Thursday 18 January 2018

الفوركس تشير إلى أوبف


على حجم الرصيد (أوب)
اخترع جوزيف جرانفيل الأداة في كتابه لعام 1963 "مفتاح جديد لأرباح سوق الأسهم". وكتب أن حجم يتوقع السعر. لذلك، على مؤشر حجم الرصيد أوب يبني الروابط بين حجم وتغير الأسعار المصاحبة لحجم معين.
إن آلية عملها ليست صعبة. عندما يكون سعر إغلاق الشريط المستمر تحت شريط السابق، سيتم أخذ حجم من القيمة السابقة من أوبف. عندما يكون سعر إغلاق الشريط الحالي أعلى من شريط السابق، فإن قيمة حجم الشريط المستمر يجب أن تضاف إلى القيمة السابقة من أوب.
ومن الجدير استخدام الإشارات المرسلة من قبل أوب كما يؤكد. وعادة ما تكون مؤشرات التذبذب أو الميل أكثر أهمية من هذه الإشارات. ومع ذلك، أوب (كما مؤشرات التذبذب) يوفر إشارة قوية من بدوره في التناقض مع السعر. إلى جانب ذلك، فإن زيادة أوبف تصل إلى أعلى جديد أو سقوطه إلى أسفل جديد يؤكد قوة الثيران السلطة أو الدببة ويرسل على التوالي إشارة انخفاض أو زيادة.

حجم الميزانيات (أوب)
ما هو "حجم الموازنة (أوب)"
حجم الميزان (أوب) هو مؤشر الزخم الذي يستخدم تدفق حجم للتنبؤ بالتغيرات في سعر السهم. طور جوزيف جرانفيل مقياس أوبف في الستينيات. وأعرب عن اعتقاده بأنه عندما يزداد حجم التداول بشكل حاد دون حدوث تغير كبير في سعر السهم، فإن السعر سوف يقفز في نهاية المطاف إلى أعلى، والعكس بالعكس.
انخفاض في حجم التداول (أوب)
مخطط تم إنشاؤه بواسطة ترادستاتيون.
و أوب هو مجموع تشغيل من حجم (الإيجابية والسلبية). هناك ثلاث قواعد تنفيذها عند حساب أوبف. هم انهم:
1. إذا كان سعر الإغلاق اليوم أعلى من سعر الإغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = السابق أوب + حجم اليوم.
2. إذا كان سعر الإغلاق اليوم أقل من سعر إغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = أوب السابق - حجم اليوم.
3. إذا كان سعر الإغلاق اليوم يساوي سعر إغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = أوب السابق.
على سبيل المثال حساب حجم الميزان.
وفيما يلي قائمة بقيمة 10 أيام من سعر الإغلاق الافتراضي للسهم وحجمه:
يوم واحد: سعر الإغلاق يساوي 10 $، يساوي حجم 25200 سهم.
اليوم الثاني: سعر الإغلاق يساوي 10.15 $، حجم يساوي 30،000 سهم.
اليوم الثالث: سعر الإغلاق يساوي 10.17 $، حجم يساوي 25600 سهم.
اليوم الرابع: سعر الإغلاق يساوي 10.13 $، حجم يساوي 32،000 سهم.
اليوم الخامس: سعر الإغلاق يساوي 10.11 $، حجم يساوي 23،000 سهم.
اليوم السادس: سعر الإغلاق يساوي 10.15 $، حجم يساوي 40،000 سهم.
اليوم السابع: سعر الإغلاق يساوي 10.20 $، حجم يساوي 36،000 سهم.
اليوم الثامن: سعر الإغلاق يساوي 10.20 $، حجم يساوي 20،500 سهم.
اليوم التاسع: سعر الإغلاق يساوي 10.22 $، حجم يساوي 23،000 سهم.
يوم 10: سعر الإغلاق يساوي 10.21 $، حجم يساوي 27،500 سهم.
كما يمكن أن يرى، أيام يومين وثلاثة وستة وسبعة وتسعة هي الأيام، حتى يتم إضافة هذه الأحجام التداول إلى أوب. أيام أربعة وخمسة و 10 هي أيام أسفل، لذلك يتم طرح هذه الأحجام التداول من أوب. في الیوم الثامن، لم یتم إجراء أي تغییرات علی سعر الفائدة الافتراضي لأن سعر الإغلاق لم یتغیر. وبالنظر إلى الأيام، فإن أوبف لكل من الأيام العشرة هو:

فوريكس كونفير أوب
تحميل مؤشرات ميتاتريدر الفوركس مجانا.
انها صحيح أن ميتاتريدر لمؤشر الفوركس أوب فاز & # 8217؛ ر تكلف أي أموال. و أوب هو في الحقيقة مؤشرا كبيرا حيث يمكننا فقط تحديده على الانترنت والشيء الجميل حول ذلك هو أنه هو مؤشر صرف العملات خالية من التكلفة.
لقد صدمنا بأن هذا الرمز mq4 قد عمل بشكل صحيح مع ميتا ترادر ​​4 و ميتا ترادر ​​5 إديتيون قريبا بعد محاولة ذلك. وربما أكثر، يمكن أن تعمل أيضا جنبا إلى جنب مع بعض أنظمة ميتا التاجر الأخرى.
تعليقات في اتصال مع مؤشر أوب سيكون أكثر عزيز. يمكنك وضع تعليقاتك أو ربما اقتراح في قسم التعليق مؤشر أوب. أي تعليق سوف تفعل ذلك طالما أنها يمكن أن تساعد في تجارة الأعمال. سوف المستثمرين في العملات الأجنبية نتأمل على تعليقاتكم وأيضا التغذية المرتدة للحصول على والاستفادة من مؤشر مثالي.
نحن كما التجار فكس هي بقدر الحصول على أفضل المؤشرات أن يكون التداول الدقيق. اتخاذ أفضل القرارات داخل قطاع التجارة سوف يتحقق من خلال الاستفادة من مؤشر أوب مجانا. وضع مؤشرات الفوركس بما في ذلك أوب في شبكة الإنترنت تمكن الأفراد من الوصول السريع إليها. كل شيء يستخدم في شبكة الإنترنت هي للتحميل بحرية، وسوف يكون أيضا طريقك للحصول على أفضل بكثير التجار.
لا ننسى أن حصة هذا المؤشر أو مثلنا في الفيسبوك أو تويتر حتى نتمكن من تقديم المشورة لك في كل مرة نقوم بتحميل مؤشر العلامة التجارية الجديدة.
تحميل OBV. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

على مؤشر حجم الرصيد.
على حجم الرصيد (أوب) & نداش؛ هو المؤشر المطبق في التحليل الفني للفوركس. وقد وصف هذا المؤشر أولا جوزيف E. غرانفيل في عام 1963 في كتابه & لدكو؛ مفتاح جديد ل سوق الأسهم الربح s & رديقو؛ . وقد طبق مقدم البلاغ على مؤشر حجم الرصيد لتحليل سوق السلع، لأنه يعتبر أن حجم الحجم هو القوة الدافعة الرئيسية. النقطة الرئيسية هي إمكانية التنبؤ بتغير السعر على أساس تغير حجم التداول. على الرغم من أن في الوقت الحاضر مؤشر لدكو؛ على ميزان فولوم e & رديقو؛ لديها تطبيق واسع النطاق لتحليل سوق الفوركس.
قياس حجم الرصيد.
ويقاس المؤشر كمتوسط ​​متحرك متراكم لحجم التداول. أما في السوق المتنامية، فإن هذا المؤشر له قيمة إيجابية، وعلى انخفاض قيمة السوق، فإن قيمته سلبية. وهكذا، مع نمو القيمة السوقية للمؤشر ينمو وينخفض ​​عندما تنخفض الأسعار.
تطبيق مؤشر حجم الرصيد.
مؤشر حجم الرصيد هو رقم متوقع. ويرتبط ذلك إلى ذلك تحت الاستثمارات الكبيرة التي أدلى بها لاعبين كبير من أسواق الفوركس أصغر المستثمرين مواصلة المبيعات وتغير الأسعار مع تأخير. لذلك، لا ينظر إلى هذا التغيير على الرسم البياني الشمعة في آن واحد، على الرغم من أن مؤشر حجم يسمح لتصور ذلك. ويغلق المزيد من اللاعبين الكبار مراكزهم الطويلة بأحجام كبيرة بسعر مناسب لهم، ويخبرون مرة أخرى عن انخفاض حاد في الأسعار.
وبالتالي، يشير أوب إلى اللحظات الرئيسية من انعكاس اتجاه الفوركس.
ومع ذلك، لا يمكن استخدام المؤشر من تلقاء نفسه باعتباره علامة الوحيدة لإشارات الفوركس واضحة تستخدم لدخول أو مغادرة السوق. على مؤشر حجم الرصيد يحتاج إلى تأكيد من قبل مؤشرات أخرى.
القواعد الرئيسية للميزان مؤشر حجم التداول:
إذا كان خط مؤشر أوبك ينمو مع نمو السعر، فإنه يؤكد الاتجاه التصاعدي (مشاهدة الموافقة المسبقة عن علم 1). إذا انخفض خط المؤشر بعد إسقاط السعر، فإنه يظهر تأكيدا للاتجاه الهبوطي. انخفاض خط أوب في ظل نمو السعر أو نموه عندما ينخفض ​​السعر، يحدث الاختلاف عن التغير السريع في الاتجاه (مشاهدة الصورة 1). وكقاعدة عامة، يتم استخدام المؤشر لأطر زمنية كبيرة: ساعة، 4 ساعات، يوميا، أسبوعيا، الخ.
الصورة 1. على مؤشر حجم الرصيد، الاتجاه التصاعدي.
صورة 2 على مؤشر حجم الرصيد، والاختلاف.
قد تكون مهتما أيضا بما يلي:
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment