Monday 12 February 2018

الفوركس قائمة الوسطاء المنظمة


تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة.


حاليا وسطاء الفوركس وعادة ما تكون أفضل تنظيما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا وأستراليا.


فكا المملكة المتحدة (فكا المملكة المتحدة) تنظم وسطاء الفوركس.


حالة الشركة في فكا، أذن و إيا أذن.


الوكالة األوروبية للبيئة - شركة الخدمات المالية المرخص لها في منطقة اقتصادية أوروبية أخرى) إيا (التي لديها »جواز سفر« لتقديم منتجات أو خدمات معينة في المملكة المتحدة ودول المنطقة االقتصادية األوروبية األخرى. وتشمل المنطقة الاقتصادية الأوروبية دول الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين. وتنظم هذه الشركات في بلدها الأصلي ويجب أن تستوفي المعايير التي تم الاتفاق عليها في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


الخدمات أو المنتجات التي يمكن أن تقدمها شركة أذن إيا في المملكة المتحدة سيتم تفصيلها في قسم "جوازات السفر" من سجلها في سجل الخدمات المالية.


أذن - A الشركة التي أعطيت إذن من فكا لتنفيذ الأنشطة المنظمة. إذا كانت شركة خدمات مالية مقرها في بلد أجنبي خارج المنطقة االقتصادية األوروبية، فإنه ال يزال بإمكانها العمل في المملكة المتحدة، ولكن يجب أن تحصل على تصريح من هيئة تنظيم الخدمات المالية، وستظهر في سجل الخدمات المالية على أنه "مصرح به".


حالة الشركة: إيا معتمد وسطاء الفوركس قائمة.


أسكس، أفكس كابيتال، أفاتريد، بلاكويل غلوبال (سي)، بولبروكرز، ديلتاستوك، فينيكسو، فوريكس تايم (فكستم)، فكس غلوبال ماركيتس (فكسغم)، فكسنيت، فكسك، إيفوريكس، ماركيتس، مايزوس، ساكسو بانك، ترادرس تروست، Trading212، وندسور السماسرة، زغلوبال الأسواق، شم،


حالة الشركة: قائمة الوسطاء المعتمدين.


أبشستر سميث، أكتيفترادس، أتوم 8، بولز أند بيرز فوركس أوك، سيتي كريديت كابيتال، سيتي إندكس، سمك ماركيتس أوك، كمس فوريكس أوك، داروينكس، دف ماركيتس، فوريكس أوك، فكسم، فكسوبين أوك، فكسرو أوك، غين كابيتال، غكفس، أسواق هانتيك، هايروس فينانسيال أوك، هي ماركيتس أوك، إيكاب، إيسم كابيتال، إيغ ماركيتس، إيكون ماركيتس، إنترناشونال بروكرز (أوك) لت، إنتيرترادر، لماكس، لندن كابيتال غروب (لغ)، مب ترادينغ، أواندا، وان فينانسيال ماركيتس، Plus500 أوك، ربس & # 8211؛ البنك الملكي في اسكتلندا، سفسفكس، ترادينكست، فالبوري كابيتال، فالوترادس، الفضل فكس المملكة المتحدة، شتب المملكة المتحدة.


فكا الوسطاء المسجلين مقارنة.


0.9 - 1.6 - قياسي.


0.1 - (& غ؛) مستوى 2 التداول.


حول فسا و فكا، برا.


هيئة الخدمات المالية هي هيئة شبه قضائية مسؤولة عن تنظيم صناعة الخدمات المالية في المملكة المتحدة بين عامي 2001 و 2013. وأصبحت الآن هيئة تنظيمية منفصلة، ​​وهي هيئة السلوك المالي (فكا، fca. org. uk) وهيئة التنظيم الحصيفة في (برا، bankofengland. co. uk).


وتقوم الهيئة بتنظيم الشركات المالية التي تقدم الخدمات للمستهلكين وتحافظ على سلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة. ويركز على تنظيم السلوك من قبل كل من شركات الخدمات المالية التجزئة والجملة. يتم تنظيم فكا كشركة محدودة بالضمان.


ويتمحور هذا التقييم كشركة محدودة مملوكة بالكامل لبنك انجلترا، وهي مسؤولة عن التنظيم والرقابة االحترازية للبنوك ومجتمعات البناء واتحادات االئتمان وشركات التأمين وشركات االستثمار الكبرى. وهو يضع المعايير ويشرف على المؤسسات المالية على مستوى كل شركة على حدة.


متطلبات السماسرة فكا المنظمة.


ضمان & أمب؛ ومراقبة جودة البنك الذي سيتم عقد أموال العملاء. يجب أن تتم الموافقة على البنك من قبل فكا. الحفاظ على أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة، لا يمكن أبدا التعامل مع أموال العملاء واستخدامها كأصول الشركة بما في ذلك الوضع عندما تصبح الشركة معسرة. تقديم التقارير المالية إلى فكا بانتظام وتخضع لمراجعة الحسابات السنوية.


إن نظام تعويض الخدمات المالية (فسس)


حتى لو كان وسيط معسرا قد تكون لا تزال قادرة على المطالبة بالتعويض من خلال فسس.


و فسس (fscs. org. uk/) هي هيئة مستقلة وصندوق الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وتغطي عموما المطالبات المقدمة ضد شركات معسرة وغير قادرة على دفع مطالبات ضد نفسها. يتم تمويل فسس من خلال الرسوم المفروضة على الشركات فكا المرخص لها. وتتكون تكاليفها من مصروفات الإدارة ومدفوعات التعويضات. الخدمة مجانية للمستهلكين الأفراد.


فكا ريجيستر-حماية نفسك من وسطاء الفوركس غير المصرح به.


حذار من الشركات المستنسخة (المحتالين يدعي أنهم من شركة أذن بها فكا). إذا كنت تتعامل مع شركة غير مصرح بها فلن تكون مشمولة من قبل خدمة أمين المظالم المالية (فوس) أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


السجل لديه معلومات عن وسطاء الفوركس التي ينظمها فكا. يجب أن تكون حالة الشركة "مصرح بها" أو "# 8216؛ إيا أوثوريزد '(نوت & # 8216؛ ريجيستيرد').


إذا لم يظهر وسيط الفوركس في السجل ولكنه يدعي أنه يفعل ذلك، فاتصل بخط مساعدة المستهلك الخاص ب فكا على الرقم 0800 111 6768.


الشركات والأفراد غير المرخص لهم لتجنب:


نفا & أمب؛ كفتك الولايات المتحدة تنظيم سماسرة الفوركس.


سجلت نفا وسطاء الفوركس مقارنة (وسطاء لتجار الولايات المتحدة)


ملاحظة: نحن لا تشمل إبس (إدخال الوسطاء) في الجدول.


حول نفا & أمب؛ CFTC.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي (غير الهادفة للربح) في صناعة المشتقات الأمريكية، بما في ذلك العقود الآجلة المتداولة في البورصة، والعملات الأجنبية المتداولة خارج البورصة (الفوركس) والمشتقات خارج البورصة (المقايضة). مهمة نفا هو الحفاظ على سلامة السوق وحماية المستثمرين.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) هي وكالة الحكومة الأمريكية التي تحمي المشاركين في السوق والجمهور من الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية والمخاطر النظامية المتعلقة بالمشتقات - سواء العقود الآجلة أو المقايضات.


وتشرف على أنشطة نفا من قبل كفتك.


عضوية نفا إلزامية لجميع وسطاء الفوركس (بما في ذلك إدخال الوسطاء) في الولايات المتحدة.


نفا تنظم السماسرة:


يجب اتباع قواعد صارمة التي وضعتها نفا لضمان سلامة أصول العملاء. يجب أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 $ لضمان مواقف العميل. هذا الحد الأدنى يرتفع إلى 20 000 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009. يجب الإبلاغ عن أرصدة الحسابات الخاصة بهم إلى نفا أسبوعيا. يجب إجراء عمليات تدقيق سنوية شاملة.


سجل نفا.


مركز معلومات مركز الانتساب الأساسي (باسيك) nfa. futures. org/basicnet/


بعض القواعد نفا / كفتك.


غير مسموح للسماسرة أو الوسطاء غير الأميركيين غير المسجلين في الهيئة الوطنية للعمالء قبول مواطني الولايات المتحدة كزبائن (يمكن أن يقبلوا مواطنين غير أمريكيين يعيشون في الولايات المتحدة) الحد الأقصى لنفوذ وسيط الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يقدم 50: 1 على والعملات الرئيسية و 20: 1 على القاصرين منذ 18 أكتوبر 2010. لا يسمح وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لتقديم السلع الاستدانة وتجارة المعادن الثمينة (بما في ذلك الذهب والفضة) للعملاء التجزئة. لذلك يمكن أن توفر فقط تلك على 1: 1 (يتطلب المزيد من الهامش). (منذ 15 يوليو 2011، فرضت من قبل كفتك)


وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مع الرافعة المالية العالية.


وعادة ما يقدم وسطاء الولايات المتحدة نفوذا أعلى للعملاء الدوليين مع حسابات غير الولايات المتحدة. وعادة ما يكون لها فروع دولية.


السويسريون منظمون الفوركس.


وينص التوجيه السويسري رقم 3 (أ) على جميع الوسطاء في سويسرا للحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). يطلب من وسطاء الفوركس السويسريين التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. وسطاء الفوركس من سويسرا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الأثرياء.


السويسرية قائمة الوسطاء المنظمة.


0.5 - 1 - قياسي.


1.5 - 2.8 - قياسي.


1 - 3 - ميني & أمب؛ اساسي.


هيئات تنظيم العملات الأجنبية الأخرى.


منظمات دولية:


جمعية الأسواق المالية (إسي)


المملكة المتحدة:


هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا أوك)


سلطة السلوك المالي (فكا)


هيئة التنظيم الحصيفة (برا)


صندوق تعويضات الخدمات المالية (فسس)


الولايات المتحدة الامريكانية:


لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)


هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا)


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)


بورصة نيويورك (نيس)


مكتب مراقب العملة (أوك)


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك الولايات المتحدة)


مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)


مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)


هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)


سويسرا:


جمعية رومان ديس للوساطة المالية (أريف)


جمعية المصرفيين السويسريين (سبا)


اللجنة الفيدرالية السويسرية المصرفية (سفك)


وزارة المالية الاتحادية السويسرية (سفدف)


الإدارة المالية الاتحادية السويسرية (سفا)


الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)


البنك الوطني السويسري (شنب)


غرفة التجارة في جنيف (تسيغ)


أورغانيسم d'أوتوريغولاتيون دي جيرانتس دي باتريموين (أوار-G)


لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


أوتوريت ديس مارشيس ممولون (أمف)


بنك فرنسا.


لجنة مؤسسات الائتمان ولجنة الاستثمار (سيسي)


الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بافين)


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)


صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)


المعاملات المالية والتقارير مركز تحليل كندا (فينتراك)


منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)


لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)


أمين المظالم للخدمات المصرفية والاستثمارات (أوبسي)


وكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا اليابان)


اليابان رابطة تجار الأوراق المالية (جسدا)


صندوق اليابان لحماية المستثمرين (جيب)


بورصة طوكيو للسلع الأساسية (توكوم)


ترك الرد إلغاء الرد.


2 أفكار حول & لدكو؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة & رديقو؛


مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمون & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. أسلوب فكاهي هو بارع، والحفاظ على فعل ما كنت & # 8217؛ إعادة القيام! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن الحب الإملائي.


هو حفظ إذا أنا إيداع $ 50،000 إلى ساكسو بنك، شم الأسواق أو فكستم.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يكون جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء الذين تم إدخالهم) مسجلين لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفكس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي النقد الأجنبي في الولايات المتحدة هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق اللوائح الأمريكية، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل صاحب البلاغ أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أيا كان الاسم الذي ترغب في تعيينه للمهمة، ولكن يجب ألا يكون الاستعجال عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحة أفضل ما لديكم. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- يوميا s مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


أرسل إلى: وسطاء [] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل منحك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر صفقة تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ تشغيل أمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع سهلة وسحوبات تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى جودة النقد الاجنبى الأخبار والتعليق، تنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. الاكثر اعتمادا؟


يمكنك وضع السؤال بهذه الطريقة. لتصبح وسيط فوركس الولايات المتحدة ليست بسيطة مثل تسجيل الوساطة قبالة الشاطئ.


الجواب يكمن في المتطلبات التنظيمية. يجب أن تكون جميع السماسرة الأمريكية مسجلة مع نفا (الرابطة الوطنية للعقود الآجلة).


في حين تسجيل نفسها ليست القضية، كونها عضوا في نفا تنظم مجموعة السماسرة يتطلب التقيد قواعد نفا صارمة.


قائمة وسطاء الفوركس الأمريكية:


متطلبات لتصبح وسيط الفوركس الولايات المتحدة.


يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة مع نفا.


يجب أيضا إدخال جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أن تكون مسجلة مع نفا.


وسيط الفوركس - رفد - مطلوب بائع الصرف الأجنبي التجزئة لتقديم ما يلي ل نفا:


- إجراءات مكافحة غسل الأموال،


- استمرارية الأعمال وإجراءات التعافي من الكوارث،


- إجراءات المواد الترويجية،


- الإشراف على إجراءات الأشخاص المرتبطين،


- إجراءات شكاوى العملاء،


- مصدر الأصول رسالة، تصف مصدر الأصول الحالية للشركة.


4. التجزئة وكيل صرف العملات الأجنبية مستحقات 125،000 $.


وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مع الرافعة المالية العالية؟


يطلب من جميع وسطاء الولايات المتحدة توفير الرافعة المالية لا يزيد عن 50: 1 وفقا ل 50: 1 الرافعة المالية كفتك القواعد. وسيتم تقديم هذه النفوذ لجميع المقيمين في الولايات المتحدة دون استثناء. قد يكون المقيمون من خارج الولايات المتحدة، الذين يسعون لفتح حساب لدى الوسيط الأمريكي، قادرين على الحصول على نفوذ أعلى لحساباتهم التجارية. هذا الخيار هو في كثير من الأحيان المتاحة عندما يكون وسيط له فروع متعددة في جميع أنحاء العالم.


ومن بين هؤلاء الوسطاء:


سيتيفكس برو - 100: 1 الرافعة المالية لحسابات غير الولايات المتحدة.


كمس الفوركس - 100: 1 الرافعة المالية لحسابات غير الولايات المتحدة.


فاستبروكرز - 200: 1 الرافعة المالية لحسابات غير الولايات المتحدة.


الفوركس - 200: 1 الرافعة المالية لحسابات غير الولايات المتحدة.


وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مقابل وسطاء آخرين.


لذا، ما الفرق بين وسطاء الفوركس الأمريكيين وغيرهم؟


وسطاء الولايات المتحدة تقدم رافعة مالية منخفضة جدا 50: 1 (متطلبات قواعد نفا) مقارنة مع السماسرة الآخرين، الذين يمكن أن تبادل لاطلاق النار تصل إلى 1000: 1 أو أعلى مع أي عواقب. وهذا يجعل السماسرة الأمريكية أقل قدرة على المنافسة في نظر العديد من التجار المبتدئين، الذين يحتاجون بشكل عام إلى دفعة أكبر من النفوذ منذ البداية.


وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة هي من بين وسطاء الأكثر تنظيما في العالم. النظام والعقوبات من قبل نفا عالية وصارمة، وبالتالي لا أحد يريد أساسا أن تنفجر مسار ملحوظ. هذه الحقيقة توفر بالتأكيد أعلى مستوى من الثقة للوسطاء الأميركيين.


بدائل لوسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


هل هناك بدائل جيدة لشركات الفوركس الأمريكية؟ على الرغم من أن التجار لن يجدوا أفضل وسطاء الفوركس المنظم من تلك الموجودة في الولايات المتحدة، وغيرها من البلدان للنظر هي: المملكة المتحدة وأستراليا وسويسرا.


هل فقدنا أي وسيط أمريكي فوركس؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


أنا مع تريماركيتس. ووجدت أنها أفضل وسيط في صناعة الفوركس. هذا الوسيط يقدم التنفيذ السريع وينتشر ضيق أكثر من 100 المنتجات على العملات والمعادن والمؤشرات لعملائها. يمكنك الحصول مباشرة على الأسعار بين البنوك، وهي من كبار مزودي السيولة. أنها تعطي مرفق رافعة مالية مرنة. وتسعير إن الحقيقية. أموال العملاء آمنة في أيديهم، لأن سياستهم الأمنية جيدة جدا.


لماذا لا يتم سرد هذا الوسيط فوركسغراند؟


BrokerGuru.


نفا لا يزال يظهر أنها مسجلة ل فكسم:


فكسد و فكسم تحتاج إلى إزالتها من هذه القائمة تم حظرها من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)


BrokerGuru.


لا ينظم فيسافكس.


غورو فيسافكس من دومينيكا، هو تنظيمها.


لمفكس قبول العملاء من الولايات المتحدة.


BrokerGuru.


يقع إكليكنتريد في الولايات المتحدة، وبالتالي المدرجة هنا. عنوانهم:


4861 N ديكسي هوي.


أوكلاند بارك، فل 33334.


إيكليكنتراد هو وسيط تقديم ل إلغ - وسيط استرالي. ونعم، لا يقبلون عملاء الولايات المتحدة.


يرجى إزالة إيكليكنتراد من قائمة الولايات المتحدة الأمريكية - يونيو 2016 2016 - قال وسيط لي لا تقبل حسابات الولايات المتحدة الأمريكية .. تحتاج إلى إزالة من قائمة الولايات المتحدة الأمريكية .. شكرا لك.


BrokerGuru.


نعم، انها مسجلة مع نفا:


يرجى يمكنك تأكيد إذا كيو القابضة هو نفا مسجلة؟


إذا كان هناك شخص سوف جييتت. ريد أوفففف أوناندا. شكر.


BrokerGuru.


شكرا لك على التفاصيل، تمت إزالة فكس.


فكس الولايات المتحدة لم تعد تقبل تطبيقات العميل ويجب إزالتها من هذه القائمة وسيط الولايات المتحدة. يتم تسجيل فكس غلوبال ويقع في الاتحاد الأوروبي ولا يطلب أو يقبل العملاء من الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment