Tuesday 6 February 2018

الفوركس سحب لباي بال


بايبال الفوركس وسطاء.


وسطاء الفوركس قبول إيداع باي بال / الانسحاب.


مع باي بال، والودائع والسحب إلى / من حسابات الفوركس هو عملية سريعة وفعالة ومنخفضة التكلفة. عادة، في حين أن وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم المعالجة، باي بال رسوم المستخدمين رسوم صغيرة لنقل أو تلقي الأموال. رسوم باي بال حاليا تقريبا. 3٪.


لماذا استخدام باي بال كما إيداع / طريقة السحب؟


هناك العديد من الفوائد لها: انها سريعة: بالمقارنة مع خيارات التمويل الأخرى (وخاصة الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان)، باي بال هو البرق بسرعة عندما يتعلق الأمر بتمويل حساب التداول الخاص بك. لسماسرة الفوركس كما انها خيار مناسب لمعالجة الودائع الخاصة بك. انها آمنة: لا حاجة لتبادل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك مع وسطاء الفوركس، المعلومات الخاصة بك آمنة عند إجراء تحويل الأموال مع باي بال. انها موثوق بها: ليست هناك حاجة لتخمين أو تقلق ما إذا كان أموالك وصلت وسيط الفوركس الخاص بك. مجرد إلقاء نظرة على رصيد حساب فوركس الجديد الخاص بك، وإذا لم يكن الفضل في المال بعد نقل باي بال الخاص بك في غضون 24-72 ساعة (انظر سياسات وسطاء الفوركس للودائع)، كنت المطالبة استرداد مع باي بال. فإنه يوفر سحوبات سريعة: نفس بالنسبة لك عند إجراء وديعة، باي بال هو أيضا وسيلة مريحة لسماسرة الفوركس لإرسال / طلبات سحب العملية. الانسحاب من خلال باي بال وعادة ما يكون أدنى فترة انتظار مقارنة مع خيارات الانسحاب الأخرى. انها غير مكلفة: غالبا ما يكلفك أقل أو نفس في الرسوم بالمقارنة مع خيارات الودائع الأخرى (باي بال رسوم حاليا حوالي 3٪). فإنه يحصل على أفضل - هناك وسطاء الفوركس الذين سوف برد رسوم تحويل الأموال الخاصة بك مع باي بال، مما يعني أنك لا تتحمل أي رسوم إضافية على الإطلاق عند تمويل حساب تداول الفوركس الخاص بك!


إذا لم يكن لديك حساب باي بال، يمكنك دائما الحصول على واحد في الموقع الرسمي باي بال، على افتراض باي بال يعمل في بلدك.


قائمة وسطاء الفوركس قبول باي بال:


إذا كنت تعرف وسيط الفوركس باي بال أخرى، يرجى توحي بإضافة تعليق أدناه.


بايبال تشارجيباك على حساب الفوركس؟


على الرغم من أن باي بال ليس لديها سياسات محددة فيما يتعلق بتمويل حساب فوركس / الانسحاب، فمن غير المحتمل أن التاجر يمكن أن يطالب بنجاح استرداد التكاليف باي بال. والسبب في ذلك بسيط:


بايبال تلتزم قواعدها الخاصة، والتي تقول: "البند الذي يجب شراء يجب أن تكون المادية، جيدة ملموسة التي يمكن شحنها". نهاية القصة. كل شيء على الانترنت - الخدمات، التراخيص، أو، على سبيل المثال، خدمات فس فس - التي لا تتطلب شحنة المادية - كل ما لا يغطيها باي بال حماية المشتري، وبالتالي المطالبات استرداد التكاليف ضده لن تنجح.


بعد أن قلت ذلك، الآن إبرازها على تداول العملات الأجنبية: وسطاء الفوركس توفير الخدمات عبر الإنترنت، والتي يوافق التجار على المشاركة. تمويل حساب فوركس مع باي بال يقع تحت "السلع غير الملموسة" وفقا للمبادئ التوجيهية المشتري باي بال. السلع غير الملموسة غير مؤهلة للحصول على رد المبالغ المدفوعة، حيث لا توجد شحنة المادية للبضائع الموجودة.


اتجاهات: عدد من الوسطاء قبول انخفاض باي بال.


خلال الفترة 2014-2015 كان هناك اتجاه بطيء وثابت: عدد أقل من وسطاء الفوركس تبقي على قبول باي بال كطريقة إيداع / سحب. توقف العديد من استخدام باي بال خلال السنوات ال 2 الماضية، في حين أن عدد قليل فقط إضافة خيار باي بال، وبالتالي فإن قائمة وسطاء باي بال الفوركس هو الحصول على أقصر بشكل ملحوظ.


يا السماسرة إم من اليمن في الشرق الأوسط ونحن غير قادر على تحويل الأموال من البلاد، وأبدأ التفكير في حساب باي بال الآن لدي. ولكن سأرسل الأموال الناس إلى كل حيث أحتاج إلى وسيط أنني سوف ترسل له المال من إرساله إلى كوتري اخترت من قبل الغرب أو آخر.


أفا المالية يقبل باي بال للودائع والسحب.


وسوف يكون هناك دائما وسطاء باي بال، على الأقل وسطاء جدد تميل إلى أن يكون دائما مجموعة متنوعة أكبر من أساليب التمويل، وباي بال هو في كثير من الأحيان على القائمة.


BrokerGuru.


إزالة. شكرا لكم!


يرجى إزالة أسيتسفكس.


BrokerGuru.


تم فحصها وإضافتها.


الحد الأدنى للإيداع: 20 دولارا أمريكيا.


BrokerGuru.


. ربما ربما انها بسبب سياسات بايبال.


تبدو مثل المزيد من المزيد من السماسرة سحب تمويل الحساب مع باي بال. إيك الأسواق هو واحد آخر على القائمة التي اكتشفت. قد يكون راجعا إلى شرط ضيق من قبل باي بال كما هو مبين من قبلك.


BrokerGuru.


شكرا لكم! محدث.


أف - لا يمكننا العثور على معلومات حول الودائع بايبال و ليبرتي الاحتياطي على موقعه على الانترنت، فقط مونيبوكيرز وبطاقات الائتمان.


يرجى التكرم تقديم وصلة.


فقط التحقق من أرمادا طريقة الودائع. انهم دون تقبل باي بال!


العربية للوسطاء الماليين (أف) تقدم ليبرتي الاحتياطي وباي بال طرق الدفع أيضا.


BrokerGuru.


سيتم قريبا.


بروكيرغورو، يرجى تقديم صفحة للوسطاء قبول ليبرتيريزيرف للودائع & أمب؛ عمليات سحب.


باي بال خطير جدا المحفظة الإلكترونية لعقد أموالك هناك. يمكنهم تعليق حسابك تماما مثل هذا. ويمكنك أن تفعل شيئا. حتى إذا كان لديك محفظة شخصية للإنفاق، وأعتقد أنه يمكنك استخدامه، ولكن إذا كان لديك أي نوع من الأعمال تكون مستعدة. لدي تجربة سيئة جدا مع باي بال ويمكنك أن تجد العديد من الحالات مثل بلدي في الإنترنت.


BrokerGuru.


لا، نقطة التداول لا تقبل الدفع باي بال.


هل تقبل نقطة التداول معاملات باي بال؟


BrokerGuru.


شكرا لك أركوند!


arcond.


الرجاء إزالة باكسفوريكس:


BrokerGuru.


شكرا ستضاف.


بلز إضافة إمبروكيرز وأيضا استعراضه على موقع الويب الخاص بك.


BrokerGuru.


يقبل بنك فارنغولد الإيداع عن طريق باي بال ولكن انسحاب موس يكون عن طريق التحويل الإلكتروني. هذه المعلومات هي من الدردشة الحية مع مندوبهم.


BrokerGuru.


شكرا رحمانسل!


A متأخرة (أو في وقت مبكر) ميلاد سعيد X'mas لك.


على موقع بيبرستون، لا يوجد خيار إيداع عبر باي بال.


أواندا لا يمكن إيداع عن طريق باي بال وعدم سحب عن طريق باي بال لحسابات أوروبا.


BrokerGuru.


يجب أن تسأل الوسيط الخاص بك عن هذا، ولكن، كقاعدة عامة، يجب أن طريقة الانسحاب تتطابق مع طريقة الإيداع.


في قضيتك: إذا كنت إيداع عن طريق باي بال، وينبغي أن ترسل الانسحاب إلى حساب باي بال الخاص بك.


إذا أنا إيداع المال من خلال باي بال يمكنني سحبه من خلال حسابي المصرفي؟


BrokerGuru.


باكسفوريكس قبول باي بال.


BrokerGuru.


إنفستيشفكس لا تستخدم باي بال أي أكثر من ذلك. من الصعب جدا الحصول على المال الخاص بها. ما يصل إلى 2 أشهر الانتظار.


BrokerGuru.


تراديرشويسفكس هو يب ل فكس، الذي يقبل باي بال.


ترادرسشويسفكس لا تقبل باي بال.


BrokerGuru.


لم أسمع أي شيء عن وقف باي بال للعمل مع تجار الفوركس. العديد من وسطاء الفوركس مواصلة عملية باي بال إيداع / سحب لعملائها. قد يكون مجرد وسيط الخاص بك لم يعد يعمل مع باي بال؟ ثم ينبغي أن يكون اهتمامهم بشأن كيفية استرداد أموالك، وليس لك. يجب على الوسيط تقديم طريقة بديلة للانسحاب.


إيتفكستيش تقول لي أن باي بال لم يعد يتعامل مع الفوركس التجار. أنها ترفض استرداد الأموال بلدي إلى حساب باي بال بلدي. ما يعطي؟


BrokerGuru.


كانوا يستخدمون، ولكن ليس بعد الآن. لم أكن قادرا على العثور على أي ذكر من بايبال الودائع / الانسحاب الخيارات على موقعهم هذه المرة.


وأعتقد سمارترادفس يسمح إيداع باي بال وسحوبات. موقع ممتاز، ثنكس.


BrokerGuru.


الحق، لم يتم العثور على تمويل باي بال هذه المرة.


سأجري التحديثات. شكرا لكم!


ثينكفوريكس ليست باستثناء بايبال أنها باستثناء مونيبوكيرز يمكنك الثابتة والمتنقلة التحقق من ذلك.


BrokerGuru.


شكرا لك، تم تحديثه.


تاداولفكس يمكن سحب باي بال. في الأسبوع الماضي سحبت أموالي عن طريق باي بال لدفع فس من هذا الوسيط. أنها ترسل الأموال بسرعة كبيرة لحسابي في باي بال.


BrokerGuru.


جاديفس يقبل باي بال. لقد تم ارسال لي الانسحاب في غضون 30 دقيقة إلى 1 ساعة على استلام الطلب، الأموال الواردة في باي بال على الفور. أنا معجب جدا مع موقفهم. الرسوم تستحق ذلك.


الحد الأدنى للإيداع: 400 دولار أمريكي.


إيداع: نعم 4.4٪ تهمة + باي بال تهمة.


الانسحاب: نعم (سلك البنك إلى بايبال رسوم $ 25- $ 40) + باي بال تهمة.


BrokerGuru.


يرجى المحاولة لدينا بحث وسيط متقدم للحصول على قائمة وسطاء:


هو أي واحد هنا أن أقترح لي أفضل مواقع الفوركس التي إيداع وسحب المال عن طريق باي بال مع حساب الجزئي على الأقل 1 $


BrokerGuru.


BrokerGuru.


هل تعني أنك ترغب في رؤية صفحة حول الوسطاء الذين يقبلون ويبوني؟


بايبال وسطاء الفوركس.


قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. باي بال هو نظام الدفع مريحة على الخط الذي هو مقبول على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة. وسطاء الفوركس الذين يقبلون ودائع باي بال غالبا ما تكون شركات قائمة بذاتها، والتي يمكنك الوثوق بها. سوف تجد 17 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4 زستاتيون زموبيل.


نمف (اسبانيا)، 40 البنك الوطني التشيكي، 27867102 فكا (أوك)، 522157 فسا (بولندا)، دم-M-4021-57-1 / 2005.


ميتاترادر ​​4.


بايبال هو على الارجح الاكثر شعبية الدفع عبر الإنترنت في العالم، أو على الأقل في أجزاء من العالم حيث أنها تعمل بكامل طاقتها. ومع ذلك، باي بال ليست شعبية في الفوركس. قد ترغب في اختيار وسيط يقبل دفعات باي بال في الحالات التالية:


يمكنك استخدام بايبال لكل شيء آخر ولا ترغب في البدء في استخدام أي طريقة دفع أخرى. تريد المزيد من الأمن لتحويل الأموال الخاصة بك. لم الوسيط لا الائتمان الخاص إيداع؟ إعادة مال! إذا كان بعض وسيط يقبل باي بال، فهذا يعني أنه ليس شركة احتيال، على الأقل حتى الآن. كنت لا تمانع رسوم باي بال. أو ربما، هو سبب لبدء التفكير فيها.


الموضوع: سحب من باي بال إلى البنك؟


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


العضو التالي يقول شكرا ل فكسيرنر على المشاركة المفيدة:


لقد واجه حسابي الوضع هو الحد، ولكن كان لي لحل المشكلة. وأعتقد أن الحد هو محمية من قبل حساب باي بال لدينا هو أفضل واستخدام رسوم باي بال منخفضة سحب من بايبال إلى البنك.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


ويوفر سوق الصرف الأجنبي الدولي فرصا لاستخلاص أرباح عالية الغلة وعالية المخاطر من تقلبات أسعار العملات. نجاح تاجر يعتمد على عوامل كثيرة. واحد منهم هو منصة التداول يقدم وسيط للعمل في السوق. اليوم معظم شركات الوساطة الفوركس وعملائها يفضلون ميتاتريدر 4 & # 1080؛ ميتاترادر ​​5 محطات. إذا كنت تذهب إلى منصات ميتاترادر ​​أيضا، تأكد & # 8722؛ وقد تم تصميم منتدى الفوركس mt5 بالنسبة لك.


في منتدىنا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، ولها فرصة للانضمام المناقشات التي عقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المحترفين وأولئك الذين هم الجدد على الفوركس. سوف تجلب هذه المناقشات إجابات على جميع أسئلتك. وعلاوة على ذلك، سوف تكون قادرة على التعبير عن رأيك، والحصول على معلومات مفيدة، وطلب المساعدة أو، على العكس من ذلك، إعطاء شخص يد العون. الجميع على استعداد لتعلم شيء جديد وتبادل المعرفة المكتسبة هو موضع ترحيب!


يحتوي المنتدى على تصنيف الشركات التي تقدم خدمات الوساطة بناء على آراء المتداولين. يمكنك أيضا مشاركة الانطباعات وسيط الفوركس معينة تركت عليك، وتوفير تقييمك لجودة خدماتها وأيضا اقول عن تجربتك الإيجابية أو السلبية للعمل مع شركة الوساطة. تعليقاتكم سوف تساعد التجار الآخرين تجنب الأخطاء واختيار وسيط موثوق بها للتعاون مع.


منتدىنا هو وسيلة جيدة للحصول على بعض الراحة من العمل والتواصل مع الأصدقاء حول مواضيع متنوعة. هذا هو عالم من الحكايات، والنكات، والرسوم الكاريكاتيرية، والمسابقات، ومناقشات الأخبار الرياضية، قصص الحياة الحقيقية وخارج الموضوع العنان. ومع ذلك، لأن التداول هو نمط الحياة بدلا من مهنة، قد تناقش الموضوعات ذات الصلة التداول أيضا.


وقد تم إنشاء هذا المنتدى الفوركس من قبل التجار للتجار وليس المقصود لتحقيق الربح. ومع ذلك، Mt5 تمكن المؤلفين من الوظائف لكسب مكافآت النقد الاجنبى التي يمكن استخدامها في التداول على حساب واحد من الرعاة المنتدى. هذه العروض المال هي رموز الامتنان لجميع التجار الفوركس المهنية للوقت الذي يقضونه في منتدانا.


سحب الأموال من بايبال لحسابات غير الولايات المتحدة.


كما نوقش في الوظائف السابقة، وبمجرد الانتهاء من استخدام باي بال لبيع الأشياء الخاصة بك على الانترنت، وسوف تحتاج أيضا إلى سحب في نهاية المطاف الأموال التي تقوم بها في حسابك المصرفي بحيث يمكنك استخدامها في الواقع. هنا & # 8217؛ s حيث تحصل الأمور قليلا سيئة للأسف.


إذا كان لديك حساب مصرفي في الولايات المتحدة وحساب الولايات المتحدة باي بال، يمكنك التوقف عن القراءة هنا. أنت & # 8217؛ في الحظ. كل ما عليك القيام به هو إرفاق حسابك المصرفي لحساب باي بال الخاص بك وسحب الدولار من حساب باي بال الخاص بك إلى حسابك المصرفي. لا توجد تحويلات للعملات التي تقلق بشأنك، كما أن التحويل نفسه خال من جانب بايبال & # 8217؛


إذا كنت مالك حساب بايبال غير الولايات المتحدة وأنت لا تملك حسابا مصرفيا في الولايات المتحدة، فإن الأمور ليست جميلة جدا.


يتم منحك خيارين (اعتمادا على بلدك، قد يكون حتى مجرد خيار واحد):


السحب إلى بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان سحب إلى حسابك المصرفي المحلي.


إذا كنت تبيع عبر الإنترنت، فمن المحتمل أنك تستخدم الدولار الأمريكي كعملة رئيسية في متجرك، وبالتالي سيكون رصيد بايبال بالدولار الأمريكي. ما يحدث هو أنه نظرا لأن بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي المحلي ليس بالدولار الأمريكي، يتم تحويل العملة تلقائيا في نهاية بايبال & # 8217؛ حيث إن الأموال في طريقها للخروج. معدلات التحويل سيئة، لوضعها بشكل معتدل. وبالتالي أنت & # 8217؛ سوف تفقد الكثير من المال على هذا التحويل.


سحب إلى بطاقات.


في حالة البطاقات، يمكنك أن تطلب من بايبال إيقاف تحويل العملة تلقائيا، وأن يحدث التحويل على جانب المصرف الذي تتعامل معه، والذي سيعطيك معدل أفضل. كتبت عن كيفية القيام بذلك في منصبي السابق على تحويل العملات و باي بال. لا يزال هناك مضايقتان عند الانسحاب بهذه الطريقة:


سوف تضطر إلى تحويل الدولار إلى عملتك الرئيسية عند الانسحاب. هناك حد لكل معاملة بقيمة 2500 دولار أمريكي، ورسم مصاحب لكل معاملة.


هاتان النقطتان مشكلتان. دعنا نقول أن عملتك المحلية في وضع ضعيف وكنت لذلك تخزن المال بالدولار الأمريكي وتحول لاحقا عندما تتحسن الأمور. لا يمكنك إجراء ذلك، حيث يمكنك إجراء عملية تحويل مباشرة من خلال أوسد-أوسد، نظرا إلى أنه سيتم تعيين بطاقتك بالعملة المحلية. يمكنك فتح حساب مصرفي محلي بالدولار الأمريكي ولكنك لن تتمكن من الحصول على بطاقة مقترنة به. على الأقل هذا هو الحال مع جميع البنوك التي & # 8217؛ تم فحصها حتى الآن. إذا وجدت البنك الذي يتيح لك القيام بذلك، يرجى ترك تعليق واسمحوا لي أن أعرف.


الحد الأقصى لكل معاملة يطرح بعض المشاكل الواضحة. اسمحوا & # 8217؛ ق أنك كنت حجم عالية البائع وتريد سحب 100k $ شهريا من باي بال. سيكون لديك لجعل 40 المعاملات منفصلة وسيتم محاسبتك على كل واحد منهم. بالطبع، كل ما تريد من أي وقت مضى القيام به هو صفقة واحدة، إلا إذا باي بال تتيح لك القيام بذلك. يبدو أن هذا الحد لكل معاملة يتمليه مقدمو البطاقات (على سبيل المثال ماستركارد أو فيزا). لا يزال ذلك & # 8217؛ s ليست مريحة للباعة خطيرة.


السحب إلى حساب مصرفي محلي.


ولا يؤدي السحب إلى حساب مصرفي محلي إلى تقديم أي قيود، لذا يمكنك سحب مبلغ 100 ألف دولار أمريكي دون أي مشاكل دفعة واحدة، ومع ذلك سيتم ضربك من خلال سعر الصرف السيئ في بايبال & # 8217 بالإضافة إلى رسوم تحويل العملة. عادة ما يكون من السهل فتح حساب أوسد مع البنك المحلي الخاص بك، والمشكلة الكبيرة هي أن باي بال لن تسمح لك لتحويل أوسد من رصيد باي بال الخاص بك إلى حساب أوسد المحلي.


مثال حقيقي & # 8211؛ السحب إلى بطاقة مقابل حساب مصرفي محلي.


وكمثال على ذلك وقت كتابة هذه المقالة، إذا قمت بنقل مبلغ 10 آلاف دولار من باي بال عن طريق التحويل المصرفي إلى بنك محلي في مالطا (البلد الذي يقع فيه حساب البنك الذي تتعامل معه)، فستحصل في النهاية على 8،839 يورو الحساب المصرفي. لا يتحمل المصرف الذي تتعامل معه أي رسوم لتحويل العملة.


من ناحية أخرى، إذا كنت قد انسحبت نفس 10k $ من باي بال لخصم / بطاقة الائتمان المرتبطة بنفس الحساب، سوف تحصل 8،911 €. هذا المبلغ بعد خصم رسوم السحب من باي بال & # 8217 ($ 2.50 / € 2 للانسحاب، بحد أقصى 2500 دولار للانسحاب؛ وبالتالي سوف تكون هناك حاجة لسحب أربعة في هذه الحالة للحصول على 10K $ خارج).


وكان البنك المحلي يستخدم 0.8921 سعر الصرف بين الدولار الأمريكي واليورو. بايبال، من ناحية أخرى، كان يستخدم 0.8839، وهو معدل مختلف بشكل كبير. ويشمل باي بال التهم ضمن سعر الصرف، لذلك إذا كنت اتهم لهم وجود سعر صرف سيئة حقا عذرهم سيكون أنه يشمل رسوم تحويل العملة.


وفي نهاية اليوم، سنكون أفضل حالا عند الانسحاب إلى بطاقة بقيمة 72 يورو.


ليس ذلك مبلغا صغيرا، خاصة إذا بدأت في التفكير في تحويل مبالغ أعلى. الفرق سيكون حوالي 700 € على نقل 100K $، وهو أمر مثير للسخرية.


مشكلة أخرى هي أن باي بال لا يرسل لك أي نوع من فاتورة لرسوم تحويل العملة، وبالتالي لا يمكنك مكلفة في الشركة & # 8217؛ s الكتب. هو مخفي تماما ضمن سعر الصرف الذي يستخدمونه حتى هناك & # 8217؛ ق لا شيء يمكنك القيام به حيال ذلك من وجهة نظر المحاسبة للعرض.


خيارات أخرى.


والصعوبات المفصلة أعلاه تؤثر على كل بلد في العالم باستثناء كندا. في كندا وجد المستخدمون ثغرة تسمح لهم بإجراء أوسد إلى أوسد التحويلات دون أي رسوم. انظر هنا وهنا. مرة أخرى كان لي هذا أكد من قبل وكيل دعم باي بال، كما يمكن أن يرى في مقتطف أدناه:


في حين لم تكن مألوفة مع كل من 200+ البلدان & # 8217؛ فإنني واثق إلى حد ما قائلا إن كندا هي البلد الوحيد الذي لدينا مع استثناء يسمح للبنك المحلي المقومة بالدولار الأمريكي أن تضاف وتستخدم.


وأعتقد أن ذلك يرتبط أيضا بكيفية تعاون شبكة البنوك الأمريكية والكندية. بغض النظر عن ذلك، هذا ليس شيئا نقدمه إلى حساب مالطي، إلا إذا كان لديك حساب مصرفي فعلي مسجل في الولايات المتحدة لسحب الدولار إلى.


هناك بعض الخيارات الأخرى التي يمكن للمرء استكشافها:


استخدام برينتر بدلا من باي بال فتح حساب مصرفي كندي غير مقيم مع رك فتح حساب باي بال الكندي مع حساب بنك هسك في مالطا استخدام بايونير وس إتريد افتح حساب مصرفي أمريكي.


أنا & # 8217؛ كتبت عن برينتري بالفعل، حتى تتمكن من الرجوع إلى مشاركتي السابقة حول الخدمة، على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر حقا اعتباره بديلا كاملا ل بايبال كما المشترين سوف تحتاج إلى استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم بدلا من باي بال حساب عند الدفع.


فتح حساب مصرفي كندي مع ربس أسهل من فتح حساب مصرفي أمريكي. ليس لدي الكثير من الخبرة في هذا المجال إلا التحقق مما إذا كان ذلك ممكنا والتأكد من أنه. ما يمكن القيام به بعد ذلك هو استخدام رقم التوجيه من هذا الحساب المصرفي لإضافته كحساب مصرفي الولايات المتحدة داخل باي بال وسحب الأموال إلى حساب ربس. ثم يمكن للمرء استخدام كيرنسفير أو ترانزفيرويز لتحويل الأموال إلى حساب مصرفي مالطي. ما زلت التحقق للتأكد من 100٪ ما إذا كان باي بال تسمح هذا الإعداد على حساب مصرفي مالطي أم لا.


حساب بايبال الكندي بالإضافة إلى حساب المالكي هسك أوسد هو الخيار الذي أنا لا يزال التحقق من ذلك حتى أتمكن من تقديم أي توصيات في هذه المرحلة.


حتى قبل بضعة أشهر كان من الممكن فتح حساب بايونير ثم إضافة ذلك إلى باي بال كحساب مصرفي عن طريق رقم التوجيه الذي تعطى لك. وكانت الفكرة هي ثم سحب الأموال إلى حساب بايونير الخاص بك كما كنت قد فعلت مع حساب مصرفي في الولايات المتحدة. من ذلك الحين سوف تكون قادرة على نقل إلى حسابك المصرفي المحلي أو آخر دفع باستخدام بايونير ماستركارد أو حتى سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي. يبدو أن هذا لم يعد ممكنا، على الرغم من أنه من المهم أن يراقب هذا الخيار حيث قد تتغير الأمور في المستقبل أو قد يحول بيونير إلى مستوى أعلى.


فتح حساب إتراد وسحب الأموال إليها هو أيضا خيار آخر أنني & # 8217؛ رأيت يجري مناقشتها، ومرة ​​أخرى أنا بحاجة إلى النظر في ذلك بمزيد من التفصيل.


الخيار الأخير هو بالطبع فتح حساب بالدولار الأمريكي مع بنك أمريكي، وهو أمر أسهل من القيام به. عادة ما يكون رقم الضمان الاجتماعي (سن) مطلوبا، ولكن بعض البنوك تسمح لك لفتح حساب دون ذلك عند زيارة فرع في الولايات المتحدة. قد لا تزال هناك قيود على الرغم من (على سبيل المثال، لا التحويلات المصرفية ممكن) التي من شأنها أن تحد من التطبيق العملي لهذا الحساب لبلدي الاستخدام المطلوب معين. سألني بعض الناس أيضا عما إذا كان من الممكن فتح حساب مصرفي أمريكي لشركتهم غير الأمريكية. من المعلومات لدي هذا المستحيل إلا إذا كنت تسير على إيداع بضعة ملايين من الدولارات في هذا الحساب.


إذا كنت قد وجدت حلا أنا & # 8217؛ د أحب أن أعرف كيف تمكنت، يرجى المضي قدما وترك تعليق!


قراءة متعمقة.


هذا هو آخر 9 من 12 في سلسلة & لدكو؛ باي بال & رديقو؛


المحتويات ذات الصلة.


حول جين.


جان غاليا هو البدوي الرقمي، لاعب بادل، مضيف بودكاست Mastermind. fm ومؤسس وب رئيس بلدية و وب رسس مجمع.


يقول أبيجيل كاميليري.


مساء الخير جان،


أنا أحاول أن يبيع البند والمشتري يريد أن يدفع عن طريق باي بال. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان يمكنني سحب الأموال إلى بلدي بطاقة الائتمان أو الخصم (الحسابات المصرفية بلدي في مالطا). من مشاركتك، يبدو أنني أستطيع سحب على الأقل إلى بطاقة الائتمان، وهو ما يرام بالنسبة لي. ومع ذلك، نظرا لأن هذه هي المرة الأولى التي أنا استخدامه، ويبدو لك يتقن جدا في هذه المسألة، تأكيدكم سيكون موضع تقدير كبير.


مرحبا أبيغيل، يمكنك سحب إلى حسابك المصرفي المالطي & # 8217؛ ق الائتمان أو بطاقة الخصم، طالما أنها فيزا، فيزا الكترون أو ماستركارد واحد.


لدي الأعمال التي أنشئت في اليابان، مع حساب باي بال اليابانية. نحن نحصل على رسوم دولية، ولدينا وجود عن طريق فرع في منطقة اليورو. نحن نستكشف خياراتنا في الوقت الحالي، ولكن هل لديك أي اقتراحات حول هذه المسألة؟ وبما أن غالبية عملائنا يتمركزون خارج اليابان، فهل يمكننا إنشاء حساب منطقة اليورو باستخدام الشركة التي أنشأناها في منطقة اليورو والاستفادة فقط من الرسوم التي سيوفرها مصرفنا هناك. وبالمثل، يوجد جزء كبير آخر من العملاء في الولايات المتحدة. إذا كنا يمكن أن تدرج في الولايات وإنشاء حساب باي بال المحلية هناك، يمكن أن نفعل عملية مماثلة لموقع التجارة الإلكترونية لدينا؟


إذا كانت هناك أسباب أخرى بصرف النظر عن تجنب رسوم بايبال الدولية، أود أن أقول إن فتح شركة في منطقة اليورو والدول سيكون فكرة عظيمة. وربما يكون حجم الصفقات مرتفعا بما يكفي لفتح هذه الشركات فقط لهذا الغرض. في أي حال سوف تكون ثم قادرا على فتح الدولار واليورو حساب مصرفي وربطها تصل إلى باي بال.


إذا تم إرسال الدفعات يدويا، فسيكون من المفيد الذهاب إلى هذا الإعداد. إن الشدة المحتملة التي أراها هي إذا تم إجراء الدفعات من خلال موقع إلكتروني. كيف يمكن للموقع معرفة أي حساب باي بال لاستخدامها لتلقي الأموال من العميل وتجنب الرسوم الدولية؟ هذا هو حالة مثيرة للاهتمام وأنا & # 8217؛ د أحب أن أعرف ما الطريق الذي تختار في نهاية المطاف لهذا الإعداد.


شكرا لردكم السريع. وسوف ننظر بالتأكيد في ذلك وتتيح لك معرفة.


مرحبا رودني وجان،


هل وجدت حلا جيدا جان؟ هل من الممكن التحدث معا؟ 🙂 لا تقلق أنا لن البريد المزعج لك مع الأسئلة، ولكن الدردشة في نفس الوضع.


أفضل حل لدي هو استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان وطرح باي بال لإيقاف تحويل العملة التلقائي. الأشياء هافن & # 8217؛ ر تغيرت منذ كتبت هذا المنصب. إذا كان لديك أي أخبار أخرى يرجى حصة.


يمكنني استخدام حساب باي بال الأمريكي، نقل الأموال ثم إلى حساب مصرفي أمريكي (بنك أوف أمريكا) ونقله مع تحويل إلى اليورو. فتح الحسابات عندما كنت في الدول دون مشكلة. حتى الآن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي و ديدن & # 8217؛ ر العثور على حل أفضل حتى الآن.


هذا توم كبير، والقضية الرئيسية لبقية منا هو أنه ليس من السهل لفتح حساب مصرفي في الولايات المتحدة إلا إذا كنت & # 8217؛ يعيش فعلا هناك.


يقول رودني رينوسا.


هل أنشأت لس أو شركة للقيام بذلك؟


أم أنك فتحته تحت اسمك؟


مرحبا، أين يمكنني العثور على الصفحة بالضبط أين يمكنني سحب أموالي باستخدام بطاقة ماستركارد؟ بالمناسبة أعيش في ليتوانيا.


رخيصة ستيلر جيرسيس رخيصة نهل الفانيلة ᥙ سا.


لدي أوسا بايبال وأنا مقرها في تركيا منذ بايبال أغلقت العمليات هنا. لقد كان من الصعب على محاولة الخروج. بايونير تستخدم للعمل مع باي بال، ولكن تم حظرها. اتصلت المزاد إسيستانس على طرق الصرف، ولكنهم لا يدركون أي غير صرف العملات، إضافة بنك الولايات المتحدة الأمريكية أو وجود شخص ما نقدا بالنسبة لي مقابل رسوم. سيكون موضع تقدير أي مساعدة.


مرحبا، أي حل للسحب في البحرين.


آسف ماليني أنا & # 8217؛ م لم تكن مألوفة مع الوضع المالي في البحرين.


هل أنت أقرب إلى إيجاد حل؟


لدي الأعمال التجارية في المملكة المتحدة مع نفس المشكلة. حاولت بايونير وكان قادرا على ربط حساب مصرفي الولايات المتحدة المخصصة لحساب باي بال الخاص بي عن طريق الاتصال باي بال. إلا أن هذا لم يحل المشكلة.


أنا أحاول سحب الدولار إلى حساب أوسد مقرها المملكة المتحدة لإنقاذ أي رسوم المعاملات كما كنت شراء منتجاتي من هونج كونج الذين يريدون أيضا الدفع بالدولار الأمريكي ولكن لحساب هونج كونج مقرها $.


فتحت في البداية حساب مصرفي بالدولار الأمريكي مع سانتاندير التي مقرها في المملكة المتحدة ولكن بايبال نقل $ إلى £ ثم سانتاندير التبديل مرة أخرى إلى $ حتى اثنين من رسوم المعاملات إذا فعلت ذلك.


هذا هو الحال أيضا مع بايونير على الرغم من أنه على الورق هو $ إلى $ الصفقة كخيار السحب إلى حساب. كاختبار قبل أن أدركت ذلك، قمت بتحويل 100 دولار من باي بال إلى بايونير يفقد رسوم 1٪ حتى 99 $. من هناك انسحبت $ 99 من بايونير إلى حساب أوسد مقرها في المملكة المتحدة مع سانتاندر. فعلت محاولة وإلغاء هذه الصفقة في أقرب وقت أدركت ولكن لم تنجح. الرصيد من تلك الصفقة هو 88.12 $! ما يقرب من 12 في المئة خسر في صفقة واحدة!


أي شيء يمكنك أن ترى أنه يمكن حل هذه المشكلة؟


اقترح فتح حساب غير مقيم مع رك. هل سيكون هذا حسابا تجاريا أم حسابا شخصيا؟


شكرا على اي مساعدة!


أعتقد أن الوقت كان في العالم عملة واحدة أكثر عدلا!


هاي أندرو، للأسف، لم أحرز أي تقدم آخر بشأن هذه المسألة. بايونير لا يعمل لهذا الغرض سواء. أما بالنسبة لحساب رك، فإنه سيكون حساب الأعمال.


يا أندرو أنا & # 8217؛ م عالقة أيضا في نفس القارب كما كنت ولكن الفرق هو أنا لا & # 8217؛ ر تحتاج إلى دفع ثمن السلع بالدولار الأمريكي لذلك أنا فقط تخسر مرة واحدة.


لدي حل لك قد يساعدك على توفير بعض المال هو شيء استخدمته في عملي عندما كنت أدفع الموردين بالعملات الأجنبية. اذا كنت مهتما اعلمني بذالك.


يقول فرهاد كونتو.


وقد استخدمت أي شخص من الخدمات النقدية من المزاد إسيستانس؟


أنا على وشك أن تصبح على الانترنت في غضون بضعة أيام. لدي بالفعل بطاقة فيزا التأشيرة المرتبطة باي بال أن أستخدم لشراء. عندما أبدأ في كسب المال من خلال باي بال، سيكون هناك مشكلة في سحب باستخدام الخصم فيزا، هنا في جامايكا؟ وأيضا، لأنني & # 8217؛ ليرة لبنانية أن يغادر إلى اليابان قريبا، ما هي المشاكل قد تحدث؟


يا أنا أعيش في منطقة البحر الكاريبي .. هل تجد حلا لهذه المشكلة لأن لدي ديون التأشيرة ولا يمكن تلقي الأموال؟


مرحبا، لا أنا ملاذ & # 8217؛ ر. أعتقد أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط لطلب شيك من باي بال. بخيبة أمل جدا على الرغم من.


مرحبا جين، لدي فتح حساب مصرفي أوسد محليا (حساب الدولار كما نسميها)، وأنا أتساءل عما إذا كان يمكنني إيداع جميع الأرباح أنا جعل على الانترنت. أتلقى أموالا من خلال باي بال و بايونير بالدولار الأمريكي، ما أود أن أفعله هو أنني أريد أن أستلم المبلغ بالدولار الأمريكي عند الوصول إلى حسابي المصرفي لأنه حساب مصرفي على الدولار. ما هي الخيارات الأخرى التي يجب أن أفعلها؟ شكرا لكم.


مرحبا جين، أنا جديدة إلى باي بال، كيف بايبال يعتبر شخص غير الولايات المتحدة الأمريكية، ماذا لو فتح حساب مع الولايات المتحدة الأمريكية عنوان من الهند (بلدي). ثم أضف بطاقة بايونير إلى حساب باي بال. ثم سحب المال من بايونير.


نيتي هو بيع في موقع ئي باي مع باي بال.


يقول محمد بلال.


لا باي بال تسمح السحب إلى الحسابات المصرفية المحلية الهندية؟


يقول مورغانا لانا.


سيكون من الآمن استخدام مزاد إسيستانس لمساعدتي على سحب الأموال من حساب باي بال بلدي؟


هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها المصطلح حتى أتمكن من & # 8217؛ ر حقا مساعدتك على طيب هذا.


فكرت تقريبا كان لدي حل لهذا مع ترانزفيرويز & # 8217؛ s حساب بلا حدود جديد. أنا فقط بحاجة إلى بيان مصرفي مع عنوان الولايات المتحدة على ذلك لتوفير باي بال وأن & # 8217؛ s حيث حصلت على تمسك كما ترانزفيرويز دوسن & # 8217؛ ر تقديم كشوف الحسابات المصرفية. المشكله !!


وتقول إسرائيل وليامز.


مرحبا يا سيدي & # 8230؛ لدي الولايات المتحدة الأمريكية باي بال التي لا علاقة مع بطاقة الائتمان ولا أي حساب مصرفي في الولايات المتحدة الأمريكية وحساب باي بال هو ما يقرب من 7 أشهر من العمر الآن .. الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني أنا فيدرام النقدية في حساب باي بال لأنني لست في الولايات المتحدة الأمريكية & # 8230؛


أعيش في كرواتيا (العملة الأصلية هي كونا) وأنشأت حساب العملة الأجنبية، باليورو، وليس في كونا، حتى أتمكن من دفع واستقبال باليورو دون تحويل إلى كونا. حسابي المصرفي يمكن & # 8217؛ ر تكون مرتبطة بايبال، منذ كرواتيا، على الرغم من أن عضوا في الاتحاد الأوروبي، ليست جزءا من منطقة اليورو، ولكن لدي بطاقة فيزا الإلكترون الصادرة عن البنك الذي يرتبط حساب باي بال.


حتى وقت قريب، وأنا & # 8217؛ لقد تم استخدام باي بال معظمها لشراء على موقع ئي باي، لذلك أنا لم يكن في الواقع لسحب أي أموال. مؤخرا بدأت تلقي المدفوعات من بلدي إيربنب الضيوف. عندما أردت سحب المال رأيت أن لا أستطيع سحب اليورو (الذي هو بلدي عملة باي بال الأساسية) إلى بطاقتي دون باي بال أولا تحويلها إلى بلدي كونا العملة الوطنية (بمعدل مثير للسخرية). بالطبع من البنك لديه لإعادة تحويله مرة أخرى إلى اليورو، لأنه هو حساب العملة الأجنبية باليورو.


كنت غاضبا، وكل ما أريده هو حساب باي بال وثيق ويقول ريدانس جيدة لالقمامة سيئة. ولكن كما أنا تبريد أسفل كتبت لهم البريد الإلكتروني حتى i & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ما لديهم ليقول إذا كانوا يكلف نفسه عناء الإجابة. أيضا، أنا & # 8217؛ م قررت الحصول على أموالي بكامل المبلغ.


منذ لديك أكثر من ذلك بكثير الخبرة في هذه المسألة مما لدي & # 8217؛ م يطلب منك للحصول على المشورة. هل هناك طريقة لإقناعهم لتغيير الإعدادات على حسابي حتى أستطيع سحب المال دون تحويل لا لزوم لها إلى كونا منذ حسابي باليورو؟ من ما جمعته أعضاء الاتحاد الأوروبي ينبغي أن يكون خيار لربط حساب مصرفي لباي بال (وليس فقط بطاقة الائتمان)، وخاصة إذا كان البنك الأم هو جزء من منطقة اليورو (إرست-ستيرماركيسش هو في الواقع النمساوي، وليس البنك الكرواتي). الخيار الثاني سيكون فتح حساب في منطقة اليورو أعتقد؟


عذرا على المنشور الطويل:)


يقول ميغان والش.


كما أنني سمعت أن مزاد إسيستانس يمكن أن تساعدنا على سحب المال أيضا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر يبدو أن نرى أي خدمات على موقعه على الانترنت أنها تفعل. حاولت الاتصال بهم، ولكن هافن & # 8217؛ سمعت رد مرة أخرى.


هل تعرف أي شخص يستخدم هذه الخدمة؟ وأود حقا الحصول على المال من حيث لم يكن لديك وسيلة للحصول على بنك الولايات المتحدة الأمريكية.


أنا & # 8217؛ م في أفريقيا، زامبيا.


هل يمكنني سحب المال باي بال إلى بلدي بطاقة التأخير باكلايس؟


غير متأكد من أن حالة معينة مارك، وأفضل للتحقق مع باي بال مباشرة.


حللت جزءا جيدا من هذه المشكلة مع حساب بلا حدود ترانسفرويز. بلدي بايبال هو الاسترالي. فتحت حساب ترانفيرويز الأسترالي ثم قم بإنشاء حساب بالدولار الأمريكي. هو & # 8217؛ s بسيطة مثل نقرة زر. (لدي الآن حساب في المملكة المتحدة، وسوف إعداد حساب كاد قبل أن أذهب إلى هناك في أبريل المقبل) ثم نقل بلدي أوسد إلى ترانسفرويز أوسد حساب دون أي تهمة ثم إلى الحسابات الاسترالية بلدي بسعر الصرف التنافسي. أنا & # 8217؛ م لاعب صغير وهذا لا يزال إنقاذ لي بضعة آلاف في السنة. ليس ذلك فحسب، يمكن للعملاء الايرلنديين الذين يدفعون لي أوسد الآن القيام بتحويل أش إلى حسابي في الولايات المتحدة للبنسات. أنا بلوق عن ذلك، وشملت الرابط في مجال الموقع. نظام تعليقاتك أعلم لي كرسائل غير مرغوب فيها خلاف ذلك 🙁 على أمل أن يساعد هذا القراء. أنا & # 8217؛ م على سطح القمر. وهم يخرجون بطاقة السحب الآلي قريبا. سيؤدي ذلك إلى تحسين الأمور.


شكرا شارين، كنت قد المدونات بالفعل عن حسابات ترانزفيرويز بلا حدود ممتازة على هذه بلوق، وفي بعض الحالات، يمكنك استخدامها كبديل ل بايبال. هذا هو في الغالب في حالة أن عملك يقبل التحويلات غير المتكررة للخدمات المقدمة. إذا كان لديك نشاط تجاري للمنتجات وتحتاج إلى قبول دفعات يومية متعددة، فلا يزال يلزمك استخدام نظام مثل بايبال أو معالج بطاقة الائتمان.


ومع ذلك، لا يمكنك استخدام ترانزفيرويز بالتزامن مع باي بال عن طريق إضافته كحساب مصرفي السحب داخل حساب باي بال الخاص بك. وأتمنى أن يكون من الممكن القيام بذلك لأن ذلك من شأنه أن يحل هذه المسألة تماما.


حسنا فعلت. لقد قمت بتحويل معظم أوسدتي مباشرة من بايبال إلى حساب العملات ترانسفرويز أوسد الذي أقيمته. باستخدام تفاصيل الحساب المقدمة من ترانزفرويز فإنه & # 8217؛ s بالضبط نفس نقل إلى أي حساب أوسد. إنه أحد الحسابات المصرفية المعتمدة في حسابي في بايبال الآن & # 8230؛ في القائمة المنسدلة عندما أذهب إلى الانسحاب. أي رسوم على الإطلاق. ربما شيء تغير منذ حاولت. ثم أرسلت الأموال إلى حسابي الاسترالي باستخدام ترانسفرويز باستخدام أسعار الصرف أكثر تنافسية.


أوه في هذه الحالة أن رهيبة، لقد حاولت هذا وأكد أيضا أنه ليس من الممكن مع باي بال أنفسهم. ولكن هذه الأمور تتغير من بلد إلى آخر، حتى في حين أنه في حالتي لم يكن ممكنا، في حالتك كان. وإنني أتطلع إلى ما سيقدمه القراء الآخرون بشأن هذه المسألة.


ربما لو قال كثيرون آخرون أنه يعمل سوف تكون قادرة على الضغط باي بال لجعلها تعمل لبلدي كذلك. شكرا شارين.


نعم، الأمور تتغير بالتأكيد بسرعة في هذا الفضاء. إذا كنت تعتقد أن القراء سوف تستفيد من تجربتي، لا تتردد في إسقاط الرابط لبلدي بلوق في التعليقات.


أنا من الفلبين ولدي بايبال أيضا. فتحت مؤخرا حساب الدولار لنا هنا، وأنها توفر بطاقة فيزا المرتبطة بالحساب المصرفي. اتصلت بايبال إذا كان هناك طريقة للحصول على المال في الواقع بالدولار الأمريكي وليس في البيزو الفلبينية واستجابوا لي مع هذا، "نحن حاليا لا & # 8217؛ ر يكون خيارا لسحب البنك للسماح للبقاء المال بالدولار الأمريكي منذ لدينا النظام يتبع عملة بلدك.


ما يمكنني أن أقترح عليك للحفاظ على المال بالدولار الأمريكي هو سحبه باستخدام بطاقة فيزا و نحن & # 8217؛ إعادة تعيين العملة من تلك البطاقة إلى أوسد. وبمجرد أن كنت قد سحبت المال يمكنني أن أؤكد لكم أنه سيبقى في الدولار. "


بما أن البنك لا يزال يعالج بطاقتي، فأنا لا أملك سوى حسابي المصرفي حتى الآن. وسوف أقوم بتحديث لك مرة واحدة حصلت على بطاقتي يوم الثلاثاء هنا، ويتيح معرفة ما اذا كان المال في بلدي بايبال سوف تظهر إلى حسابي المصرفي وسوف تحقق من الرسوم والرسوم الخفية أيضا. على أمل أفضل سبب هذا هو عملي وليس الدخل الشخصي.


نعم هذا بالضبط ما لدي في نفسي.


ترانسفرويز بدأت للتو شيئا يسمى & # 8220؛ بلا حدود & # 8221؛ الحساب. يسمح هذا لأي شخص في العالم بفتح حساب افتراضي بالدولار الأمريكي والدولار الأسترالي واليورو وعملات الجنيه مع الحساب الحقيقي وأرقام التوجيه الخاصة بالبلدان التي تعمل بها العملة.


لذلك، إذا كان حساب باي بال الخاص بك يسمح لك لإضافة حساب بنك الولايات المتحدة، ثم الخاص بك في الحظ. وعلاوة على ذلك، إذا ترانزفيرويز تعمل بالعملة المحلية الخاصة بك، ثم الحصول على المال إلى البنك المحلي الخاص بك وسوف تكون أسرع وأرخص كما ترانزفيرويز لديه أفضل الأسعار.


أولا وقبل كل شيء بفضل لهذا المنصب وغيرها، وأنا دائما تجد بلوق الخاص بك مفيدة جدا! الاحتفاظ بها القادمة 🙂 I & # 8217؛ واجهت مؤخرا نفس المشكلة عند محاولة نقل € إلى حسابي ترانزفيرويز بلا حدود (توب)، وتحويلها إلى $ ومن ثم إرسال $ إلى حساب أوسد في مالطا & # 8211؛ والفكرة هي تجنب سعر صرف البنوك المحلية الرهيبة. لسوء الحظ ترانسفرويز يمكن نقل فقط إلى حسابات مصرفية مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية.


I & # 8217؛ م التفكير في استخدام "معرض العملات"، والتي كنت قد ذكرت في المشاركات السابقة. هل سبق لك استخدامها لشيء من هذا القبيل؟ على موقع الويب الخاص بي لا يمكنني العثور على أي قيود على تحويل $ إلى حسابات غير الولايات المتحدة. في أي حال، إذا كنت ترسل لي رمز الإحالة كيرنسفير I & # 8217؛ ليرة لبنانية فتح حساب معهم من خلال ذلك وتقديم تقرير 🙂


مرحبا دانيال، سعيد أن تجد مشاركاتي مفيدة! يمكنك الانضمام إلى كيرنسفير من خلال هذا الرابط واسمحوا لي أن أعرف كيف تسير الأمور. أنا ملجأ & # 8217؛ ر استخدامه لهذا الغرض بعد ولكن أنا بالتأكيد سوف تكون مهتمة إذا كانت العملية تعمل.


يقول دانيال كاوتشي.


مهلا، الإبلاغ مرة أخرى.


لذلك عملت عملية كيرنسفير.


أردت تحويل 3.5 € يورو إلى أوسد دون تكبد معدلات التحويل المصرفي والرسوم. في اليوم الذي قمت فيه بتحويل يورو €، ز أعطاني معدل تحويل قدره € 3،500 = 4،120،01 $ (1 € = 1،7777 $، $ 1 = 0،849512 €)، لذلك أردت الحصول على الكمية النهائية من $ أقرب إلى ذلك ممكن.


لقد قمت أولا بإنشاء حساب بالدولار الأمريكي مع البنك الذي تتعامل معه (كل شيء عبر الإنترنت، من السهل جدا)، وأعد حساب سف + أثبت هويتي (من السهل أيضا). ثم كان من المقرر أن أذهب. قبل استخدام كيرنسفير (سف) تحققت من سعر السوق الخاص بي في البنك في ذلك اليوم بالذات، وحسبت أنني كنت أحول أموالي من حسابي باليورو إلى حسابي في أوسد واعتمد على المصرف الذي أعمل به لإجراء التحويل، وسأحصل على $ 4،055 أو نحو ذلك.


لقد نسيت أن أسجل سعر صرف سف & # 8217 لهذا اليوم، ولكن الموقع قال أنني سوف تحصل على 4095 $ بعد سف & # 8217 ق دولار 4 رسوم التحويل. في نهاية المطاف، كان الفضل في 4083 $ في حسابي المصرفي أوسد بسبب رسوم البنك وسيط:


العملة الأصلية ومبلغ USD4095.20.


ريميتانس أمت أوسد * 4،095.20.


ليس كوميسيون * 11.77.


المجموع المستحق أوسد * 4،083.43.


فيما يلي قائمة بالرسوم المحملة لتحويل 3500 يورو إلى الدولار الأمريكي:


1) 4 € رسوم لبنك بلدي & # 8217؛ s & # 8220؛ سيبا-اليورو نقل إلى بنوك أخرى & # 8221؛ (أي حساب مصرفي إيرلندي باليورو)


2) $ 4 رسوم كيرنسفير.


3) 11.77 $ رسوم مصرفية ل & # 8220؛ دفع الداخل بعملات أخرى تقيد لحسابات غير اليورو & # 8221؛


لذلك الكل في الكل، وتوفير حوالي 28 $ مقارنة مع الاعتماد على البنك للقيام التحويل لك. ليس كثيرا، لكنه يضيف.


وعلاوة على ذلك، تلقى جان وأنا 30 يورو في حسابات سف لدينا لأنني استخدمت رمز الإحالة وتحويل أكثر من 2000 يورو في دفعة واحدة & # 8230؛


وعلى أية حال، إذا كان هذا خيارا مفيدا لك، يرجى استخدام رابط إحالة سف أعلاه، أو المنجم أدناه، أيهما تفضل.


نأمل أن هذا ساعد!


دانيال ممتاز، شكرا على وصف مفصل لكامل العملية!


هل هناك أي أفكار حول الإجراءات التي يمكنني اتخاذها للحد من حرق سعر باي بال؟


مهلا ستيفي، أنا & # 8217؛ م الأسترالية وكتب وظيفة على كيفية ترانزفيرويز هو إنقاذ لنا أكوام الخامس باي بال. فعلت انهيار كامل للرسوم وأسعار صرف العملات الأجنبية. بلدي بلوق هو الصيد لدينا علة السفر وأنه & # 8217؛ s أول وظيفة في الوقت الراهن. الخبر العظيم هو أن ترانسفرويز يخرج بطاقة السحب الآلي في وقت مبكر 2018. في هذه الأثناء، لدي بطاقة ائتمان 28 درجة دون أي رسوم المعاملات الدولية وأنا على وشك الحصول على حساب سيتيبانك بلس اليومية التي لا يوجد جهاز الصراف الآلي حتى في الخارج. يمكنك تحويل أوسد إلى أي حساب مصرفي أسترالي. ولكن نتطلع حقا إلى بطاقة الخصم ترانسفرويسي كما أنا & # 8217؛ م توجهت إلى الولايات المتحدة العام المقبل، وسوف يوفر لي المزيد من المال.


ترك الرد إلغاء الرد.


رجل الأعمال عبر الإنترنت. المواطن العالمي. لاعب باديل.

No comments:

Post a Comment