Tuesday 2 January 2018

الفوركس مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية


الفوركس مقابل الأسهم.
إن إيجاد النجاح في سوق الأسهم قد يكون صعبا. لحسن الحظ، هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل. التجار في جميع أنحاء العالم يتحولون إلى الفوركس بسبب العديد من المزايا في سوق الفوركس. مع الفوركس، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف التداول على مدار 24 ساعة وحجم دوران عالية. بالإضافة إلى ذلك، مع سوق الفوركس، يمكنك تحويل الحركات الصغيرة إلى فرص كبيرة (للربح أو الخسارة).
هل يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟
الفرص & # 8211؛ تداول الفوركس 24/5 يعني أنه يمكنك الوصول إلى السوق لفترة أطول من ساعات عمل 8/5 في بورصة نيويورك. البساطة & # 8211؛ ثمانية أزواج العملات الرئيسية تمثل غالبية حجم السوق في تداول العملات الأجنبية. وتشكل ثماني أسهم كبرى من أسهم S & أمب؛ P 500 20٪ فقط. السيولة & # 8211؛ قد يكون قياس الحركة في الفوركس أسهل بسبب زيادة سيولة السوق على الأسهم. نمو السوق & # 8211؛ وقد شهد سوق الفوركس نموا منذ 15 عاما، في حين عاد سوق الأسهم إلى حجم ما قبل عام 2001. الربح / الخسارة المحتملة & # 8211؛ يمكن أن تؤدي حركات سوق الفوركس الصغيرة إلى مكاسب كبيرة (أو خسائر). ويمكن أن تكون نفس الحركات مع المخزونات أقل تأثيرا نسبيا.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس مقابل الأسهم الأكثر ربحية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تتكون الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما تتحرك ستحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول عن طريق كل من خيار الإضراب المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، واحد أفضل قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكل من المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟
فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.
قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2011. العديد من التجار ينجذبون إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول والمبلغ من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.
أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.
تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.
والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.
وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - حسابات النقد الاجنبى يمكن فتح مع اقل من 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)
مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.
وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)
ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.
وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.
يمكن للمتداولين في المستقبل استخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.
في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.
في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطون مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)
وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
الأسهم فس فوريكس: لماذا هو أسهل ل & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ مع الأسهم.
ومن الشائع جدا عند البحث عن مزايا تداول العملات الأجنبية لقراءة أطنان من المواقع تخبرك لماذا الفوركس هو أفضل بكثير من الأسهم ولماذا يمثل فرصة أكثر جدية للأرباح مع نفوذ غير مسبوق وإمكانات لا حدود لها. الناس الذين يكتبون عن هذه المسألة في كثير من الأحيان اقول لكم ان تداول العملات الأجنبية هو أفضل لأنه هو & # 8220؛ السوق على مدار 24 ساعة & # 8221؛ حيث يمكنك تحقيق أرباح على الرغم من كونه في & # 8220؛ الثور أو الدب السوق & # 8221؛ وعلى الرغم من أن كل من هذه الأمور صحيحة، إلا أنها تفشل دائما في ذكر أهم الاختلافات بين الأسهم وتداول العملات الأجنبية ولماذا تداول الأسهم هو أكثر ملاءمة ل & # 8220؛ جعل الناس ريك سريعة & # 8221؛ من سوق الفوركس. في اليوم & # 8217؛ s سوف أتحدث عن لماذا هو أصعب بكثير لتحقيق أرباح سريعة كبيرة من الفوركس & # 8211؛ بسبب القيود الكامنة في السوق & # 8211؛ ولماذا ليس هذا هو الحال بالنسبة للأسهم. بعد قراءة هذه المادة أنت & # 8217؛ سوف تفهم أفضل الاختلافات الحقيقية & # 8211؛ عند الاستثمار والتجارة & # 8211؛ التي تتعلق بربحيتك عند التداول إما الفوركس أو الأسهم.
هناك بعض الاختلافات الواضحة بين الفوركس والأسواق المالية ونحن نعلم جميعا. سوق الفوركس مفتوح 24/5، وسوق الأوراق المالية ليست، سوق الفوركس يسمح لك لاستخدام الرافعة المالية عالية جدا (1: 50-1: 400) سوق الأوراق المالية لا، سوق الفوركس يسمح لك توك التجارة يوم من 1 أوسد، وسوق الأوراق المالية لا، وسوق الفوركس يسمح لك للدخول بسهولة مراكز قصيرة، وسوق الأوراق المالية لا، وما إلى ذلك يبدو أن سوق الفوركس هافو أكثر من ذلك بكثير المحتملة ل & # 8220؛ أرباح سريعة كبيرة & # 8221؛ ولكن الجواب الحقيقي هو أن هذا هو ببساطة ليس هو الحال.
إذا قارنت عدد نادر & # 8220؛ سريع غني & # 8221؛ الحالات التي ولدت ثروات بسبب ما كثير سوف تنظر & # 8220؛ الحظ بسيط & # 8221؛ والحالات في سوق الأسهم هي شائعة جدا في حين أن الحالات في تداول العملات الأجنبية غير موجودة (على الأقل أنا كاندن & # 8217؛ ر العثور على أي). على سبيل المثال في سوق الثور عام 1999 مدعوم من فقاعة دوت كوم هناك ما لا يقل عن 3 أو 4 أمثلة معروفة من الناس الذين أخذوا رأس المال 30-100K وتحويلها إلى 5-10 ملايين دولار في غضون سنة واحدة. خلال السنوات ال 20 الماضية يمكنك في الواقع العثور على العديد من الأمثلة من الناس الذين حصلوا على الأغنياء هذه الطريقة تداول الأسهم بينما في النقد الاجنبى هذا ليس هو الحال.
ما هو الفرق الأساسي الذي يجعل & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ الظواهر حتى & # 8220؛ الشائعة & # 8221؛ في الأسهم وعموما فارغة في الفوركس؟ ويرتبط الجواب بالطريقة التي تتطور بها الأسواق والأصول التي تتاجر بها. في تداول العملات الأجنبية كنت تكهنات حول تقدير بلدك العملة مقابل آخر. تقلبات هذه القيم عادة ما تكون صغيرة جدا وثابتة والأرباح التي يمكن استخراج منها محدودة. على سبيل المثال إذا كان لديك حساب 10K وكان لديك رافعة مالية 1: 100 وكنت تستخدم كل ما تبذلونه من النفوذ للوصول الى موقف وسوق ذهب ألف نقطة لصالحك دون إعطائك دعوة هامش (10، 100K الكثير، 100 دولار لكل نقطة، 1000 نقطة) هل في النهاية يكون 110K. الآن إذا ذهب السوق 100 نقطة فقط ضدك، سوف تحصل على هامش الدعوة وتفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. ضع في اعتبارك أن التنبؤ بتأرجح 1000 نقطة ضمن 100 نقطة أمر صعب للغاية، وأنك ستفهم أن الحصول على & # 8220؛ عوائد ضخمة & # 8221؛ للخروج من سوق الفوركس للحصول على الأغنياء سريعة من الصعب جدا. إذا كنت تريد أن تأخذ هذا الحساب 10K إلى 1 مليون سوف تحتاج إلى المخاطرة أكثر من ذلك بكثير، وسوف تصبح المشكلة أكبر. بعض الناس سوف يجادلون بأنك تستطيع تحقيق هذه المكاسب الضخمة من خلال مضاعفة يومية (على سبيل المثال مكسب يومي 5٪) المشكلة هي أن مثل هذا النهج لا يتطلب & # 8221؛ الحظ & # 8221؛ ولكن الحافة الإحصائية الحقيقية كبيرة جدا على المدى الطويل (التي تستمر لمدة سنة على الأقل) شيء أن السوق للأسف لا تسمح.
الآن مع الأسهم هذا هو مختلف جدا منذ عندما كنت تداول الأسهم (عند شرائه) كنت فقط خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال إذا كان السهم يذهب إلى الصفر ولديك إمكانات صعودية غير محدودة. وبما أن هناك شركات يمكن أن تذهب من القيم المنخفضة جدا إلى قيم التداول عالية للغاية في عدة سنوات يصبح من الواضح أن أي شخص الذي يمسك بها عندما تكون صغيرة مع كمية كبيرة من المال يمكن أن تصبح حقا مليونيرا أسرع بكثير من شخص يتداول النقد الاجنبى. إذا كنت تشتري الأسهم في 50 بنسات ثم السهم يذهب إلى 100 دولار في 2 سنوات قمت بها في الواقع 200 مرة الاستثمار الأولي الخاص بك، بسهولة اتخاذ استثمار 10K إلى 2 مليون دولار. بطبيعة الحال، هذا من الصعب جدا القيام به، وكنت ملزمة لانقاص كل ما تبذلونه من المال مع احتمال كبير ولكن قد تم في الواقع القيام به، وتبين أن هذا & # 8220؛ الحظ مربحة & # 8221؛ هو ممكن في الأسهم ولكن من المستحيل تماما في الفوركس بسبب المكياج الفعلي للسوق.
لقد وضعت وجهة نظر من سوق الفوركس خلال السنوات القليلة الماضية باعتبارها وسيلة استثمارية أفضل من الأسهم. يمكنني التداول في سوق الفوركس بنجاح باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية والحصول على متوسط ​​الربح السنوي المركب أعلى من ذلك من سوق الأسهم وهذا يعني أن & # 8211؛ على المدى الطويل & # 8211؛ بالنسبة لي فمن الأفضل للاستثمار في الفوركس وجعل عوائد من أوجه القصور داخل أزواج العملات من أن تفعل الشيء نفسه مع الأسهم. سوق الفوركس يعطي فرصة لبناء استثمارات قوية مع عدد أقل من رأس المال، والحفاظ على الهدوء تحت تعطل السوق شيئا ما المستثمرين ببساطة لا يستطيعون القيام به لأنه يؤثر عليهم مباشرة. وأعتقد أن الفوركس هو استثمار أفضل على المدى الطويل من الأسهم من منظور العائد والاستقرار.
ومع ذلك لا بد لي من الاعتراف بأن & # 8211؛ من منظور ثراء سريع & # 8211؛ فإنه لا يجعل أي معنى للتجارة الفوركس كما المكافآت المحتملة محدودة والمخاطر المحتملة مرتفعة للغاية. أي شخص يتاجر بهذه السوق بدون حافة حقيقية على المدى الطويل، يحاول استخدام & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ فإن أنظمة مثل مارتينجاليس عالية الاستدانة أو السماسرة من المؤكد أن يمسح حسابهم نظيفة على المدى المتوسط ​​وعلى المدى القصير مكافأة لهم فاز & # 8217؛ ر تكون كبيرة جدا لأنها سوف تحاول المخاطرة كل شيء في كل مرة لتحقيق 1K إلى مليون دولار أمريكي حلم. إذا كان الشخص يريد الحصول على الأغنياء بسرعة ومن فرصة الصدفة، ثم الأسهم ستكون وسيلة للذهاب، في الأسهم يمكنك حتى إجراء البحوث من الشركات وتحديد تلك التي تسفر عن بعض معنى المحتملة التي يمكن أن تأخذ بفعالية نفس المخاطر كما في الفوركس مع مكافأة أعلى بكثير وربما غير محدود ل & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ رهان.
وخلاصة القول، فإن فكرة أن الفوركس هو سوق أفضل للحصول على الكثير من الثروات أسرع هو جوفاء ولا أساس لها. إذا كان هذا هو هدفك أود أن ننظر إلى الأسهم حيث هناك العديد من الحالات الموثقة من الناس الذين فعلوا هذا بالضبط (ذهبت من بضعة آلاف إلى بضعة ملايين) في حين إذا كان هدفك هو نمو رأس المال الخاص بك لتحقيق الربحية على المدى الطويل ثم الفوركس قد تكون فرصة جيدة مع أفضل بكثير ومستقرة المكافآت على المدى الطويل بالمقارنة مع تداول الأسهم. وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه عكس معكوس ما يعتقده الناس عادة ولكن إذا كنت تتبع بلدي القطار الفكر سترى أنه في الواقع يجعل الكثير من الشعور! : س)
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوركس أنظمة التداول الميكانيكية وكيف يمكنك تصميم وبناء النظم الخاصة بك على المدى الطويل مربحة على المدى الطويل يرجى النظر في الانضمام أسيريكوي، موقع مليئة أشرطة الفيديو التعليمية ونظم التداول والتنمية وصوت ونزيه وشفاف نهج التداول الآلي بشكل عام. آمل أن يحظى هذا المقال بإعجابكم ! : س)
9 الردود على & # 8220؛ الأسهم فس فوريكس: لماذا هو أسهل ل & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ مع الأسهم & # 8221؛
I & # 8217؛ م تحاول تداول الأسهم في بورصة نيويورك لأغراض التنويع. لا بد لي من الاعتراف بأن تداولها هو أصعب بكثير. ومن المهم أيضا أن نذكر أن على المرء أن يحافظ على المخاطر (باستخدام سي، كمية الأسهم، تداول عدة أسهم، الخ). بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هناك مخزون، وجود إمكانات، ولكن غير متوفرة في منصة التداول. هناك أيضا أساسيات، مما تسبب في مخزون الصوت للذهاب في الاتجاه المعاكس. أيضا، الدخول / ترك الموقف عندما تداول الأسهم هي أغلى من سعر الصرف.
أوافق على & # 8216؛ جار & # 8217؛ يمكن أن توفر الأسهم عودة لطيفة جدا، وإنما هو الفن الحقيقي، وعدد قليل من الناس يمتلك هذا الشعور من السوق.
وخلاصة القول، أنا أفضل للتجارة الفوركس، وذلك باستخدام الأسهم كسوق الثانوية.
شكرا لتعليقك: س) أنا أتفق تماما مع ما تقوله ويعزز وجهة نظري. الفوركس هو سوق أفضل بكثير & # 8211؛ في تجربتي & # 8211؛ لتحقيق الربحية على المدى الطويل نظرا لحقيقة أنه من الأسهل لاستغلال أوجه القصور، وتكاليف التداول هي أقل والحد الأدنى لمتطلبات رأس المال أقل. لكن وجهة نظري لم تكن أن الأسهم التجارية هي على أي حال & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ ولكن إمكانية تحقيق الأرباح من & # 8220؛ الحظ & # 8221؛ هو أعلى بكثير في تداول الأسهم من في تداول العملات الأجنبية منذ & # 8220؛ اصطياد الأسهم & # 8221؛ من البنسات إلى مئات يمكن أن تجعل بشكل فعال شخص مليونيرا على الحظ بسيط في حين أن تفعل الشيء نفسه في النقد الأجنبي لا يمكن & # 8217؛ ر ممكن. كانت وجهة نظري أساسا أن الفوركس يحتاج إلى أن ينظر إليه على أنه سوق للاستثمارات طويلة الأجل منذ فرصة لتصبح & # 8220؛ غنية من خلال الحظ & # 8221؛ لا يوجد تقريبا أي شيء، وسوف أي شخص التداول دون حافة على المدى الطويل تفشل في نهاية المطاف. أنا لا أتاجر في سوق الأسهم للاستثمارات طويلة الأجل بسبب التكاليف الأكبر الكامنة والضعف إلى & # 8220؛ فقاعات & # 8221؛ التي يمكن أن تسبب فترات واضحة من الضائقة الاقتصادية، ومن الواضح أن النقد الاجنبى بلدي الأساسي والأهم الاستثمار على المدى الطويل. شكرآ مجددآ على تعليقك ! : س)
بس: أن & # 8220؛ آرت & # 8221؛ هو تمثيل ما هو جميل جماليا، وتحديد أي مهارة مالية كما & # 8220؛ الفن & # 8221؛ مضللة. فمن الأفضل أن نقول ببساطة أنه من الصعب اكتساب المهارات التي لا يمكن تدريسها دون تجربة شخصية.
أنا أتفق تماما على أن الأسهم هي طريقة أسرع وأسهل لبناء الثروة من الفوركس. هذا السبب لماذا أركز 90٪ من أموالي على الأسهم وربما 10٪ على الفوركس. أجد اتجاهات أسهل بكثير لتحديد في الأسهم وأنها تستمر لفترة أطول مما كانت عليه في الفوركس.
واحدة من يقتبس المفضلة هي: & # 8220؛ الأسهم سهلة، وشرائها، وأنها ترتفع. وإذا كانوا لا يرتادون، دون & # 8217؛ ر شراء & # 8217؛ إم! & # 8221؛ & # 8211؛ ويل روجرز.
ولكن أعتقد أن الفرق الحقيقي هو أن الأسهم هي لعبة مجموع إيجابي بينما الفوركس هو صفر مجموع اللعبة. مع الأسهم والثروة هي حرفيا يجري إنشاؤها من لا شيء، وكل ما عليك القيام به هو العثور على الأسهم المناسبة في الوقت المناسب. مع الفوركس، لا الفوز الخاص بك إلا إذا كان شخص آخر يفقد، وليس على عكس العقود الآجلة والخيارات التي هي أيضا لعبة مجموع صفر.
ومؤشراتي المفضلة 2 في الأسهم هي 1) اختراق إلى جديد كل وقت عالية و 2) الأسهم فواصل 100 دولار للمرة الأولى. تطبيق تلك المرشحات 2 والفائزين ترتفع الحق في الأعلى!
شكرا لك على ما يلي: o) بالتأكيد أنا أتفق معك في بعض الأمور على الرغم من أنني أعتبر أن الفوركس ربما أفضل من تداول الأسهم بمعنى أنها ليست عرضة للتعرض للحوادث الاقتصادية والركود منذ هذه الفترات هي في الواقع الأكثر ربحية ( بسبب اتجاهها في النقد الاجنبى). وأجد أيضا أنه من الأسهل بكثير استغلال أوجه القصور الميكانيكية في الفوركس (ربما بسبب انخفاض التكلفة أو حقيقة أنني ببساطة الآن هذا السوق بشكل أفضل) وأعتقد أن متوسط ​​العائد السنوي المركب يمكنك الحصول على النقد الاجنبى عندما يكون لديك طويلة على المدى الطويل هي أكبر من تلك التي يمكن أن تتوقع من الأسهم عند محاولة القيام بنفس الشيء.
أنت أيضا على حق جدا حول قواعد التداول الخاصة بك. في واقع الأمر هناك العديد من الدراسات الأكاديمية بشأن النظم الميكانيكية على الأسهم التي تنطوي على نفس القواعد نفسها. في الواقع، نشرت دراسة نشرت في عام 2006 وتمت مراجعتها لإضافة بيانات في عام 2009، أنه يمكنك شراء الأسهم فقط على أعلى مستوياتها مع وقف ارتفاع أتر بمقدار 10 × 20 يوم وتحقيق عائد متوسط ​​أكبر من سعر السوق. من المحتمل أن أتحدث عن تلك الدراسة في مرحلة لاحقة، ولكن هذا يدل على أن الاتجاه البسيط التالي في الأسهم يعمل بشكل جيد، خاصة وأن الأسهم في & # 8220؛ تتجه بقوة بأي معيار.
ومع ذلك & # 8211؛ كما قلت على المنصب & # 8211؛ أنا أعتبر الفوركس وسيلة أفضل لبناء الثروات على المدى الطويل (بسبب ارتفاع متوسط ​​الأرباح السنوية المركزة وانخفاض متطلبات رأس المال) بينما أعتبر الأسهم سوقا أفضل ل & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ الرهانات لأن المكافآت المحتملة هي ببساطة أعلى بكثير. شكرآ مجددآ على تعليقك ! : س)
مادة لطيفة جدا. أنا أتفق تماما معكم، الأسهم هي أفضل وسيلة لكسب المال بجانب العقارات.
أذهب للأسهم. صديقي يفعل الفوركس. وأنا أكسب أكثر منه القيام الأسهم. العثور على الأسهم الصحيحة ليس من الصعب بالنسبة لي أنا شراء عندما الأسهم جيدة وقصيرة إذا لم تكن جيدة. فإنه لا ماتر إذا كان السوق صعودا أو هبوطا لا يزال كسب المال في أي حال.
مادة جيدة، ومع ذلك، مع أموال محدودة، وسوف يكون من الصعب جدا للوصول حقا إلى بعض الأسهم أكثر إثارة للاهتمام هناك. من أجل الميزانية المحدودة الخاصة بي أحاول العثور على مخزونات منخفضة، أو الأسهم على الأقل تحت 1 دولار لكل منهما.
ثم اقرأ هذه المقالة عن ريتشارد دينيس، الذي جعل الرهان مع بعض الأصدقاء / الكليات انه يمكن أن تتحول & # 8220؛ الناس عشوائي & # 8221؛ ونكولاريد الخ في تداول العملات الأجنبية مليونير. كل ما يحتاجه هو تدريبهم لمدة 2 أسابيع، و 3 سنوات بعد أن بدأوا، مجموعة من الناس (اعتقد انها 16)، وحصل على ما مجموعه 180 مليون دولار.
ما i & # 8217؛ م تحاول أن تقول أنه إذا لم يكن لديك عدد قليل من 1000 دولار للاستثمار في الأسهم، مثل نفسي. ربما طحن من خلال الفوركس في البداية إلى & # 8220؛ بعد ذلك & # 8221؛ بدء الاستثمار في الأسهم يبدو وكأنه خيار جيد؟
أنا أتفق معك مكاتنبرغ. مع كمية صغيرة أو محدودة من الأموال فمن الصعب أن تجد شركة جيدة لشراء الأسهم. وحتى لو وجدت واحدة، إلا أن الحد الأدنى لعدد قليل من الأسهم يمكن شراؤها.
أنا أتفق تماما كما قلت تداول الأسهم هو فكرة أفضل للأرباح على المدى القصير من الفوركس التي تحافظ دائما ضخ قلبك لأي حركة مفاجئة في السوق. قبل بضع سنوات استثمرت 5000 ألف $ في الفوركس والحصول على شيء بسبب العديد من العوامل مثل نقص الخبرة، وعدم وضع توقف، وحركات السوق الامم المتحدة تصميم واستخدام معظم الاستراتيجيات & أمب؛ المؤشرات التي دونوت العمل الحق في الوقت المناسب.
ومع ذلك، في الماضي قدمت بعض المبلغ من تداول الأسهم ولكن في ذلك الوقت ليس لدي أي مرفق للحساب المباشر والمعرفة للتنبؤ اتجاهات السوق حتى مع خط متوسطات بسيطة. ولكن، وأعتقد أنه في حالة الأسهم انخفاض الأسعار استراتيجية مارتينغال يمكن تطبيقها بسهولة للفوز في التجارة مع أي خسارة.

No comments:

Post a Comment