Friday 9 February 2018

أفضل الخيارات استراتيجية من أي وقت مضى


ما هي أفضل استراتيجية الخيارات؟
خلال الأسابيع القليلة الماضية، كنا ننظر في كيفية استفادة المستثمرين من تقنيات التداول لتعزيز أدائهم على المدى الطويل على المدى القريب إلى المتوسط.
لقد تلقيت عدة ملاحظات من القراء، وشكرا لي لهذه السلسلة. ولقد فقدت عدد الأشخاص الذين سألوني: "ما هي أفضل استراتيجية الخيارات؟"
الشيء هو، باستخدام خيارات أسهل كثيرا من محاولة لاختيار استراتيجية المفضلة لديك.
في الواقع، هذا السؤال نفسه يمكن أن تبدأ حجة بين التجار من ذوي الخبرة وحتى المهنية!
قد يقول أحد المتداولين أن بيع المكالمات المغطاة ضد مراكز الأسهم الطويلة الخاصة بك هو أفضل استراتيجية لأنه يقلل من المخاطر ولكن لا يزال يسمح لتحقيق الربح. قد يجادل آخر بأن "البيع لفتح" وضع الخيارات هي استراتيجية أفضل لأنه يمكنك الحصول على دفع أساسا لشراء الأسهم. في بعض الأحيان، عندما تقلب عالية جدا، والسوق يتأرجح صعودا وهبوطا، "المتداخلة" الأسهم في أو بين أسعار الإضراب يمكن أن تسمح لك لكسب المال على خطوات كبيرة حقا في أي من الاتجاهين.
في إستراتيجية سترادل، ستشتري خيار المكالمة (كمرهان صعودي) وتشتري خيار وضع (كمرهون سلبي) بنفس سعر الإضراب، في نفس شهر انتهاء الصلاحية. عموما كنت تبحث لجعل أكثر على "الساق" الفوز للتجارة مما كنت تفقد على الجانب الآخر من ذلك.
عندما تسمع تعليقات من هذا القبيل، كل ما تسمعه هو تفضيل أحد المتداولين لمظهر معين للمخاطر والمكافأة.
للنجاح في تداول الخيارات، يجب أن نفهم أن جميع استراتيجيات الخيار تأتي مع مجموعة من المخاطر والمكافآت الخاصة بها، وأن السوق سوف سعرها وفقا لذلك.
لا بأس للمستثمر، أو حتى تاجر محترف، أن يكون لديك استراتيجية المفضلة أو أن تكون أكثر راحة مع استراتيجية واحدة من غيرها.
كن حذرا عندما يخبرك أحد أن استراتيجية معينة دائما متفوقة على استراتيجية أخرى. فهم إما لا يفهمون الخيارات أو يريدون بيع شيء ما.
ويركز التجار الذين يروجون استراتيجيات الخيار الأعلى على جانب واحد من الاستراتيجية - إما الخطر أو المكافأة - وإهمال النظير تماما.
أين ستخبأ نقدا في عام 2014.
الآن من الواضح أن 2014 لن يكون تكرار 2013 ... حيث عمليا كل شيء فقط ارتفع، حتى، ما يصل.
حتى تفعل جيدا هذا العام، وأنت تسير لديك لاستثمار أموالك بحكمة.
لهذا السبب قررت أن أجلس مع الناظر، براد هوبمان، لإجراء مقابلة حصرية حول أفضل الاستثمارات لعام 2014.
وفي هذه المقابلة الحصرية، وأنا التفاصيل 3 الاستثمارات التي أعتقد يمكن أن قوة محفظتك في السنوات القليلة المقبلة.
ما عليك سوى النقر على هذا الرابط هنا لمشاهدة هذا الفيديو الجديد اليوم.
انهم جعل تعليقات مثل، "شراء المكالمات متفوقة على امتلاك الأسهم لأن العائد على الاستثمار هو أعلى بكثير".
فمن السهل جعلها تنظر في الجانب الخطر. فقط الرد، "بالتأكيد، ولكن تذاكر اليانصيب متفوقة على المكالمات لأن العائد على الاستثمار هو أعلى من ذلك!"
أفضل استراتيجية الخيار هي التي تتطابق مباشرة مجموعتك من المخاطر والمكافآت التحمل على أي تجارة معينة. يجب أن تتعلم تشريح موقف في أجزاءه المكونة ومعرفة ما إذا كنت على استعداد لقبول المخاطر المرتبطة بها.
لا تنفق وقتك تبحث عن استراتيجية الخيار متفوقة. انها غير موجودة.
فهم المخاطر والمكافأة.
لفهم العلاقة بين المخاطر والمكافأة مع الخيارات، ونحن بحاجة إلى النظر في الربح والخسارة الرسوم البيانية.
إذا قارنت مخططات الربح والخسارة من أي إستراتيجيتين، سيكون هناك دائما جزء من الرسم التخطيطي حيث تهيمن كل استراتيجية.
على سبيل المثال، لنعيد النظر في التعليق السابق. هل خيارات الاتصال متفوقة على الأسهم؟ افترض أن مستثمرا واحدا يشتري مخزونا مقابل 50 دولارا، بينما يشتري آخر مبلغ 50 دولارا مقابل 5 دولارات.
يمكننا رسم الأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية لكل موقف، وسوف نحصل على الرسم البياني التالي:
على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يشتري الأسهم عند 50 دولارا سيجعل ربحه 5 دولارات إذا كان السهم يتداول مقابل 55 دولارا. إذا نظرتم إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن خط الربح والخسارة (الأحمر) يعبر خط الربح 5 $ لسعر السهم 55 $. وبالمثل، إذا كان السهم يتداول مقابل 45 دولارا، فإن المتداول سوف يتكبد خسارة قدرها 5 دولارات.
يظهر الرسم البياني أيضا أن المشتري $ 50 دعوة طويلة (الأزرق) سوف تفقد 5 $ إذا كان السهم هو 50 $ أو أقل، وسوف كسر حتى لو كان السهم هو 55 $. في سعر السهم من 60 $، فإن 50 $ دعوة المشتري جعل $ 5 الربح (خيار الدعوة سيكون يستحق 10 $ ولكن التاجر دفع 5 $)
لاحظ الرسم البياني للربح والخسارة للمخزون (الأحمر). وهو أعلى من (أعلاه) خط الربح والخسارة للنداء الطويل (الأزرق) لجميع أسعار الأسهم فوق 45 $. وذلك لأن المشتري خيار الشراء يدفع على نحو فعال 55 $ للسهم (50 $ ضربة بتكلفة 5 $).
إذا كان السهم يبقى فوق 45 $، موقف الأسهم الطويل هو أفضل استراتيجية (الخط الأحمر هو فوق الخط الأزرق). إذا انخفض سعر السهم دون 45 $، يصبح خيار المكالمة أفضل استراتيجية (الخط الأزرق فوق الخط الأحمر)، حيث أن المكالمة الطويلة لا يمكن أن تخسر أكثر من 5 $. استراتيجية نيثر دائما "أفضل" من الآخر. الجواب يعتمد على توقعاتك من الأسهم وكمية المخاطر التي كنت على استعداد لقبول.
المستثمر الذي يعتقد أن السهم سوف يبقى فوق 50 $ هو أفضل من شراء الأسهم. بطبيعة الحال، هناك مفاضلة لقبول خسارة محتملة قدرها 50 دولارا أمريكيا كحد أقصى.
على العكس من ذلك، المستثمر الذي يعتقد أن السهم يتجه أعلى ولكن لا يريد التعرض إلى الجانب السلبي هو أفضل حالا شراء المكالمة.
والمقايضة هي أنه سيدفع 55 دولارا للسهم بدلا من 50 دولارا، ولكن في المقابل، لا يمكن أن تخسر أكثر من $ 5 خيار الخيار.
عندما ينمو المتداولون مع مخاطر الهبوط، سوف يدفعون سعر المكالمة. إذا شعروا أن سعر المكالمة مرتفع جدا بالنسبة للسهم، فسوف يبيعون المكالمة (إما عارية أو مغطاة).
هذه الإجراءات سوف تسعير المكالمة بشكل عادل فيما يتعلق بآراء المستثمرين، ولن تكون أي من الاستراتيجية متفوقة على الأخرى.
ماذا عن عارية يضع؟ يجب أن تكون هذه الاستراتيجية أفضل من شراء الأسهم مباشرة منذ كنت تدفع فعلا لشراء الأسهم، أليس كذلك؟
دعونا ننظر إلى الرسم البياني للربح والخسارة بين الأسهم المشتراة ل 50 $ وعارية 50 $ وضع بيعها ل $ 5:
مرة أخرى، في بعض المناطق من الرسم البياني، وضع الأسهم طويلة تهيمن، وليس في غيرها. موقف الأسهم الطويل هو أفضل عندما تكون أسعار الأسهم فوق 55 $. مع الأسهم فوق 55 $، فإن المستثمر الأسهم طويلة تحقيق أرباح غير محدودة، في حين أن عارية الكاتب وضع الأرباح فقط من قسط المستلمة من بيع وضع.
ومع ذلك، إذا كان السهم يذهب أقل من 55 $، ووضع عارية هي استراتيجية أفضل. أقل من 50 $ سعر السهم، على حد سواء المستثمرين تفقد ولكن البائع عاريا وضعت قدما لأنه تلقى قسط النقد.
ربما مكالمة طويلة أفضل من وضع عارية؟ قد يبرر البعض أن موقف المكالمة الطويلة يجعل المزيد من المال إذا ارتفع السهم ويفقد أقل إذا سقط، وهكذا هو استراتيجية أفضل. دعونا نفترض مكالمة طويلة $ 50 وقصيرة $ 50 وضع كل صفقة في 5 $:
وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن موضع المكالمة الطويلة (الأحمر) يهيمن على جميع أسعار الأسهم فوق 60 دولارا وأقل من 40 دولارا. إذا كان السهم يبقى بين هذه الأسعار، ووضع عارية هو بوضوح الخيار الأفضل. سوف توقعاتك على الأسهم والتسامح للمخاطر تحديد أي استراتيجية هو الأفضل بالنسبة لك.
اختيار أي استراتيجيات اثنين والنظر في الربح والخسارة الرسوم البيانية. سترى دائما أن كل استراتيجية تهيمن على مجموعة معينة من أسعار الأسهم. حاول تبديل موضع واحد من طويل إلى قصير. حاول تغيير أسعار الإضراب. سترى قريبا أنه لا يهم. لا يمكن لأي استراتيجية واحدة أن تهيمن على آخر على جميع مستويات الأسعار.
استراتيجيات الخيار تأتي في جميع الأشكال والأحجام. الآن يجب أن يكون لديك فهم أفضل لماذا. استراتيجيات مختلفة يغير علاقات المخاطر والمكافأة والأمر متروك لكم، والتاجر، لتحديد ما هو أفضل.
لا تخافوا من تغيير استراتيجية لتلبية ذوقك - وهذا هو ما تداول الخيارات هو كل شيء. إذا قبلت إستراتيجية شخص ما بأنها "الأفضل"، فإنك تقبل، افتراضيا، تحمله للمخاطر أيضا.
إذا كانت تلك التسامح مختلفة عن لك، وسوف تتعلم في نهاية المطاف (الطريقة باهظة الثمن) أن أي استراتيجية دائما متفوقة على آخر.

كروكس.
من شون جولدسميث في S & أمب؛ A ملخص:
حصلت على سخيفة جدا، كنا نأمل في خسارة & # 8230؛
انها ليست في كثير من الأحيان نحن الجذر للمحررين لدينا لنشر تجارة خاسرة. ولكن كمية البريد الكراهية ستانسبري & أمب؛ كان المنتسبون يتلقون د. ديفيد & # 8220؛ دوك & # 8221؛ إيفريج & # 8217؛ ق سجل حافل في التقاعد التقاعد كان الحصول على سخيفة.
من يوليو 2010 إطلاق المتداول للتقاعد خلال سبتمبر 2013، أغلق دوك 136 المعلقة الصفقات التجارية الفائزة على التوالي. كانت هذه السلسلة الأكثر إثارة للإعجاب التي شاهدناها في صناعة النشرات الإخبارية & # 8230؛ وكثير من قرائنا لم يظنوا أننا كنا نقول الحقيقة. في سبتمبر، أغلقت الوثيقة أخيرا من موقعين في حيرة.
لكنه عاد بالفعل إلى حيله القديمة & # 8230؛ وقد دق الوثيقة معا 26 المزيد من المناصب الفوز. حتى الآن، كان لديه فقط اثنين من مواقع خاسرة من 168. هذا ليس خطأ. هذا الفائزين 166 من بين 168 تداولات & # 8230؛ وهو معدل ربح بنسبة 99٪.
فلماذا نقول لكم هذا؟ حسنا، نحن نعتقد أن وثيقة استراتيجية تستخدم لجمع هذا السجل هو واحد من أسلم وأكثر الطرق اتساقا لتوليد دخل إضافي في السوق: بيع خيارات وضع. هذا أيضا السبب في أننا شجعنا على استخدام هذه الاستراتيجية لسنوات في نشرتنا الإخبارية & # 8230؛ نريد كل شخص يقرأ خدماتنا على الأقل محاولة بيع يضع.
ونحن نعلم أنه بمجرد أن ترى كيف سهلة وآمنة هذه الاستراتيجية، أنت & # 8217؛ سوف تكون مدمن مخدرات.
وهذا هو السبب في أننا سنعرض لك استراتيجيات دوك & كوت؛ لبيع النقاط - بما في ذلك النقاط الأكثر دقة لبيع الصفقات وتجارة العينة. دعونا نبدأ مع بالضبط ما ينطوي على بيع خيار وضع.
أول الأشياء أولا، a & # 8220؛ وضع & # 8221؛ هو خيار الأسهم. عندما يشتري شخص ما خيار الشراء، فإنه يشتري الحق - ولكن ليس الالتزام - لبيع الأسهم بسعر محدد (& # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221؛) في تاريخ متفق عليه في المستقبل. عند شراء وضع، بغض النظر عن ما يحدث لسعر السهم في السوق المفتوحة، لا يزال بإمكانك بيعه بسعر الإضراب.
يمكنك التفكير في خيارات وضع كشكل من أشكال التأمين. الخيار المشتري يدفع قسط صغير لضمان موقفه ضد انخفاض في السعر. ولكن ما لا يدركه معظم الناس هو أنه يمكن للمستثمرين الأفراد أيضا بيع شخص ما للتأمين وجمع ما يسمى بعلامة الخيار & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8221؛
فكر في ذلك مثل التأمين على المنزل.
عندما تقوم بتأمين منزلك، فإنك تقوم أساسا بشراء حق بيع منزلك لشركة التأمين لقيمة معينة، في ظل ظروف معينة، لفترة محدودة من الزمن. في المقابل، فإنك تدفع لشركة التأمين لقبول تلك الشروط - سواء كنت تمارس أو لا تمارس شروط السياسة.
وضع خيارات العمل بنفس الطريقة. عندما تبيع خيارا، فإنك تتصرف مثل شركة التأمين. أنت توافق على شراء أسهم شخص آخر من أسهم معينة بسعر محدد، في ظل ظروف معينة، لفترة محدودة من الوقت.
عند بيع وضع، التجارة يعمل واحدة من طريقتين. يمكنك إما جمع قسط كامل دون أي التزام & # 8230؛ أو في نهاية المطاف شراء الأسهم بسعر مخفض (ولا تزال تحافظ على قسط مقدما). وهذا سبب أهمية بيعه فقط للشركات التي تريد امتلاكها.
واحدة من مفاتيح بيع بنجاح يضع هو التركيز على العالم أفضل الشركات & # 8230؛ كما ذكرنا أعلاه، هذه هي الشركات التي تكون & # 8217؛ d سعداء لامتلاكها. فقط عند وضع عمليات البيع، ستتمكن من تحديد السعر الذي ستدفعه مقابل هذه الأسهم & # 8230؛ و أنت & # 8217؛ الدفع نقدا لهذا الامتياز.
هذا واحد من الجمال من بيع يضع على الشركات الزرقاء & # 8230؛ لديك فقط للتركيز على حفنة من الشركات. يمكنك تجاهل حرفيا بقية السوق.
الأسهم الزرقاء هي سوق الأسهم & # 8217؛ s تعادل الملكية على شاطئ البحر & # 8230؛
يقع مكان الإقامة على شاطئ البحر دائما في الطلب. فهو يقاوم الأسواق بشكل أفضل من المواقع غير المرغوب فيها. إنه الأفضل.
على الرغم من تحذيراتنا المتكررة فقط & # 8220؛ شراء أفضل، & # 8221؛ بعض الناس لا يزال ضالة. هذا صحيح، يمكنك كسب المزيد من خيارات البيع الممتازة على الأسهم المتقلبة والمخاطر. وبغض النظر عن جاذبية الأقساط النقدية الكبيرة، يبيع العديد من المستثمرين خيارات الأسهم المخزونة. ونعم، هؤلاء المستثمرين قد جمع قسط نقدي كبير، لكنها وضعت نفسها في خطر كبير من خلال اتخاذ على الالتزام المحتمل لشراء وامتلاك الأسهم هشة.
هذا & # 8217؛ ق لماذا نريد منك أن تلتزم مع أفضل، أقوى، أسلم الأسهم في العالم. نريد منك أن تلتصق مع رقائق زرقاء. وعادة ما يكون للرقائق الزرقاء نماذج أعمال قوية للغاية & # 8230؛ هوامش الربح على نطاق واسع & # 8230؛ مزايا تنافسية كبيرة & # 8230؛ وانخفاض مستويات الدين.
فقط تذكر & # 8230؛ عند بيع يضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم. لذا احرص على أن تكون سعيدا بتملكها.
ومن المهم أيضا أن تكون متحفظا مع تحديد موضعك & # 8230؛ أحد عقود الخيارات يسيطر على 100 سهم من الأسهم. حتى إذا انخفضت الأسهم دون سعر الإضراب وكان لديك لشراء، أنت & # 8217؛ على ربط 100 سهم. لا تبيع أكثر من الخيارات وضع ما تستطيع.
أفضل طريقة لتعلم فن وضع بيع هو في الواقع تنفيذ التجارة. ولكن المشي لكم من خلال التجارة الفعلية، خطوة خطوة، هو وسيلة رائعة لفهم هذه الاستراتيجية أيضا. لذلك نحن & # 8217؛ الذهاب إلى المشي لكم من خلال وثيقة التجارة أغلقت الشهر الماضي.
كما ذكرنا، بيع يبدأ يبدأ مع تحديد شركة ذات جودة عالية أسهم التي ترغب في امتلاكها. في هذه الحالة، اختار دوك كفس كاريمارك (كفس)، مشغل مربح للغاية من 7،667 مخازن المخدرات والمقدم رقم 1 وصفة طبية في البلاد.
بالإضافة إلى وجود ميزانية قوية وتدفق نقدي كبير، الوثيقة يحب كفس لأنها سوف تستفيد من الشيخوخة الطفل بوميرس والاعتماد المتزايد على المستحضرات الصيدلانية.
في 24 يناير، تداولت أسهم كفس لحوالي 68 $. وأوصى دوك بيع وضع مع سعر الإضراب من 67.50 $ تنتهي في 21 مارس. لبيع هذا الوضع، تلقى قراءه & # 8220؛ قسط & # 8221؛ من 1.78 $ للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المشتركين في الوثيقة حصلوا على 178 دولارا في حسابهم لكل عقد بيع قاموا ببيعه.
من هذه النقطة، يمكن أن يحدث أمران خلال الشهرين المقبلين & # 8230؛
إذا أغلقت كفس أقل من 67.50 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإن المشتركين في الوثيقة كان سيتعين عليهم شراء أسهم عند 67.50 $. هذا السبب لماذا تبيع دائما يضع فقط على الشركات الممتازة التي سوف تكون سعيدة لامتلاكها. ولكن كما شرحنا أعلاه، نحن & # 8217؛ سعداء لامتلاك أسهم كفس.
من ناحية أخرى، إذا كانت كفس قد أغلقت فوق 67.50 $ عند انتهاء الصلاحية، وكان القراء قد حافظت على قسط حصلوا عليه لبيع الخيار.
في هذا المثال، ارتفعت كفس بسرعة بحيث أغلقت الوثيقة خارج الصفقة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وجيبت 1.69 $ لكل خيار. وسيط يتطلب منك أن تعقد 20٪ من التزام الشراء (في هذه الحالة، 13.50 $ للسهم الواحد) نقدا في حسابك في حين كنت تملك وضعت كمتطلبات الهامش. حصل القراء على عائد 12.5٪ على الهامش في 35 يوما، أو أكثر من 130٪ على أساس سنوي.
سنقوم بذلك مرة أخرى & # 8307؛ تعد عمليات البيع إحدى الاستراتيجيات الأكثر أمانا والأكثر اتساقا التي اكتشفناها لتوليد دخل إضافي في السوق. ويتفق القراء المتداولون على التقاعد & # 8230؛ نحن على الأرجح تلقينا ردود فعل إيجابية أكثر حول التقاعد المتداول من أي استشارة أخرى ننشرها. مثل هذه الملاحظة من المشترك بريان S & # 8230؛
باستخدام هذه التقنية على مدى الأشهر ال 14 الماضية، أخذت محفظة 160،000 $، ولها الآن قيمة حوالي 195،000 $. أنا أقدر كل ما تبذلونه من الأفكار والطريقة التي كنت قد علمتني أن يكون مستثمرا أفضل. أنا كبا وسيط سابق ويمكن أن أقول بأمان لقد أعطاني أفضل نصيحة لقد كان.
ومن الواضح أن الأشخاص الذين أخذوا الوقت للتعرف على استراتيجيات التداول في دوك & # 8217 يحققون أرباحا مالية. والكثير منها. وأنها & # 8217؛ إتقان واحدة من استراتيجيات صنع المال الأكثر أمانا والأكثر اتساقا في السوق.
لا يزال دوك يريد المزيد من الناس لفهم واستخدام هذه الاستراتيجية & # 8230؛ هذا & # 8217؛ s لماذا هو & # 8217؛ s تمديد خصم خاص من له التقاعد التقاعد الاستشارات الاستشارية. لمعرفة المزيد، انقر هنا.
نأمل أن يكون مناقشتنا لعملية البيع قد شجعتكم على النظر في استخدام هذه الاستراتيجية. بعد أن تبيع أول دفعة وترى أن الأموال قد ضربت حسابك، ستصبح مدمن مخدرات. قد تجد صعوبة في القيام بأي شيء آخر في الأسواق.
يجب أن نرى: هذا هو السر وراء دوك إيفريغ & # 8217؛ s لا يصدق 98.8٪ معدل الفوز.
دوك إيفريغ: إذا كنت & # 8217؛ إعادة القلق بشأن الاقتصاد، تحتاج إلى رؤية هذا الآن.
دوك إيفريغ: الصيغة السرية التي استخدمها لجعل الدخل أكثر بكثير للتقاعد.
&نسخ؛ 2017 ستانسبيري ريزارتش، ليك. كل الحقوق محفوظة. محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية.
لا يجوز استخدام هذا الموقع إلا بموجب اتفاقية الاكتتاب، كما أن أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك على الشبكة العالمية)، كليا أو جزئيا، ممنوع منعا باتا دون الحصول على إذن كتابي صريح من ستانسبيري ريزارتش، LLC. 1125 N تشارلز ست، بالتيمور، مد 21201 سياسة الخصوصية | اتصل بنا.

أفضل إستراتيجيات الخيارات من أي وقت مضى
تم إخطار موظفي لولو بانتهاك محتمل لبنود اتفاقية العضوية. سيحدد وكلائنا ما إذا كان المحتوى المبلغ عنه غير مناسب أو لا يستند إلى الإرشادات المقدمة، ثم سيتخذ الإجراء اللازم عند الحاجة.
شكرا لإعلامنا. ونحن سوف لك مع النتائج و / أو الإجراءات المتخذة نتيجة للتحقيق إذا اخترت لتلقي تأكيد.
لم نتمكن من إكمال طلبك.
لم نتمكن من إكمال طلبك.
المدرج في.
المزيد من ديفيد بوني.
تتضمن الصفحة التي تحاول الدخول إليها محتوى غير مخصص للقراء دون السن القانونية.
الرجاء التأكد من تاريخ ميلادك للمتابعة.
الاجتماعية.
لولو هو داعية لحقوق الخصوصية المستهلك العالمية، والحماية والأمن. كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2017 لولو بريس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

أفضل إستراتيجية الخيار إيفر: سكريت ريفيلد - ما مديري الصناديق لا يريدون لك أن تعرف.
ديفيد بوني.
أنت لا تعرف. ما كنت لا تعرف!
لذلك كنت تقرأ هذا مع شكوك كاملة في محاولة لتخمين ما يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية واحدة. حق!
خاصة إذا كنت قد تم تداول الخيار لفترة من الوقت أو لديك. المزيد من الاهتمام تكافح التجار الخيار!
أنت لا تعرف. ما كنت لا تعرف!
لذلك كنت تقرأ هذا مع شكوك كاملة في محاولة لتخمين ما يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية واحدة. حق!
خاصة إذا كنت قد تم تداول الخيار لفترة من الوقت أو دفعت الكثير من المال للدورات الدراسية والتداول، وكنت أفكر يجب أن يكون رأيت هذا في مكان ما؟
حقيقة؛ وهذا هو مثال مثالي لما يمكن تحقيقه إذا كان لديك عقل مفتوح لقبول معلومات جديدة وعلى استعداد للتعلم من معلمه، كما فعلت!
ديفيد بوني - الكاتب.
إمكانية كسب 3٪ إلى 7٪ حساب العائد على الاستثمار كل شهر!
• لا حاجة لمراقبة باستمرار السوق!
• لا حاجة لتحليل معقدة أو رسم!
• لا حاجة للقلق حول حادث عالمي آخر. كنت محمية تماما!
• لا شراء البرمجيات.
• لا هذه ليست الخيارات الثنائية.
• نعم الربح في أي ظروف السوق.
• نعم التجارة مرة واحدة فقط في الشهر 20 دقيقة.
• نعم ورقة التجارة أولا وتثبت ذلك بنفسك!
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

No comments:

Post a Comment