Tuesday 13 February 2018

الفوركس الروماني ليو


الروماني نيو ليو.


ليو (الجمع = لي) هو المال الأجنبي من رومانيا. ليو يعني حرفيا & # 8220؛ الأسد & # 8221؛ باللغة الإنجليزية. وهي مقسمة إلى مائة بني (المفرد = حظر).


وانضمت رومانيا إلى الاتحاد الأوروبي في كانون الثاني / يناير 2007، غير أن ليو لا يزال يستخدم العملة الرسمية. ومن المتوقع أن يتم اعتماد اليورو كعملة رسمية لرومانيا في عام 2015.


رومانيا هي ال 11 أكبر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي (8TH أكبر على أساس التعادل القوة الشرائية). ويعتبر الاقتصاد من الاقتصادات النامية ذات الدخل المتوسط ​​الأعلى. وتعتبر رومانيا حاليا دولة فقيرة نسبيا مقارنة بجيرانها، مدفوعا في المقام الأول بالسياسات الاقتصادية الفاشلة التي أنشأها النظام الشيوعي الذي قاد البلاد في النصف الثاني من القرن العشرين. وقد حدثت إصلاحات كبرى منذ سقوط الشيوعية ورومانيا في الاتحاد الأوروبي (في عام 2007)، مما أدى إلى التفاؤل بشأن مستقبل الأمة. تمتلك رومانيا وفرة من الموارد الطبيعية، بما في ذلك النفط والفحم، وكذلك الحديد والنحاس، والعديد من المعادن الثمينة الأخرى. في وقت ما كانت رومانيا أكبر منتج للنفط في الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك، فإن الكثير من احتياطيات البلاد قد تبددت في الحقبة الشيوعية. ويعمل قطاع الخدمات أكثر من نصف القوى العاملة في رومانيا. توفر الزراعة.


و 30٪ من وظائف البلد، وقطاع الصناعة والبناء.


تم عرض أول ليو في رومانيا في عام 1867. وبحلول أوائل عام 1878 كان الروبل الروسي عزيزا جدا لدرجة أن ليو الروماني كان يقود تقريبا من التداول. وردا على ذلك، قررت البلاد اعتماد معيار الذهب في عام 1889. عندما تم التخلي عن معيار الذهب في عام 1914، انخفض تقييم ليو بشكل كبير. لمواجهة انخفاض قيمة العملة، كان سعر الصرف مربوطا بالدولار الأمريكي بقيم متباينة بين عامي 1929 و 1941. في الحرب العالمية الثانية، تحالفت رومانيا مع ألمانيا، وربطت ليو بالريتشمارك. عندما كانت البلاد محتلة السوفياتية، وكان ليو تقدر في 1 ليو = 100 روبل. في 15 أغسطس 1947، قدم ليو الثاني. وقد حدث التحول دون أي إنذار مسبق وحدود على المبلغ الذي كان الفرد قادرا على التبادل، من أجل تحقيق المساواة بين الطبقات والاستعداد للشيوعية. وقدم ليو الروماني الثالث (رول) في 28 يناير 1952 بمعدلات متنوعة تبعا لنوع الصرف (الدين والودائع والنقد). على مدى العقود القليلة المقبلة، ابتعدت الحكومة الشيوعية عن المعيار الذهبي ووضعت قيودا شديدة على مبيعات واستخدام العملات الأجنبية، مما أدى إلى سقوط البلاد الاقتصادي. وبعد سقوط الشيوعية، مرت البلاد بإصلاحات اقتصادية كبيرة، وأضفت الشرعية على ملكية العملة الأجنبية وعدة سياسات رئيسية أخرى. في 1 يوليو 2005، قدم ليو الروماني الرابع (رون).


الرموز والأسماء.


فواتير: 1 ليو، 5، 10، 50، 100، 200، 500 ليو عملات: 1 حظر، 5، 10، 50 باني.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب رون:


يتم ربط رون إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تبادل العملات من الدولار إلى ليو الروماني.


تقلب العملة في آخر 30 يوما.


انخفض سعر صرف الدولار بنسبة -1،46٪ مقابل الليو الروماني في ال 30 يوما الماضية، حيث انخفض من 3،96 إلى 3،90 لي لكل دولار. تحصل الآن أقل لي ليبلغ بالدولار مما كان لديك قبل شهر فقط. قبل 30 يوما.


ليو الروماني ورومانيا.


الليرة الرومانية (الرمز الدولي إسو: رون)، هو العملة الرسمية في رومانيا.


باستخدام هذا الموقع، يمكنك العثور على سعر الصرف الحالي لليو الروماني وآلة حاسبة لتحويل من لي إلى دولار. يمكنك استخدام هذه الآلة الحاسبة حاليا أثناء السفر في رومانيا.


رون (ليو روماني جديد)


تعريف "رون (ليو روماني جديد)"


رون هو اختصار ل ليو الروماني الجديد، العملة لرومانيا. يتكون ليو الروماني الجديد من 100 باني وغالبا ما يعرض مع رمز L. ليو الجديد محل ليو الروماني القديم، رمز العملة رول، في يوليو 2005 بمعدل 10،000 ليو القديم إلى ليو واحد جديد.


هبوط (رون نيو ليو) "


ليو الجديد هو ليو الرابع في سلسلة من العملات الناجمة عن إعادة التقييم منذ عام 1867. تم استخدام النسخة الحالية جنبا إلى جنب مع ليو السابق من مارس 2005 حتى يونيو 2006 خلال فترة التحويل. طوال تاريخ ليو، كان مربوطا بعملات الدول الأخرى، مثل رايشمارك الألماني، الدولار الأمريكي والروبل الروسي. اعتبارا من أبريل 2016، ليو الروماني الجديد يستحق حوالي 25 سنتا أمريكيا. عكسيا، 4 لي الجديد جعل $ 1.


الطوائف والمظهر.


يأتي الروماني الجديد لي في الطوائف عملة من الحظر 1، تليها 5 و 10 و 50 باني. الأوراق النقدية ل لي الجديد انتقل من 1 ليو وتصل إلى 5، 10، 50، 100، 200 و 500 ليو. أصغر فواتير في القيمة لديها أصغر حجم في كل من العرض والطول. أكبر مشروع قانون له أكبر حجم.


ويظهر الجزء الأمامي من كل ورقة نقدية شخصية هامة من تاريخ رومانيا جنبا إلى جنب مع النبات. على سبيل المثال، يظهر 500 لي مذكرة الشاعر ميهاي إمينيسكو والأوراق الجير مع الزهور. عكس مشروع القانون يصور مبنى مهم لرومانيا. و 500 لي قطعة لديها مكتبة جامعة Ia_i وصفحة من صحيفة تيمبول. ولا يزال ليو الروماني الجديد يتعافى من الركود الاقتصادي العالمي في عام 2008 والانكماش الاقتصادي اللاحق في أوروبا.


الاقتصاد الروماني.


انضمت رومانيا إلى الاتحاد الأوروبي في عام 2007، إلا أنها لم تتمكن من الوفاء بالمعايير المالية لتصبح جزءا من منطقة اليورو. ولم تتمكن رومانيا من تحقيق الهدف المتمثل في أن تصبح جزءا من آلية سعر الصرف الثاني بحلول عام 2016؛ وبالتالي كان عليها أن تأخر الذهاب إلى اليورو حتى عام 2019. ولا تزال رومانيا واحدة من أفقر بلدان الاتحاد الأوروبي على الرغم من أنها سنت إصلاحات نقدية ومالية في محاولة للانتقال إلى اليورو.


وبعد الانكماش الاقتصادي العالمي، احتاجت رومانيا إلى حزمة مساعدات طارئة بقيمة 26 بليون دولار من صندوق النقد الدولي وأوروبا. وعلى الرغم من المساعدة، انخفض الناتج المحلي الإجمالي للبلد إلى ما بعد عام 2011. وعقب إجراء الإصلاحات، عاد النمو الاقتصادي في رومانيا بسبب الصادرات الصناعية والمحاصيل الزراعية الوافرة. وفي عام 2015، تقلص العجز في الميزانية، ولأول مرة منذ نهاية الشيوعية في عام 1989، مرت رومانيا بمرحلة من الانكماش بدلا من التضخم. وقد سمحت فترة الانكماش لبنك رومانيا الوطني بتخفيف السياسة النقدية.


رون - الروماني ليو.


عملة ليو الرومانية هي العملة الرومانية. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف رومانيا ليو الأكثر شعبية هو سعر رون إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب لي هو رون، و رمز العملة لي. ستجد أدناه أسعار ليو الرومانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات رون أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى سعر صرف رون.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: 10، 50.


نادرا ما يستخدم: 1، 5.


الفرق المستخدمة: lei1، lei5، lei10، lei50، lei100.


نادرا ما تستخدم: lei200، lei500.


البنك الوطني الروماني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول ليو الرومانية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في رون؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment