Wednesday 31 January 2018

الفوركس تقويم الإعلانات الأساسية


تقويم الفوركس.


يساعد تقويمنا للأحداث الاقتصادية التجار على تتبع الإعلانات المالية الهامة التي قد تؤثر على الاقتصادات الأساسية وخلق تحركات الأسعار. جميع أنواع التجار تولي اهتماما وثيقا للأحداث العالمية، مثل هذه التقويمات الاقتصادية هي واحدة من الأدوات الرئيسية في ترسانتها الأساسية.


الوقت: الوقت سيتم نشر الأخبار. البلد: يعرض العملة المتضررة. ومن المرجح أن تتأثر جميع أزواج العملات بهذه العملة. الأثر: يشير إلى المدى المحتمل لتأثير الأخبار في السوق. الحدث: اسم الحدث الأخبار. السابق: البيانات السابقة. التوقعات: إسقاط النتائج المحتملة. الفعلي: نتائج الحدث الإخباري.


كيفية تفسير البيانات:


إذا اختلفت البیانات الفعلیة المنشورة عن بیانات التوقعات، یمکنك أن تتوقع تقلبات في العملة ذات الصلة من المرجح أن یؤدي الاختلاف الأعلی إلی ارتفاع التقلبات یظھر مؤشر التأثیر مدى توقع التقلب.


كيفية استخدام التقويم.


حدد موقعك لضبط المنطقة الزمنية حدد اللغة التي تريدها اختر تيمسبان (يظهر الافتراضي اليوم) اضبط الفلاتر لإظهار تأثير معين أو بلدان معينة.


التحليل الأساسي.


انتشار الخصم لعيد الميلاد؟


تقدم بطلبك الآن للحصول على خصم بنسبة 100٪ على DAX30 و 14 أخرى!


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أخبار الفوركس والإعلانات الأساسية.


يمكن أن تؤدي الإعلانات الأساسية وأخبار الفوركس مثل أرقام البطالة وتغيرات أسعار الفائدة وأرقام مؤشر أسعار المستهلكين والتضخم والناتج المحلي الإجمالي وما إلى ذلك إلى تقلبات ضخمة في سوق الفوركس.


ستلاحظ أن سوق الفوركس عادة ما يفقد البخار قبل إعلان أساسي. وذلك لأن من الصعب التنبؤ بالطريقة التي سينتقل بها السوق بعد الإعلانات مباشرة.


إلقاء نظرة على التقويم التجاري كل صباح قبل بدء التداول. يتم الإعلان عن أرقام البطالة في الولايات المتحدة كل يوم الجمعة الأولى من الشهر في حوالي 08H30 إست ومؤشر أسعار المستهلكين في حوالي 13 من الشهر في 08H30 إست.


التقويم الاقتصادي على الانترنت بارون هو مصدر جيد لإعلانات الفوركس الأساسية. يتم سرد بعض من المصادر الأكثر شعبية من الإعلانات الأساسية في هذه الصفحة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي من الأمور الأساسية التي يجب أن نراقبها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


تقويم الفوركس.


تتأثر أسواق العملات العالمية بالأخبار والأحداث والإعلانات المالية العالمية. هذا هو السبب في انها مثيرة للاهتمام جدا للتجارة الفوركس: المعرفة هي السلطة. كثير من الناس يستخدمون التقويم لإغلاق مواقعهم قبل الإعلانات الكبيرة مثل الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة (الرواتب غير الزراعية، أرقام التوظيف) لتجنب التقلبات التي يمكن أن تحدث في بعض الأحيان خلال هذه الأحداث. استراتيجية أخرى هي الاخبار تتلاشى، حيث يمكنك دخول السوق 15 دقيقة أو نحو ذلك بعد ارتفاع إعلان صحفي، أو الحوض الصغير، على أمل أن يتلاشى.


هنا هو تقويم لجميع الإعلانات القادمة والقادمة التي قد تساعد التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment