Saturday 13 January 2018

C التاجر الفوركس


كترادر ​​وسطاء.
كترادر ​​هو منصة التداول إن، التي أنشأتها سبوتوار. ويقدم الرسم البياني هش، بدعم من الكثير من المؤشرات الفنية وظائف إضافية. وإليك بعض الميزات:
سرعة التنفيذ (على الرغم من أن تعتمد أيضا على الوسيط الخاص بك والاتصال بشبكة الانترنت) عالية جدا. يسمح هذا للمتسوقين بجني الفوائد الكاملة لقوائم التداول المتعددة بنقرة واحدة المتوفرة في المخططات، وكذلك في قائمة المراقبة. وهذا هو الحال، يمكن للمرء أيضا تعطيل هذه الوظيفة بسهولة (أو جعلها تتطلب نقرا مزدوجا فوق) من أجل منع الحوادث.
ميزة أخرى التي يتمتع بها تجار اليوم المحنك هي الرسوم البيانية للانفصال. هذا يسمح لدعم رصد متعددة، مما يجعل مسح السوق للحصول على فرص أكثر سهولة.
و كتن (أو شبكة المطور كترادر) هو المكان الذي يمكنك الحصول على إضافات لمنصة الخاص بك. وهي تشمل في معظمها مؤشرات تقنية وأنظمة تداول آلية (تسمى كبوتس). وكان هذا الأخير يعمل فقط في منتج منفصل (كالغو)، ولكن الآن متكاملة تماما مع كترادر.
نسخ التداول هو متاح أيضا من خلال كميرور، ومنصة خدمة الملكية للراغبين في الاستثمار في التجار الآخرين.
عند إنشاء حساب كترادر، يمكن للمرء أن يختار بين خيار التحوط أو المعاوضة. وهذا يجعل المنصة، متوافقة تماما مع البيئة التنظيمية في الولايات المتحدة (القاعدة فيفو).
كترادر ​​لديه منصة سطح المكتب مستقل، فضلا عن نسخة تصفح الويب وتطبيقات الجوال (متاح لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية).
وفيما يلي قائمة من وسطاء تقدم كترادر. بدلا من ذلك، يمكنك التحقق من بعض منصات التداول الشعبية الأخرى.
كترادر ​​وسطاء.
أخبار ذات صلة.
سبوتوار يضيف أمر وقف الحد إلى منصة كترادر.
سبوتوار سيستمز، المطور من واحدة من منصات التداول مولتاسيت شعبية وندش]؛ كترادر ​​& نداش؛ أعلنت عن إضافة نوع جديد من النظام إليها وندش]؛ إيقاف أمر الحد. اقرأ أكثر.
سبوتوار يضيف أمر وقف الحد إلى منصة كترادر.
سبوتوار سيستمز، المطور من واحدة من منصات التداول مولتاسيت شعبية وندش]؛ كترادر ​​& نداش؛ أعلنت عن إضافة نوع جديد من النظام إليها وندش]؛ إيقاف أمر الحد. اقرأ أكثر.
فيبو المجموعة رفع رافعة 4 أضعاف على حسابات كترادر ​​ند.
أعلنت وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص مجموعة فيبو أنها تحسن شروط التداول على حسابات كترادر ​​ند، ابتداء من 3 يوليو 2017. وفقا للشروط الجديدة، سيتم رفع الرافعة المالية إلى ما يصل إلى 1: 400، في حين أن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع إلى 100 دولار. اقرأ أكثر.
فكسرو تعلن سياسة التوقف الجزئي على منصة كترادر ​​الفوركس.
وساطة الفوركس فكسرو سوف تغير اعتبارا من 17 أكتوبر 2016 سياسة التوقف عن منصة التداول كترادر ​​وسوف تبدأ إغلاق مواقف المتداول الذي يقع تحت الحد الأدنى لمتطلبات الهامش جزئيا فقط، بدلا من تماما، قال الوسيط يوم الجمعة. اقرأ أكثر.
فكسرو تحديثات كترادر ​​وفوركس تقويم التطبيقات.
كما المزيد والمزيد من التجار يفضلون التجارة على الذهاب مباشرة من هواتفهم الذكية، فمن الضروري للوسطاء الفوركس لتوفير التطبيقات النقالة من منصات التداول الخاصة بهم والحفاظ على تحديثها والتكنولوجيا تتطور باستمرار. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كترادر ​​منصة التداول.
لسنوات عديدة كانت منصات ميتاتريدر إلى حد بعيد الأكثر شعبية في عالم تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة عددا من شركات البرمجيات الأخرى قد أطلقت منصات التداول الخاصة بها. واحدة من أكثر تحدث عن كترادر، أحدث العروض من أنظمة سبوتوار.
منصة التداول كترادر ​​هو أداة عظيمة للمبتدئين وأكثر خبرة تجار الفوركس، ويوفر الوصول المباشر ستب إلى أسواق العملات، دوليا. هذا الوصول يجلب فوائد أي تجار، إعادة الاقتباس، أو التأخير في تنفيذ أوامر. في الواقع أنه يضمن التنفيذ الفوري. هناك عدد من وسطاء الفوركس كترادر ​​للاختيار من بينها، ولكن دعونا ننظر في بعض الطرق جعلت كترادر ​​اسما لنفسها في عالم تداول العملات الأجنبية.
الرسم البياني والمؤشرات مع كترادر ​​وسطاء الفوركس.
مع منصة كترادر ​​هناك أكوام من دراسات خط مختلفة، والأشياء والمؤشرات. سوف يتجلى التجار مع مجموعة من الخيارات. هناك مجموعة كبيرة من الأطر الزمنية والمؤشرات وعدد من الأدوات الأخرى التي يمكن للمتداولين استخدامها. هناك فرق بسيط بين هذه المنصة والمنافسة.
الاختبار الخلفي والتداول التلقائي.
كترادر ​​يدعم تماما أوتوترادينغ و باكتستينغ. أي شخص لديه حساب كترادر ​​يمكن استخدام منصة كالغو سبوتوار، والمصممة خصيصا لتجارة الآلي والخوارزمية. الروبوتات التداول على هذا المنبر استخدام لغة البرمجة الشعبية، ولكن ليس من الأسهل أن نفهم، وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد. إذا كان تاجر يريد بناء برنامج كالغو مخصص هذا ليس ممكنا حاليا.
ومع ذلك، فمن الممكن توظيف مبرمج لتخصيص كالغو الروبوت، ولكن ليس هناك الكثير حولها. هناك بعض البرامج المتاحة تجاريا التي يمكن استخدامها على المنصة، ولكن في أي مكان بالقرب من MT4 و MT5.
موثوق به وسطاء الفوركس.
موثوق به وسطاء الفوركس.
الوظائف المتعلقة بعمق السوق.
قياس عدد أوامر الشراء والبيع، على مستوى سعر معين، ويعرف باسم عمق السوق. التجار استخدامها لفروة الرأس، ويشعرون بها في السوق، وجعل أوامر تذكرة كبيرة. المزيد والمزيد من التجار يبحثون عن القدرة على رؤية عمق السوق.
مع كترادر، يمكن رؤية مجموعة كاملة من الأسعار القابلة للتنفيذ، من مجموعة من مزودي السيولة. يمكن للتجار بسهولة الحصول على يشعر من السعر الذي يمكن أن نتوقع لأوامر تذكرة كبيرة. ويقول التجار أن عمق وظائف السوق تحسنت كثيرا مقارنة مع المنافسة.
الدخول والتنفيذ السريع.
أيا كان أسلوب التداول الخاص بك كترادر ​​يمكن تكييفها للعمل لصالحك مع مجموعة كاملة من الخيارات لتناسب جميع احتياجات التداول. السوق ووتش أو تراديواتش يمكن استخدامها للتداول مباشرة، وهو كل وصولا الى واجهة كيكتراد كترادر ​​ل. هناك خيار آخر من خلال التداول من خلال شاشات النظام، قوائم السياق الرسم البياني، أو عن طريق القيام بذلك مباشرة من الرسم البياني.
الخلفية تمكن معالجة النظام في وقت واحد بحيث يمكن للتجار الاستفادة الكاملة من كل حالة السوق، دون الحاجة إلى القلق كثيرا عن الانزلاق. يتم توفير بعض من أسرع تنفيذ النظام في السوق باستخدام أحدث التقنيات السحابية ومراكز البيانات التي ترتبط مع مقدمي السيولة.
هل كترادر ​​متاحة بسهولة؟
ليس هناك حتى الآن العديد من وسطاء الفوركس كترادر ​​كما MT4 و MT5 وسطاء الفوركس. ولكن الوسطاء الجدد يقفزون على متن الطائرة ونحن نكتب هذه المقالة. فقد أصبح خيارا شعبيا جدا للسماسرة إن / ستب الفوركس بسبب عمق ممتاز من وظائف السوق. بعض من أفضل شركات الفوركس تعرف الفوركس تقدم الآن كترادر ​​لعملائها.
تاريخ موجز من كترادر ​​و سبوتوار.
تأسست كترادر ​​من قبل اثنين من رجال الأعمال في قبرص، في عام 2010. بحلول عام 2011، تم إصدار النسخة الأولى من كترادر ​​و فكسرو، وهو اسم كبير في عالم الفوركس، اختار أن يكون أول وسيط لتقديم كترادر. وبحلول نهاية عام 2011، شهدت كترادر ​​العديد من التحديثات وصدر أيضا كالغو. تم إصدار نسخة على شبكة الإنترنت من كترادر ​​في عام 2012، وكان يسمى كترادر ​​ويب.
تلقى مؤسسو الشركة جوائز في عام 2013، من فستريت. وقد حصلوا على جائزة أفضل منصة للتجزئة لعام 2013، ومنحت جائزة "فكس-ويك e-فكس" التي عقدت في نيويورك.
تم إضافة عقود الفروقات على الأسهم إلى جناح كترادر، في عام 2014، ومنصة كالغو تتكامل مع ميكروسوفت فيسوال ستوديو. كان كميرور المقبل الذي سيتم إطلاقه من قبل سبوتوار في عام 2015. كما تم إصدار حزم تقنية إضافية للوسطاء الذين يقدمون جناح كترادر ​​في الصين.
يتوفر جناح كترادر، الذي توفره سبوتوار، من عدد من وسيط الفوركس الأوروبي والأسترالي الكبير، ونحن على يقين من أن المزيد سوف ينضم إلى عائلة سبوتوار.
ونحن سوف يكون يضم عدد من الفوركس وسيط التعليقات هنا على هذا الموقع، ونحن سوف تكون على يقين من أن تبقي لكم تحديث على المنصات الحالية التي يستخدمونها.
أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

كترادر ​​وسطاء الفوركس.
كترادر ​​لوسطاء الفوركس ستب.
مزايا منصة باختصار:
كترادر ​​هو منصة ستب. والميزة الرئيسية هي أنه يستبعد تماما إمكانية تدخل مكتب التعامل. من المفيد أن تعرف، بالتأكيد، للمتداولين مقارنة خيارات المنصة. على عكس منصات أخرى، يمكن كترادر ​​لإظهار دوم (عمق السوق) مع مجموعة كاملة من الأسعار القابلة للتنفيذ تأتي مباشرة من مقدمي السيولة. ميزة أخرى مريحة الذي يميزها عن غيرها من المنصات هو الرسم البياني التداول: انقر واسحب ووضع النظام الخاص بك مباشرة من الرسوم البيانية. المضي قدما، بالنسبة لأولئك الذين يحبون التداول الآلي، وهناك التكامل ألغو، والتي تمكنك من إنشاء مؤشرات مخصصة والروبوتات.
هل تعرف وسيط فوركس كترادر ​​آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
كترادر ​​مقابل MT4.
BrokerGuru.
ماكسفكس لم يعد يدعم كترادر.
هل هناك إمكانية لإضافة حلول أفاترادر ​​والسوق لمنصة الخاص بك من فضلك.
مرحبا كترادر. من فضلك يمكنك إضافة وسيط فكستم إلى قائمتك.
هل كترادر ​​الاتصال إلى مؤشر إيغ المملكة المتحدة وسيط مدهش إذا لم تتمكن من الحصول على كترادر.
BrokerGuru.
إنفاست العالمية لا تقدم كترادر ​​بعد الآن.
أعتقد الأسواق / التفكير الفوركس.
أنها لا توفر منصة كترادر ​​بعد الآن. (2016 أكتوبر)
BrokerGuru.
يوفر وسيط تراديفيو منصة كترادر.
BrokerGuru.
هوتفوريكس - جميع الحسابات ستب.
روبوفوريكس - حسابات سينت هي التعامل مع مكتب، والباقي ستب.
غمفس - جميع الحسابات هي ستب.
الباري - حسابات صغيرة والتعامل مع مكتب.
هل يمكن أن تساعد في اختيار وسيط. أنا ذاهب لاختيار إما روبأوفوريكس أو هوتفوريكس. أي منهم هو وسيط ستب النقي؟
الخيارات الأخرى التي نظرت فيها هي غمفس أو ألباري.
شكرا لإجابتك!
BrokerGuru.
ثينكفوريكس لا تقدم كترادر ​​على موقعها في المملكة المتحدة.
BrokerGuru.
شكرا لكم! محدث.
مب التداول لم تعد تقدم كترادر.
BrokerGuru.
صحيح، أن كلا من خرج من العمل نتيجة حركة تشف مثيرة في 15 يناير 2015.
يبدو فكسالت & أمب؛ وقد خرجت ليكيدماركيتس من العمل.
BrokerGuru.
يجب إضافة ثينكفوريكس.
إزالة سوبيرترادينغونلين. قد توقف.
BrokerGuru.
عظيم! شكرا لكم.
هل تعرف وسيط فوركس كترادر ​​آخر؟ mbtrading.

C ترادر ​​فوريكس
منتجات جديدة، الخدمات والتعليم.
تحذير المخاطر.
هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب عدم التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على الاستثمار الخاص بك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.
لا حساب باي بال حاجة!
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 كليكالغو & هايز إيت كونتراكتينغ Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment