Sunday 7 January 2018

أفضل منصة تداول العملات الأجنبية للمبتدئين


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


تجارة الفوركس للمبتدئين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.


دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس.


دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.


يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.


سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.


إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.


فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الحزب - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.


طويل الأجل مقابل. قصيرة.


يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.


ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.


يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.


وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. من الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.


لا تتضاعف الأمور.


لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.


لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.


إعادة النظر في شراء البرمجيات.


تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.


العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.


وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.


إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.


تعرف على التحليل الفني والأساسي.


التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:


خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.


وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.


حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.


سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.


ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.


توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.


كن حذرا في الأسواق المتقلبة.


التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.


دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.


على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2015، أنهت الأعمال لكثير من التجار والسماسرة في غضون ساعات.


وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.


كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.


التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.


ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.


الاتجاه هو صديقك.


سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.


علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.


هناك مئات من الأسواق المتاحة.


عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.


ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.


كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.


التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.


ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تنظر في آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.


تأكد من أنك محمي قانونيا.


وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. ويحث المنظمون المعينون من قبل شركات الوساطة الحكومية على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:


الفصل بين أموال العميل - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.


مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.


اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.


كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.


عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.


اكتب كل شيء أسفل.


يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.


بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:


نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.


احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.


من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.


إجراء البحوث الخاصة بك.


وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:


تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.


السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.


فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (التي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).


تمويل التداول الخاص بك.


نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.


ويلخص قول مأثور هذه المقالة:


"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."


تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، ودورات تعليم المستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


5 أفضل وسطاء الفوركس & # 038؛ منصات للمبتدئين.


مع مئات من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، يمكن أن تكون ساحقة للمبتدئين تبحث للبدء.


كمبتدئ، وهناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية للبحث عنها في وسيط:


ريجولاتد & # 038؛ ويل-إستابليشيد & # 8211؛ تحتاج إلى اختيار النظام الأساسي الذي & # 8217؛ s آمنة. إذا كان وسيط موجود لمدة 10-20 سنة، وينظم من قبل شخص مثل سلطة السلوك المالي، يجب أن تكون في أيد أمينة. حساب تجريبي غير محدود & # 8211؛ أنت لا تريد أن يتم التسرع في فتح حساب حقيقي من خلال حساب تجريبي محدود المدة. جميع الوسطاء في هذه المقالة تقدم حسابات حية غير محدودة، مما يسمح لك للحصول على راحة مع منصة في حساب تجريبي دون المخاطرة المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ كمبتدئ، وربما كنت لا تريد أن تودع مبلغ كبير من المال على الفور. على هذا النحو، يجب أن تبحث عن الوساطة التي تسمح لك أن تبدأ عن طريق إيداع أي مبلغ أنت & # 8217؛ إعادة مريحة مع. لقد أدرجنا كل وسيط & # 8217 دقيقة. إيداع أدناه. ميني / ميكرو أكونتس & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تجعل الصفقات الصغيرة قد ترغب في التجارة في الكثير مصغرة (10،000 وحدة من العملة الأساسية) أو الجزئي (1000 وحدة من العملة الأساسية) بدلا من الكثير القياسية (100،000 وحدة من العملة الأساسية). على هذا النحو، ستحتاج إلى التحقق من أن الوساطة تقدم حسابا مصغرا أو حسابا صغيرا.


في حين أن الرسوم والفوارق هي مهمة للنظر فيها، يجب أن تكون هذه الثانوية لإيجاد وسيط الذي هو السمعة ويقدم نوع الحساب الصحيح بالنسبة لك. وفيما يلي بعض حسابات الوساطة للنظر فيها.


5 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


1. أفاتريد.


تأسست أفاتريد في عام 2006، ويعتقد أن تكون واحدة من أكبر وسطاء الفوركس على الانترنت في العالم اليوم. الفوركس والعقود مقابل الفروقات والأسهم كلها متاحة للتجارة.


يتم تنظيم أفاتريد من قبل ميفيد والبنك المركزي ايرلندا (فضلا عن الهيئات الحكومية الأخرى). ومن السمات المميزة لهذا الوسيط هو أن يتم تقديم مجموعة مختارة من منصات التداول الموقرة (بما في ذلك ميتاتريدر 4).


وهكذا، فإن المبتدئ يكون قادرا على تحديد ما هو الأنسب لاحتياجاته فريدة من نوعها. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن جميع هذه المنصات متاحة؛ فإن نوع أو حجم الحساب غير ملائم. كما يوجد مركز تعليمي ضخم حقا داخل الموقع مباشرة. سيتضمن هذا القسم أدوات مفيدة مثل:


دروس الفيديو أدلة التداول ندوات عبر الإنترنت تحديثات السوق الحية التقويمات الاقتصادية.


في كثير من الطرق، وهذا القسم هو المثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى نظرة متعمقة في هذه الصناعة قبل الالتزام بأي موقف واحد. مستويات دعم العملاء هي أيضا ممتازة. الدردشة الحية والهاتف ويتم توفير و أفاتريد يلبي ما يقرب من 20 لغة مختلفة. هذا الدعم متاح على مدار 24 ساعة في اليوم.


لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة استعراض أفاتريد في العمق هنا.


إتورو هو منصة ممتازة لأولئك الذين يدخلون فقط في أسواق الفوركس السوائل. ثير & # 8220؛ نو-فريلز & # 8221؛ مفهوم يجذب التجار من جميع مستويات المهارة وثلاثة أنظمة تجارية مختلفة يمكن استخدامها. ومع ذلك، فإن سمة مميزة من إتورو يعرف باسم & # 8220؛ أوبنبوك & # 8221؛ النظام.


هذا يشبه إلى حد كبير موقع وسائل الاعلام الاجتماعية جزءا لا يتجزأ من البوابة نفسها. مبتدئين لديهم إمكانية لمتابعة المهنيين في سيناريو في الوقت الحقيقي. من خلال فهم متى ينبغي تنفيذ بعض الصفقات (وعندما يجب تجنبها)، يمكن الحصول على قدر كبير من المعرفة المستعملة. هناك عدد قليل من السماسرة الأخرى التي تقدم هذا المستوى من ردود الفعل. وأخيرا، فإن خدمات العملاء التي يتم توفيرها قوية جدا. وتشمل هذه الدعم الدردشة الحية، وسلسلة من أرقام الهواتف المخصصة. يتوفر ممثلون متعددو اللغات (19 لغة مختلفة متوفرة حاليا).


لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة مراجعة متعمقة لدينا إتورو هنا.


3. إتكس كابيتال.


إذا كنت تبحث عن شيء أكثر احترافية، فإن إيتكس كابيتال هي وسيط جيد السمعة ينظمه هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. بعد أن كان في الأعمال التجارية لأكثر من 10 عاما، إيتكس كابيتال هي راسخة وتوفر دعما كبيرا لعملائها.


منصة من السهل جدا للاستخدام، ومع ذلك انها & # 8217؛ s ليست تماما كما الحديثة أو & # 8216؛ الاجتماعية & # 8217؛ كما إتورو & # 8217؛ ق. إذا كنت تبحث عن شيء أقرب قليلا إلى ما قد يستخدمه المتداول المحترف، فإن إيتكس كابيتال تعتبر خيارا جيدا للنظر فيه، وهي تقدم حساب تجريبي مجاني يمكنك ممارسته.


لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة استعراض متعمق إيتكس كابيتال هنا، أو زيارة موقعه على الانترنت لعرض حساباتهم.


4. الأسواق.


وكما يوحي اسمها، وهذا هو ممتاز التداول في جميع أنحاء الموارد لأولئك الذين يتعلمون تعقيدات سوق الفوركس.


ويمكن الوصول إلى السلع والمؤشرات والأسهم في حين يتوفر عدد كبير من أزواج العملات. ومع ذلك، واحدة من الأكثر إثارة للاهتمام ويندفالز من الأسواق هو أن يتم تحديث مجموعة واسعة من المعلومات دائما. وهذا يشمل تحليلات السوق، والأخبار الحالية، كيف لأشرطة الفيديو والتعليقات من المهنيين في هذه الصناعة. هذا هو مفيد جدا، للتاجر سوف تضطر إلى خلاف ذلك لمتابعة مصادر الأخبار متعددة (يحتمل أن تكون مفقودة على موقف الفوز). يتم توفير دعم العملاء في أكثر من 15 لغة، وحيث أن هناك مكتب يقع في جميع أنحاء العالم، وهذه الخدمة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.


واحدة من الفوائد الأساسية من شم هو أن لها & # 8220؛ مايكرو & # 8221؛ حساب التداول هو مناسبة تماما لأولئك الذين يجعلون غزوة في هذا السوق للتغيير. الحد الأدنى للإيداع من خمسة دولارات فقط هو ضروري لبدء التداول. أيضا، يتم استخدام مجموعة برامج تعرف باسم ميتاترادر ​​4 مع شم. هذا هو واحد من أكثر النظم سهلة الاستعمال ودقيقة المتاحة حاليا. وهي قيمة قيمة يمكن أن يتمتع بها المبتدئ.


إذا كان أول واحد يرغب في محاولة شم من قبل اتخاذ التزام مالي، يمكن فتح حساب تجريبي التي سوف تحتوي على 100،000 $ دولار من & # 8220؛ الظاهري & # 8221؛ مال. يتم تنظيم شم من قبل بفن، سلطة السلوك المالي و سيسيك (السلطات المالية القبرصية). ولذلك، فإن الأمن والشفافية ليستا أبدا مسائل.


لمزيد من المعلومات، يمكنك أن تقرأ لدينا شم مراجعة متعمقة هنا.


هذه هي حفنة من ما يعتبره العديد من أفضل وسطاء الفوركس لأولئك الذين يدخلون فقط في هذه الصناعة. كل منها سيوفر الوضوح والبصيرة الضرورية لاتخاذ أفضل القرارات في الأوقات المناسبة. مع إضافة مواد تعليمية قيمة وحتى نظم وسائل الاعلام الاجتماعية، مبتدئين الآن قادرة على الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات التي يتم تقديمها. في الواقع، أصبح تاجر الفوركس مربحة لم تكن أسهل.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.

No comments:

Post a Comment