Saturday 17 February 2018

الفوركس في الوقت الحقيقي كورس


ليف فوريكس تشارتس.
الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.
تحليل العملة.
ثلاثة أسباب لماذا فاز الانفصاليون الكاتالونية.
وارتفع الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي في حين ارتفع الدولار الكندي بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين القوي وبيانات مبيعات التجزئة.
أوسد / كاد تعطل على بيانات كاد القوية.
تحليل أود / أوسد: على وشك الطعن في تشرين الثاني / نوفمبر.
تحليل أوسد / جبي: تخفيف للارتفاع، ولكن لا توجد إشارات هبوطية حولها.
أخبار العملات.
ور / أوسد تحت الضغط على نتائج الانتخابات الكاتالونية.
زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يكسر 0.77 & أمب؛ 200 يوم ما.
ور / جبي: تآكل 134.16-134.30 هو نتيجة صعودية - ناتيكسيس.
أود / أوسد: الهدف الفني التالي عند 0.7730 - ويستباك.
التفاف السوق اليومي - 21 ديسمبر - ويستباك.
ارتفع زوج العملات أود / أوسد فوق 0.7700 للمرة الأولى منذ أوائل نوفمبر.
يتحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بالقرب من 1.3370 حيث يتداول حجم التداول قبل العطل.
يكافح زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) للبقاء فوق مستوى 0.99، مع تحقيق مكاسب يومية متواضعة.
أوسد / جبي يلتزم بمكاسب متواضعة، حوالي منتصف 113.00s.
فوركس تشارت ستاتيون.
تعليم العملة.
التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟
2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.
فوريكس السنة في الاستعراض.
كيفية مواجهة اختراق سعر وهمية.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.
الميزات والفوائد.
أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.
قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.
أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.
هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.
سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.
أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.
كونتنت إندكس.
1. ميزات المخطط.
1.1. أكثر من 1500 الأصول.
يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.
نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.
1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.
يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.
1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.
على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.
1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.
يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.
2. أنواع الرسم البياني الفوركس.
يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.
2.1. أنواع فريدة.
هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على كشف الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.
مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). يؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.
3. أدوات الرسم.
لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.
3.1. أدوات الرسم الحصرية.
خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.
فيبوناتشي التصحيحات و أركس.
رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.
تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.
4. الاستخدام المتقدم.
4.1. مقارنة الأصول.
نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.
4.2. مولدات الإشارات التلقائية.
لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.
مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.
لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.
كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.
خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.
أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.
5. سيف، فصل والتصدير.
5.1. احفظ التهيئة.
وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.
5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.
بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.
5.3. تصدير الصور.
بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

وو جيبت إس الوقت الحقيقي كورس كوستينلوس؟
الوقت الحقيقي كورس أودر إكتزيتكورس، داس سيند داتن داي فاست أوهن فيرزوجيرونغ داي أكتيل ويرتنتوكلونغ أن دير بورس ويديرجيبن. إينيج بورسنسيتن أكتواليسيرن إهر كورس داجيجن نور سبوراديشش، سي كونن دان مهرير مينوتن أودر سوجار مهرير ستندن ألت سين.
ديز كورس وارين ششون بي إهرر فيروفنتليشونغ نايشت مهر الوقت الحقيقي، سوندرن فوم فورابيند. ميتلرويل سيند سي سوجار فاست 25 جهر ألت.
في الوقت الحقيقي كورس كوستينلوس.
أكتيل كورس أوهن غرو فيرزوجيرونغ ألس بوش-أودر بول-كورس بي فييلن أنبيترن كوستنلوس أوفت فوم بروكر كوستنلوس جيليفيرت.
أب وان سبريشت رجل فون إكتزيت بيزيهونغزويس الوقت الحقيقي؟
إين جينو تعريف في سيكوندن أودر ميليسيكوندن جيبت إس نايشت. إينفاش إست إس بي سيمولاتيون، هير سبريشت مان فون إكتزيت، وين داي إن دير غليتشن زيتسبان جيشهت ويي إم أورجنال. وورد بيسبيلزويس داي بيويغونغ إينر فيجور فور إينن أنيماشيونسفيلم بيريتشنيت، دان جيشهت داس إن إشتزيت، وين داي بيريشنونغزيت جينوسو لينغ دويرت ويي داي بيويغونغ إم فيلم.
فور إكتزيتكورس باست دييز تعريف ناتورليش نور إينجيسكرانكت. هير مينت إكتزيت، داس داي كورس ناهيزو أوهن فيرزوجيرونغ übertragen ويردن. وي groß داي فيرزوجيرونغ سين دارف، داس إست نايشت جيناو ديفينيرت. إن جيديم فال يبر ويردن نيو كورس دير بورس ريجلماكيغ أوند إن كورز إنز سيستيم übertragen. داس ونتيرسشيديت أنبيتر فون إكتزيتكورسن فون سولش، داي بيسبيلزويس نور دن سكلوسكورس فوم فورابيند أنزيجن. أوتش وين نور ستوندليش داي كورس أكتواليسيرت ويردن، سبريشت مان نايشت مهر فون إكتزيت.
واروم إست الوقت الحقيقي ويكتيغ؟
إشتزيتكورس سيند فور أليم فور CFD-، Forex-، بيناري Optionen - أوند دايترادر ​​إنتيرسانت. دين هير ويردن كلين كورسديفيرنزن أوسجينوتزت، ششون إين جيرينغفوجيغ هوهرر كورس كان زو إينر غانز أندرن إنفستيتيونسنتشيدونغ فهرن.
أندرس سيهت إس أوس، وين über مهرير جهر هينويغ جيلد لانغفريستيغ أنجليغت ويردن سول. دان سبيليت إس كين غرو رول، أوب يموت أكتي جراد بي 24،35 أودر 24،41 اليورو نوتييرت. هير ريشت دان سوجار إين بليك إن داي كورستابيل دير تاجيسزيتونغ. أليردينغس سولت مان أوتش هير إين ليميت سيتزن، نايشت داس سونست إين كورززيتيجر أوسشلاغ دازو فهرت، داس داي أكتي ستات بي 24،35 بي 28،32 اليورو غيكوفت ويرد.
زيت إست جيلد، بيسوندرس أن دير بورس. فوتو: فليكر
بوش-أودر بول-كورس؟
فور دايترادر ​​إست نايشت نور داي فريج ناش دير إكتزيت ويكتيغ، سوندرن أوتش أوب إس سيتش أم بول-أودر بوش-كورس هاندلت. بول-كورس ويردن أنجزيغت، سوبالد دير ترادر ​​سي أبراغت، بيسبيلزويس وين إين تشارت جيلادين أودر أكتواليسيرت ويرد. داي كورس سيند دان زوار بي دير إرستيلونغ في الوقت الحقيقي، وين سي يبر نايشت أكتواليسيرت ويردن سين سي أصلع فيرالتيت.
أندرس سيهت إس بي بوش-كورس أوس. هير ويرد دير كورس أوتوماتيكش ستانديغ أكتواليسيرت، أوتش أوهن داس دير ترادر ​​أودر سين سيستيم داس أنفورديرت. فيلمهر كومرت سيتش داس إيت-سيستيم ديس أبسندرس، أيضا بيسبيلزويس ديس بروكرز أودر دير فينانزوبزيت، داروم، داس داي كورس إمر أكتيل سيند. داس كان إنتويدر دادورش جيسشيهن، داس إن ريجلمايجن أبستاندن، بيسبيلزويس جيد مينوت، نيو كورس جيسنديت ويردن أودر دادورش، داس إين نيور كورس أنجيزيغت ويرد، سوبالد دير المرسل سيلبست نيو داتن إرهالتن هات.
الوقت الحقيقي أوند بوش-كورس سيند نايشت داسيلب، يبر ناتورليش سيند بوش-كورس ميستنس أوتش إكتزيتكورس، دين إين ريجلمايج أكتواليسيرونغ ماشت كينن سين، وين داي كورس بيريتس إين ستند ألت سيند. أومجيكهرت جيبت إس يبر هوفيغ ريال تايم كورس، داي نور إم بول-فيرفهرن فيرسينديت ويردن.
داي ويكتيستن أنبيتر فون الوقت الحقيقي كورسن.
فاست ألي غرون بورسنوبسيتس بيتن هيوت إكتزيتكورس، أوفت سوجار ألس بوش-كورس. أليردينغس ليجن ريال تايم داتن نايشت إمر فور فور بورسن أوند ألي ويرتبابير فور. زوميندست فور داي إن دير داكس-فاميلي (داكس، مداكس، تيداكس، etc.) أوند إم يوروستوكس فيرترتينن ويرت بيتن يبر داي ميستن غروين فينانزسيتن أكتيل كورس، بيسبيلزويس داس بورتال فون أونفيستا. وير سيتش دورت كوستنلوس فور ميونفيستا ريجيستريرت، إرهالت سوجار فور إينن مونات ريال تايم بوش كورس كوستنلوس.
فينانزن 100 زيغت ونتر ديم ستيشورت & # 8222؛ ريال إنديكاتيون "زو جيديم كورس دن ستاند أوف داي سيكوند جيناو a أوش فينانزن بيتيت إكتزيتكورس زو دن ويرتن أوس دير داكس-فاميلي، ديم داو جونز، ديم يوروستوكس، سمي أوند أتكس سوي زاهلريشن أندرن ويرتبابيرن دافور جيبت إس إن دير هوبتنافيغاتيون إين إيجين كاتيغوري، داي أوتش ميت ريالتيميكورس überschrieben إست.
ديركت فون دير كيل لاسن سيتش إشتزيت-بوش-كورس بي بويرز-فرانكفورت بيزيهن. 45 مينوتن لانغ ويردن داي داتن فوم سيستيم ريجلمايغ أكتواليسيرت، إرست دان ششالتيت سيتش داي بوش-فونكتيون أوتوماتيشش أب.
فور أليم فور كورزفريستيج أنليجر وي دايترادر ​​سينت إكتزيتكورس ويكتيغ، دين ششون كلين كورساندرونجن كونن إين إنفستمنتستراتي أوبسوليت ماشن. أليردينغس سولتن أنليجر إمر بيشتن، داس أوتش الوقت الحقيقي كورس نايشت أونبيدينغت يموت كوفكورس سيند، دين دير كوف ليت جا إن دير زوكونفت. داس سيتزن فون ليميتس إست ديشالب فور أليم بي نيبينويرتن ونفيرزيشتبار.

الفوركس كورس في الوقت الحقيقي
حر إن كووتس.
رت لقطة يقتبس.
يعيش بث يقتبس.
التداول والتحليل.
هناك علامة في منجم إرغون القديم في مانيتوبا بكندا التي تحدد أنه لم يتم استخراج أي من 1.2 مليون طن من أكسيد الليثيوم بالضبط على الرغم من وجود ثلاثة مقصورة، وعمق 241 قدم عميقة يجري بناؤها و 366 مترا من الانجراف في 200- علامة القدم. وكانت المشكلة أنه على الرغم من عمليات التعدين التي قامت بها شركة ليثيوم الكندية خلال 1956 و 1957 التي مهدت الطريق لإنتاج الليثيوم، تم تعليق العمل لانتظار "سوق أكثر ملاءمة لأكسيد الليثيوم". وقد أثبتت هذه العلامة التي وضعتها المقاطعة كمعلم على ما يبدو أنها هيدفريم، أن تكون مرئية، مع ملاحظة الاستخدامات اليومية للليثيوم، في حين تدعو إلى أن "بطاريات الليثيوم خفيفة الوزن يمكن استخدامها في السيارات الكهربائية من المستقبل.

أخبار الفوركس والتحليل.
تقدم فوريكس فوريكس نظرة ثاقبة على الطرق الأساسية لتحليل أسواق الفوركس. يتم تحديث جميع الأخبار والتحليلات الفوركس في الحد الأدنى جدا، على أساس يومي. ومع ذلك، يتم تحديث بعض الأدوات مع تردد أكبر من ذلك بكثير. ويتكون هذا الموقع من أخبار الفوركس، التحليل الأساسي، التحليل الفني، والتنبؤات الفنية وأدوات فكس.
ويمكن النظر في كل من النهج التقنية والأساسية بشكل مستقل والحصري عن بعضها البعض، ولكن أصبح من الواضح بشكل متزايد أن القرارات للعمل في السوق يجب أن يكون توازن دقيق من كلا النهجين. وفي الوقت نفسه، بطبيعة الحال، مع مراعاة الإطار الزمني لمدة الاستثمار المتوقع.
التحليل الأساسي والأخبار.
الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.
بواسطة فريق الفوركس الحقيقي.
آخر أخبار الفوركس.
الصورة من رويترز أريبيان آي الذهب يرتفع بعد تصريحات أوبك.
منذ 1 يوم الأسواق تراجعت الأسواق تنتظر الاتجاه؛ بيتكوين تراجع.
منذ 3 أيام الدولار يتراجع في ظل الشكوك والتفاؤل حول مبادلة الضرائب الأمريكية.
منذ 7 أيام الدولار يتراجع بسبب عدم اليقين بشأن فاتورة الضرائب يزن.
منذ 8 أيام الاحتياطي الفدرالي يرفع أسعار الدولار الأمريكي يبيع.
الأحداث الاقتصادية القادمة.
التحليل الفني والتنبؤات.
التقرير الفني للفوركس: الجمعة 22 ديسمبر 2017.
آخر تحديث قبل 1 يوم في 11:00 بيإم.
السابق. إغلاق: 1.1874.
نقاط المفاتيح الفنية.
سيناريو ترادرتيب.
يجب أن ينتهي الارتفاع الحالي نحو 1.1882 أو 1.1892. أهداف هذا دونموف هي 1.1852 أو 1.1831. ارتفاع فوق 1.1911 صعودي مرة أخرى.
إليوت: ممدود التصحيح شقة تصل.
النقاط المحورية.
أخبار مميزة المقالات.
الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.
الأسواق الضعيفة المعنوية تنتظر الاتجاه. بيتكوين تراجع.
قوة الدولار تتدفق كما الشكوك والتفاؤل مبارزة على فاتورة الضرائب الأمريكية.
الدولار يتراجع مع عدم اليقين بشأن فاتورة الضرائب يزن.
اجتماعات السياسة ومفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي - أسبوعا حاسما للأسواق المالية.
بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار أوسد تبيع قبالة.
أوسد يقف طويل القامة ونحن نتحرك في اجتماع السياسة الفيدرالية؛ عين رئيس جديد بنك الاحتياطي النيوزيلندي.
أوسد عند أعلى مستوياته في أسبوعين. كاد أقل بعد بوك.
الدولار يضعف عندما يلوح في الأفق الإغلاق الحكومي.
أحدث الأخبار.
21 ديسمبر 2017.
الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.
20 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الأسواق الضعيفة المعنوية تنتظر الاتجاه. بيتكوين تراجع.
19 كانون الأول / ديسمبر 2017.
قوة الدولار تتدفق كما الشكوك والتفاؤل مبارزة على فاتورة الضرائب الأمريكية.
15 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الدولار يتراجع مع عدم اليقين بشأن فاتورة الضرائب يزن.
14 كانون الأول / ديسمبر 2017.
اجتماعات السياسة ومفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي - أسبوعا حاسما للأسواق المالية.

No comments:

Post a Comment