأنها تعزيز تسليم إشارة وتجربة التنفيذ. كما يتم نشر الإشارات هنا ولكن ستطلب من المشترك تحديث الصفحة للحصول على إشارات جديدة. وهناك أيضا منشأة لإرسال إشارات عبر سكايب لأولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إليها. يتم إرسال الإشارات من ثلاث إلى خمس مرات في اليوم وتكون صالحة حتى انتهاء صلاحية التجارة المنصوص عليها في الإشارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات يسمح لفترة اختبار للعملاء المحتملين لمحاولة الخروج من خدمة إشارة قبل الالتزام الكامل للخدمة. وبالتالي هناك فترة اختبار لمدة 7 أيام فقط 7 $، وإذا كان التاجر راض، يمكن أن يتم الاشتراك في فقط 97 $ في الشهر. المدفوعات متكررة حتى يلغي التاجر ويمكن أن يتم مع باي بال وبطاقات الائتمان الرئيسية (ماستركارد، فيزا، أميكس) على سوق كليكبانك حيث يتم بيع هذا المنتج.


الربحية.


ويدعي فريق الخيارات الثنائية برو إشارات متوسط ​​الربحية من 72.5٪ على مدى الأشهر ال 12 الماضية من التداول. وهذا يعطي نسبة الفوز التقريبي من 2: 1 (اثنين من الصفقات الفوز لكل تجارة خاسرة). يمكن للمتداولين استخدام فترة التجربة لمدة 7 أيام لمعرفة ما إذا كانت نتائج الإشارات الواردة تعكس أداء الأشهر ال 12 الماضية. وقد ذهبت الخيارات الثنائية برو إشارات إلى الأمام أيضا للإشارة مع بعض درجة من الصدق أن العروض الماضية ليست تنبؤية للنتائج في المستقبل.


مميزات خاصة.


الميزات الخاصة للخيارات الثنائية برو إشارات الخدمة هي كما يلي:


1) الإشارات التي يتم تسليمها في الواقع تحتوي على سعر الدخول بالإضافة إلى غيرها من المعالم مثل اسم الأصول ليتم تداولها، ووقت انتهاء الصلاحية واتجاه التجارة (كال أو بوت). هذا هو على خلاف العديد من مقدمي الإشارات الأخرى، وتمكن التاجر من معرفة ما إذا كانت التجارة لا تزال صالحة في الوقت الذي كان لديه الوصول إلى إشارة. إذا كانت الأسعار بعيدة جدا ذهب، يمكن للتاجر اقول على الفور.


2) الموقع من الخيارات الثنائية برو إشارات يوفر للمشتركين تجربة تعليمية غنية من خلال توفير مظاهرة فيديو لكيفية الربح مع خدمة الإشارات، وكيف يتم إرسال الإشارات وكيف يمكن تنفيذها. وهناك أيضا صفحة حول كيفية التجارة في سوق الخيارات الثنائية. هذا هو إضافة جيدة كما الخيارات الثنائية برو إشارات لا تفترض أن المستخدمين يفهمون تماما كيفية استخدام المنتج، ولكن يمضي قدما لتغطية جميع القواعد.


3) يتلقى التجار إشارات عبر 10 أسواق مختلفة، مما يوفر طيفا واسعا يمكن للمتداولين في أي جزء من العالم الاختيار منه. بعض مقدمي الإشارات توفر إشارات للأصول المقيدة، وقفل بشكل فعال المستخدمين من بعض البلدان، ولكن ليس الخيارات الثنائية برو إشارات.


دعم العملاء.


يمكن الوصول إلى خدمة العملاء باستخدام نموذج الاتصال عبر الإنترنت على صفحة اتصل بنا على الخيارات الثنائية برو إشارات الموقع. وهناك أيضا منشأة الدردشة الحية لأي شخص في الاتصال بفريق الدعم في الوقت الحقيقي.


كلمة أخيرة.


شيء واحد الذي يبرز مع الخيارات الثنائية برو إشارات هو أنه لا توجد محاولة عدوانية ل سوكيركوات النتائج المتوقعة من خدمة الإشارة الخاصة بهم. هناك بعض الصدق حول عرضهم من حيث النتائج المتوقعة، وقد ذهب الوسيط إلى الأمام لتقديم معلومات إضافية حول العملية برمتها بحيث يمكن للمشتركين استخدام خدمة الإشارات مع بعض درجة من سهولة.


المزيد من الوظائف للتحقق من:


انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!


1 تعليق على & لدكو؛ الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة & رديقو؛


أنا استخدامها. اليوم هو اليوم الثاني، وحتى الآن نتائجي هي 15 انتصارات و 3 خسائر ولكن سمعت يفترض أن تكون نسبة الفوز 70٪ هو المتوسط ​​لهذا الشهر. يمكنني استخدام ناديكس حتى تخمين فرصي أعلى للفوز من المواقع الأوروبية كربي ولكن دفع هو أقل من ذلك بكثير.


الخيارات الثنائية وسطاء.


& # 8220؛ وجاء تداول الخيارات الثنائية في حياتي منذ وقت ليس ببعيد. كان صديقي مجنون حول تداول الخيارات الثنائية، وشاركت في كل خطواته. لقد أعجب حقا! في الوقت الحاضر لا أستطيع أن أتخيل حياتي دون التداول. لدي الدخل الثاني وأنا متأكد من مستقبلي! & # 8221؛


& # 8220؛ أحرقت عدة مرات. كنت متشككا جدا بشأن التداول بعد تجربتي السيئة السابقة. حاولت محاكمة حرة وقررت أن تبدأ مع إيداع دقيقة. الآن لدي حساب يدوي وحساب التداول التلقائي في تداول الخيارات الثنائية. لقد وجدت أصدقاء جدد، كسب المال وغيرت أهداف حياتي. & # 8221؛


& # 8221؛ الخيارات الثنائية هي سهلة الاستخدام. فهي سهلة للتجارة مع. فهي سهلة لتحقيق الربح مع. يمكنك كسب الكثير وجود أي شيء في الواقع. عندما بدأت كان لدي شيء عن $ 1000 دولار. بدلا من شراء إشارات اخترت حساب مع واحد من وسطاء الموصى بها، وبعد فترة وجيزة أن تضاعف مبلغ المال كان لي. حسنا في الواقع عادة يمكنك cannЂ ™ ر نتوقع أنه من دون وجود وسيط جيد، في حالتي استخدمت وسيط التي تقدمها توري، وفي بعض الوقت أنها أثبتت أن تكون موثوقة للغاية. لذا، شكرا توري، وذلك بفضل غرين Zone. ”.


& # 8220؛ بدأت مع محاكمة الرسوم، بعد أن انتقلت بسلاسة إلى واحدة من الحسابات التي يقدمها الأساس. أن نكون صادقين كنت متشككا حول كل تلك الأشياء مع وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها ولكن بمجرد أن أدركت أن وسطاء بلدي دون Ђ ™ ر القيام بعملهم بشكل جيد، قررت أن محاولة أساس الموصى بها الخيارات الثنائية وسطاء وأن نكون صادقين كنتnЂЂ ™ ر بخيبة أمل مع النتيجة.


& # 8220؛ خدمة إشارة جيدة نادرة هذه الأيام ولكن مجموعة توري تعرف ما يفعلونه. أولا، حاولت استخدام خدمة إشارة الخيارات الثنائية وبعد التأكد من أنها جيدة كما يبدو أنني جعلت أبحاثي وانضم إلى تجارة السيارات. النتائج هائلة! أنا لا أعتقد أنه يمكن تحقيق أي شيء من هذا القبيل مع أي خدمة إشارة أخرى. IlЂ ™ م سعيدة جدا وجدت توري! على الرغم من حقيقة أنها لا قفل حسابك لصناعة السيارات في التداول ويمكنك ان ترى كل الصفقات المصنوعة، يمكنك أيضا متابعة جميع النتائج التي أدخلت في اسمك وأنها مثيرة للإعجاب حقا!


مرحبا، أود أن حصة هذه المعلومات إلى زملائي تاجر، التداول على الخيارات الثنائية، إذا كان أي شخص فقد المال له أو لها في سبب التداول مع أي وسيط الخيارات الثنائية الخبر السار أريد أن أشارك هو أنه يمكنك استرداد المفقودة بيانري خيارات صناديق التداول عن طريق البريد الإلكتروني وكيل من الولايات المتحدة الأمريكية حماية المستهلك وكيل: بيتر ***: إدجنت **** ياهو انه سوف ربط لكم ما يصل إلى مكتب محاماة من شأنها أن تساعدك على استرداد الأموال المفقودة في أقل من شهر واحد إذا لديك أدلة قوية أو دليل، أنا شهادة حية كنت تتداول مع بعض وسطاء خيار ثنائي لا واحد ولكن ثلاثة خيارات السماسرة الثنائية التي كنت تناول الطعام الوصول إلى سحب أموالي ولكن من خلال مساعدة من وكيل حماية المستهلك الولايات المتحدة أنا استعادة كل شيء أموالي أنه يعمل، وأنا منح لك سهولة الانتعاش من الأموال المفقودة.


وهنا جاك المخادع. لا أصدقه. أنها تطلب منك المال ثم يختفي. ليس هناك مثل هذا أن كنت قد استثمرت في تجارة الخيارات الثنائية، فقدت ومن ثم يمكنك إرجاع المال. إذا فقدت، تخسر. لا التداول في الخيارات الثنائية ثم عموما إذا كنت لا تعرف كيفية تداول الخيارات الثنائية. اتضح أن كنت قد وصلنا إلى الكازينو، على سبيل المثال، اشترى رقائق، فقدت لهم ومن ثم طلب المال. هذا الرجل، الذي يساعد على المساعدة في الاحتيال استرداد. تجنبه.


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and....................... لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


الحساب المدار.


لدينا مراجعة حساب المدارة من نظام ثنائي الأساس.


الحساب المدار في تداول الخيارات الثنائية هو نوع من الاستثمار يسمح للمتداولين بالاستمتاع بجميع مزايا التداول الثنائي الخالي من المخاطر وبدون ضرورة وضع الصفقات على حساباتهم بأنفسهم. سوف تجارنا الخبراء مجهزة الدولة من برنامج التداول الفن إدارة حسابك ومكان الصفقات مع أكثر من 75٪ معدل الفوز. سوف تكون قادرة على متابعة التقدم في الوقت الحقيقي عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك في أي وقت تشاء.


يستخدم الخبراء الخبراء أساس ثنائي البرمجيات المتطورة المصممة خصيصا لتحليل الأسواق في الوقت الحقيقي وتوفير اتجاهات مستقرة للعملات والسلع المختلفة. وعلى أساس هذه الاتجاهات والتنبؤات يتم وضع الصفقات في الحسابات المدارة. التجار الخبراء ننظر شخصيا بعد حسابك لتحقيق أفضل النتائج. في حالة السوق الجيدة والتوقعات مستقرة يمكن للخبراء زيادة كمية التداول وعدد من الصفقات للحصول على أرباح أعلى.


استنادا لدينا 3 سنوات خبرة في إدارة حسابات الخيار الثنائي يمكننا ضمان ما يقرب من 75٪ معدلات الفوز ومعدلات الربح السنوية العالية.


يمكنك الآن فقط معرفة كيفية عمل الحسابات المدارة عن طريق الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني. أطلقنا مؤخرا حملة ترويجية لم يسبق لها مثيل لعيد الميلاد & # 8211؛ تجارب مجانية لحساباتنا المدارة. لا بطاقة الائتمان، أي التزامات، وتحافظ على الربح!


لمحاكمة كنت مجرد الحصول على تسجيل مع وسيط شريك وتوفر لنا معلومات حسابك. نظرا للاتفاق مع الوسيط، سيتم إضافة أموال الشركة إلى الفترة التجريبية. سوف تكون قادرا على تسجيل الدخول إلى حسابك ونرى في الوقت الحقيقي كيف يتم تداول الحساب. بعد انتهاء التجربة، ستبقى جميع الأرباح على حسابك في حال قررت الاشتراك في الحساب المدار.


سيحصل العملاء العشرة الأوائل على خصم قدره 10000 دولار لكل مستوى من الحسابات المدارة.


ما عليك سوى الاشتراك، وتقديم اسم سكايب صالح والحصول على دعوة مديرك في سكايب. سيزودك مدير حسابك المدار بجميع التفاصيل ويشترك في إصدار تجريبي مجاني.


ونحن ملتزمون لجعل تجربة التداول الخاص بك ممتعة ومربحة!


نود أن نذكرك بأنه في الوقت الحالي هناك عدة أنواع من الحسابات المدارة.


وهناك نوع واسع الانتشار من الحسابات المدارة، استنادا إلى البرامج، ما يسمى الروبوتات للخيارات الثنائية. في هذه الحالة، يمكنك اختيار وسيط الذي مصالح الروبوت سوف تتداول، وفقا للخوارزميات والاستراتيجيات التي كنت أقول ذلك لاستخدامها في التداول. لا تحتاج لقضاء بعض الوقت في تحليل الرسوم البيانية، كل شيء يحدث تلقائيا تماما. هناك أيضا خيار لاستخدام وضع التداول شبه التلقائي، والفرق الذي هو أن اختيار لفتح موقف يعتمد فقط على لك. هذا هو مريحة للغاية، ولكن سوف تقتصر على وقت التداول على حساب مدارة، حيث لا يمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم.


النوع الثاني من الاستثمار في الحسابات المدارة هي التجارة الاجتماعية أو كوبيترادينغ، المهمة الرئيسية التي هي أن تختار من بين العديد من التشكيلات من المهنيين في تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية لهذا التاجر، الذي هو الأكثر ملاءمة لك من قبل عدد من الصفقات في اليوم، وحجم الصفقات والربح المتوقع. في هذه الحالة، يمكنك الاشتراك في العديد من التجار الذين سوف تحصل على نسبة صغيرة من الأرباح الخاصة بك، وأنها مهتمة جدا في جعل لكم الفوز والحصول على الدخل. في هذا الإصدار، سوف تكون قادرة على التجارة 24 ساعة في اليوم، ولكن في هذا الخيار المربح تثق الاستثمار الخاص بك إلى شخص آخر. في تداول العملات الأجنبية، وهذا ما يسمى حساب بم (براءة اختراع من قبل ألباري). يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت من التاجر الذي تختاره، إذا كانت نتائجه لا تناسبك.


فى الختام. آخر نوع من الحسابات المدارة هو إدارة حسابك تحت إشراف مزود الإشارة. في هذا البديل، يتم استخدام إشارات مربحة من مزود الإشارة، والتي يمكن تطبيقها على حساب التداول الخاص بك على حد سواء في الوضع التلقائي وشبه التلقائي. بيانات الشركة كمرفق يستخدم برامجها، ولكن استخدام الذي هو تحت سيطرة متخصص بهم.


كل هذه الخيارات جيدة لإدارة حساب التداول، إذا لم يكن لديك الوقت للتداول نفسك وفهم أساسيات التداول.


شهادات العملاء حول الحساب المدار.


في بعض الأحيان الناس مشبوهة حول كسب المال عن طريق الإنترنت. لذلك كان قبل عدة أشهر من قبل وجدت الشجاعة في نفسي لتغيير الطريقة التي نذهب. بعد 15K الغيار قررت لمحاولة الخروج من حساب المدارة منذ التداول اليدوي ذهب في الطريق أنا لم & # 8217؛ ر الخطة. أعتقد أنك تعرف هذا الشعور عندما تفهم أنك لم تنجح في التداول، ليست ممتعة حقا. نعم، هذا & # 8217؛ لماذا اعتقدت أن الحساب المدار يمكن أن يكون خيارا لتحسين الوضع. بدأت مع 24K التي نمت إلى 250 بعد 5 أشهر! مدهش فقط أميزينغ! الآن أنا & # 8217؛ م تنتظر الجزء الثاني من أرباحي. شكرا جزيلا لهؤلاء المهنيين الذين تمكنوا من إنشاء هذه المعجزة مع حسابي.


مواكبة قطعة جيدة من العمل، قرأت بعض المقالات حول حساب المدارة على هذا الموقع، وأعتقد أن المدون الخاص بك هو حقا مثيرة للاهتمام ويحتوي على الكثير من المعلومات الرائعة.


هذا هو تلميح جيد جدا وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدون. معلومات بسيطة ولكن دقيقة جداЂ Thank شكرا لك على مشاركة هذا واحد. يجب أن تقرأ خيار ثنائي إدارة الحساب المدارة! جيرمين.


شكرا للخيارات الثنائية مراجعة الحساب المدارة، لقد تم مجرد البحث عن معلومات حول هذا الموضوع تقريبا للأعمار ولك هو أفضل I & # 8217؛ وجدت حتى الآن. ولكن، ماذا عن النتيجة؟ هل أنت متأكد من العرض؟ | ما أنا & # 8217؛ ر مفهومة هو في الواقع كيف أنت الآن ليست حقا الكثير أكثر ذكاء المفضل مما كنت قد تكون الآن. أنت ذكي جدا. كلاوس f.


هل لدى أي شخص آخر خبرة في أساس ثنائي وحساباته المدارة؟ يبدو جيدا جدا. هذا صحيح حقا؟ لقد وجدت زوجين من الاستعراضات سيئة من أبل خيارات واكتشاف خيارات، ونحب أن نعرف ما نعتقد وما لا نعتقد. شكرا لكم. آنا.


حاولت إشارات ثنائي الأساس. يبدو أنها جيدة ولكن لم تعمل بالنسبة لي وأنا تحولت إلى حساب مدار. أساس ثنائي تداوله 5 أشهر، وكان الربح مماثل لما أعلنوه. الانسحاب مع أبل خيارات استغرق وقتا أطول مما كنت أتوقع ولكن أنا & # 8217؛ حصلت على المال في نهاية المطاف. أعتقد أنهم يعملون مع السماسرة الأخرى أيضا D. Rana.


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and....................... لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


خدمة الخيارات الثنائية برو إشارات هي خدمة إشارة التداول ثنائي في الوقت الحقيقي الذي يوفر إشارات التداول مع مستوى دقة المطالبة من 81.4٪.


مع هذه النسبة العالية من النجاح، إذا تم الحفاظ عليها، يجب أن تكون قادرة بسرعة توليد بعض العوائد ذات مغزى على حسابك.


يتم إرسال إشارات الخيارات الثنائية من خلال في أقرب وقت يتم رصد دخول التجارة المحتملة. كل ما عليك القيام به هو وضع نفس التجارة التي تتلقاها في حسابك الخاص. ثم هو مجرد حالة الانتظار حتى انتهاء الوقت لمعرفة ما إذا كنت قد استفادت.


الخدمة طويلة المدى و توسعت منذ أول استعراض لها. فهو يجمع الآن جميع الخدمات التجارية الثلاثة السابقة (الخيارات الثنائية برو إشارات، إشارات الأوروبية وإشارات الأسهم) في مجموعة واحدة فقط من التنبيهات.


يتم إرسال إشارات التداول على مجموعة واسعة من الأصول. وتشمل هذه المؤشرات، أزواج العملات الأجنبية والأرصدة. نتوقع أن نرى تنبيهات في كثير من الأحيان على ور / أوسد، غبب / أوسد، S & P 500، وجوجل، وأبل، وكوكا كولا وأكثر من ذلك.


يمكنك أن تتوقع أن تتلقى في مكان ما في المنطقة من 10 إلى 15 إشارة في الأسبوع، اعتمادا على ظروف السوق.


كيف تعمل.


جميع التنبيهات التي ترسلها الخيارات الثنائية برو إشارات الاستفادة من الصفقات أو وضع التداول. وهذا يساعد على ضمان أوسع التوافق مع مجموعة من عقود الخيارات التي يقدمها الوسطاء.


كل من إشارات الخيارات الثنائية التي يتم إرسالها يوفر جميع المعلومات ذات الصلة اللازمة لوضع التجارة. كل ما عليك القيام به هو العمل على التنبيه. كل هذا يتطلب منك القيام به هو وضع نفس التجارة بالضبط في حسابك الخاص عند استلام التنبيه.


إليك إشارة نموذجية قد تتلقاها.


الخيارات الثنائية برو إشارات في الوقت الحقيقي تنبيه.


السعر: عند أو تحت 1.3101.


انتهاء الصلاحية: 11:00 صباحا (بتوقيت نيويورك)


يتم إعطاءك الأصول للتجارة، والاتجاه (دعوة أو وضع)، وسعر لدخول السوق في والوقت الذي تحتاجه لتحديد الخيار لانتهاء.


هذا هو كل شيء إلى حد ما شرح النفس، على الرغم من أنه قد يكون من المفيد هنا فقط لتوضيح ما هو المقصود من & # 8216؛ السعر & # 8217؛.


السعر هو المستوى المقترح لدخول السوق. على سبيل المثال، إذا تلقيت التنبيه أعلاه ستشتري خيار الاتصال (طويل) عند 1.3101 أو إذا تحرك السوق دون هذا المستوى. إذا تحرك السوق فوق هذا المستوى، فإنك ستحتاج إلى الانتظار حتى يتم سحبه أو الخروج من الصفقة.


وهذه نقطة هامة ينبغي ملاحظتها. غالبا ما تتحرك الأسواق بسرعة. لذلك سوف تحتاج إلى التصرف بسرعة بمجرد تلقي التنبيه. إذا كنت لا تفوت الفرصة للدخول في المستوى الموصى به أو بدلا من ذلك قد تضطر إلى مراقبة الأصول لفترة قصيرة من أجل الحصول على إشارة.


وكبديل لتلقي التنبيهات، يمكن للمشتركين الآن الاستفادة من سكايب.


توقع تلقي حوالي عشرين / ثلاثين إشارة خلال شهر تقويمي. ولكن لا تتوقع بالضرورة أن تتداول كل يوم. وسيعتمد ذلك على ظروف السوق.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة & # 8211؛ الحكم الأولي.


هناك نوعان فقط من الأشياء التي يمكنك الحكم حقا على مزايا أي نظام تداول الخيارات الثنائية. هذه هي دقة الإشارات المرسلة ومدى سهولة وضعها.


مع مستوى مقتبس من 81.4٪ دقة الخيارات الثنائية برو إشارات بالتأكيد تبدو قادرة على تسليم البضائع. بالطبع كنت فاز & # 8217؛ ر الفوز كل التجارة. ولكن بشرط أن يتم تحقيق مستوى الدقة المحدد، يجب أن تكون قادرا على تحقيق أرباح جيدة مع هذه الخدمة.


استخدام خدمة بوبس هو واضح. القضية المحتملة الوحيدة هي السرعة التي يمكنك العمل على كل تنبيه. أوقات العقد القصيرة المستخدمة، عادة في الساعة، يمكن أن تجعل الإدخالات حساسة للوقت.


يعد استخدام برنامج المراسلة الفورية (سكايب) وسيلة جيدة للمساعدة في ضمان تلقي إشعار فوري تقريبا. كما لا ننسى أن العديد من الوسطاء يقدمون تسهيلات التداول عبر الجوال التي ستكون مفيدة إذا لم تتمكن من الوصول إلى جهاز كمبيوتر.


يعيش اختبار الخيارات الثنائية برو إشارات.


في محاولة لتقديم تقييم عادل للخدمة لقد وضعت على العالم الحقيقي اختبار الحية لمعرفة كيف ينفذ.


الوصول إلى نتائجي، الحكم النهائي والاستنتاج أدناه.


تجدر الإشارة إلى أن آخر عمود يسمى & # 8216؛ قادر على وضع؟ & # 8217 ؛. هذا يعكس ما إذا كنت في الواقع قادرة على الحصول على في الموقف على مستوى ذكر.


كما اتخذت القرار لاستخدامها كخيار الإخطار. أتوقع أن الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الخدمة للاستفادة من هذه الطريقة بدلا من الانتظار في انتظار إشارة على عميل الدردشة.


يمكنك تتبع جميع النتائج من استخدام الخدمة أدناه.


بدلا من ذلك لماذا لا تنضم لي ومحاولة الخروج من الخيارات الثنائية برو إشارات لمجرد 14 $!


تتلقى 60 يوم كامل ضمان استعادة الاموال عند الاشتراك في خدمة إشارة شهرية كاملة.


انتقل لأسفل لقراءة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات اختبار الحكم!


بيناري برو سيغنالس & # 8211؛ يعيش اختبار تحديث 01/03/12.


وكان الهدف هنا هو توفير اختبار عالمي حقيقي للإشارات المقدمة من B. O.P. S. وكان ذلك للتحقق من صحة الأداء ومعرفة ما إذا كان من الممكن تحقيق الربح.


وينبغي أن يساعد تكرار إشارات تداول الخيارات الثنائية (تقريبا كل يوم) على توفير لقطة جيدة لمستوى الأداء الذي يمكن تحقيقه من استخدام الخدمة.


لذلك يتيح الحصول على السلبيات من الطريق أولا.


بينما أنا في موقف محظوظ من القدرة على القفز على إشارات بمجرد تلقيها، كان لا يزال من الصعب وضع في العديد من المستويات المقترحة. بينما أقدر أكثر من معظم أن الأسواق تتحرك بسرعة، ويبدو أن هذا يحدث بشكل متكرر جدا. وبطبيعة الحال قد يكون هذا التأخير وصولا الى تسليم الإخطارات. وهذا يعني أنه من أصل 43 إشارة وردت، لم أتمكن من وضع 24 في حسابي.


لذا فإن السؤال المهم هو ما إذا كانت خدمة الخيارات الثنائية برو إشارات جعلت المال؟


من بين 24 إشارات كنت قادرا على وضع، 14 فاز و 10 فقدت. وهذا يمثل حوالي 60٪ معدل الإضراب وهو أقل إلى حد ما من دقة 72.5٪ المذكورة. هذا الرقم يعكس بالطبع حقيقة أن العديد من الإشارات لا يمكن اتخاذها، وأنا بالطبع يمكن أن تفوت على الفوز الصفقات.


هذا المستوى الأدنى من الدقة لم يحقق أرباحا على حسابي. في الواقع جعلني 13٪ خلال الشهر. مع الأخذ بعين الاعتبار الاشتراك كان العائد الحقيقي الفعلي ما يزيد قليلا عن 7٪.


(تذكر بالطبع إذا كنت ترغب في العمل على العودة الفعلية الخاصة بك سوف تحتاج إلى عامل في تكلفة الاشتراك، ومستوى دفعات وسيط، الحساس وسيط الخ)


الاستنتاج النهائي.


فمن الصعب أن تعطيه توصية صريحة في نهاية هذه الخيارات الثنائية استعراض برو إشارات للأسباب المذكورة أعلاه. النتائج التي تحققها سوف تعتمد إلى حد كبير على قدرتك على وضع التنبيهات، وبالتالي فإن النتائج التي تحققها يمكن أن يثبت أفضل بكثير (أو أسوأ) من تلك المبينة أعلاه.


ومع ذلك، هناك مجال لاستخدام إشعار سكايب للتنبيهات. وهذا من شأنه أن يزيد بالتأكيد من فرص الحصول على التنبيهات وبالتالي يرجح زيادة الربحية. في نهاية المطاف أنا جعلت المال باستخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين ولهذا السبب أوصي به. في 7 $ فقط لأسبوع المحاكمة بلدي الاقتراح هو محاولة إعطائها لمعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية برو إشارات الحكم.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment