Saturday 24 February 2018

الخيارات الثنائية أستراليا حساب تجريبي


ثنائي خيارات حساب تجريبي أستراليا.


دعونا نواجه الأمر & # 8211؛ البحث عن وسيط خالية من المخاطر على الخيارات الثنائية، التي تقدم حسابات تجريبية مجانية لتجار الخيارات الثنائية الأسترالية هو المتاعب.


بعد الاستثمار ساعات تبحث على شبكة الإنترنت للوسيط كنت قادرا على العمل مع، عند هذه النقطة لديك للتسجيل والتحقق من حسابك، وإرسال في كشوف حسابك المصرفي، وتفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بك جنبا إلى جنب مع وثائق التحقق الأخرى & # 8211؛ وكل شيء دون معرفة حقيقة إذا كان النظام الذي تحدده هو الصحيح واحد بالنسبة لك شخصيا. لذا، فيما يلي بعض الوسطاء الموثوق بهم المدرجة & # 8211؛ لانقاذ لكم من المتاعب وكذلك كل ذلك الوقت إضاعة.


إيكوبتيون & # 8211؛ $ 20 الحد الأدنى للإيداع.


إيكوبتيون هو أفضل وسيط لالاستراليين. يمكنك الحصول على حساب تجريبي مجاني (لا إيداع مطلوب) و 100٪ مكافأة إذا قررت إيداع 200 $ واستخدام الرمز الترويجي BoNuS100PeRCMay.


الحد الأدنى للإيداع 20 $ حساب تجريبي مجاني للجميع (100٪ بدون إيداع) اللائحة سيسيك (# 247/14)


يقدم هؤلاء الوسطاء أدناه خيارات ثنائية حساب تجريبي في أستراليا لتتمكن من مراجعتها. يمكنك الآن تحديد حساب الممارسة التجريبي الصحيح قبل الكشف عن أي نوع من التفاصيل الشخصية أو حتى جعل وديعة.


تقع في قبرص ومع ذلك تمتلك نفوذ المالية بعيدة المدى في السوق العالمية، وقد أظهرت 24option قوتها للتنافس مع المنصات العليا التي تهيمن على الصناعة النقدية. ما يجعل 24option أكثر فائدة بكثير هو حقيقة أنه يوفر عددا من الخيارات لأنواع مختلفة من التجار للسماح لهم الحصول على المزيد من الإمكانيات والأساليب لكسب المال. التعامل مع المال مع حساب 24option الخاص بك هو عمليا خالية من المشاكل لأن هذا الوسيط يأخذ عددا من التحديدات المصرفية ليس فقط للودائع ولكن بالإضافة إلى الانسحاب أيضا. أنها تقدم مكافأة 30٪ إلى 100٪ وحساب تجريبي مجاني.


إنشاء في عام 2014، بوس كابيتال هو في الحقيقة وسيط جديد إلى حد ما، وبينما قد يبدو لديهم الكثير من المنافسين لمواجهة، ويبدو أنها قد تكون خطيرة في صنع اسم كبير في هذه الصناعة. تصميم موقع بوس كابيتال نظيف للغاية، منظم ولا يمتلك أي ارتباطات لا لزوم لها على الصفحة الرئيسية. واجهة المستخدم بسيطة للغاية لفهم حتى بالنسبة للمبتدئين وليس لديها أي قضايا التحميل في أي نوع من متصفح الإنترنت. لم يكن لديك للقلق حول المصرفية مع بوس كابيتال منذ هذا الوسيط يغطي حاليا العديد من الخيارات لجعل الودائع وكذلك الانسحاب. أنها توفر مكافآت من 20٪ إلى 65٪ ونعم، حساب تجريبي مجاني.


وقد تم تطوير منصة بهدف تقديم خدمة لكل من التجار المهرة والمبتدئين في السوق. سوف تكتشف أن خيارات التداول الخاصة بهم هي سهلة وممتعة وسهلة بشكل لا يصدق لفهم فقط من خلال إعطاء نظام التداول الخاصة بهم على الذهاب. أنها إرم في مكافأة لطيفة لمساعدتك على الحصول على بداية سريعة وتوفير حساب تجريبي مجاني تماما.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


ومن المؤكد أن أستراليا من بين الاختصاصات الرئيسية للتجارة والمجال المالي على كوكب الأرض. ومن بين مناطق الأسواق التجارية المالية الرئيسية، تقدم أستراليا سلطتها التنظيمية المالية الخاصة التي تدير أنشطة الوسطاء في معظم المناطق التجارية، مثل الخيارات الثنائية (خلاف ثابت). نلقي نظرة على أفضل الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية قد تبدو معقدة، لكنها ليست حقا. في الواقع، أنها توفر التجار طرق بديلة لتجارة السلع الأسهم، المؤشرات وكذلك العملات. حتى الأحداث المالية. منذ يشير مصطلح ثنائي، هو كل شيء أو لا شيء التجارة، سوف تكسب إما أو تفقد إذا اخترت البقاء في التجارة الخاصة بك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من إغلاق الصفقة في وقت سابق، لضمان الربح أو تجنب الخسارة، ويمكن أيضا أن يكون خيار. إذا لم تكن من أستراليا، ثم تحقق من BinaryOptions. org للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.


في هذه الصفحة سوف تتعلم عن:


ميزة أخرى للتداول الخيارات الثنائية هو عندما يحين الوقت الذي كنت وضعت في التجارة، ومن المعروف الخسارة المحتملة الأمثل الخاص بك في وقت مبكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطابع نفسه من الخيارات الثنائية هو أنها توفر إمكانيات التداول في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، شقة وكذلك ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


وبطبيعة الحال، فإن الخطوة الأولية في اتجاه جعل الخاص بك أول تجارة الخيارات الثنائية هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية. هذا قد يبدو وكأنه مهمة سهلة، ولكن في الواقع انها سوف على الأرجح يأخذك المزيد من الوقت مما قد يكون في البداية يعتقد ذلك. من المهم جدا أن تجد وسيط الخيارات الثنائية الصحيح لتلبية الاحتياجات الخاصة بك منذ اتخاذ خيار غير صحيح قد يؤدي إلى نتائج غير مرضية، مشاكل مع نظام التداول، ودعم جودة منخفضة، وهلم جرا.


إذا لم تكن من أستراليا، أو إذا كنت ترغب في محاولة التداول الآلي ثم الخيارات الثنائية الروبوتات المملكة المتحدة هو الموقع للتحقق من. الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر نجاحا.


هناك العديد من الفوائد للعمل مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. قد تعرف أن هناك شيء من هذا القبيل كشرط تنظيمي لكل شركة الذي يشرك الأسواق على الابتعاد الفنانين كون ومقدمي غير قانوني. على الرغم من أنه هو شرط لجميع وكلاء وسيط، وعدد قليل من السماسرة يعملون في السوق دون أن يؤذن مع أي نوع من السلطة التنظيمية. في هذه الحالة، فإن المتداول معرض لخطر فقدان كامل ودائعه.


بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك أي سلامة في مكانها لحماية مصالح التجار. ليس جميع وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية جيدة. استثناء هو بدسويس، وسيط التي تحظى بشعبية خاصة في ألمانيا.


عند تشغيل مع وكيل الخيارات الثنائية المنظمة تأخذ رضا في التعرض منخفضة المخاطر بسبب اللوائح الصارمة التي تتعلق الوسيط. قد لا تزال تجد فرص المشاركة في غير شريفة، خادعة أو حتى في أنشطة غير مشروعة. ولكن هذه الاحتمالات تنخفض إلى أدنى حد ممكن.


كيفية العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية للذهاب مع أسلوب التداول الخاص بك وأسلوب يجب أن تكون ذات أهمية عالية بالنسبة لك. الحصول على واحد صحيح على فريقك يمكن أن تذهب مسافة بعيدة نحو جعل لكم تاجر أكثر ربحية بكثير على المدى القصير والطويل. في النهاية، ليست النقطة الكاملة مع التداول في الأسواق المالية حول كسب المال؟


عند استكشاف برنامج الخيارات الثنائية نحن في الخيارات الثنائية أستراليا، نلقي نظرة على 5 المكونات الأساسية -


1. جميع الأصول يمكن الوصول إليها.


2. المرونة التي يوفرها البرنامج.


3. ساعات التداول.


4. خدمة العملاء.


5. الأدوات المختلفة التي تقدمها لمساعدتك على التميز في أداء أسلوب التداول الخاص بك.


خيارات الدفع للتجار الأستراليين.


لتكون قادرة على فتح حساب الخيارات الثنائية في أستراليا، يجب أن يكون هناك خيار من ما يلي:


ب) بانك دي ثنائي.


ج) غفت أستراليا (AFSL344086)


أشهر طرق إيداع وسحب النقود من حسابات تداول الخيارات الثنائية الأسترالية هي استخدام بطاقات الائتمان / الخصم، سكريل (مونيبوكيرز) والأسلاك المصرفية. يجوز للمتداولين الأستراليين في الولاية المالية الاسترالية الوصول إلى كل طريقة من طرق التحويل النقدي هذه. إذا كنت ترغب في كسب المال من تكلفة سريعة تتحرك ضمن الخيارات الثنائية، والوقت مهم. يجب أن يكون لديك الوصول إلى التقنية التي تضمن الودائع الفورية وأسرع عمليات السحب داخل البرنامج مما يعني أنك تدخل في موقف بسعر كبير وفي الوقت المحدد. سوف بطاقات البنك و سكريل أؤكد على حد سواء.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الدولية ثم يجب عليك التحقق من الخيارات الثنائية وسيط (بيناريوبتيونسبروكر). هذا الموقع لديه كل المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية للتجار الدوليين.


وقد حصلت سكريل على فائدة إضافية من تقديم معالجة المعاملات في الوقت المناسب لأكثر من مائة طرق المعاملة الخاصة بكل بلد، وبالتالي على الرغم من أن التاجر في أستراليا لا يملك بطاقات الائتمان، يمكن مونيبوكيرز تنفيذ المعجزات في هذه الحالات. العثور على مزيد من المعلومات حول فينانسيماغناتس.


أيا كان وسيط لك في نهاية المطاف وضع الخاص بك الثابت كسب المال مع، وضمان أن الوسيط الخاص بك هو على وجه التحديد لمساعدتك على زيادة الأماكن التي ترغب في تركيز التداول الخاص بك. قد تكتشف حتى أنه يجب أن يكون المال في العديد من السماسرة المختلفة إذا كان ذلك قد يساعدك على زيادة أموالك بشكل أسرع. التفكير في بدء الخيارات الثنائية حسابات التداول التجريبي في كل من هذه المواقع التجارية لمعرفة المفضلة لديك.


نضع في اعتبارنا، وسيط الاسترالي الذي حدد يجب أن يكون على الجانب الخاص بك وليس ضدك، وبالتالي يكون من الصعب إرضاءه والحصول على محددة عند اختيار وسيط أنت ذاهب للاستفادة لتداول الخاص بك.


ثنائي خيارات حساب تجريبي أستراليا.


تحديث: وجدنا 2 وسطاء تقدم حاليا حساب تجريبي للمواطنين الأستراليين في ديسمبر كانون الاول. تلك هي عالية و بلوسوبتيون.


كثير من الناس في أستراليا يسارعون للاستثمار في تداول الخيارات الثنائية. ويرجع ذلك إلى عدم وجود لوائح تنظم هذا النشاط التجاري. حسنا، بالتأكيد هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعل معظم الناس يتدفقون في نشاط التداول.


ولا شك أن الكثير من الناس يستثمرون في هذا النشاط التجاري بسبب العوائد السريعة والموثوقة التي يكتسبونها. في غضون فترة قصيرة من الزمن، يمكنك الاستثمار وحرث المال الذي كنت قد أودعت. تحتاج فقط أن تكون حكيما في كيفية اللعب مع الأصول المالية التي لديك.


جدول المحتويات.


أفضل وسطاء ثنائي مع حساب تجريبي:


في الواقع، من أجل التأكد من أن التجار متأكدين من الذين يستثمرون في، وسماسرة قد ذهبت قدما لتسجيل أعمالهم في بلدان أخرى. وهذا يعطي التجار تأكيد بأن أموالهم آمنة. لذلك، عند التداول، من المهم الاعتماد على كبار الوسطاء الذين لديهم تراخيص للعمل.


هايلو & # 8211؛ ثنائي خيارات حساب تجريبي أستراليا.


إذا كنت خارجا في البحث عن موقع على شبكة الانترنت التي سوف تسمح لك للاستثمار في أنواع مختلفة من الأصول في نفس الوقت، هايلو هو صفحة ويب تستحق الاستثمار فيها. هذا الوسيط هو المثالي النظر في حقيقة أن لديهم مبلغ إيداع الأولي صغير فقط 200 $. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها تقدم حساب تجريبي مرة واحدة يتم تنشيط حسابك.


كل تاجر على التوالي يستخدم هايلو ديه حساب تجريبي واستخدامه نشطا.


في أستراليا اختار 46٪ من التجار 24Option كوسيط الخيارات الثنائية.


وهذا يعني أنك سوف تكون تعلم كيفية التجارة في الخيارات الثنائية بكل سهولة دون المخاطرة بأموالك باستخدام ارتفاع منخفض. خذ وقتك لزيارة 24Option لفرص الاستثمار مثالية.


بلوسوبتيون & # 8211؛ ثنائي خيارات حساب تجريبي أستراليا.


بلوسوبتيون هي واحدة من الأسرع نموا منصات التي تقدم التداول ثنائي. فهي رائدة في هذه الصناعة في 60 الخيارات الثنائية الثانية. يمكنك بدء التداول مع الحد الأدنى للإيداع 200 دولار.


واحدة من الأسباب لماذا بلوسوبتيون شعبية هو أنه يوفر واحدة من أفضل منصات التداول للتجار الجدد. كما تقدم المنصة مجموعة واسعة من العملات والمؤشرات والأسهم والسلع للتجارة. فمن السهل لمحاولة الخروج من هذا المنبر مع حساب الخيار التجريبي زائد.


التمويل والخيارات المصرفية.


يمكنك الاستفادة من بطاقات الائتمان والخصم لإيداع الأموال في حسابك أو سحب الأموال من حسابك. وتشمل وسائل أخرى الأسلاك المصرفية و مونيبوكيرز (سكريل). الناس الذين يرغبون في التجارة من أستراليا لديهم إمكانية الوصول إلى جميع هذه الأساليب من تحويل الأموال.


سكريل مونيبوكرز هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لتحويل الأموال في أستراليا.


حوالي 75٪ من الناس بين 25 و 40 سنوات استخدامه من أجل تسهيل تمويلهم.


ولكن، كالتاجر، يجب التأكد من أنك قادر على نقل وسحب المال في أسرع طريقة ممكنة. تقدم سكريل وبطاقات الائتمان المدفوعات الفورية وسرعة السحب.


لائحة الخيارات الثنائية في أستراليا.


كما قد تعلم ليس كل الوسطاء القانونية للتجارة مع في أستراليا. اللوائح في تداول الخيارات الثنائية في أستراليا تأتي من أسيك (لجنة الأمن والاستثمار الأسترالية).


كيفية الحصول على حساب تجريبي؟


أكثر من 350 وسطاء ثنائي في السوق يحاولون إقناع العميل من أجل فتح حساب. واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من قبل التجار هو حساب تجريبي مجاني مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم التجارية.


أفضل طريقة للتحقق مما إذا كان وسيط معين يلبي الاحتياجات الخاصة بك هو التجارة مع برنامجها دون المخاطرة المال الحقيقي. كل يوم واحد نفتح حسابات جديدة مع وسطاء مختلفة وطلب العروض التوضيحية. قمنا بتصفية النتائج وفرز البيانات، والاستنتاج الذي توصلنا إليه هو أنه لا يوجد سوى عدد قليل من السماسرة التي يمكنك التعامل مع المخاطر مجانا مع.


بناء على خبرتنا وأبحاثنا ننصحك بما يلي:


اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل مجانا اشترك هنا.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


حساب تجريبي.


استخدام الحسابات التجريبية خيار ثنائي هو ممارسة شائعة على نحو متزايد بين المستثمرين. سيؤدي البحث السريع عبر الإنترنت إلى إرجاع عدد كبير من منصات تداول الخيارات الثنائية التي تقدم حسابات تجريبية.


(العرض أعلاه غير متاح للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا)


هناك مجموعة واسعة من منصات التداول التي تقدم حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني. ولكن، من أجل اختيار الحق منصة التداول عبر الإنترنت بالنسبة لك، عليك أن تعرف كيفية الاستثمار من أجل الربح.


ستجد أدناه قائمة بالوسطاء الذين يقدمون حسابات تجريبية محدودة أو غير محدودة.


تحديث: في هذا الوقت الوسيط الثنائي الوحيد الذي يوفر إمكانية حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني مع 1000 $ مجانا فقط للاشتراك هو إق الخيار. استعرضنا أكثر من 20 وسطاء وفقط إق الخيار يقدم حساب تجريبي مجاني.


التحديث: يجب على التجار من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا مراجعة صفحة اللائحة للتأكد من النظام الأساسي الثنائي الذي يقبل أصحاب الحسابات لكل بلد.


نصائح للمستثمرين الجدد.


غالبا ما يفشل المستثمرون الجدد لأنهم يفتقرون إلى الخبرة اللازمة في الخيارات الثنائية. لذلك، كما تعلم كيفية النجاح في السوق الثنائية وأكثر سهولة في التفاوض على إيجابيات وسلبيات مختلف الأصول المالية، ونحن نقترح بشدة ممارسة على ثنائي خيارات العرض. هذا هو وسيلة آمنة لممارسة ما تتعلم مع تجنب الخسائر طوال العملية.


في ضوء منحنى التعلم المؤلم المحتمل، يجب على المستثمرين الجدد التحقق مما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية معينة تقدم عروض تداول الخيارات الثنائية.


حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو حقا واحدة من الأدوات الأكثر فائدة يمكن للمستثمر أقل خبرة الاستفادة. انها تسمح لك لخلق استراتيجية جيدة لتوليد الأرباح.


نضع في اعتبارنا أن العروض الثنائية الخيارات لا تقدمها جميع الوسطاء على الانترنت. ولكن، فائدة إضافية من الحساب التجريبي هو يمكنك أيضا معرفة كيفية عمل منصة الوساطة على الانترنت في وتيرة الخاصة بك مع أي خطر.


وأخيرا، وربما بنفس القدر من الأهمية، عروض التداول الخيارات الثنائية تعطيك، المستثمر الجديد، فرصة لمحاولة العديد من منصات التداول المختلفة مع أي التزامات. مع الألفة أعمق من المنصات المتاحة، يمكنك اتخاذ قرار مستنير حول أي وسطاء الإجابة أفضل الاحتياجات الخاصة بك.


ممارسة مع وسطاء ثنائي.


يمكنك أن تتعلم الكثير عن وسطاء ثنائي من خلال قراءة الآلاف من الاستعراضات المتاحة على الانترنت. ولكن أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان وسيط يقدم كل ما تحتاجه لكسب أقصى قدر من الأرباح هو محاولة لهم لنفسك. فتح حساب تجريبي الخيارات الثنائية هي الطريقة المثلى لمعرفة حقا عن الوسطاء.


لا يؤدي إنشاء حساب تجريبي إلى أي تكلفة مرتبطة به. فهو خال تماما ويعطيك الدافع للغوص في عالم الخيارات الثنائية دون اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. حسابات تجريبية كبيرة لخلق استراتيجية الخيارات الثنائية، وتقنيات الممارسة، وضبط الاستثمار منهجية من أجل تحقيق أرباح أعلى على استثمارات أكثر أمانا.


تجنب المخاطر.


مثل أي شيء في الحياة، وممارسة يجعل الكمال. وكلما كنت تمارس مع حساب تجريبي مجاني الخاص بك أفضل القرارات التي سوف تجعل عند بدء الاستثمار. في الأساس عند استخدام تجريبي تداول الخيارات الثنائية، سوف تستخدم البيانات الحقيقية لاستثمار الأموال الافتراضية. كنت قادرا على رؤية المكاسب أو الخسائر في سيناريو واقعي، ولكن دون المخاطرة أموالك.


وبالإضافة إلى ذلك، مع حساب تجريبي يمكنك تحمل المخاطر وجعل الاستثمارات الغريبة لأنها كل شيء مجانا.


معظم المستثمرين التخلي عن بعد الصفقات القليلة الأولى كما عموما أول غزوات في الخيارات الثنائية هي الأكثر إحباطا خاصة إذا كنت لا تعرف كيفية تفسير السوق.


يجب أن تكون دائما على بينة من خطر اتخاذ قرار سيئ، وفقدان لعدم وجود المعرفة أبدا لطيفا، سواء كنت قد تم الاستثمار لسنوات أو بدأت للتو اليوم.


حساب تجريبي له العديد من المزايا وهو مفيد بشكل خاص لاكتساب الخبرة في تداول الخيارات الثنائية.


الأرباح وبعض المعلومات الحيوية.


بفضل الإنترنت، يمكنك بسهولة جمع كل المعلومات اللازمة لتحليل السوق الخاص بك. محاولة حساب تجريبي هو وسيلة لاختبار بأمان توقعاتك لتحديد ما إذا كنت تتجه في الاتجاه الصحيح، وإذا كنت سوف تكسب فوائد في أي استثمارات في المستقبل.


كما يمكنك أن تعرف نرى، ثنائي الحسابات التجريبية الخيار تسمح لك لتعلم وممارسة كل ما يتعلق بتداول الخيارات الثنائية، ناهيك عن كسب التدريب العملي قيمة جميع مجانا.


منذ وقت ليس ببعيد، قبل وصول تكنولوجيا الإنترنت، كان على المستثمرين القيام بعمليات رياضية معقدة في رأسهم، تصور عقليا نتائج استثماراتهم. كما لو لم تكن قادرة على معرفة النتيجة بالضبط لم يكن كافيا، والقيام المعادلات المعقدة على المدى الطويل مجنون تماما.


لحسن الحظ أن كل شيء تغير. يمكنك الآن إجراء عمليات التشغيل الثنائية في الوقت الحقيقي مع البيانات الحقيقية دون مخاطر. حساب تجريبي يسمح لنا لإجراء اختبار أكثر واقعية.


بالإضافة إلى فائدة إضافية من تعلم المنصة، وخلق الاستراتيجيات الخاصة بك، وبالطبع الاستثمار دون مخاطر، وكثير من كبار المستثمرين استخدام حساب تجريبي كأداة للتمييز بين الفرص الاستثمارية.


حساب تجريبي هو مثل لعبة لتخفيف عقلك من التوتر الاستثمار والقلق دون أن تترك سوق الأوراق المالية.


على سبيل المثال، إذا كان لديك سوء تشغيل الاستثمارات التي انتهت "من المال"، الذي يبدو أن مجرد المضي قدما وعلى مع كل استثمار جديد تقوم به، فمن الممارسة الجيدة أن تأخذ لحظة والاسترخاء. الاستثمار في هذا الإطار المتشائم يؤدي إلى قرارات سيئة. ترك حسابك الحقيقي وإدخال حساب تجريبي يمكن أن تسمح لك مواصلة اختبار التوقعات الخاصة بك دون مخاطر إضافية.


وأخيرا، إذا كنت ترغب في تعديل الاستراتيجية الخاصة بك أو تنفيذ منهجية استثمارية جديدة، وممارسة في الحساب التجريبي هو أفضل وسيلة للمضي قدما.


عادات سيئة لتجنب.


فمن الأهمية بمكان أن تقترب من حسابك التجريبي كما لو كنت تستثمر مع المال الحقيقي. الاستثمار دون خوف من المخاطر يمكن أن يكون عكسيا، كما في بعض الحالات، فإنه يسبب المستثمرين لإهمال العديد من المزايا من حساب تجريبي الخيارات الثنائية. على الرغم من أن المال هو الظاهري، يجب أن لا تزال تجنب الخسائر لضبط واقعي الاستراتيجية الخاصة بك.


تذكر الغرض من حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو تعلم كيفية النجاح، وليس لالتقاط العادات السيئة.


واحدة من العادات السيئة التي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو تطل على المخاطر الفعلية. بعد الاستثمار في العديد من التجارب لا خطر، فمن السهل أن تكون مفرطة في الوقائع في أوضاع السوق الحقيقية. الإفراط في الثقة هو واحد من الأخطاء الأكثر شيوعا ولكن من السهل تصحيح.


الأعصاب والضغط المرتبطة باستثمار أموالك غالبا ما يكون من الصعب السيطرة عليه هو الهدف من كل مستثمر للحصول على التعامل مع القلق الاستثمار من أجل النجاح في عالم الاستثمار. والمفتاح هو أن يكون الهدوء والبقاء في السيطرة على عواطفنا.


على سبيل المثال، فإن ارتفاع المدى الطويل من الاستثمارات الناجحة عالية الربح يمكن أن يؤدي حتى المستثمر محنك إلى أكثر من الثقة حظه وجعل الاستثمار السيئ، والتي يمكن أن تمحو ساعات من الأرباح في بضع دقائق فقط.


مثال على كيفية استخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية.


اختر عملة أو أداة لتشغيل وعرض الرسم البياني للاتجاهات. حدد ما إذا كان الاتجاه صعودا (راجع & # 8220؛ كال & # 8221؛) أو لأسفل (راجع & # 8220؛ بوت & # 8221؛) أدخل المبلغ المطلوب استثماره. إعادة فحص العملية. نوع، النضج والعودة. شراء وانتظار خيار انتهاء الصلاحية انظر أداء الاستثمار.


العودة إلى اختيارنا من السماسرة الثنائية التي تقدم العروض التجريبية الثنائية لمحاولة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية لدينا.


3 تعليقات.


بيتر هارولد.


عدم التوصية بقضاء بعض الوقت مع الحسابات التجريبية. ولديهم موارد محدودة. انها مجرد وسيلة سهلة لتشتيت لك.


جاك نورلر.


إذا كنت وتاجر متقدم، وأنا أتفق تماما معكم ولكن بالنسبة للمبتدئين، حساب تجريبي مجاني يمكن أن يكون حاسما لفهم كيف يتحرك السوق قبل أن تبدأ الاستثمار & # 8230؛


ألبرت كابريولي.


أنا فقط حصلت على العديد من ق من التجار في كندا والولايات المتحدة تحاول التقدم بطلب للحصول على حساب تجريبي قدم أعلاه.


يرجى التأكد من قراءة قائمة البلدان المقيدة في بنود وسيط وسياسات الشركة.


للأسف، العديد من المنصات الجيدة لا تقبل التجار من بلدان معينة.

No comments:

Post a Comment