Tuesday 16 January 2018

3a الفوركس الذكية


3a فوريكس سمارت
ورقة عالمية لجميع تطبيقات العرض.
الخصائص الميكانيكية المثلى وجودة السطح.
ورقة قوية مناسبة للتطبيقات الداخلية والخارجية على المدى الطويل.
ممتازة خصائص الطباعة و الترقق.
معالجة بسيطة، ميكانيكية باستخدام أدوات قياسية لمعالجة الخشب والبلاستيك.
تشكيل ثلاثي الأبعاد باستخدام الانحناء الباردة / الساخنة والحرارة.
ورقة يمكن استخدامها للتطبيقات الهيكلية.
أوسع مجموعة من سمك وأحجام ورقة.
صعبة لإشعال وإطفاء الذاتي وندش]؛ تصنيفات الحريق الفئة B1 وفقا ل دين 4102، M1، كلاس 1FOREX & ريج؛ كلاسيفوريكس & ريج؛ الكلاسيكية هي ورقة رقم 1 في فوريكس & ريج؛ عائلة المنتج مع أفضل الخصائص الميكانيكية وجودة سطح أعلى درجة. هيكل الغرامة، المغلق، المتجانس والسطح الناعم والحريري الناعم يجعل فوركس & ريج؛ الكلاسيكية مادة مثالية للجودة العالية، الداخلية والخارجية على المدى الطويل التطبيقات. فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية يمكن تطبيقها في جميع مجالات الاتصال البصري، وخاصة لصناعة الإشارات، ل المعارض تقف و متجر فيتينغ، كما يعرض بوس / بوب و أيضا للتصميم الداخلي. فوريكس & ريج؛ ورقة الكلاسيكية يمكن ملفقة ميكانيكيا دون أي مشكلة ويمكن أيضا أن تكون ثيرموفورمد لتطبيقات ثلاثية الأبعاد. الفوركس و ريج؛ ورقة كلاسيكية هي أيضا مناسبة كما الركيزة الطباعة لأكثر تقنيات الطباعة المتفاوتة والتغليف.
ورقة عالمية لجميع تطبيقات العرض.
الخصائص الميكانيكية المثلى وجودة السطح.
ورقة قوية مناسبة للتطبيقات الداخلية والخارجية على المدى الطويل.
ممتازة خصائص الطباعة و الترقق.
معالجة بسيطة، ميكانيكية باستخدام أدوات قياسية لمعالجة الخشب والبلاستيك.
تشكيل ثلاثي الأبعاد باستخدام الانحناء الباردة / الساخنة والحرارة.
ورقة يمكن استخدامها للتطبيقات الهيكلية.
أوسع مجموعة من سمك وأحجام ورقة.
صعبة لإشعال وإطفاء الذاتي وندش]؛ تصنيفات الحريق الفئة B1 وفقا ل دين 4102، M1، الفئة 1.
3A المركبة الفوركس الطباعة.
باكو E-نوفيس.
في أكسيجسكيه بونودبا. فاودتي بوداتكي حتى بري ناس فارني.
بريجافا نا نا e e-نوفيس جي uspeЕЎna.
نا سبلتني ستراني أوبورابليامو بيبيكوتك. Z أوبورابو ستراني سوغلايت z أوبورابو بيبيكوتكوف. رازوميم في ѕѕelim نادالجيفاتي | فيبرج إنفورماسيج o بيبيكوتكيه.

3a فوريكس سمارت
بريليانت الأبيض، على نحو سلس، حتى السطح للطباعة جيدة، وخاصة بالنسبة للطباعة الرقمية المباشرة.
التصاق الحبر الأمثل وثبات اللون.
دقة الأبعاد جيدة من الأوراق.
مناسبة للتطبيقات المسطحة.
عملية للتطبيقات أقصر إلى متوسطة الأجل للاستخدام الداخلي والخارجي.
& بدكو؛ جاهز للاستخدام & لدكو؛ وندش]؛ يمكن طباعتها مباشرة دون أي قبل المعالجة المطلوبة.
صعبة لإشعال وإطفاء الذاتي وندش]؛ تصنيفات الحريق الفئة B1 وفقا ل دين 4102، M1.
باكو E-فيجيستي.
أنا بوسبنيه بونودا. فاسي بوداسي سو كود ناس سيغورني.
بريجافا نا e-فيجيستي جي أوسبجيفونا.
على الموقع نستخدم ملفات تعريف الارتباط. باستخدام الموقع فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. أنا أفهم وأتمنى المضي قدما | مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط.

3a الفوركس. 3A.1 3A.2 3A.3 `المقايضة الفوركس" في صفحة السوق بين البنوك `تسييل الكامل" لسوق الفوركس من خلال سيارة الفوركس واحدة (الدولار الأمريكي) تحديد سعر صرف الجملة على المدى القصير سوق الفوركس الصغيرة مع اثنين عملات السيارات كروغمان () `هيكل ثنائي القطب.
3A المركبة.
3a الفوركس. الشركة الرائدة في مجال المواد ورقة لمجال الاتصالات البصرية. منزلك للبلاستيك والمواد المركبة | 3A المركبة.؟ 3A المركبات و بوليكاسا ؟ سمارت-س ؟ هيليت ؟ كابا.
حساب السعر الشخصي 0. سيتم فتح نافذة جديدة وسيتم توجيهك إلى جزء آخر من موقعنا على الانترنت. نعم، أريد أن أستمر. لا، أريد البقاء.
يمكنك طلب كمية التي هي قريبة من 1 أو أكثر لفات كاملة. هل ترغب في طلب كميات كاملة من الكميات: انتهت صلاحية تسجيل الدخول بسبب عدم النشاط. سيتم تسجيل خروجك وإعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول.
انقر على موافق للمتابعة وتسجيل الدخول مرة أخرى. هذا يقلل كثيرا من فرص أن شخص آخر سوف الوصول إلى المعلومات الخاصة بك إذا كنت قد نسيت لتسجيل الخروج. لقد حددت عددا كبيرا جدا من المنتجات لهذه المقارنة يمكن تحديد 4 منتجات كحد أقصى لمقارنة المنتج.
الرجوع إلى نتائج البحث. درجة الحرارة المقاومة أقصى درجة الحرارة المقاومة المتانة مجموعة المتانة 5 سنوات لوضع الرأسي في الخارج أوروبا الوسطى.
فوركس كلاسيك 3A المركبة هو متاح في الأشكال التالية 1. إضافة إلى المفضلة إظهار المفضلة. حساب السعر الشخصي الخاص بك بالقرب من الانتهاء من لفة طلب الكمية التي هي قريبة من 1 أو أكثر لفات كاملة. لا يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت. أونفورتونتالي لا يسمح لك أن تأمر على الانترنت. يرجى الاتصال بفريقنا للحصول على مساعدة بشأن إرسال طلب لفتح حساب سباندكس وسوف نتصل بك قريبا. إشعار المهلة انتهت صلاحية تسجيل الدخول بسبب عدم النشاط.

فوريكس ®
لمدة 30 عاما فوريكس ® كان مرادفا للصفحات الرغوة البلاستيكية الصلبة غرامة، بيضاء. تقدم مجموعة منتجات فوريكس ® مجموعة واسعة من المواد الورقية الخفيفة ذات الجودة العالية للاستخدام الداخلي والخارجي في محفظة واسعة النطاق. الشخصية هي أيضا موضع ترحيب: الألوان الخاصة، والتعبئة والتغليف الخاصة وحتى الإنتاج المحدد من قبل العملاء كلها جزء من خدمة فوريكس ®.
المعالجة الميكانيكية البسيطة مع الأدوات القياسية للعمل مع الخشب والبلاستيك فوريكس ® المنتجات خالية من المواد الخطرة وتفي بمتطلبات جميع تعليمات روهس / ويي والمرسوم الكيميائي للاتحاد الأوروبي (ريتش)
متغيرات المنتج.
فوريكس ® الكلاسيكية.
فوريكس ® الطباعة.
فوريكس ® اللون.
يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر
فوريكس ® معلومات عن المنتج مواصفات المنتج مواصفات المنتج ومجموعة المنتجات والألوان والأشكال ومجالات التطبيق بدف 616 كيلوبايت فوريكس ® دليل المعالجة الكلاسيكي معالجة ومجالات التطبيق والتوجيهات والأوامر بدف 1.0 مب.
ونحن سعداء للمساعدة.
التطبيقات.
العمل الإبداعي عرض الطباعة الرقمية (بوس / بوب) تصميم المعرض الأثاث التصميم الداخلي الترقين حواجز / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر المناسب لافتات.
الخصائص.
من السهل معالجة مقاومة الحريق قابليتها ارتداء الصلب / مقاومة الطقس.
نطاق قياسي.
السماكة: 1 - 19 مم (10 سمك، 4 عرض، 3 أطوال)

3a فوريكس سمارت
الاكريليك الزجاج (بمما)
ورق وخفيفة الوزن لوحات رغوة.
حدد قطاعات التطبيقات حدد خصائص المنتج حدد المواد.
(بوس / بوب) تصميم المعارض الأثاث الزجاج / أضواء السقف التصميم الداخلي حروف التقسيم / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر اللافتات اللافتات وضوح عملية سهلة مجموعة واسعة من الألوان مقاومة الحريق وافق الاتصال الغذائي قابلية التشكيل مستوى اللمعان ارتداء الصلب / مقاومة الطقس تأثير المقاومة انتقال الضوء خفيفة الوزن صلابة / صلابة أوف مقاومة واسعة درجة حرارة الخدمة الاكريليك الزجاج (بمما) الألومنيوم المركب ورقة بيت البولي كربونات بك ستيرينيكش الخشب.
الأخبار والصحافة.
معرض.
عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!
مع هذا التحية عيد الميلاد نود أن أتمنى لكم صحة جيدة، والحظ و. أكثر من.
معرض.
معرض.
معرض.
زيادة التوسع في الأنشطة المركبة.
أعلنت 3A المركبات الاستحواذ الناجح ل أثلون إكستروسيونس المحدودة أكثر.

No comments:

Post a Comment