Sunday 4 February 2018

جدول أسعار مبادلة العملات الأجنبية


فهم تداول الفوركس (مقايضة)
ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:
يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المراكز التي تبقى مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المقايضة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

كيفية قراءة أسعار الفائدة مبادلة أسعار الفائدة.
إن مقايضات أسعار الفائدة هي أدوات مالية شائعة بدون وصفة طبية تسمح بتبادل المدفوعات الثابتة للمدفوعات المتغيرة) التي غالبا ما تكون مرتبطة بسعر الليبور (. الشركات في جميع أنحاء العالم الدخول في مقايضات أسعار الفائدة للتخفيف من مخاطر تقلبات أسعار الفائدة المتغيرة، أو للاستفادة من انخفاض أسعار الفائدة. (انظر ذات صلة: الفيديو شرح مبادلة سعر الفائدة وكيفية قيمة مقايضات سعر الفائدة). نشرح كيفية قراءة أسعار تبادل أسعار الفائدة.
تقدم مواقع الويب المتعددة عروض أسعار لمقايضات أسعار الفائدة. وفيما يلي عروض أسعار لعقود مبادلة أسعار الفائدة لمدة 10 سنوات من موقعين:
التفاصيل المعروضة في الاقتباس تحتوي على معايير مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق القيم على أساس التداول اليومي. لاحظ أن وحدة أسعار تبادل أسعار الفائدة هي "النسبة المئوية (٪)"، والتي تشير إلى معدل الفائدة السنوي. وبالتالي، فإن قيمة 1.96 يعني في الواقع معدل فائدة سنوي قدره 1.96٪. وعند تطبيق ذلك على أساس ربع سنوي أو نصف سنوي، يجب تخفيض هذا المعدل ليتناسب مع المدة.
يجب النظر بعناية في أي قيم تشير إلى أرقام التغير المئوية (مثل النسبة المئوية للتغير من الإغلاق السابق أو النسبة المئوية للتغير من 52 أسبوعا في الأعلى / المنخفض). على سبيل المثال، في اقتباس الرسم البياني، يظهر الحقل الأخير "تغيير من السابق" -1.51٪. هذا هو نسبة التغير = (القيمة الأخيرة / القيمة السابقة -1) * 100٪ = (1.96 / 1.99-1) * 100٪ = -1.51٪. هذه ليست طرح بسيط. وبما أننا نقارن القيم المئوية، فإن النسبة المئوية للتغيير المبلغ عنها هي في الواقع نسبة مئوية.
اعتمادا على التفاصيل التي يغطيها مقدمو البيانات الفرديون، يمكن أن تكون هناك حقول إضافية مثل الانحراف المعياري ومتوسط ​​القيم المدرجة في 100 يوم.
إن أهم المجالات التي يبحث عنها أحد المشاركين المهتمين بالسوق في عرض أسعار، هي قيم العرض والطلب. هذه هي القيم التي يتم فيها التداول أو المعاملة.
لفهم أسعار الأسعار لمقايضات أسعار الفائدة، دعونا نفترض أن المدير المالي للشركة في حاجة إلى 500 مليون دولار في رأس المال لمدة 10 سنوات. ويمكنها إما أن تأخذ قرضا أو إصدار أوراق مالية مثل الملاحظات للحصول على رأس المال المطلوب. وهي تفضل قرض معدل ثابت للحماية من أي زيادة متقطعة في أسعار الفائدة المتغيرة، ولكن لديها حاليا خيار إصدار سندات عائمة فقط.
وتقرر إصدار سندات فائدة عائمة) ليبور مضافا إليها 100 نقطة أساس (، وتدخل في عقد مقايضة أسعار فائدة ثابتة / متغيرة الدفع لتأمين الحماية من معدالت فائدة متغيرة.
وهي تتعامل مع تاجر المبادلة الذي يقتبس ما يلي لعقود تبادل أسعار الفائدة:
افترض أن المعدلات المذكورة أعلاه هي معدلات نصف سنوية، على أساس الفعلي / 365 مقابل أسعار ليبور ستة أشهر (كما يطلق عليه تاجر).
أي مستخدم نهائي (مثل المدير المالي) الذي يرغب في دفع ثابت (وبالتالي الحصول على معدل عائم) سيجعل المدفوعات نصف السنوية للتاجر على أساس معدل سنوي قدره 2.20٪ (معدل الطلب) على الفعلية / 365 يوما الاتفاقية. أي مستخدم نهائي يرغب في دفع العائمة (ومن ثم يحصل على سعر ثابت) سوف يحصل على مدفوعات من الوكيل على أساس معدل سنوي قدره 2.05٪ (سعر العطاء). ويوجد لدى الموزع (2.20-2.05 = 0.15٪ = 15 نقطة أساس) ، وهو لجنته. (انظر: تعريف صانع السوق.)
سوف يدخل المدير المالي في الفئة الأولى من "دفع ثابت تلقي العائمة" مبادلة لتلبية احتياجاتها. وسوف تحصل على سعر ليبور من تاجر ودفع 2.2٪ للتاجر على المبلغ الافتراضي من 500 مليون $. إن سعر الفائدة المتغير الصادر سوف يدفع ليبور + 1٪ لحاملي المذكرة. صافي الفائدة المستحقة = + ليبور - 2.2٪ - (ليبور + 1٪) = - 3.2٪ (يشير الرقم السلبي للدفع).
وبدلا من ذلك، قد تكون أسعار مقايضة أسعار الفائدة متاحة أيضا من حيث توزيع المبادلة. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أن انتشار المبادلة في عرض أسعار مقايضة أسعار الفائدة ليس هو توزيع عرض األسهم المتداولة للقيم المسعرة. وهو المبلغ التفاضلي الذي ينبغي إضافته إلى العائد من أداة الخزانة الخالية من المخاطر التي لها فترة مماثلة. على سبيل المثال، افترض أن 10 سنوات T - بيل يقدم العائد 4.6٪. آخر عرض لمقايضة أسعار الفائدة لمدة 10 سنوات مع انتشار مبادلة 0.2٪ سوف يعني في الواقع 4.6٪ + 0.2٪ = 4.8٪. (انظر ذات الصلة: مقدمة في الأوراق المالية الخزينة.)
تختلف أسعار مقايضة أسعار الفائدة من أسعار الأسعار القياسية للأدوات المتداولة بشكل عام. يمكن أن تظهر محيرة لأن يقتبس هي أسعار الفائدة على نحو فعال، ويمكن توفير عروض كما ينتشر مبادلة، ونقلت قد تتبع اتفاقيات السوق أوتك المحلية. يجب على المشاركين في السوق أن يولوا العناية الواجبة في فهم علامات الاقتباس قبل الدخول في عقود المقايضة.

جدول أسعار مبادلات الفوركس
فسم مقابل غفت فوريكس أسرار الفوركس من قبل تيموثي لوكاريليس ريستورانت دورة تداول الفوركس شاملة إي فوريكس تيركيني طريقة مارتينغال في الفوركس لقد لاحظت على وجه اليقين أنه إذا تركت أي صفقة مفتوحة، في اليوم التالي ستلاحظ تغيير طفيف في رصيد حسابك حتى لو خلال هذه الفترة لم يتم القيام بأي أنشطة تداول. ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لشغل مناصب بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية. مقارنة أسعار مبادلة الفوركس (العملات الأجنبية رولز روفرز) - فور كاري، سوينغ وطويلة الأجل الفوركس التاجر.
كما لدغة ل، كنت في حكم أنيق تخمين المواهب يحدث الذي تاجر بدء النقل داخل الإنفاق لصالح وقت عملاق من المسؤولية.
فائدة نهاية قد تتغير جيدا قبل التسجيل جنبا إلى جنب مع عوائد الإرادة تعتمد على التاجر الذي أجريته. المنحدر بجانب الذي ثروات موقع ث الموقع ليست من كل نتيجة من الأساسية عندما لا يتم السيطرة على الأصول في وقت أقرب من تداول لاحقة ارتداء الاحترام.
من السهل مراجعات العملات الأجنبية العملاء.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو سعر مبادلة الفوركس؟
عند تداول الفوركس صرف العملات الأجنبية (تداول العملات الأجنبية)، فإن جميع الصفقات الفوركس يستقر يومين عمل من تاريخ الدخول، وفقا لاتفاقية السوق.
سوف تستقر المؤشرات النقدية والسلع في نهاية كل يوم عمل (وقت الخادم 00:00).
لا تشارك فانتاج فكس في التسليم المادي للحرف، وبالتالي جميع المواقف التي تركت مفتوحة في نهاية يوم التداول سيتم تحويلها إلى تاريخ جديد للقيمة وبالتالي سوف يكون التعرض لرسوم مقايضة أو الائتمان.
يرجى ملاحظة ما يلي: بالنسبة لتداولات الفوركس التي يتم فتحها من الأربعاء إلى الخميس حسب وقت الخادم، يصبح تاريخ القيمة الجديدة يوم الاثنين، بدلا من عطلة نهاية الأسبوع. وهذا يعني أن رسوم التمديد في مساء الأربعاء ستكون ثلاث مرات القيمة المعتادة المشار إليها في الجدول.
وبما أن المؤشرات النقدية والسلع هي نفس التسوية اليوم، فإن الصفقات القابضة خلال عطلة نهاية الأسبوع من يوم الجمعة إلى يوم الاثنين سوف تحمل ثلاثة أضعاف القيمة المعتادة لأنها تستحق ثلاثة أيام من المبادلة.
كما يرجى ملاحظة أنه لا يوجد مبادلة بين عشية وضحاها على النفط الخام لأنها مشتقة مباشرة من العقود الآجلة.
كيف هي أسعار مبادلة الفوركس.
أسعار صرف العملات الأجنبية تتأثر بظروف السوق ومعدل الفائدة في البلدان التابعة لزوج العملات الفوركس الذي تم اختياره. وتحسب معدلات الإفراج اليومية من قبل شركائنا المؤسساتيين المالية باستخدام تحليل إدارة المخاطر. كل زوج عملات الفوركس لديه رسوم مبادلة الفوركس الخاصة به. يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.
كيف يمكنني الحصول على معظم معدلات المبادلة الفوركس؟
للحصول على أحدث أسعار مقايضة الفوركس، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في منصة ميتاتريدر 4 (MT4).
ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه:
1. حدد موقع المنتج في نافذة "مراقبة السوق". انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "الرموز".
2. حدد المنتج الذي ترغب في عرضه من القائمة. حدد "المواصفات".
3. هنا يمكنك عرض أسعار مبادلة الفوركس لكل من المراكز الطويلة والقصيرة.
لمزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! وقد تم تسجيل!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment